سم اللة الحمن الرحيم
والصلا ة والسلا معل اشرف الخلق اجمعين صلا ة لا منقطع لها ولا نظير سيدنا محمد صلى اللة علية وسلم.. وبع
انا الا سلا م حرم علينا نحن كا مسلمين كثير من الاشياء التى يراة رب العالمين فيها ضرر كبير وبالغ على المسلم منز اف وربعمائة سنة
حيث جائت السنة بتنبيهنا على الحفاظ على اجسادنا لا ننا سوف نسئل عنها
قال رسول اللة صلى اللة علية وسلم..(نعمتان مغبون فيها كثير من الناس :الصحة والفراغ(..رواة البخارى)
وعن ابى هريرة رضى اللة عنة قال عن النبى صلى اللة علية وسلم انة قال(أول من يسأل عنةالعبد يوم القيامة من النعيم: ان يقال لة الم نصح للك جسمك ونروك من الماء البارد) رواة احمد
وعن ابى بكر الصديق قال سمعت رسول اللة يقول..(سلو اللة اليقين والمعافاة فما أوتى احد بعد اليقن خيرا من العافية(؟رواة احمد
وهكزا م يترك الاسلا م جا نب من جوانب المحا فظة على الصحة
__ تحريم الشزوز الجنسى واتيا ن النساء فى المحيض
اكتشف العلم الحديث والبحث الطبى ان من ابرز واخطر الا سباب التى تؤدى الى لا نتشار عدوى هزا المرض الحديث (الايدز) الزى يتميز بعدم المناعة او فقدانها فى جسم الا نسا ن هو الشزوز الجنسى واتيان النساء فى المحيض .. وهى امور حرمها اللة تحريما حا سما وحزر منها ايما تحزر وجاء النهى عنها واضحا فى كتاب اللة تعالى حيث قال جل شأنة,,(وسألو نك عن المحيض قل هو ازى فأعتزلوا النساء فى المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فازا تطهرن فأتوهن من حيث امركم اللة ان اللة يحب التوابين ويحب المتطهرين*نساؤكم حرث لكم فأتو حرثكم انى شئتم وقدموا لآنفسكم وا تقو اللة واعلموا انكم ملاقوة وبشر المؤمنين) البقرة الا يتان 222,223
وقال جل وعلا ايضا..(ولوطا از قال لقومة اتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين*ائنكم لتأتون الرجال وتقطعون السبيل وتأتون فى نا ديكم المنكر فما كان جواب قومة الا ان قالو ائتنا بعزاب اللة ان كنت من الصا دقين(..العنكبوت الايتان28,29
وقال جل وعلا ..(ولوطا أزا قال لقومة اتأتون الفا حشة وانتم تبصرون*ائنكم اتأتونالرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم تجهلون)..النمل الا يتان 54,55
وهكزا نبة القرأن الكريم عن تحريم أتيان النساء فى المحيض وتحريم الشزوز الجنسى لما يترتب على زللك من اضرار جسيمة بى الجسم والصحة.... ويا تىالعلم الحديث اليوم فيكشف مرض الايدز وهو فقدا ن المناع الزى تر تفع معدلا ت الا صا بة من مزاولين وممارسين الشزوز الجنسى ومن الزين يأ تون النساء ف اوقات المحيض او فى غير المكان الزى شرع بمعنى اتيان الرجل زوجتة فى دبرها او ممارسة الجنس مع الرجال
وقد اثبتت الابحا ث الطبية اناكثر من سبعين ى المائة من هؤلاء الشواز يصا بون بعدوى الايدز فى حالة وجود الفيروس لدى احد الطرفين .. ولقد قيل فى هزا الصدد ان من مهيئات ضعف المناعة وجود ما دة (البروستجلاندين )فى المنى والتى يمكن ان تسبب قدرا من نقص فى المنا عةبتأثيرها عل الخلايا اليمفاو ية التى يحتمل ان تحوى افر ا زات الرحم مو اد مضادة لها
,أما افرا غ المنى فى المهبل فلا ينتج عنة اضعا ف المناعة وبهزا تتبين الحكمة فى تحريم الشزوز الجنسى وتحريم اتيان الزوجة من دبرها اثبت زللك العلم الحديث مؤخرا والقرأن والسنة فا ضت بكل ما يخص زللك ويتعلق بى هزة الا كتشافات العلمية الحديثة لهزة الا مراض المترتبة على اتيان المرأة وقت المحيض او فى غير المكا ن الزى اباحة اللة او بسبب الشزوز الجنسى بين الرجال والعياز باللةوجاءالتحريم حفاظا علينا وعلى سلا متنا كا عبيد لى رب العزة
وقد قال رسول اللة صلى اللة علية وسلم..( من اتى حا ئضا او امرأة ف دبرها أوكا هنا فصدقة, فقد كفر بما انزل على محمد صلى اللة علية وسلم )..رواة احمد والترمزى
وقال ايضا صلوات االلة وسلامة علية ..( لا ينظر اللة الى رجل اتارجلا أو امرأة فى الدبر)) رواة الترمزىوعلما ب ان هنا ك مدا خل اخرى لمرض الايدز حيث عن طريق نقل الدم او مشتقاتة الملوثة بأدوات الفيروس ولا كن نسبة بسيطة من هؤلاء فا الا صا بة تكبر نسبتها عند من يمارسون الفا حشة والعياز با اللة
وانا اللة تبارك وتعال جاء بى التحريم وايضا بعرض الحكمة فى الا متنا ع عن تلك افعا ل المشينة الت تؤدى الى غضب اللى والالحاق بمن يمارسها بى ابشع الا مراض والضرر والمفسدة
وقال اللى تعالى فى شأن تحريم ما عدا الزوجة ومللك اليمين الزى كا ن معروف قديما قال ..( والزين هم لفروجهم حا فظون* الا علىازواجهم او ما ملكت ايما نهم فا نهم غير ملومين*فمن ابتغىوراء زللك فا اولئكهم العادون) ..المؤمنين الا يات 5_7
وقال ايضا جلا وعلا فى غضون عدم التعرض لى الفواحش ..(ولا تلقو بأيديكمالى التهلكة)
تنبؤ الرسول صلى اللة علية وسلم بى هزة الامراض الحديثة
يقولون الا طباء ان هزة الا مرا ض حديثة لم تكن موجودة او معروفة فى الزمن الماضى ومنها على سبيل المثال وليس الحصر الايدز
فقد قال رسول اللة فى حديثة((لم تظهر الفا حشة فى قوم قط الا ظهر فيهم الطا عون والا وجا ع التى لم تكن ف اسلا فهم ولا نقصوا المكيال والمزان ا اخزو بالسنين وشدة المؤونة وجور السلطان عليهم,لم يمنعو زكا ة أموالهم الامنعو القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ولم ينقضو عهد اللة وعهد رسولة الاسلط اللة عليهم عدوهم فأخز بعض ما كان فى ايديهم ولم يحكم ائمتهم بغير كتاب اللة لا جعل اللة باسهم بينهم))
وطبعا كل هزا يا سيدى يار سول اللة يحدث فى الوقت الزى نعيشة تجمعت زنوب الا مم فى هزا الوقت وهزا شىء يدعو ال العجب كل زنوب االامم التى فعلوها من قبل من ارتكاب فواحش ونقص فى الميكيال اى الميزان وقول غير الحق ومولاة الحكام يا عنى كل شىء يرتكب والعياز باللة
فظهور هزة الا مرا ض التى لم تكن مو جودة نتيجة تمرد العباد وعصيا نهم لرب العزةالزى حزرهم من زللك وارتكاب شىء محرم
نسئل اللة الحفظ والعفة والتثبيت فى زمن تظهر فية كل ماارتكب من فو احش وزنوب منز الخليقة نسألة فهو خير مجيب لمن دعاة ( ومن يتقى اللة يجعل لة مخرجا )
شكرا لى اتا حة لىالفرصة لى قو ل زللك
منقول
والصلا ة والسلا معل اشرف الخلق اجمعين صلا ة لا منقطع لها ولا نظير سيدنا محمد صلى اللة علية وسلم.. وبع
انا الا سلا م حرم علينا نحن كا مسلمين كثير من الاشياء التى يراة رب العالمين فيها ضرر كبير وبالغ على المسلم منز اف وربعمائة سنة
حيث جائت السنة بتنبيهنا على الحفاظ على اجسادنا لا ننا سوف نسئل عنها
قال رسول اللة صلى اللة علية وسلم..(نعمتان مغبون فيها كثير من الناس :الصحة والفراغ(..رواة البخارى)
وعن ابى هريرة رضى اللة عنة قال عن النبى صلى اللة علية وسلم انة قال(أول من يسأل عنةالعبد يوم القيامة من النعيم: ان يقال لة الم نصح للك جسمك ونروك من الماء البارد) رواة احمد
وعن ابى بكر الصديق قال سمعت رسول اللة يقول..(سلو اللة اليقين والمعافاة فما أوتى احد بعد اليقن خيرا من العافية(؟رواة احمد
وهكزا م يترك الاسلا م جا نب من جوانب المحا فظة على الصحة
__ تحريم الشزوز الجنسى واتيا ن النساء فى المحيض
اكتشف العلم الحديث والبحث الطبى ان من ابرز واخطر الا سباب التى تؤدى الى لا نتشار عدوى هزا المرض الحديث (الايدز) الزى يتميز بعدم المناعة او فقدانها فى جسم الا نسا ن هو الشزوز الجنسى واتيان النساء فى المحيض .. وهى امور حرمها اللة تحريما حا سما وحزر منها ايما تحزر وجاء النهى عنها واضحا فى كتاب اللة تعالى حيث قال جل شأنة,,(وسألو نك عن المحيض قل هو ازى فأعتزلوا النساء فى المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فازا تطهرن فأتوهن من حيث امركم اللة ان اللة يحب التوابين ويحب المتطهرين*نساؤكم حرث لكم فأتو حرثكم انى شئتم وقدموا لآنفسكم وا تقو اللة واعلموا انكم ملاقوة وبشر المؤمنين) البقرة الا يتان 222,223
وقال جل وعلا ايضا..(ولوطا از قال لقومة اتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين*ائنكم لتأتون الرجال وتقطعون السبيل وتأتون فى نا ديكم المنكر فما كان جواب قومة الا ان قالو ائتنا بعزاب اللة ان كنت من الصا دقين(..العنكبوت الايتان28,29
وقال جل وعلا ..(ولوطا أزا قال لقومة اتأتون الفا حشة وانتم تبصرون*ائنكم اتأتونالرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم تجهلون)..النمل الا يتان 54,55
وهكزا نبة القرأن الكريم عن تحريم أتيان النساء فى المحيض وتحريم الشزوز الجنسى لما يترتب على زللك من اضرار جسيمة بى الجسم والصحة.... ويا تىالعلم الحديث اليوم فيكشف مرض الايدز وهو فقدا ن المناع الزى تر تفع معدلا ت الا صا بة من مزاولين وممارسين الشزوز الجنسى ومن الزين يأ تون النساء ف اوقات المحيض او فى غير المكان الزى شرع بمعنى اتيان الرجل زوجتة فى دبرها او ممارسة الجنس مع الرجال
وقد اثبتت الابحا ث الطبية اناكثر من سبعين ى المائة من هؤلاء الشواز يصا بون بعدوى الايدز فى حالة وجود الفيروس لدى احد الطرفين .. ولقد قيل فى هزا الصدد ان من مهيئات ضعف المناعة وجود ما دة (البروستجلاندين )فى المنى والتى يمكن ان تسبب قدرا من نقص فى المنا عةبتأثيرها عل الخلايا اليمفاو ية التى يحتمل ان تحوى افر ا زات الرحم مو اد مضادة لها
,أما افرا غ المنى فى المهبل فلا ينتج عنة اضعا ف المناعة وبهزا تتبين الحكمة فى تحريم الشزوز الجنسى وتحريم اتيان الزوجة من دبرها اثبت زللك العلم الحديث مؤخرا والقرأن والسنة فا ضت بكل ما يخص زللك ويتعلق بى هزة الا كتشافات العلمية الحديثة لهزة الا مراض المترتبة على اتيان المرأة وقت المحيض او فى غير المكا ن الزى اباحة اللة او بسبب الشزوز الجنسى بين الرجال والعياز باللةوجاءالتحريم حفاظا علينا وعلى سلا متنا كا عبيد لى رب العزة
وقد قال رسول اللة صلى اللة علية وسلم..( من اتى حا ئضا او امرأة ف دبرها أوكا هنا فصدقة, فقد كفر بما انزل على محمد صلى اللة علية وسلم )..رواة احمد والترمزى
وقال ايضا صلوات االلة وسلامة علية ..( لا ينظر اللة الى رجل اتارجلا أو امرأة فى الدبر)) رواة الترمزىوعلما ب ان هنا ك مدا خل اخرى لمرض الايدز حيث عن طريق نقل الدم او مشتقاتة الملوثة بأدوات الفيروس ولا كن نسبة بسيطة من هؤلاء فا الا صا بة تكبر نسبتها عند من يمارسون الفا حشة والعياز با اللة
وانا اللة تبارك وتعال جاء بى التحريم وايضا بعرض الحكمة فى الا متنا ع عن تلك افعا ل المشينة الت تؤدى الى غضب اللى والالحاق بمن يمارسها بى ابشع الا مراض والضرر والمفسدة
وقال اللى تعالى فى شأن تحريم ما عدا الزوجة ومللك اليمين الزى كا ن معروف قديما قال ..( والزين هم لفروجهم حا فظون* الا علىازواجهم او ما ملكت ايما نهم فا نهم غير ملومين*فمن ابتغىوراء زللك فا اولئكهم العادون) ..المؤمنين الا يات 5_7
وقال ايضا جلا وعلا فى غضون عدم التعرض لى الفواحش ..(ولا تلقو بأيديكمالى التهلكة)
تنبؤ الرسول صلى اللة علية وسلم بى هزة الامراض الحديثة
يقولون الا طباء ان هزة الا مرا ض حديثة لم تكن موجودة او معروفة فى الزمن الماضى ومنها على سبيل المثال وليس الحصر الايدز
فقد قال رسول اللة فى حديثة((لم تظهر الفا حشة فى قوم قط الا ظهر فيهم الطا عون والا وجا ع التى لم تكن ف اسلا فهم ولا نقصوا المكيال والمزان ا اخزو بالسنين وشدة المؤونة وجور السلطان عليهم,لم يمنعو زكا ة أموالهم الامنعو القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ولم ينقضو عهد اللة وعهد رسولة الاسلط اللة عليهم عدوهم فأخز بعض ما كان فى ايديهم ولم يحكم ائمتهم بغير كتاب اللة لا جعل اللة باسهم بينهم))
وطبعا كل هزا يا سيدى يار سول اللة يحدث فى الوقت الزى نعيشة تجمعت زنوب الا مم فى هزا الوقت وهزا شىء يدعو ال العجب كل زنوب االامم التى فعلوها من قبل من ارتكاب فواحش ونقص فى الميكيال اى الميزان وقول غير الحق ومولاة الحكام يا عنى كل شىء يرتكب والعياز باللة
فظهور هزة الا مرا ض التى لم تكن مو جودة نتيجة تمرد العباد وعصيا نهم لرب العزةالزى حزرهم من زللك وارتكاب شىء محرم
نسئل اللة الحفظ والعفة والتثبيت فى زمن تظهر فية كل ماارتكب من فو احش وزنوب منز الخليقة نسألة فهو خير مجيب لمن دعاة ( ومن يتقى اللة يجعل لة مخرجا )
شكرا لى اتا حة لىالفرصة لى قو ل زللك
منقول