منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» البث القديم للفرنسية يوتل سات غربا قنوات تلخبط ألامور
ابليس راحل من اليمن Emptyالجمعة 04 مارس 2022, 4:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» ???????????????? جماعة مبارك البث القديم يعود
ابليس راحل من اليمن Emptyالأربعاء 02 مارس 2022, 7:57 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أهلا ومرحبيكم يايمن ستشاهدون قريبا قنوات في غير تردداتها بسبب التشويش للدول مصر خليج واردن وأريتيرا
ابليس راحل من اليمن Emptyالجمعة 04 فبراير 2022, 1:16 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
ابليس راحل من اليمن Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
ابليس راحل من اليمن Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
ابليس راحل من اليمن Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
ابليس راحل من اليمن Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
ابليس راحل من اليمن Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
ابليس راحل من اليمن Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
ابليس راحل من اليمن Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
ابليس راحل من اليمن Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
ابليس راحل من اليمن Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
ابليس راحل من اليمن Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
ابليس راحل من اليمن Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
ابليس راحل من اليمن Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


ابليس راحل من اليمن

+6
القناص
احمد الد بيشي
محمد الحنجري
علي أحمد جيلان
إنسان أكثر
ابومروان الزعل
10 مشترك

اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 10:32 am


ابليس يصف الوضع في اليمن

كان في غرفته يرتب أغراضه في حقيبته وكتب استقالته ووقعها ومختومه حسب الأصول
وقاطع تذكره ذهاب فقط إلى جهه غير معلومه

كانت ملامح وجهه في تلك اللحظه تنطق بالحزن والكآبه والإحباط واليأس وقلة الحيله

مع دهشه مزمنه ارتسمت عليه منذ فتره ليست بالقريبه مع الإعتراف بالعجز والفشل

(إبليس راحل عن بلادنا إلى غير رجعه ...فليفرح المؤمنون)

ياناس مالي جلسه عندكم خلاص مرت علي سنين وانا جالس بدون شغل وقربت أموت من الجوع

كنت قبل أوسوس للمرأة تخلي ولدها يبكي وهي تسولف مع جاراتها والحين بدون وسواس يرمون عيالهم في الزباله بدون رحمة

كنت اوسوس للواحد ينسى يسمي بالله قبل ماياكل بس الحين الواحد ماتشوف كيف صار وزني في زياده مستمره

كنت اوسوس للواحد يرمي له كم كلمه للبنت وهي ماشيه بالشارع والحين البنات يكلمين الشباب كلام أنا نفسي استحي أقوله انتوا تريدوا ابليس ؟

لاأعتقد ذلك


خلوني ابعد عنكم وارتاح منكم



ياخي قد عندكم فائض في الفساد يكفي 30 سنه لقدام اصبحت أخاف على نفسي منكم

ياخي بعض الأحيان ينجبر الواحد يوسوس بالمقلوب وأقول للمسؤول إرحم شوي وللحرامي يكفيك سرق خل شوي للحراميه اللي بايجوا بعدك

وأقول لبعض الناس حرام عليك هذه الأرض حق غيرك مش لك

وأقول للحاكم اعدل اتق ربك وأقول للمدرس أخلص في عملك ويقل لي سر العب بعيد ياشاطر
وأقول للعسكري الرشوه حرام يقل لي هي بس للقات

وأقول للناس النظافه من الإيمان لاترموا القمامه في الشوارع يقولوا فيه من ينظف سر الحق لك عمل



يعني إذا انتم بإنفسكم تسوون كل هذي البلاوي وانا ابليس ويش اسوي إشتغل سواق تكسي
ولا أبيع بطاط وبيض فوق عربيه

ولا أقدم للأوقاف يعينوني إمام مسجد

ثم فتح ابليس الباب والدموع في عيونه وانطلق خارجا إلى غير رجعه


ههههههههههههههه


عدل سابقا من قبل ابومروان الزعل في الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 2:26 pm عدل 2 مرات

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف إنسان أكثر الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 10:55 am


تسلم يا ابو مروان يا مميز في كل شيء .
لا أستطيع البدء في التعليق على هذا الموضوع الحصري في حياتي والذي لم أسمع أو أقراء عن هذا ( أبليس ) إلا من خلال مساهمتك الراقيه يا ابو مروان والتي أعجبتني كثيرا وشدّتني أكثر للطرح الجميل والراقي والمعبّر في نفس الوقت وكنت متمكنا من أسلوبك الذي عوّدتنا عليه وهو السهل الممتنع .
بصراحه إبليس كان محقا عندما قرر السفر والمغادره لإن الجماعه خلاص كل شيء بيعملوة بدون أي تدخل خارجي من أبليس خلاص الناس تجرّدوا من الإيمان ومن الإخلاق .
للأسف أصبح الناس يأتوا بسلوكيات غير مالوفه وغير معهوده من حيث الممارسات التي نشوفها أمامنا والتي تخدش الحياء سواء من البنات أو الشباب.
أبليس ما عاد له لزوم الجماعه حافظين الدروس وهو النهج الذي تعلّموه من إبليس بالرغم إن إبليس بدء يخاف من بعض التصرفات التي تمارس من قبل الناس لانها فوق طاقته وفوق تصوّراته حيث إنه بدء ينتقد هؤلاء المنبوذين الذين يعملون هذه السلوكيات الفاضحه والغير إخلاقيه والذي ابليس لم يتوصل إليها ولم يفكّر فيها مطلقا.
اللهم جنّبنا هؤلاء الشياطين الذين فاقوا أبليس في كل شيء وتفوقوا عليه بكل الوان الخداع .
دمت بخير يا ابو مروان على هذا الموضوع الجميل والهادف.
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 45
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

ابليس راحل من اليمن 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف علي أحمد جيلان الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 12:08 pm


العزيز أبو مروان أعجبني موضوعك هذا بالنسبةِ للطرح والدقه في الحوار
أما بالنبسةِ لرحيل ابليس فقد أعطيته الحريه الكامله للرحيل لانه أصبح زمننا هذا
مظلم بالشواهب أصبح منا القوي يأكل الضعيف وفي أعتقادي أنها أصبحت الناس أباليس ولا ألوم
أبليس في الرحيل فقد رحل وكأن لسان حاله يقول لقد اعطيتهم درساً لم ينسوه أبدا
فقد نجد ان بعضاً من الناس يمارسون ممارسات لا تليق بديننا الحنيف وهذا ما يريح أبليس عليه لعنة الله فقد خاف أبليس من هذه الممارسات التي ربما لم تخطر له على البال بأن يغزي
بها على فكر الإنسان أو عقله لكن نسأل من الله السلامةِ للجميع.

تسلم يابو مروان....

------ www.juban.2ya.com -------


ابليس راحل من اليمن Upload_3lm3lmjailansignature
علي أحمد جيلان
علي أحمد جيلان
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3959
تاريخ التسجيل : 26/05/2008
العمر : 32
كيف عرفت المنتدى ؟ : Through a friend
العمل/الترفيه : Student
البلد مع المدينة : U.S.A Dearborn MI
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف محمد الحنجري الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 1:54 pm

نعم اخي العزيز في مثل هذه الايام الوضع يسوده نوع من الظباب تشوش الافكار وعدم الاكتراث الى ماهو مفيد ولكل انزلق نحو الهاويه والفرد لا يراقب نفسه قبل ان يراقب الاخرين
وشكرا ..........
محمد الحنجري
محمد الحنجري
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 247
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
العمر : 40
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : u s a -MI
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 2:19 pm



مشكور اخي الغالي ابو مروان على هذا الكلام ولكن اي كلام

ولو عرفوا الناس مقصده وصغوا الى اقواله لخذوا العبر والحكم منه لانه كلام يكتب بماء الذهب

على صفحات التاريخ مخلد بهذا الدروس والنقاط

اشكرك اخي المبدع والمميز انت تستحق كل كلام المدح والثناء ولو وصفتك بكل وصف ما اعطيك

حقك اخي الغالي لقد ضربت الوتر الحساس على هذا التصوير البلاغي الذي يكشف ما مدى جحود واجرام بعض الخلق من الاعمال التي تغضب الله من اثم وبهتان تقشعر منه الابدان على هذا العمل

الذي يشيب الطفل الرضيع من هول المعصيه . اي قلوب واي عقول تفعل مثل هذه منكرات والمعاصي اي يعقل ان هؤلاء الاشخاص يخذوا عمل ابليس ويجعلوا ابليس يرحل بسبب عدم وجود

مهنة عمل نعم اليس رمي البنت حيه في القمامه اكبر من وسوسة ابليس .ابليس امر الناس بالوسوسه وليس القتل ,

ان بعض الناس مارس اعمال اجراميه لم تدخل الى عقل ابليس من قبل ان يعملها

ويقول المثل (شيطان الانس اقوي من شيطان الجن)

فارى لقد كثرت شياطين الانس في بلاد الايمان والحكمه مما ادى الى رحيل ابليس من هذا البلاد

ارى الفواحش كثرت والسرق والنهب موجود وقتل الطفل في كيس القمامه موجود وتسلط علينا المفسدين اليس هذا زمان ابليس البشري واخذ مهنة ابليس الشيطاني

اليست هذه الاعمال قد ارتكبت من قبل مجموعه من الخلق

والكلام كثير ولكن اكتفي بهذا

بارك الله فيك اخي ابو مروان على الشعور الانساني انت دائما مع الخير

وتقبل تحياتي ودمت بخير

Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف احمد الد بيشي الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 6:52 pm

شكراً ياابا مروان على الموضوع الذي لم يخطر على بال احد ان يتطرق
له لاكنك ذكرتني بقصة واحد من صنعا كنا سامرين في رمضان وكان الرجل
الصنعاني معنا في السمره فبداء يشرح لنا انه حلم الليلة الماضيه وقابل ابليس عليه اللعنه وجه لوجه اثناء المنام قلنا له كيف شفت ابليس قال وجدته مصفد بعدة سلاسل واقفال غثيميه قلناله رمضان تصفد فيه الشياطين
والمرده قال نعم لاكن ياخبره انا حصلت عدة فرق موجودين عند ابليس عليه اللعنه فسألته من هولأ قال لقد رمتني الأحزاب السياسية بفلذات أكبادها قال فقلت له لماذا ارسلوهم اليك قال ابليس ارسلوهم من اجل اعمل
لهم دوره تدريبيه في الشيطنه وعند مابداءت اختبرهم قبل افتتاح الدوره
اكتشفت انهم متفوقين علي في الشيطنه وسبقوني بمسافات طويله حتى
اصابني الذهول والكلام لأبليس فقلنا لصاحب صنعا هل عرفت احد منهم قال نعم معظمهم كوادر من اصحاب الرقاب العاصيه ومن كبار القوم وبينهم
كمن عمامه يعني ابوه ابوه قلنا له هل طلبت من ابليس عليه اللعنه اي
مساعده لنفسك قال نعم قال كان يوسوس لي بوضيفه في البنك قلنا له
والخلاصه قال لحقني الذهن قبل ما استلم الوضيفه قلنا له هل تعرف ان
به كتاب تفسير الأحلام يقول ان من نزل عليه ابليس يتحمل إفكاً وإثما قال
نعم لاكني انا الذي نزلت عليه ولهذا خسرت خاطركم حبايبي ســــــــــلام
avatar
احمد الد بيشي
عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 923
تاريخ التسجيل : 12/02/2008
العمر : 78
كيف عرفت المنتدى ؟ : friends
البلد مع المدينة : امريكا
. : www.juban1.com

ابليس راحل من اليمن 42_41310


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف القناص الأربعاء 24 ديسمبر 2008, 12:16 am

شو الابداع شو هالتميز ؟؟؟؟

اعجبتني طريقتك في الموضوع والتكلم بصيغة الضمير ،انت رائع جدا يابومروان .
وانشاء الله روحه بلا رده لابليس.
القناص
القناص
مشرف قسم
عالم الألعاب
مشرف قسم  عالم الألعاب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1731
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 34
كيف عرفت المنتدى ؟ : من أحد الاصدقاء
البلد مع المدينة : السعودية - الرياض
. : www.juban1.com

ابليس راحل من اليمن 1410

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف الحساس الأربعاء 24 ديسمبر 2008, 12:38 am

تسلم ابو مروان ياصاحب الذوق الرفيع وصاحب الاسلوب المميز والراقي اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع صراحة موضوع راقي ومتسلسل بطريقة جميلة انشاء الله يرحل ابليس ولا يرجع الينا ابدا واخيرا صار عند ابليس دم وبيغادرنا وداعا .
الحساس
الحساس
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1147
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : اليمن _ جبن _ السحير.
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف عبدالله البناء الأربعاء 24 ديسمبر 2008, 4:59 am

أخي الغالي ابومروان
وش هذا الإبداع يابومروان هذا الأسلوب الساخر في الكتابه هو المحبب الى قلبي عنوان ملفت جدا (ابليس راحل من اليمن )
من يصدق هذا المسكين ابليس اصبح عاطل عن العمل وبنفس الوقت اصبح يعاني من عدة حالات نفسيه وكل هذا بسبب الأشياء المرعبه واللي لايصدقها العقل واصبحت اعمال البشر اكبر بكثير من أعماله الشيطانيه
1-يشاهد اللحيه الطويله تصبح غطى للأنسان كي يمارس أشياء اللي اصابعي لاتستطيع طباعة أعماله الشنيعه والغير أخلاقيه
2-يشاهد الأم الحنونه واللي ترعى البنت وتعلمها الدين والأخلاق الحميده اصبحت معدومة الرحمه وتطلب من البنت الذهاب الى (سمره صباحيه ) من أجل الفلوس كنا نسمع بهذه الحكايات في مجتمعات ثانيه والان اصبحت في المجتمع اليمني
أخي ابومروان
ابليس رحل لان معاد عنده اعمال يوسوس ويحرض البشر على فعلها رحل لانه لايستطيع ان يوسوس ويحرض البشر على عمل مثل هذه الاعمال اللي معاد يتحملها ابليس نفسه
كان لدي الكثير من أعمال البشر لكن اكتفيت بهذه الأمثال كي لايقول أخواني الاعضاء ابليس وسوس له وخلاه يكتب هذه الاعمال واللي مش مفروض يكتبها لوكان بعقله
وبنفس الوقت سوف يسن الواحد قلمه لمهاجمة عبدالله البناء وينكر بوجود هذه الاسياء في مجتمعنا وهو يدري وشاهد بعينه وسمع بإذنه انها موجوده لكن هذا طبع اليمني عاشق الإنتقاد
الموضوع مهم ويتكلم عن الأشياء الغير عقلانيه من ممارسة البشرلكن البعض ذهب لساحة السياسه والحكومه والقاده وعن ظلم الحكام وكان المسكين الحاج علي هوالحاكم الوحيد اللي يتبع هذه السياسه ابليس اكتشف كمان ان اليمني من طفولته يبداء بنطق الكلام بالكلمات الانقلابيه والتحريضيه ويملك عقليه متحرره في تحرير البلدان والشعوب من الظلم والفساد يعني أكتشف الشعب اليمني كله سياسي
الموضوع يتعلق بأعمال البشر الغير أخلاقيه واللي عزكم الله بعض الحيوانات تخجل من ممارسة هذه الأعمال واللي بسببها رحل ابليس عن اليمن لان افعالهم اصبحت اكبر بكثير من افعاله
هههههههههههههه اذا واحد طلق زوجته معاد يقول هذا بسبب الشيطان أصبح يقول بسبب الرئيس علي عبد الله صالح

تسلم على هذا الموضوع المميز يابومروان بالفعل كنت مبدع في صياغة الموضوع
عبدالله البناء
عبدالله البناء
مشرف القسم الصور
مشرف القسم الصور

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 810
تاريخ التسجيل : 12/08/2008
العمر : 51
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق جوجل
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : قطر
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف قاسم محمد واصل الأربعاء 24 ديسمبر 2008, 10:03 am

لا أستطيع أن أقول
الا الله يزيد من مثل هؤلاء الأبالسة ههههههههههههههههه
مشكور يا أبو مروان على هذا الموضوع المدهش
وبصراحة هذا هو واقعنا نحن اليمنيين هذه الأيام
خلاص احنا ما عاد نحتاج لإبليس ولا لغيره قد إبليس نفسه مفتجع مننا
وخايف على نفسه لحد يجي يلطشه في الشارع
وأحسن يخرج له من اليمن ههههههههههههه
تقبل تحياتي ومروري المتواضع يا ابو مروان
أخوك أبو الزهراء
قاسم محمد واصل
قاسم محمد واصل
مشرف قسم
الفرآان الكريم
مشرف قسم  الفرآان الكريم

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 923
تاريخ التسجيل : 12/02/2008
العمر : 36
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق البحث
العمل/الترفيه : العمل / عامل في شركة . الترفيه / تصفح منتدى مدينة الملوك
البلد مع المدينة : جبن المدينة /حاليا في أمريكا
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف دموع الصمت الخميس 25 ديسمبر 2008, 2:23 am

موضوع مميز مشكوور علي النقل
بصراحه قراته قبل فتره لاكن بللهجه الاردنيه
لاكن اعجبني بلهجه اليمنيه اكثر
الله يبعدعنا وعنكم شياطين الانس والجن
دموع الصمت
دموع الصمت
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 27/08/2008
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : google
البلد مع المدينة : ارض الله الواسعه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 2:40 am

دموع الصمت كتب:موضوع مميز مشكوور علي النقل
بصراحه قراته قبل فتره لاكن بللهجه الاردنيه
لاكن اعجبني بلهجه اليمنيه اكثر
الله يبعدعنا وعنكم شياطين الانس والجن



شكرا لك عزيزتي على المرور والتعليق


صراحة بالنسبة لي أنا لم أقراءه من قبل وإنما استوحيت الفكرة من واقعنا المرير الذي نعيشه

في يمننا الحبيب وقد يكون هناك اشخاص تناولوا نفس القصة او الموضوع لنفس الأسباب

فأبليس واحد

ولكني طرحت الموضوع بطريقة حواريه بسيطة لإيصال المعلومه والهدف بطريق غير معقده الى القارىء







عدل سابقا من قبل ابومروان الزعل في الخميس 25 ديسمبر 2008, 6:43 am عدل 1 مرات

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 2:53 am

قاسم محمد واصل كتب:لا أستطيع أن أقول
الا الله يزيد من مثل هؤلاء الأبالسة ههههههههههههههههه
مشكور يا أبو مروان على هذا الموضوع المدهش
وبصراحة هذا هو واقعنا نحن اليمنيين هذه الأيام
خلاص احنا ما عاد نحتاج لإبليس ولا لغيره قد إبليس نفسه مفتجع مننا
وخايف على نفسه لحد يجي يلطشه في الشارع
وأحسن يخرج له من اليمن ههههههههههههه
تقبل تحياتي ومروري المتواضع يا ابو مروان
أخوك أبو الزهراء





هلا بالشيخ قاسم تحياتي لك


طبعا أصبح إبليس خايف على نفسة من بعض اليمنيين لأنهم استولوا على وظائفه

واصبح عاطل بلا عمل


فخاف على نفسه وغادر وانا مالومه على ذلك

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 3:00 am

عبدالله البناء كتب:أخي الغالي ابومروان
وش هذا الإبداع يابومروان هذا الأسلوب الساخر في الكتابه هو المحبب الى قلبي عنوان ملفت جدا (ابليس راحل من اليمن )
من يصدق هذا المسكين ابليس اصبح عاطل عن العمل وبنفس الوقت اصبح يعاني من عدة حالات نفسيه وكل هذا بسبب الأشياء المرعبه واللي لايصدقها العقل واصبحت اعمال البشر اكبر بكثير من أعماله الشيطانيه
1-يشاهد اللحيه الطويله تصبح غطى للأنسان كي يمارس أشياء اللي اصابعي لاتستطيع طباعة أعماله الشنيعه والغير أخلاقيه
2-يشاهد الأم الحنونه واللي ترعى البنت وتعلمها الدين والأخلاق الحميده اصبحت معدومة الرحمه وتطلب من البنت الذهاب الى (سمره صباحيه ) من أجل الفلوس كنا نسمع بهذه الحكايات في مجتمعات ثانيه والان اصبحت في المجتمع اليمني
أخي ابومروان
ابليس رحل لان معاد عنده اعمال يوسوس ويحرض البشر على فعلها رحل لانه لايستطيع ان يوسوس ويحرض البشر على عمل مثل هذه الاعمال اللي معاد يتحملها ابليس نفسه
كان لدي الكثير من أعمال البشر لكن اكتفيت بهذه الأمثال كي لايقول أخواني الاعضاء ابليس وسوس له وخلاه يكتب هذه الاعمال واللي مش مفروض يكتبها لوكان بعقله
وبنفس الوقت سوف يسن الواحد قلمه لمهاجمة عبدالله البناء وينكر بوجود هذه الاسياء في مجتمعنا وهو يدري وشاهد بعينه وسمع بإذنه انها موجوده لكن هذا طبع اليمني عاشق الإنتقاد
الموضوع مهم ويتكلم عن الأشياء الغير عقلانيه من ممارسة البشرلكن البعض ذهب لساحة السياسه والحكومه والقاده وعن ظلم الحكام وكان المسكين الحاج علي هوالحاكم الوحيد اللي يتبع هذه السياسه ابليس اكتشف كمان ان اليمني من طفولته يبداء بنطق الكلام بالكلمات الانقلابيه والتحريضيه ويملك عقليه متحرره في تحرير البلدان والشعوب من الظلم والفساد يعني أكتشف الشعب اليمني كله سياسي
الموضوع يتعلق بأعمال البشر الغير أخلاقيه واللي عزكم الله بعض الحيوانات تخجل من ممارسة هذه الأعمال واللي بسببها رحل ابليس عن اليمن لان افعالهم اصبحت اكبر بكثير من افعاله
هههههههههههههه اذا واحد طلق زوجته معاد يقول هذا بسبب الشيطان أصبح يقول بسبب الرئيس علي عبد الله صالح

تسلم على هذا الموضوع المميز يابومروان بالفعل كنت مبدع في صياغة الموضوع

تسلم يابو حمد على المرور


والتوضيح الأكثر والحمد لله إنك ماتوغلت في الموضوع

هذا ماظهر يابو حمد وماخفي كان أعظم



نسأل الله الستر والسلامة



بس على فكرة إبليس يمكن يقرر العوده لليمن ليقوم بحملة إصلاح ضد المفسدين في اليمن


هذا والله اعلم

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 6:50 am

الحساس كتب:
تسلم ابو مروان ياصاحب الذوق الرفيع وصاحب الاسلوب المميز والراقي اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع صراحة موضوع راقي ومتسلسل بطريقة جميلة انشاء الله يرحل ابليس ولا يرجع الينا ابدا واخيرا صار عند ابليس دم وبيغادرنا وداعا .


سلمت ياحساس على المرور

بس على فكرة ابليس قرر الرحيل بعد الإستضهاد من قبل بعض الناس في اليمن


وعليه صمم على الرحيل




لأنه لم يعد لدية شيء يعمله



بس سمعت إنه راجع يعمل حملة إصلاح ضد المفسدين


وبعد ذلك يفكر في استرجاع ماسلب منه

هههههههههههه

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 6:54 am

القناص كتب:شو الابداع شو هالتميز ؟؟؟؟

اعجبتني طريقتك في الموضوع والتكلم بصيغة الضمير ،انت رائع جدا يابومروان .
وانشاء الله روحه بلا رده لابليس.




هلا القناص

سلمت على المرور ياقرة العين


بس


يقول


راجع

ههههههههههههههههههههه

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 7:03 am


الغالي حسين شريف


أكيد كنت على وشك الإنفجار لكثر ماتحمله في صدرك من كلام ضد اولئك المفسدين


الذين حتى إبليس نفسه ماسلم منهم


وفعلا شياطين الإنس تغلبت على الشياطين أنفسهم

لك التحية ياصديق العمر

احبك الله كما أحببتني

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 7:07 am

محمد الحنجري كتب:نعم اخي العزيز في مثل هذه الايام الوضع يسوده نوع من الظباب تشوش الافكار وعدم الاكتراث الى ماهو مفيد ولكل انزلق نحو الهاويه والفرد لا يراقب نفسه قبل ان يراقب الاخرين
وشكرا ..........



سلمت ياولد الحنجري ونصيحة مني لك انتبه من شياطين الإنس

أما شياطين الجن


فقد علمنا الله ورسوله كيف نحاربهم

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 8:59 am

احمد الد بيشي كتب:شكراً ياابا مروان على الموضوع الذي لم يخطر على بال احد ان يتطرق
له لاكنك ذكرتني بقصة واحد من صنعا كنا سامرين في رمضان وكان الرجل
الصنعاني معنا في السمره فبداء يشرح لنا انه حلم الليلة الماضيه وقابل ابليس عليه اللعنه وجه لوجه اثناء المنام قلنا له كيف شفت ابليس قال وجدته مصفد بعدة سلاسل واقفال غثيميه قلناله رمضان تصفد فيه الشياطين
والمرده قال نعم لاكن ياخبره انا حصلت عدة فرق موجودين عند ابليس عليه اللعنه فسألته من هولأ قال لقد رمتني الأحزاب السياسية بفلذات أكبادها قال فقلت له لماذا ارسلوهم اليك قال ابليس ارسلوهم من اجل اعمل
لهم دوره تدريبيه في الشيطنه وعند مابداءت اختبرهم قبل افتتاح الدوره
اكتشفت انهم متفوقين علي في الشيطنه وسبقوني بمسافات طويله حتى
اصابني الذهول والكلام لأبليس فقلنا لصاحب صنعا هل عرفت احد منهم قال نعم معظمهم كوادر من اصحاب الرقاب العاصيه ومن كبار القوم وبينهم
كمن عمامه يعني ابوه ابوه قلنا له هل طلبت من ابليس عليه اللعنه اي
مساعده لنفسك قال نعم قال كان يوسوس لي بوضيفه في البنك قلنا له
والخلاصه قال لحقني الذهن قبل ما استلم الوضيفه قلنا له هل تعرف ان
به كتاب تفسير الأحلام يقول ان من نزل عليه ابليس يتحمل إفكاً وإثما قال
نعم لاكني انا الذي نزلت عليه ولهذا خسرت خاطركم حبايبي ســــــــــلام

سلمت يابوحمدي على المرور


الغرض من السرد والحوار

هو


تبيين حقيقة بعض الناس في اليمن وفي غير اليمن

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 9:01 am

علي أحمد جيلان كتب:

العزيز أبو مروان أعجبني موضوعك هذا بالنسبةِ للطرح والدقه في الحوار
أما بالنبسةِ لرحيل ابليس فقد أعطيته الحريه الكامله للرحيل لانه أصبح زمننا هذا
مظلم بالشواهب أصبح منا القوي يأكل الضعيف وفي أعتقادي أنها أصبحت الناس أباليس ولا ألوم
أبليس في الرحيل فقد رحل وكأن لسان حاله يقول لقد اعطيتهم درساً لم ينسوه أبدا
فقد نجد ان بعضاً من الناس يمارسون ممارسات لا تليق بديننا الحنيف وهذا ما يريح أبليس عليه لعنة الله فقد خاف أبليس من هذه الممارسات التي ربما لم تخطر له على البال بأن يغزي
بها على فكر الإنسان أو عقله لكن نسأل من الله السلامةِ للجميع.


سوبراستار المنتدى بحق


الله يزيدك ياعلى وينور عليك سلمت على المرور



تسلم يابو مروان....

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابليس راحل من اليمن Empty رد: ابليس راحل من اليمن

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 25 ديسمبر 2008, 9:11 am

إنسان أكثر كتب:

تسلم يا ابو مروان يا مميز في كل شيء .
لا أستطيع البدء في التعليق على هذا الموضوع الحصري في حياتي والذي لم أسمع أو أقراء عن هذا ( أبليس ) إلا من خلال مساهمتك الراقيه يا ابو مروان والتي أعجبتني كثيرا وشدّتني أكثر للطرح الجميل والراقي والمعبّر في نفس الوقت وكنت متمكنا من أسلوبك الذي عوّدتنا عليه وهو السهل الممتنع .
بصراحه إبليس كان محقا عندما قرر السفر والمغادره لإن الجماعه خلاص كل شيء بيعملوة بدون أي تدخل خارجي من أبليس خلاص الناس تجرّدوا من الإيمان ومن الإخلاق .
للأسف أصبح الناس يأتوا بسلوكيات غير مالوفه وغير معهوده من حيث الممارسات التي نشوفها أمامنا والتي تخدش الحياء سواء من البنات أو الشباب.
أبليس ما عاد له لزوم الجماعه حافظين الدروس وهو النهج الذي تعلّموه من إبليس بالرغم إن إبليس بدء يخاف من بعض التصرفات التي تمارس من قبل الناس لانها فوق طاقته وفوق تصوّراته حيث إنه بدء ينتقد هؤلاء المنبوذين الذين يعملون هذه السلوكيات الفاضحه والغير إخلاقيه والذي ابليس لم يتوصل إليها ولم يفكّر فيها مطلقا.
اللهم جنّبنا هؤلاء الشياطين الذين فاقوا أبليس في كل شيء وتفوقوا عليه بكل الوان الخداع .
دمت بخير يا ابو مروان على هذا الموضوع الجميل والهادف.

صراحة أخي العزيز إنسان

لاأجد من الكلمات لأوفيك بحقك كما أوفيتني وزياده

ماشاء الله عليك بتخليني اصدق الحين كلام الفارس عنك

هههههههههه

لكن تستاهل كل خير يابو أحمد

بس على فكرة

الجزء الثاني راح يكون (عودة إبليس إلى اليمن)


قد يكون عائد لإسترجاع حقوقه ووظيفته التى إختارها أمام الله وظهر في هذه الدنيا من يشاركه في خصوصياته

وقديكون عائدا لسبب آخر


لاندري ماهو؟؟؟


إن كنت تريد معرفته لإقطع له تذكره عوده على حسابك ليعود الى اليمن


وسوف تعرف لما يخطط


مستقبلا


في حالة التبرع له بقيمة التذكره



دمت في رعاية الخالق

يا اصيل الذهب

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

ابليس راحل من اليمن KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى