منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» البث القديم للفرنسية يوتل سات غربا قنوات تلخبط ألامور
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالجمعة 04 مارس 2022, 4:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» ???????????????? جماعة مبارك البث القديم يعود
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالأربعاء 02 مارس 2022, 7:57 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أهلا ومرحبيكم يايمن ستشاهدون قريبا قنوات في غير تردداتها بسبب التشويش للدول مصر خليج واردن وأريتيرا
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالجمعة 04 فبراير 2022, 1:16 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
حارات نعوة مع التفاصيل Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


حارات نعوة مع التفاصيل

+13
الطاهري
محمد العمري (ابوهادي)
ابو رائد جمال علي مجلي
محمد احمد العسلي
أمين العمري
يوسف سعيد
حسين القاضي
بويمن
الهامي
عبده حسن
الحساس
عبدالله الشعبي
عابر سبيل
17 مشترك

اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف عابر سبيل الأحد 08 مارس 2009, 12:54 am

حارات نعوة مع بعض التفاصيل

الحارة/المحلة


محلةعدد المساكنعدد الأسرالذكورالأناثالإجمالي
المشهد9693313374687
النجد1571455775081085
العقلة13134961110
حديله322995122217
نعوة القديمه7774236259495
الحافه3939125148273
غريسة4745172194366
العوادي17158165146
سواد77362561
الإجمالي485460168417563440



نقلاً من احد المواقع اليمنية و لا اعلم ما هي اخر سنة لهذه الاحصائيات
عابر سبيل
عابر سبيل
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
العمر : 40
كيف عرفت المنتدى ؟ : من عابر سبيل
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف عبدالله الشعبي الخميس 12 مارس 2009, 2:35 am

حياك ياعابر سبيل معلومات جديدة والنعم في نعوة الغنا مسقط راس ابوي واطيب ناس سكانةا
عبدالله الشعبي
عبدالله الشعبي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1059
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
العمر : 43
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة : اليمن جبن حاليا في جدة
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
حارات نعوة مع التفاصيل Cp610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف الحساس الجمعة 13 مارس 2009, 1:16 am

شكرا ياعابر سبيل على هذا المعلومات وتسلم .
الحساس
الحساس
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1147
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : اليمن _ جبن _ السحير.
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف عبده حسن الثلاثاء 24 مارس 2009, 3:36 pm

والرزايم ياأخى عابر سبيل ولا سقطت عمد هي حاره من حارات عزلة نعوه
شكرا لك اخي
عبده حسن
عبده حسن
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 06/09/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : من صديق
البلد مع المدينة : الدوحه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف عابر سبيل الثلاثاء 31 مارس 2009, 5:11 am

عبداللة الشعبي كتب:حياك ياعابر سبيل معلومات جديدة والنعم في نعوة الغنا مسقط راس ابوي واطيب ناس سكانةا
الف شكر اخي عبدالله الشعبي على المرور و التعليق
الحساس كتب:
شكرا ياعابر سبيل على هذا المعلومات وتسلم .

الف شكر اخي الحساس على المرور و التعليق
عبده حسن كتب:والرزايم ياأخى عابر سبيل ولا سقطت عمد هي حاره من حارات عزلة نعوه
شكرا لك اخي
الف شكر لك اخي عبدة محسن على مرورك وتعليقك و أما بالنسبة لرزايم فأنا نقلت الاحصائيات من أحد المواقع اليمنية و في أعتقادي أن الرزايم صارة قرية لأنها قد توسعت
شكراً
عابر سبيل
عابر سبيل
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
العمر : 40
كيف عرفت المنتدى ؟ : من عابر سبيل
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف الهامي الأحد 19 أبريل 2009, 9:56 pm

[size=29][/size]
عبده حسن كتب:والرزايم ياأخى عابر سبيل [size=24]ولا سقطت عمد هي حاره من حارات عزلة نعوه
شكرا لك اخي

أخي الكريم لتصحيح معلوماتك عن قرية الرايم لقد ذكرت في أكثر من موضوع عن قرية الرزايم

بعبير غير صحيح الرزايم حاره من حارت نعوه لتصحيح معلوما تك
الرزايم قريه من نعوه الرزايم قريه وحاراتها كتالي المشاطه+ المداره +الضلعه +المصنعه + علاو القريه+وسفال القريه
أما ميسما بحاره فيكون بجوا حارات مثل أذكرلك بعض من حارت نعوه حارة الميدان + حارة حديله + حارة غريسه + حارة القازي + حارة حوض الاشراف +النجد +الحموره +ووووووووووووووووووو حتى سواد لحد الان لاينطبق عليه تسميت حاره ولا قريه لإنه لا يجاور حارات


عدل سابقا من قبل يوسف الحاج في السبت 09 مايو 2009, 5:17 am عدل 3 مرات (السبب : تعديل حجم الخط)
الهامي
الهامي
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 19/01/2009
العمر : 59
كيف عرفت المنتدى ؟ : ند البحث على صوره من الرزايم
البلد مع المدينة : نعوه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف بويمن السبت 09 مايو 2009, 11:29 pm

مشكور يا عابر سبيل وما قصرت
مع تحيات الزير بويمن الظفري
بويمن
بويمن
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
العمر : 29
كيف عرفت المنتدى ؟ : ابن العم
البلد مع المدينة : صنعاء
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف حسين القاضي الأحد 31 مايو 2009, 6:50 am

بالتوفيق شكلها تعبتك
حسين القاضي
حسين القاضي
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
العمر : 49
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق الأصدقاء
العمل/الترفيه : تجاره وأعمال حره بالمملكه العربيه السعوديه
البلد مع المدينة : الدمام{ K.S.A }
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف يوسف سعيد الإثنين 15 يونيو 2009, 10:37 am

يعطيك العافية على التفاصيل و الاحصائيات اخي عابرسبيل
يوسف سعيد
يوسف سعيد
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 91
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر صديقي
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف أمين العمري الخميس 30 يوليو 2009, 2:14 pm

كل الشكر والتقدير ....

هناك معلومات ناقصه


هذا الجدول يضل جدول تقريبي ...
أمين العمري
أمين العمري
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 85
تاريخ التسجيل : 24/11/2007
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : أمريكا كاليفورنيا
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف محمد احمد العسلي الجمعة 11 سبتمبر 2009, 9:16 pm

الله يطيك العافيه يا عابر سبيل
بس في اماكن ماذكرتها
تحياتي لجميع المشاركين
محمد احمد العسلي
محمد احمد العسلي
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 23/05/2009
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : من أصدقائي
البلد مع المدينة : قطر الدوحه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف ابو رائد جمال علي مجلي السبت 12 سبتمبر 2009, 4:35 pm

[size=29]
بورك فيكم ياالعزيزالعابرالسبيل تصلون باالسلامه .الصورخلابه (من يشبهك) ياوطن نسأل الله ان يجنب الوطن كل مكروه وخواتم مبــــــــــــاركـــــــــــــه علـــى الجميـــــــــــــــع[/size]
ابو رائد جمال علي مجلي
ابو رائد جمال علي مجلي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1158
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
العمر : 62
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : جبن اليمن
. : www.juban1.com

حارات نعوة مع التفاصيل 1610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف محمد العمري (ابوهادي) الأحد 11 يوليو 2010, 9:39 pm

بصراحه لحد الان ما عرفت الحقيقه
الرزايم حارة من حارات نعوة ام هي قريه بذاتها
ياليت الاجابه تكون من واحد من الرزايم
محمد العمري (ابوهادي)
محمد العمري (ابوهادي)
(مشرف قسم الطيــور المهـاجــــرة)
(مشرف قسم الطيــور المهـاجــــرة)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 454
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : البحث في جوجل
البلد مع المدينة : الدوحة قطــــــر
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف الطاهري الثلاثاء 27 يوليو 2010, 3:39 pm

حارات نعوة مع التفاصيل Lolنسال الله العالي القدير ان يحفظ اليمن من كل مكروه وتبقى بلادنا شامخه
الطاهري
الطاهري
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : انطلعت عليه
البلد مع المدينة : عزان جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف برشلوني وافتخر الأربعاء 28 يوليو 2010, 9:53 pm

شكرا ياعابر سبيل على هذا المعلومات وتسلم .


برشلوني وافتخر
برشلوني وافتخر
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 31
كيف عرفت المنتدى ؟ : من صديقي
العمل/الترفيه : طالب
البلد مع المدينة : اسبانيا كاتلونيا
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف عبدالناصر ناجي واصل الإثنين 04 أكتوبر 2010, 4:14 pm

شكرا على المعلومات المفيدة
عبدالناصر ناجي واصل
عبدالناصر ناجي واصل
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 138
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 32
كيف عرفت المنتدى ؟ : ممتاز
العمل/الترفيه : طالب
البلد مع المدينة : جبن - حارة الرباط
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف زيد العزاني الثلاثاء 05 أكتوبر 2010, 1:40 am

مع ان الموضوع قديم الا انه موضوع طيب ويستاهل الشكر من قام بهذا الاحصاء
وان شاء الله عامرة باهلها

يعطيك العافية
زيد العزاني
زيد العزاني
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 137
تاريخ التسجيل : 14/04/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : الامارات
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوة مع التفاصيل Empty رد: حارات نعوة مع التفاصيل

مُساهمة من طرف كسر العنصرين الإثنين 04 نوفمبر 2013, 1:38 pm

الرزايم من نعوه ونعوه من الرزايم قول المثل ديمه قلبن بابه (( ونعوه بدون الرازيم مثل القمر يوم يقع في منتصف الشهر تحياتي
كسر العنصرين
كسر العنصرين
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 04/11/2013
العمر : 43
كيف عرفت المنتدى ؟ : انا
البلد مع المدينة : نعوه
. : www.juban.2ya.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى