منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

» دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد

» دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد

» الدورات الأمنية2020
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Emptyالثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

+4
روميو
algubani
Hani
عامر المطار
8 مشترك

اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف عامر المطار الإثنين 18 أغسطس 2008, 11:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا

رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد

(( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ))

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه

والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...


أما بعد .....



إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي

في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه

المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي

كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.




لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما

أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس

الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله

من كل سوء :


أسلوب الإثارة العاطفية :

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله

تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...


أسلوب التهديد :

تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)

ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


أسلوب اللطف والحنية :

تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

في كل كلمة تكتبها .

وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...

وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر حتى تأتي

طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .


أسلوب المتشبهين بالفتيات :

تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض
المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني صديقتي .
ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف
عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .
وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...

أسلوب التشويق والاستعراض:

تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....


أسلوب الكتابة:


تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل
الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد
رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

وبعد :

أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه
منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا
في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري
وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا
أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهم.

وأخيراً أختي في الله :

إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد
عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))
وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من
هؤلاء الذئاب ....


دمتم في رعاية الله وحفظة ...............

وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى
يوم الدين ...

(( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))

تــــحياتــــي للجـــــــيع
عامر المطار
عامر المطار
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 140
تاريخ التسجيل : 08/05/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف Hani الإثنين 18 أغسطس 2008, 12:05 pm

الصياد صياد في البر ولا في البحر
Hani
Hani
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 249
تاريخ التسجيل : 30/03/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : Youtube
البلد مع المدينة : Ohio USA
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف algubani الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 5:53 am

الي ماكان يعرف كيف يصيد الان يقرا الموظوع هذا وانشاء الله من اول تجربه يكون اصطاد كل فتاه ظعيفت دين وقلب في كل المنتدايات العالميه

لا ارا شي لنقاش انما كيف تصير صياد

هذا رايي ولا حد يزعل مني
algubani
algubani
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 201
تاريخ التسجيل : 24/03/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق اخي (احبك ياوطن ولاكن) يونس الجبني
العمل/الترفيه : القرائه (للمواظيع القصيره والكتب الصغيره)(والجرائدالمصوره
البلد مع المدينة : u.s.a michgan
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 12:53 pm

اصطياد الفتيات موجودة حتى في غير المنتديات

والبنت الذكية العاقلة تعرف كيف توقف اي شاب عند حده

وبنات اليوم واعيات وذكيات وما يخافون من التهديدات ولا ينخدعون بسهولة بمعسول الكلام

هذا اذا ما انقلبو الموضوع لصالحهن

فلا تخافو علينا

وصدقا بهذا الموضوع يتعرف الشباب كيف يصطادون السمك قصدي البنات

هذا اذا كانو صيادين مهرة وإلا غرقو في البحر

ودمتم


عدل سابقا من قبل ملاك في الجمعة 03 أكتوبر 2008, 4:37 pm عدل 2 مرات
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف روميو الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 4:15 pm

ماشاء الله عليك\خبره والله صيد البنات اصبح اسهل من صيد السمك
روميو
روميو
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 16/08/2008
العمر : 32
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق no love
البلد مع المدينة : u s a calafornia
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف إنسان أكثر الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 6:51 pm

تسلم الإيادي يا أستاذ/ عامر على ما قمت به من لفت نظر للإخوة والأخوات اعضاء منتدى مدينة الملوك , يمكن أنا أكون معك في موضوع المتشبهين بالفتيات والعكس صحيح هناك فتيات من الممكن تتشبه بشباب ولكن يا أخي العزيز , لا تزعل مني إنت كل كتاباتك جميله وواعده وتستحق الإشاده , ولكن لا يجب أن تطرق إلى موضوع مثل هذا حتى لا تسهل الطريق أمام المرضانين نفسيا والذين تسول لهم أنفسهم بخوض هذه التجربه والإستعراض بها, كان المفروض يا أخي الغالي أن تشير للموضوع بدون التفاصيل الدقيقه والتي من خلالها تجعل المريض يستمر في نذالته وحقارته , وذلك كون الوسائل التي رسمتها له بدون قصد طبعا أصبحت ميسره وسهله وأمام عينيه فبالتالي يحاول أن يجربها على بنات الناس .

ملاك كان ردها في مكانه وأنا أشكر ثقافتها ومرونتها في الردود أو النقد .
قد ربما بعض البنات تتأثر نوعا ما من ذلك المستهترين في لحظة ما ولكن ومن خلال الإرشادات والظروف اللي نعيشها من لف ودوران جعلت الفتاه أكثر حرصا عن الوقوع في مثل هكذا أمور.
كذلك الأخ/ المطار فعلا ما قصر حيث إنه لفت أنظار البنات لمثل هكذا مواقف وهذا مجهود يشكر عليه , يعني موضوعك يا أخي عامر ( سيف ذو حدين )
لا تزعل مني يا أبن المطار , وهذا هو رأيي .
دمت بخير.



,, أعود له من بعد ما خانني أستغفر الله ,,
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 45
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف ثلا الأربعاء 20 أغسطس 2008, 1:05 am

اشكرك مني ومن جميع الاخوات على هذا الموضوع وجزاك الله الف خير واحتسبه بميزان

حسناتك .. والله يستر علينا جميعا ويبعد شر هذه الذائب عنا
ثلا
ثلا
مشرفة أسلاميات عامة
مشرفة أسلاميات عامة

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 989
تاريخ التسجيل : 31/03/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : عضو
البلد مع المدينة : اليمن - صنعاء
. : www.juban1.com

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ 1510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف عامر المطار الأربعاء 20 أغسطس 2008, 12:48 pm

هاني وملاك وثلا وانسان اكثر وروميو والجبني مشكورين علئ مروركم
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ 33
عامر المطار
عامر المطار
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 140
تاريخ التسجيل : 08/05/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف السنحاني الأربعاء 20 أغسطس 2008, 1:25 pm

[size=24]السلام عليكم كل الردود اعتقد كافيه ووضحت الكثير (اخص انسان اكثر )


ومشكور يا المطار فالموضوع واضح وصريح جدا جدا

على عينك يا تاجر ،،،،،،،،

حياك يا المطار[/size]
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف عامر المطار الإثنين 25 أغسطس 2008, 10:31 am

حبيبي السنحاني علئ راسي
لكن الضاهر ان روميو فهم غلط وانا اقول له هذا واقع بعض شباب المسلمين اما ردي لك يا روميو هو رحم الله امراء عرف قدر نفسه
ومشكورين جميعا علئ مروركم جميعا
عامر المطار
عامر المطار
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 140
تاريخ التسجيل : 08/05/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف عادل الجبري الإثنين 25 أغسطس 2008, 3:10 pm

بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى اله عليه وسلم

عامر المطار ..... حياك الله
ومشكور جدا على الموضوع الهام جدا - واسلوبك الرائع - ان دل على شي فانما يدل على ثقافتك الكبيرة ... .في الحقيقة انا معك في طرح الموضع هذا وتنبيه الفتيات لأساليب الذئاب المفترسة والتي اصبحت معروفة لدى الجميع عند الشباب - لكن الفتاة هي التي اعتقد أن ليس لها اي دراية بتلك الاساليب التي حذرتها منها في موضوعك - وموضوع انك فصلت في الاساليب بحيث انه ممكن ان يأخذ هذه الاساليب بعض ضعاف النفوس وارد وبشكل كبير لكن ليس معنى ذلك اني احجم عن تحذير اخواتي بهذه الاساليب الماكرة .
يااخوة الشباب هذه الايام لديهم كل هذه الاساليب واكثر لكن المشكلة من يفهم البنات الساذجات الطيبات الاتي على نياتهن - وخاصة الجديديات في استخدان الكمبيوتر والنت ان لم تنبه لمثل هذه الاساليب الماكرة من الذئاب البشرية والله ستقع فريسة سهلة لهم .
فانا صراحة معك قلبا وقالبا لطرحك لهذا الموضوع لان المشكلة الرئيسية اعتقد في سذاجة البنات وعدم معرفتهن بهذا الاساليب وليس ان الشباب لا يعرفون وانك عرفتهم ورح يذهبوا ليصطادوا
هذه رأيي

ومعذرة على الاطالة - واذا كنتي يا ملاك واثقة من نفسك وتعرفي هذه الاساليب فغيرك لا تعرف والله ومن المهم التنبيه -
شكر الله لك يا عامر على هذه الطرح الرهيب وجزاك الله خيرا وجعل ذلك في ميزان حسناتك
والله من وراء القصد وهو يهدي الى سواء السبيل

تحياتي للجميع
عادل الجبري
عادل الجبري
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : من حمزة اليماني
البلد مع المدينة : مدينة جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟ Empty رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ؟؟

مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 8:19 pm

يعني الموضوع لفت انتباه مثل المثل الي يقول الي ما قد علم يعلم

وبعدين الصياد والفريسه هم ضعفاء النفوس
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى