منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» البث القديم للفرنسية يوتل سات غربا قنوات تلخبط ألامور
حارات نعوه Emptyالجمعة 04 مارس 2022, 4:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» ???????????????? جماعة مبارك البث القديم يعود
حارات نعوه Emptyالأربعاء 02 مارس 2022, 7:57 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أهلا ومرحبيكم يايمن ستشاهدون قريبا قنوات في غير تردداتها بسبب التشويش للدول مصر خليج واردن وأريتيرا
حارات نعوه Emptyالجمعة 04 فبراير 2022, 1:16 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
حارات نعوه Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
حارات نعوه Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
حارات نعوه Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
حارات نعوه Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
حارات نعوه Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
حارات نعوه Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
حارات نعوه Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
حارات نعوه Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
حارات نعوه Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
حارات نعوه Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
حارات نعوه Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
حارات نعوه Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


حارات نعوه

+26
ابو رائد جمال علي مجلي
سامي الضبياني
جبران عباد الضبياني
علي عبدالرحيم العمري
احمد الد بيشي
القناص
الحساس
إنسان أكثر
محسن شعمله
KALED DARHAN
صالح قاسم علي الضبياني
حسين محمد علي
الجابري
فتى الإسلام
المجنحي
المهند
khaled meree
محمد العمري (ابوهادي)
يوسف الحاج
محمد عبد الرحمن موسي
ابو نعيم عبدالخالق
جُبني وافتخر
الســــــــدمي
حزين الدمع
إبراهيم القادري
العاشق لنعوه الغناء
30 مشترك

اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty حارات نعوه

مُساهمة من طرف العاشق لنعوه الغناء الثلاثاء 20 نوفمبر 2007, 2:43 pm

حارات نعوه
النجد المعاين جواله المعواس الحافه باب الوشيزه لجام الحرف المشهد سواد الرزايم غريسه نجد العصافير العوادي
العاشق لنعوه الغناء
العاشق لنعوه الغناء
مشرف سابقاً

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 347
تاريخ التسجيل : 15/10/2007
العمر : 34
كيف عرفت المنتدى ؟ : من اول ما انفتح اتابعه خطوه بخطوه
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف إبراهيم القادري الأربعاء 21 نوفمبر 2007, 8:39 am

مشكور على هذا الجهد
حارات نعوه Q151iw
إبراهيم القادري
إبراهيم القادري
مراقب سابقاً

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 109
تاريخ التسجيل : 14/10/2007
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : بالصدفة
البلد مع المدينة : الإمارات - دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف حزين الدمع الخميس 22 نوفمبر 2007, 10:58 pm

كمل الحارات ياشرجبي
avatar
حزين الدمع
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
العمر : 37
البلد مع المدينة : الامارات
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف الســــــــدمي الجمعة 23 نوفمبر 2007, 7:25 am

تقول ابناء نعوه
قالت رجال الخير يانعوه حبش سكن قلبي ووجداني
والله ماسيبش خطوة يلعب بش الحاس ولاشاني
avatar
الســــــــدمي
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
العمر : 36
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف جُبني وافتخر الخميس 06 ديسمبر 2007, 2:09 am

الشرجبي النعوي
يا جعلك تسلم
ونعوه الغناء غنيه عن التعريف
مودتي
جُبني وافتخر
جُبني وافتخر
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 06/12/2007
العمر : 35
كيف عرفت المنتدى ؟ : أعرفه من زمان
البلد مع المدينة : مملكة البحرين
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف ابو نعيم عبدالخالق الخميس 06 ديسمبر 2007, 1:20 pm

الســــــــدمي كتب:تقول ابناء نعوه
قالت رجال الخير يانعوه حبش سكن قلبي ووجداني
والله ماسيبش خطوة يلعب بش الحاس ولاشاني


مفروض ياسدمي تشير الى صاحب هذه الابيات وهو الحاج عارف ناجي محسن هذا برائتاًللذمه حتى لايوهم احد انها من كلماتك وشكراً
avatar
ابو نعيم عبدالخالق
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 01/12/2007
العمر : 43
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : u s a
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف محمد عبد الرحمن موسي السبت 08 ديسمبر 2007, 11:33 am

شكرا لكم ونعهوه غنيه عن التعريف والحمد لله نعوه من سنه ال سنه من الافضل الي الافضل بتكاتف ابنائها المخلصين سواؤ الي في داخلها او الي في المهجر cheers اتمني لهم العوده با لسلامه ان شا الله
jocolor البيات الشعريه حلوة وصح لسان قايلها الحاج عارف ودوم الي الامام ومبروكين قدوم عيد الاضحي المبارك flower flower flower flower الله يعيده علينا وعليكم بالخير والبركه Arrow lol!اخوكم00000000محمد عبد الرحمن قطر
avatar
محمد عبد الرحمن موسي
( عضو جديد)
( عضو جديد)

عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 25/09/2007
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف يوسف الحاج الإثنين 10 ديسمبر 2007, 9:08 am

بارك الله فيكم يا اصحاب نعوه و مشكور يا شرجبي على هذه المعلومات عن حارات نعوة
يوسف الحاج
يوسف الحاج
المدير العام

المدير  العام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 795
تاريخ التسجيل : 04/08/2007
العمر : 37
العمل/الترفيه : عامل
البلد مع المدينة : اليمن - مدينة جبن , حالياً في أمريكا
. : ستظل ثقافتنا نابعة من صدق
أنفسنا نحو العلم
و القصد النبيل
منتدى مدينة الملوك
www.juban1.com
حارات نعوه Yousefalhajj1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف محمد العمري (ابوهادي) الأربعاء 19 ديسمبر 2007, 2:54 am

اخواني اصحاب نعوه........ تقبلو عرضي بصدر رحب

نعوه الغناء وهيا من الاماكن القريبه الى قلبي
لان بعض اجدادي منها واخوالي منها ............... زمان كانت نعوه حلوه جميله بطيبة اهلها وتقاربهم وتماسكهم والجار جنب الجار الحين والله مادري احس فيه تغيير كبير بين نعوه اول والحين الناس تغيرت والبيوت تباعدت والاسوار احيطت من كل الجهات فقط يلتقوا في مجلس القات
لا يدل كلامي على الواقع ولكن احساس الانسان
وكل منكم واقعه
اتمنى تعذروني واتمنى الرد
وسامحوني اذا اخطيت

اتمنى الرد والتعليق
محمد العمري (ابوهادي)
محمد العمري (ابوهادي)
(مشرف قسم الطيــور المهـاجــــرة)
(مشرف قسم الطيــور المهـاجــــرة)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 454
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : البحث في جوجل
البلد مع المدينة : الدوحة قطــــــر
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف khaled meree الثلاثاء 29 يناير 2008, 1:44 am

اخي انت منقص حاره وهي القلازي
حارات نعوه I257273036_55022


عدل سابقا من قبل في الجمعة 01 فبراير 2008, 9:06 am عدل 1 مرات
khaled meree
khaled meree
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 158
تاريخ التسجيل : 29/01/2008
العمر : 31
كيف عرفت المنتدى ؟ : by pepole
البلد مع المدينة : america dearborn
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف المهند الأربعاء 30 يناير 2008, 11:36 pm

مشكور اخوي الشرجبي
المهند
المهند
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 196
تاريخ التسجيل : 13/01/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر صديق
البلد مع المدينة : الامارات-دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف المجنحي الجمعة 08 فبراير 2008, 10:37 am

مشكور اخي الشرجبي
المجنحي
المجنحي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 256
تاريخ التسجيل : 17/01/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : was surfing and accidently landed on it
البلد مع المدينة : نعوه جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف فتى الإسلام الإثنين 31 مارس 2008, 5:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على الموضوع القيم
نتمنى المزيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فتى الإسلام
فتى الإسلام
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 274
تاريخ التسجيل : 20/03/2008
العمر : 30
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : في قلوب المحبين
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف الجابري الأربعاء 16 أبريل 2008, 10:37 pm

نشكرا اخينا على هذا الموضوع
avatar
الجابري
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 16/04/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : نعوه جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف الجابري الأربعاء 16 أبريل 2008, 10:39 pm

lol! نشكرا اخينا على هذا الموضوع
avatar
الجابري
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 16/04/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : نعوه جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف حسين محمد علي السبت 26 أبريل 2008, 2:28 am

أنا مش من نعوه بس أعرف أكثر منك عنها وعن حاراتها
حسين محمد علي
حسين محمد علي
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 76
تاريخ التسجيل : 18/04/2008
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : أنا متابع له منذ البداية
البلد مع المدينة : مديرية جبن / محافظة الضالع
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف صالح قاسم علي الضبياني السبت 26 أبريل 2008, 2:58 am

يانعوه الغناء انه الاسم على مسمى والي يذكر يجيب ولا ينتقد الاخ وتقبلوا تحياتي
صالح قاسم علي الضبياني
صالح قاسم علي الضبياني
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2121
تاريخ التسجيل : 25/03/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه : كل شيء
البلد مع المدينة : الجزيره العربيه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف KALED DARHAN السبت 26 أبريل 2008, 10:42 am

مشكور اخي العزيز على هذه المعلومات
KALED DARHAN
KALED DARHAN
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1258
تاريخ التسجيل : 10/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : my frend
البلد مع المدينة : نيويورك
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف محسن شعمله السبت 10 مايو 2008, 11:57 am

ما رايكم الخلاصه تصويت ما بين جبن ونعوه لان نعوه لاذقية اليمن وجبل تنحم مناجم
محسن شعمله
محسن شعمله
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 04/05/2008
العمر : 53
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : tacoma washington u s a
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف إنسان أكثر الخميس 26 يونيو 2008, 4:36 pm

[quote][[quote]quote]بس هذا الذي قدرت عليه يا شرجبي اليس هناك حارات لم تذكرها بس أكيد خانتك الذاكره برغم انني لست من نعوة الغناء الا انني اعرف عنها الكثير وعن اهلها الطيبين الاوفياء واذكر من الحارات على سبيل المثال ( مشوق - العبسية _ العدايل _ عبدة _ )
[/quote
[/quote
]]
[/quote
]
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

حارات نعوه 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف إنسان أكثر الخميس 26 يونيو 2008, 4:38 pm

أشكر الاخ الشرجبي على مجهوده الرائع وننتظر جديدك.
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

حارات نعوه 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف الحساس الثلاثاء 01 يوليو 2008, 12:07 am

.....تسلم على هذه المعلومات.........
الحساس
الحساس
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1147
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : اليمن _ جبن _ السحير.
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف القناص الثلاثاء 01 يوليو 2008, 1:21 am

يعطيك العافيه وننتظر الجديد..
القناص
القناص
مشرف قسم
عالم الألعاب
مشرف قسم  عالم الألعاب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1731
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 34
كيف عرفت المنتدى ؟ : من أحد الاصدقاء
البلد مع المدينة : السعودية - الرياض
. : www.juban1.com

حارات نعوه 1410

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف احمد الد بيشي السبت 03 يناير 2009, 5:51 pm

يامـديـنـة جـبـن يـانعـوه الغـنـا @ قـلـبـنا والـفـؤاد صـاروا جسـد واحـد
البيوت الـتقت مبنى الى المبنا @ غصب عـنَّا التحم ساعد مع السَّاعـد
avatar
احمد الد بيشي
عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 923
تاريخ التسجيل : 12/02/2008
العمر : 79
كيف عرفت المنتدى ؟ : friends
البلد مع المدينة : امريكا
. : www.juban1.com

حارات نعوه 42_41310


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف علي عبدالرحيم العمري الأربعاء 07 يناير 2009, 9:19 pm

نعوه الغنا يامزرع القات من خرج منش سوى وقد مات
علي عبدالرحيم العمري
علي عبدالرحيم العمري
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/12/2008
العمر : 33
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر صديق
العمل/الترفيه : طالب
البلد مع المدينة : اليمن/جبن-((الحنكة))حالياًَ في( صنعاء)
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف جبران عباد الضبياني الأربعاء 14 يناير 2009, 7:19 am

علي عبد الرحيم كتب:نعوه الغنا يامزرع القات من خرج منش سوى وقد مات

شعر او بازل ونعم بنعوه بس لو ماسووا منتدى
جبران عباد الضبياني
جبران عباد الضبياني
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 19/10/2008
العمر : 35
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صالح قاسم علي الضبياني
البلد مع المدينة : السعوديه الدمام
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف سامي الضبياني الجمعة 06 فبراير 2009, 3:24 pm

مشكور اخي الغنا علي ما قدمت صور من جهد كبير ونبي المزيد ولك جزيل الشكر وتقبل تحياتي
سامي الضبياني
سامي الضبياني
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 80
تاريخ التسجيل : 15/11/2008
العمر : 32
كيف عرفت المنتدى ؟ : من صديق
البلد مع المدينة : اليمن - جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف ابو رائد جمال علي مجلي الأربعاء 25 فبراير 2009, 3:55 pm


حياالله العاشق لنعوه الغناوحاراتهاواهلهاالطيبين مع خالص التحايا والقديرلكل المساهمين .
ابو رائد جمال علي مجلي
ابو رائد جمال علي مجلي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1158
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
العمر : 62
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : جبن اليمن
. : www.juban1.com

حارات نعوه 1610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف عبدالله الشعبي الخميس 12 مارس 2009, 2:50 am

ياحظ نعوة بسكانةا بلاد الاباء والاجداد نعوة الكرم والطيبة بيض اللة وجةك يالشرجبي وياريت نشاةد صور قريبا ومشكور نعوة الغنا
عبدالله الشعبي
عبدالله الشعبي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1059
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
العمر : 43
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة : اليمن جبن حاليا في جدة
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
حارات نعوه Cp610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف ملكة منتدى مدينة الملوك الخميس 09 أبريل 2009, 12:46 pm

مشكور على هذة المعلومة القيمة
ملكة منتدى مدينة الملوك
ملكة منتدى مدينة الملوك
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريث الاخ
البلد مع المدينة : الامارات الشارقة
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف بويمن الخميس 15 أكتوبر 2009, 11:46 pm

حارات نعوه Icon_queenمشكو ر يا شر جبي على هذة المعلومات واشتي ا قلك حا جة واحدة بس للتوضيح فقط وللتنبية
قال المثل حارات نعوه Icon_lol مكة ادرا بشعابهاحارات نعوه Icon_lolو نعوة ايضا ادرا بشعابها حارات نعوه Icon_biggrinوشكرا
بويمن الظفري حارات نعوه Star3صنعاء حارات نعوه Star3
بويمن
بويمن
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
العمر : 29
كيف عرفت المنتدى ؟ : ابن العم
البلد مع المدينة : صنعاء
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حارات نعوه Empty رد: حارات نعوه

مُساهمة من طرف ابو ظرار المشرعي الإثنين 18 يناير 2010, 1:38 pm

وايضا حديله وحواء والمغاريق
ابو ظرار المشرعي
ابو ظرار المشرعي
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 52
كيف عرفت المنتدى ؟ : سمعت عنه
البلد مع المدينة : نعوه الغناء
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى