الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولاكتسب ملايين الحسنات


التسجيلدخولالرئيسيةاكتسب ملايين الحسنات Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   اكتسب ملايين الحسنات Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  اكتسب ملايين الحسنات Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد   دورة التخطيط الإداري من الإستراتيجية إلى الجدولة الزمنية 2019  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الأحد 04 أغسطس 2019, 5:06 pm من طرف سمر السعيد   دورة خطة شحن السفينة 2019  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الخميس 11 يوليو 2019, 4:51 pm من طرف سمر السعيد   دورة اجراءات التعامل مع الاحداث  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الثلاثاء 09 يوليو 2019, 3:47 pm من طرف سمر السعيد   مهارات اكتشاف الغش والتزوير في المعاملات المالية  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الأحد 07 يوليو 2019, 7:35 pm من طرف سمر السعيد   دورة الدوائر الكهربائية للآلات الزراعية 2019  اكتسب ملايين الحسنات Juban10الخميس 04 يوليو 2019, 8:20 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

اكتسب ملايين الحسنات


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

زهرة الأوركيدا

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
زهرة الأوركيدا

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
74
تاريخ التسجيل :
18/09/2009
العمر :
30
كيف عرفت المنتدى ؟ :
بالصدفة
العمل/الترفيه :
student
البلد مع المدينة :
UAE
. :
www.juban1.com

اكتسب ملايين الحسنات Empty
مُساهمةموضوع: اكتسب ملايين الحسنات   اكتسب ملايين الحسنات Juban10الأربعاء 24 فبراير 2010, 12:16 am

كيف تَكْسَبْ الملايين بل المليارات من الحَسَنَاتِ بِدُونِ جُهْدٍ أو تكْلِفَةٍ تُذْكَرْ؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من سنَّ في الإسلام سُنَّة حسنة، فعُمِلَ بها بعدَهُ، كُتِبَ لهُ مِثْلَ أَجْرَ مَنْ عَمِلَ بها. وَلا ينْقُصُ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْء". رواه مسلم.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : بلِّغُوا عنِّي وَلَوْ آية.
فلا تدع هذه الورقة تقف عندك، إنسخها ووزعها إلى أهلك وجيرانك على الأقلّ. فكُلُّ من يعمل بهذه الورقة عن طريقك تأخذ مثل أجورهم ولا ينقص شيءا، وإن قاموا بنسخها وتوزيعها تأخذ مثل أجورهم وأجور من وصلتهم وهكذا إلى يوم القيامة، والله يضاعف لمن يشاء.
كلفة تصوير الـ100 ورقة دولاران!! فإن شئت فانسخ على الأقل 10 أوراق في أقرب مكتبة!
عن أبي هريرة رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (من قال: سبحان الله وبحمده، في يوم مائة مرة، حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر). متفق عليه.
عن أبي هريرة، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن. سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم". متفق عليه.
عن أبي الدرداء، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أيعجز أحدكم أن يقرأ في ليلة ثلث القرآن؟" قالوا: وكيف يقرأ ثلث القرآن؟ قال "قل هو الله أحد، تعدل ثلث القرآن".رواه البخاري ومسلم.
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ قَرَأَ حَرْفًا مِنْ كِتَابِ اللَّهِ فَلَهُ بِهِ حَسَنَةٌ وَالْحَسَنَةُ بِعَشْرِ أَمْثَالِهَا لا أَقُولُ الم حَرْفٌ وَلَكِنْ أَلِفٌ حَرْفٌ وَلَامٌ حَرْفٌ وَمِيمٌ حَرْفٌ ) رواه الترمذي.
عَنْ سَهْلِ بْنِ مُعَاذٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( يُقَالُ لِصَاحِبِ الْقُرْآنِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِذَا دَخَلَ الْجَنَّةَ اقْرَأْ وَاصْعَدْ فَيَقْرَأُ وَيَصْعَدُ بِكُلِّ آيَةٍ دَرَجَةً حَتَّى يَقْرَأَ آخِرَ شَيْءٍ مَعَهُ ) رواه الإمام أحمد .
عن البراء بن عازب قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إذا أتيت مضجعك، فتوضأ وضوءك للصلاة، ثم اضطجع على شقك الأيمن، ثم قل: اللهم أسلمت وجهي إليك، وفوضت أمري إليك، وألجأت ظهري إليك، رغبة ورهبة إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، اللهم آمنت بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فإن مت من ليلتك، فأنت على الفطرة، واجعلهن آخر ما تتكلم به) قال: فرددتها على النبي صلى الله عليه وسلم، فلما بلغت: اللهم آمنت بكتابك الذي أنزلت، قلت: ورسولك، قال: (لا، ونبيك الذي أرسلت). رواه البخاري.
قال الله تعالى : ( الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُم بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ سِرًّا وَعَلاَنِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ ) البقرة:274 ، وعن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله: الإمام العادل، وشاب نشأ في عبادة ربه، ورجل قلبه معلق في المساجد، ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه، ورجل طلبته امرأة ذات منصب وجمال، فقال إني أخاف الله، ورجل تصدق، اخفى حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه، ورجل ذكر الله خاليا، ففاضت عيناه). أخرجه البخاري ومسلم.
ورد في الصحيحين عن أبي مسعود الأنصاري قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: (الآيتان من آخر سورة البقرة، من قرأ بهما من ليلة كفتاه).
عن النبي صلى الله عليه وسلم: (سيد الاستغفار أن تقول: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت. قال: ومن قالها من النهار موقنا بهاً، فمات من يومه قبل أن يمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو موقن بها، فمات قبل أن يصبح، فهو من أهل الجنة). رواه البخاري.
قال عليه الصلاة والسلام : من حلف بغير الله فقد كفر وأشرك . رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي.
من قال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، عشر مرات. كان كمن أعتق أربعة أنفس من ولد إسماعيل.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يا أيها الناس! توبوا إلى الله. فإني أتوب، في اليوم، إليه مائة مرة". رواه مسلم.
عن أبي هريرة رواية، قال: (لله تسعة وتسعون اسماً، مائة إلا واحداً، لا يحفظها أحد إلا دخل الجنة، وهو وتر يحب الوتر).متفق عليه.
للاشتراك في خدمة بلغوا عني ولو آية على الانترنت:
http://www.balligho.com
منقـــول للفــآئدهـ وارجو نقل الموضوع لمن قرأهـ فلعله ينجيك من عذاب النار اعاذنا الله وإياكم منها

كاتب الردالرد
 

اكتسب ملايين الحسنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتدى الاسلامي ~*¤ô§ô¤*~ :: أسلاميات عامة-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط