منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدينة الملوك - مديرية جبندخول

منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن


descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخواني وأخواتي الكرام أسعد الله أو قاتكم بكل خير اينما كنتم.
جمعه مباركة على جميع المسلمين في كل بقاع الأرض.
عندي تساؤل ربما قد التمستموه أثناء سفرياتكم للبلاد
أو من قبل أحد الإخوة سواء المتضررين أو
من قرايب المتضررين أو من هذا القبيل!!!!!!!!!!!!
- لماذا عندما ينعزل الشخص

الناس ويبتعد عن القات والمقايل بشكل عام ويبداء مثلا يطلع مع
زوجتة وأولاده إلى الوديان أو إلى أي مكان آخر بغرض

النزهه تبداء الحكايات تحاك ضده مثل
مسكين ظروفه المادية صعبة وآخرين يقولون أخينا عملوا له سحر !!!!!!!!!!!!!
- لماذا عندما الشخص يذهب مع زوجتة لقضاء وقت جميل في احد

مدننا الكبيرة سواء صنعاء او عدن أو ماشابه ذلك يبداء الأقارب
وخاصة أهل البيت ينسجون الأفكار الشيطانية ويقولون من
يوم تزوج وهذه المرأه قد شلته علينا ولا يقدر يعيش
بدونها أكيد امها عملت له سحر!!!!!!!!!!!!!
اتقوا الله يا خلق الله فيما تقولونه تجاة الآخرين سواء

يكونوا من قرايبكم أو من بعيد فهذا تدخل سافر في خصوصيات الإنسان.
أتمنى أن نتناقش بروية بدون التعصب أو الخروج عن الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz
شكرا لك اخي انسان اكثر

موضوع جميل جدااا

وتساؤلات كثيره حول هذا الموضوع

والمثل يقول لك (ارضاء الناس غاية لاتدرك)

ونصيحه لي ولك وللاخوه مالك ومال كلام الناس خذه وارمه وراء ظهرك

وعش ايامك بدون تفكير وادي واجبك تجاه ابويك وصل ارحامك وعامل الناس بالمعروف

بعد ذلك افعل ما تشاء ولو نجلس نتسمع لكلام الناس والله ماسوى واحد حاجه في حياته

وتقبلوا تحياتي للجميع

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz

واثق الخطوة يمشي ملَكاً
لك شكري وتقديري انسان اكثر على موضوعك الذي غاب عن اذهان الكثيرين الاَّ انت
لم يغيب عن ذهنك يابو الدماغ الطازج ربنا يعطيك الف عافية تسلم دمت في سعاده

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz
حسين علي الحمري كتب:
شكرا لك اخي انسان اكثر

موضوع جميل جدااا

وتساؤلات كثيره حول هذا الموضوع

والمثل يقول لك (ارضاء الناس غاية لاتدرك)

ونصيحه لي ولك وللاخوه مالك ومال كلام الناس خذه وارمه وراء ظهرك

وعش ايامك بدون تفكير وادي واجبك تجاه ابويك وصل ارحامك وعامل الناس بالمعروف

بعد ذلك افعل ما تشاء ولو نجلس نتسمع لكلام الناس والله ماسوى واحد حاجه في حياته

وتقبلوا تحياتي للجميع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسلم اخي العزيز أبو أحمد على تعليقك المنطقي والواقعي.
نحن نعاني من مثل هذه الظروف ليس لأننا نعيشها ولكن
لإن لنا أصدقاء وأخوة يعانون هذه الويلات.
دمت بخير.

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz
احمد الد بيشي كتب:

واثق الخطوة يمشي ملَكاً
لك شكري وتقديري انسان اكثر على موضوعك الذي غاب عن اذهان الكثيرين الاَّ انت
لم يغيب عن ذهنك يابو الدماغ الطازج ربنا يعطيك الف عافية تسلم دمت في سعاده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسلم يمناك والدي الغالي أبو حمدي الجميل
بكل شيء فيــــــــــــك وفخر وشرف لي أن تكون
أحد المعقبين على موضوعي هذا.
دمت بخير .

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz

هههههههههه سلّمك الله يابوخالد على موضوعك الذي هو حاصل بالفعل
بس يقول المثل وش عليا انا من الناس وش على الناس مني
إعمل ما بدالي وهم يقولون مايشاؤون
فلن يغير من الأمر شيء دام إني إلتفت غلى الأهم وهي راحتي وراحة أسرتي

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz
ابومروان الزعل كتب:

هههههههههه سلّمك الله يابوخالد على موضوعك الذي هو حاصل بالفعل
بس يقول المثل وش عليا انا من الناس وش على الناس مني
إعمل ما بدالي وهم يقولون مايشاؤون
فلن يغير من الأمر شيء دام إني إلتفت غلى الأهم وهي راحتي وراحة أسرتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسلم يمناك أخي العزيز أبو مروان على هذه
الإضافة الطيبة والرأي السديد.
دمت بخير.

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz
[size=29]
الاستاذالعزيزاباخالدانسان اكثرياالعزيزبصراحه وليس من باب المجامله انكم وصلتم بل عديتم شهادة الدكتورئ وهذامانتابعه من خلال وجودكم في كل الاقسام وكتاباتكم لمواضيع عده كان الله في عونكم وبخصوص نظرة الاهل وبعض الناس الى مااشرتم اليه هذه نتائج عدم معرفة الناس للحياه الافظل فكلا يغني على ليلاه .الم تلاحض بان هناك خلاف بين علماالدي + علماء السياسه +علماالتجاره +علماالصناعه + الفن +علماالجهل +حتى علماالجنان والله انني شاهدت مجانين في عندنا في مديرية جبن متنافسين على الجنان تصدق وكل ذالك نتائج مااريداذكرها .ان الطيورعلى اشكالهاتقع (فاارضاء الناس غايه لاتدرك ) ومن راقب الناس مات هماًلابقي ولاانثنا مع خالص التحاياوالتقديرلكم ولكل كتاباتكم وبحفظ الله ورعايته

descriptionدعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!! Emptyرد: دعوة للنقاش !!!!!!!!!!!!!

more_horiz
ابو رائد جمال علي مجلي كتب:

الاستاذالعزيزاباخالدانسان اكثرياالعزيزبصراحه وليس من باب المجامله انكم وصلتم بل عديتم شهادة الدكتورئ وهذامانتابعه من خلال وجودكم في كل الاقسام وكتاباتكم لمواضيع عده كان الله في عونكم وبخصوص نظرة الاهل وبعض الناس الى مااشرتم اليه هذه نتائج عدم معرفة الناس للحياه الافظل فكلا يغني على ليلاه .الم تلاحض بان هناك خلاف بين علماالدي + علماء السياسه +علماالتجاره +علماالصناعه + الفن +علماالجهل +حتى علماالجنان والله انني شاهدت مجانين في عندنا في مديرية جبن متنافسين على الجنان تصدق وكل ذالك نتائج مااريداذكرها .ان الطيورعلى اشكالهاتقع (فاارضاء الناس غايه لاتدرك ) ومن راقب الناس مات هماًلابقي ولاانثنا مع خالص التحاياوالتقديرلكم ولكل كتاباتكم وبحفظ الله ورعايته
[size=29]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والدي الغالي على قلبي الأستاذ الشيخ جمال علي مجلي الموقر.
اسعدني مرورك الكريم وتعليقك اللطيف واطراءك الجميل
الذي هو انعكاس لشخصيتك الجميلة والحبوبة في تعاملك مع الآخرين.
فعلا أنا بعتبر نفسي حصلت على شهادة الدكتوراة ليس من الجامعة ولكن
من تعليقك على موضوعي فهذا في حد ذاتة فخر واعتزاز لكل واحد تعلق على
موضوعه فهو بالتأكيد قد حصل على الدكتوراة.
دمت بخيريا ابا رائد وربنا يسدد خطاكم على طريق الخير ان شاء الله.
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleموضوع للنقاش
chat_bubble(للنقاش) هل تثق بصديق النت؟؟؟
chat_bubbleهل تهمك سمعتك في هذا المنتدى..........موضوع للنقاش
chat_bubbleموضوع للنقاش ممكن تشاركونا لو سمحتوا
chat_bubbleالاخوة الكرام حبيت طرح موضوع للنقاش حول المدارس في جبن
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد