الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولاللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين


التسجيلدخولالرئيسيةاللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 05 فبراير 2009, 6:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على من لانبي بعده محمد صلى الله عليه وسلم اشرف النبياء والمرسلين
اخواني واخواتي في الله اود ان اخبركم بإن اليوم قد وصلني خبر وفاة عمي حبيبي رحمة الله عليه واسأل الله العظيم السميع الخبير الكريم العزيز الرحيم الرحمن ان يثبته عند السؤال في القبر وان يرحمة ويغفر الله له وان يجعل قبرة روضة من رياض الجنة
يعلم الله ان عمي مصلي صايم سخي كريم طيب حنون وانه مريض بمرض ( ) وهو اصغر اخوته متصدق ومزكي الله يرحمه
ارجوا من الأخوان والأخوات ان يدعوا له بالثبات عند السؤل ان الله يثبته في القبر عند مجي الملكين منكر ونكير
اللهم ثبته وثبتنا عند السؤال آمين يارب العالمين
جميعنا ميتونا لكن ختلف الموت عند الناس منهم عمي مات بداء ببطنه واعلم ان الرسول صلى الله عليه وسلم ان الي يموت ويقتله بطنه فلن بعذب في قبره والله اعلم
ما يصل للميت من غير أولاده
********************


أولاً : الدعاء والاستغفار :

لقوله _صلى الله عليه وسلم_ : (( استغفرو لأخيكم واسألوا له التثبيت فإنه الآن يسأل ))




رواه أبو داوود (3221), والحاكم (1/370) بسند حسن, وصححه ووافقه الذهبي.



ثانياً : الثناء على الميت : لقوله _صلى الله عليه وسلم_ (( أنتم شهداء الله في الأرض أنتم شهداء الله في الأرض أنتم شهداء الله في الأرض )) رواه البخاري (367/242), ومسلم (6/20).

قال النووي : ( كل مسلم مات فألهم الله تعالى الناس أو معظمهم الثناء عليه كان ذلك دليلاً على أنه من أهل الجنة ) المنهاج (7/19).

قال الداودي : : ( المعتبر في ذلك شهاده أهل الفضل والصدق لا الفسقة, لأنهم قد يثنون على من يكون مثلهم, ولا من بينه وبين الميت عداوة ) فتح الباري (3/274).





الدعاء للأموات عند دخول المقابر

**********************
1- (( السلام عليكم دار قوم مؤمنين, وإنا وإياكم وما توعدون غداً مؤجلون, وإنا إن شاء الله بكم لاحقون, اللهم اغفر لأهل "ويسمي المقابر" )) رواه مسلم (974), والنسائي (1/287).

2- (( السلام عليكم أهل الديار من المؤمنين والمسلمين, وإنا إن شاء الله بكم لاحقون, أسأل الله لنا ولكم العافية )) رواه مسلم (975), والنسائي (2040), وابن ماجة (1547).

3- (( السلام على أهل الديار من المؤمنين والمسلمين, ويرحم الله المتقدمين منا والمستأخرين, وإنا إن شاء الله بكم للاحقون )) رواه مسلم (974) وأحمد (6/221), والبيهقي (4/79).


الدعاء للميت على القبر
****************
السنة بعد أن يدفن الميت أن يقف المشيعون قليلاً يستغفرون للميت ويسألون له التثبيت, وذلك لما ثبت في الحديث أن النبي _صلى الله عليه وسلم_ قال : (( استغفروا لأخيكم واسألوا له التثبيت فإنه الآن يسأل )) رواه أبو داوود (3221), والحاكم (1/370) بسند حسن, وصححه ووافقه الذهبي.

وثبت عن عمرو بن العاص _رضي الله عنه_ أنه أوصى أن يقفوا عند قبره قدر أن ينحر جزور ويقسم لحمها, قال : ( أستأنس بكم وأنظر كيف أراجع رسل ربي ) رواه مسلم (121).

أما التلقين المعروف اليوم فلا يصح, لأن الحديث الوارد فيه غير صحيح.

ويجوز رفع اليدين للميت عند القبور, قال الشيخ الألباني : لكن لا يستقبل القبور حين الدعاء لها, بل الكعبة.











بعض الأدعية الواردة عن النبي _صلى الله عليه وسلم_ في صلاة الجنازة
**********************************************
1- (( اللهم اغفر له وارحمه, وعافه واعف عنه, وأكرم نزله ووسع مدخله, واغسله بالماء والثلج والبرد, ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, وأبدله داراً خيراً من داره, وأهلاً خيراً من أهله, وزوجاً خيراً من زوجه, وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار )) رواه مسلم (963), والنسائي (1/51), وابن ماجة (1498).

2- (( اللهم اغفر لحيّنا وميّتنا, وشاهدنا وغائبنا, وصغيرنا وكبيرنا, وذكرنا وأنثانا, اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان, اللهم لا تحرمننا أجره, ولا تضللنا بعده )) رواه أبو داوود (3201), والترمذي (1024) بسند صحيح.

3- (( اللهم إن فلان بن فلان في ذمتك وحبل جوارك, فقه فتنة القبر وعذاب النار, وأنت أهل الوفاء والحق, فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم )) رواه أبو داوود (3202), وابن ماجة (1499) بسند صحيح.

4- (( اللهم إن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك زأنت غني عن عذابه, إن كان محسناً, فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه )) رواه حاكم (1/359), وصححه ووافقه الذهبي.






بعض الأدعية الواردة عن الصحابة والصالحين الأموات

************************************
دعاء أبو بكر الصديق : (( اللهم عبدك أسلمه الأهل, والآل, والعشيرة, والذنب العظيم, وأنت الغفور الرحيم )).

دعاء عمر بن الخطاب : (( اللهم أصبح عبدك فلان إن كان صباحاً, وإن كان مساء قال : أمسى عبدك, قد تخلى من الدنيا, وتركها لأهلها, وافتقر إليك, واستغنيت عنه, وكان يشهد أن لا إله إلا أنت, وأن محمداً عبدك ورسولك, فاغفر له وتجاوز عنه )).
وعنه أنه كان إذا سوى على الميت قبره قال : (( اللهم أسلمه إليك الأهل والمال والعشيرة, وذنبه عظيم, فاغفر له )).

دعاء علي بن أبي طالب : (( اللهم اغفر لأحيائنا وأمواتنا, اللهم اغفر له, اللهم ارحمه, اللهم أرجعه إلى خير مما كان فيه, اللهم عفوك, اللهم ارفع درجته في المهديين, وأخلفه في تركته في الغابرين, ونحتسبه عندك يا رب العالمين, اللهم ولا تحرمنا أجره, ولا تفتنا بعده.
اللهم عبدك وولد عبدك نزل بك اليوم, وأنت خير منزول به, اللهم وسع له في مدخله, واغفر له ذنبه فإنا لا نعلم منه إلا خيراً وأنت أعلم به )).

دعاء عبد الله بن مسعود : (( اللهم عبدك وابن عبدك, أنت خلقته, وأنت هديته للإسلام’ وأنت قبضت روحه, وأنت أعلم بسريرته وعلانيته, جئنا شفعاء له, اللهم إنا نستجير بحبل جوارك له, فإنك ذو وفاء, وذو رحمة, وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته, اللهم نور له في قبره, وألحقه بنبيه )).

دعاء عبد الله بن عمر : (( اللهم بارك فيه, وصل عليه, واغفر له, وأورده حوض نبيك _صلى الله عليه وسلم_ )).

دعاء عبد الله بن عباس : (( اللهم عبدك, وابن عبدك, وابن أمتك, يشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك, ويشهد أن محمداً عبدك ورسولك, أصبح فقيراً إلى رحمتك, وأصبحت غنياً عن عذابه, إن كان زاكياً فزكه, وإن كان مخطئاً فاغفر له, اللهم لا تحرمنا أجره, ولا تضلنا بعده )).

دعاء عبد الله بن سلام : (( اللهم اغفر لحينا وميتنا, وصغيرنا وكبيرنا, وذكرنا وأنثانا, وشاهدنا وغائبنا, اللهم من توفيته منهم فتوفه على الإيمان, ومن أبقيته منهم فأبقه على الإسلام )).

دعاء أبي موسى : (( اللهم اغفر له كما استغفرك, وأعطه ما سألك, وزده من فضلك )).

دعاء أبي الدرداء : (( اللهم اغفر لأحيائنا وأمواتنا المسلمين, اللهم اغفر لفلان بن فلان ذنبه, وألحقه بنبيه _صلى الله عليه وسلم_, اللهم ارفع درجته في المهديين, وأخلفه في عقبه في الغابرين, واجعل كتابه في عليين, واغفر لنا وله يا رب العالمين, اللهم لا تحرمنا أجره, ولا تضللنا بعده )).
دعاء أبي سعيد الخدري : (( اللهم أنت ربنا وربه, خلقته ورزقته وأحييته وكفيته, فاغفر لنا وله ولا تحرمنا أجره, ولا تضللنا بعده )).

دعاء عبادة بن الصامت : (( اللهم إن عبدك فلاناً كان لا يشرك بك وأنت أعلم به, إن كان محسناً فزد في إحسانه, وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه, اللهم لا تحرمنا أجره, ولا تضللنا بعده )).

دعاء زيد بن ثابت : (( اللهم عبدك وابن عبدك, أحييته ما شئت, وقبضته حيث شئت وتبعثه إذا شئت, اللهم إن كان زاكياً فزكه, وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه, اللهم لا تحرمنا أجره, ولا تضلنا بعده, اللهم اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان, ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا إنك غفور رحيم )).

دعاء أنس بن مالك : (( عبدك ونزل بك, فارأف به وارحمه, اللهم جاف الأرض عن جنبيه, وافتح أبواب السماء لروحه, وتقبل منه بقبول حسن, اللهم إن كان محسناً فضاعف له الحسنات, وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه )).

دعاء حبيب بن مسلمة : (( اللهم اغفر لهذه النفس الحنيفة المسلمة, واجعلها من الذين تابوا واتبعوا سبيلك, وقها عذاب الجحيم )).

دعاء عطاء بن أبي رباح : (( اللهم اغفر له وارحمه, وأردده إلى خير مما كان فيه, واجعل اليوم خير يوم جاء عليه, اللهم لا تحرمنا أجره, ولا تفتنا بعده )).

دعاء الحسن البصري : (( اللهم عبدك فلان عظّم أجره ونوره, وألحقه بنبيه _صلى الله عليه وسلم_ وأفسح له في قبره, اللهم لا تحرمنا أجره, ولا تضلنا بعده )).

دعاء محمد بن المنكدر : (( اللهم ثبته هو الآن يسأل )).

*****




الدعاء بظهر الغيب


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM


عدل سابقا من قبل بنت الحجاجي في الجمعة 06 فبراير 2009, 10:55 pm عدل 1 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 05 فبراير 2009, 6:30 pm

انا لله وانا إليه راجعون

ولاحول ولاقوة إلا بالله
اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها
إن عظم الجزاء مع عظم البلاء وإن الله اذا أحب قوما ابتلاهم فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم آمين


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 05 فبراير 2009, 6:31 pm

[size=24]--اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( المتوفى ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( المتوفي ) برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم ان كان ( المتوفي ) غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه

- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء

- اللهم ان ( المتوفي ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم

- اللهم ان ( المتوفي ) عبدك ابن عبدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه

- اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

- اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين

- اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابه فارحمه

- اللهم ان كان ( المتوفي ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته

- اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

- اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

- اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

- اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له

- اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك

- اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا

- اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه . اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام . اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار . اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

- اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفي ) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان ( المتوفي ) في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير

- اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا

- اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم

- اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه

- اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها

- اللهم ان ( المتوفي ) في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم

- اللهم ان ( المتوفي ) في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه

- اللهم حرم لحمه ودمه وبشرته عن النار

- اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنه غير غضبان عليه

- اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين


[/size]


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابورضوان :محمدعبدالكريم

{عضو محترف}
{عضو محترف}
ابورضوان :محمدعبدالكريم

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
232
تاريخ التسجيل :
19/12/2008
العمر :
46
البلد مع المدينة :
اليمن \ جبن\حاليافي:U.S.A ..
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 05 فبراير 2009, 6:55 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
الله يرحم عمك المتوفى وهذا الدعاء
اللهم اغفرله ورحمه وعافه واعف عنه
واكرم نزله ووسع مدخله اللهم ان كان محسننا
فزد في احسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله واغسله
من خطاياه بالماء والثلج والبر ونقه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض
من الدنس. اللهم اسكنه فسيح جناتك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين
وحسن اؤولئك رفيقا.اللهم صبر اهله واجرهم في مصيبتهم وارحمنا جميعا اذا صرنا
الى ماصار اليه .وصلى الله على سينا مخمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما



عدل سابقا من قبل ابورضوان :محمدعبدالكريم في السبت 07 فبراير 2009, 6:18 am عدل 1 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

المحب

{عضو محترف}
{عضو محترف}
المحب

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
239
تاريخ التسجيل :
05/02/2009
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
اصدقاء
البلد مع المدينة :
حيثُ أُقيم
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 05 فبراير 2009, 7:25 pm

انا لله وانا اليه راجعوان

اللهم أغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله وتجاوز عن سياته وجازه بالاحسان احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 05 فبراير 2009, 7:54 pm

آمين يارب العالمين
جزاكم الله كل خير وتقبل الله منكم ومنا جميع الأعمال الصالحة الخالصة لله وحسن النية
ورحمة الله عليه
وغفر الله له
وثبته عند السؤال
آمين
مشكورين اخواني
بارك الله لكم وإلى اهلكم
وغفر الله لموتنا وموتاكم ورحمهم الله بوسع رحمته وثبتهم

آمين يارب العالمين


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابومروان الزعل

عضو أداري

 عضو أداري
ابومروان الزعل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2641
تاريخ التسجيل :
05/07/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
موظف
البلد مع المدينة :
الولايات المتحده الأمريكيه
. :
www.juban1.com



اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الخميس 05 فبراير 2009, 11:47 pm


إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولاقوة إلابالله
رحمة اللة علية
رحم الله عمك وأسكنه فسيح جناتة


------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين KR2Cl-67yK_102038495][/url]
كاتب الردالرد

معلومات العضو

KALED DARHAN

{عضو مميز}
{عضو مميز}
KALED DARHAN

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1258
تاريخ التسجيل :
10/04/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
my frend
البلد مع المدينة :
نيويورك
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الجمعة 06 فبراير 2009, 12:02 am


انى لله وانى اليه راجعون ولا حول ولاقوه الابالله العلي العظيم
عظم الله اجرك اختي العزيزه وكان الله عون لكم في محنتكم
ويرحم الله المنتقل الا رحمته وان يجعل له قبره روضه من رياض الجنه
وان يثبته بالقول الثابت لااله الاالله هوربي ومحمد نبيي صلى الله عليه وسلم
والاسلام ديني والقران كتابي وهداي
وان يرحم جميع اموات المسلمين وان يسكنهم جنات النعيم
جزاكم الله خير
واذكر بهذا الحديث
قال صلى الله عليه وسلم اذا مات ابن ادم ينقطع عمله الا من ثلاث
1
علم نافع
او صدقه جاريه
او ولد صالح يدعوا له بعد مماته

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
اللهم اجعلنى من الاولاد الصالحين
امين يارب العالمين

















كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الجمعة 06 فبراير 2009, 5:55 am

جزاكم الله كل خير
مشكورين يعطيكم الف عافية
الحمدلله على قضاء الله وقدرة خيرة وشرة
الحمدلله ان عمله الصالح
والحمد لله الذي انطقة الشهادة وهذا اكبر نعمة ورحمة من الله الغفور الرحيم والرحمن سبحانه
الحمدلله على كل شي
الحمدلله انه كان اخر اعماله كلها في خير وطاعة
والحمدلله انه كانت ملامح وجه عند الأحتضار سعيد وبشوش ومبتسم ونطق بلا اله الا الله محمد رسول الله
الحمد لله
وكان وجهه فيه نور ولونه ابيض سبحان الله هذا ما خفف عنا في مصيبتنا
الحمد الله
جزاكم الله كل خير


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو رائد جمال علي مجلي

كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ابو رائد جمال علي مجلي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1158
تاريخ التسجيل :
26/10/2008
العمر :
60
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
جبن اليمن
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 1610

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الجمعة 06 فبراير 2009, 1:20 pm


اللهم ارحمه رحمة الابرارواسكنه جنة القرارواجعل كل اعماله خالصةً لوجهك الكريم اللهم أمين اللهم الهم اهله وذويه الصبروالسلوان وان لاتريهم سواًولامكروهً سواه وانالله واناءاليه راجعون

كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمد عيسى

مشرف عام
 مشرف عام
احمد عيسى

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
400
تاريخ التسجيل :
09/09/2007
العمر :
51
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من المدير
البلد مع المدينة :
مدينة الملوك جبن
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الجمعة 06 فبراير 2009, 7:37 pm

رحمه الله رحمة الابرار وادخله فسيح جناة القرار

والهمكم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون


------ www.juban.2ya.com -------


اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Get-6-2008-do7a_com_zjn27jwq
كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الجمعة 06 فبراير 2009, 10:54 pm

جزاكم الله كل خير
واثابكم الله على حسن نيتكم ودعائكم
اللهم صبرنا آمين يارب العالمين
والله يرحم موتاكم آمين
وموتانا آمين يارب العالمين


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الأحد 08 فبراير 2009, 7:19 pm

جزاك الله كل خير يااخوي يوسف الحاج واثابك الله ولك الأجر ان شاء الله
وكفيت ووفيت والله لايرويك مكروة في اي غالي
بارك الله فيك وفي اهلك


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

((ابو نواف ))*

{عضو مميز}
{عضو مميز}
((ابو نواف ))*

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
442
تاريخ التسجيل :
10/01/2008
العمر :
45
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق صديق
البلد مع المدينة :
الدوحه - قطر
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الأحد 08 فبراير 2009, 11:33 pm


((تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شئ قدير. الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم أحسن عملا وهو العزيز الغفور))

وقال عز وجل: ((كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور))

وقال تعالى Sad(أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة))

.............................................



...فعظم الله اجرهم و الله يغفرله ويسكنه فسيح جناااته ويجعل قبره روضه من رياض الجنه آآآآميييييين



رحمه الله رحمة الابرار وادخله فسيح جناة القرار

والهمكم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون



رحم الله موتانا وجميع موتى المسلمين

تقبلو خالص المواساه وجعلها الله آآآخر الاحزان

كاتب الردالرد

معلومات العضو

المسكين

( عضو فعال)
( عضو فعال)
المسكين

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
101
تاريخ التسجيل :
06/07/2008
العمر :
56
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الدخول على الانترنت
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الإثنين 09 فبراير 2009, 12:15 pm

لاحولا ولاقوة الاّ بالله.الله يرحمه ويدخلة الجنة ويرحم موتانا واموات المسلمين

كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الإثنين 09 فبراير 2009, 10:35 pm

آمين يارب العالمين
وجزاكم الله كل خير
وبارك الله فيكم وفي اهلكم
آمين يارب العالمين
وجعل هذا الكلام والدعاء في ميزان حسناتكم
واثابكم الله على قد نيتكم
آمين يارب العالمين
ووفقكم إلى كل ما يرضاء
آمين يارب العالمين
ترحموا قبل مايرحم عليكم
شكرا لكم جميعا اخواني في الله


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

السنحاني

مشرف عام
 مشرف عام
السنحاني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2145
تاريخ التسجيل :
22/05/2008
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من زميل
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الإثنين 09 فبراير 2009, 11:21 pm


رحم الله ميتكم ونسأل الله العلي القدير
ذو الجلال والاكرام
أن يثبته عند السؤال وأن يجعل فبره روضه من رياض الجنة
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يتجاوز عنه ، وأن يتقبل منه

اللهم أجزه عن الاحسان إحسانا ، وعن الاساءة عفوا وغفرانا
الللهم ارخم امواتنا واموات المسلمين
وارحمنا يوم نصل إلى ما وصلوا إليه
اللهم استجب اللهم استجب

فهذا الدعاء ومنك الاجابة يا قدير

يا بنت الحجاجي عظم الله اجركم واجر اسرتكم الكريمة
ونسأل الله لكم الاجر والمثوبة في مصابكم
إنا لله وإنا إليه راجعوون

كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الإثنين 09 فبراير 2009, 11:39 pm

آمين يارب العالمين

وجزاك الله كل خير يا اخي السنحاني
وتقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحة والطاعات
آمين
مشكور على الكلام الطيب والصادق وجزاك الله كل الجزاء واثابك الله وسدد حطاك
ووفقك لما يرضاء وان يعفو عنا وعنك وعن جميع المسلمين
اللهم ارحمنا وارحم موتانا وموتا المسلمين وان يغفر لنا ويغفر لموتانا وموتا المسلمين
ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم صبرنا واعنا واجرنا على مصيبتنا
واخلف لنا خير منها
الحمدلله وانا لله وانا إليه راجعون
مشكور اخوي ماقصرت يعطيك العافية


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10السبت 14 فبراير 2009, 3:30 am

إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم ارحمه ووسع مدخله وتجاوز عن سياته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان

والمعذرة منك يا بنت الحجاجي لم الاحظ إلا اليوم أحسن الله عزاك

كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10السبت 14 فبراير 2009, 5:28 pm

وضاح اليمن كتب:
إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم ارحمه ووسع مدخله وتجاوز عن سياته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان

والمعذرة منك يا بنت الحجاجي لم الاحظ إلا اليوم أحسن الله عزاك

اللهم آمين يارب العالمين

جزاك الله كل خير
مشكور اخوي عبدالله
بارك الله في عمرك واطاله في كل ما يرضاه ويحب
وجميع من تحب
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين


------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Cp610

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10الثلاثاء 10 مارس 2009, 4:38 am

رحمة اللة وتقبلة اللة بواسع رحمتة انشاء اللة وجعل الجنة دارة واللة يجعلةا اخر الاحزان ان شاء اللة

كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت الحجاجي

مشرفة قسم المطيخ
مشرفة قسم المطيخ
بنت الحجاجي

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
1218
تاريخ التسجيل :
22/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من نفسي وبحثي الخاص
البلد مع المدينة :
مملكة البحرين
. :
www.juban1.com

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 2810

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين   اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين Juban10السبت 04 أبريل 2009, 5:33 pm

عبداللة الشعبي كتب:
رحمة اللة وتقبلة اللة بواسع رحمتة انشاء الله وجعل الجنة دارة واللة يجعلةا اخر الاحزان ان شاء اللة



اللهم آمين
مشكور اخوي
بارك الله فيك
جزاك الله خير
اللهم ارحمنا وارحم موتانا وموتا المسلمين
نسأل الله الصبر




------ www.juban.2ya.com -------


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين 0004000ZPlM
كاتب الردالرد
 

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم الترحيب و التعارف
 :: قسم التعازي و المواساه
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط