الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولقصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله


التسجيلدخولالرئيسيةقصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

المتفائل

مشرف قسم مديرية جبن
مشرف قسم مديرية جبن
المتفائل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
383
تاريخ التسجيل :
19/03/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر رئيس المنتدئ
البلد مع المدينة :
California, Oakland
. :
www.juban1.com

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله 910

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الجمعة 27 مارس 2009, 10:06 am


بسم الله الرحمن الرحيم

يحكى انه في زمنٍ ما كان لرجل ثورٌ وحمار , وكان ذلك الرجل قاسي القلب
وكان جُل قسوته موجه الى حمارهِ وثوره , كيف لا وهما ملكٌ من ممتلكاته
لذا كان عديم الشفقه يعمل على تجويعهما و تحميلهما ما لا يُطاق فجعلهما
يقاسيان في النهار حر الشمس وحر العمل المضني وفي اليل حر الجوع
حتى أُجبرا على التفكير في الهرب من تحت ظُلم وطغيان ذلك المتجبر
وبعد عمل مضني وتفكير عميق وضع الثور والحمار خُطه للهرب
وعندما سنحت لهما الفرصه في احدى اليالي المقمره , وقد نسي
ربهما ان يغلق باب الحضيره عليهما , فر الثور والحمار مستنشقين
نسيم الحريه , واخذا في الجري كأنما يفران من قسوره محاولين
وصول اقصى نقطه لا يستطيع مالكهما ان يصل اليها حتى لا يتسنَى
لمالكهما اللحاق بهما او اجادهما, وبعد الكثير من الجري والسير
الحثيث استقر بهما المقام في دوحةٍ لم يريا مثها في حياتهما , الماء
والخضره والوجه الحسن, كلها اجتمعت في تلكُم القطعه من ارض الله.
ولشدت جوعهما اقبلا على الحشائش المتراميه في كُل اطراف المكان
وعلى الشرب من الماء العذب الزلال. وتمر بهما الايام والاسابيع وهما
على احسن حال من غير منغصات او ما يُعكر المزاج, الا انه في يوم من
الايام وبعد تناولهما وجبة اعشاب دسمه جعل الحمار يأُفُ ويزفر الزفرات
فسأله الثور الحكيم قائلاً "ما بك ؟" فرد عليه انه بعد كُل ذلك الاكل والشرب
يتمنى لو كا هنالك من" نهقه " رد عليه الثور مستنكراً " امجنونُ انت ابعد
كُل ما بلغنا من النعمه تُريد ان تنهق" قال الحمار " ان الراحه النفسيه مطلوبه
وقد اكتفيت من الراحه الجسديه فهلا سمحت لي بالتنفيس عن ما بداخلي"
رد الثور لك ذلك ولكن حاول ان تخفض من صوتك حتى لا تأتي علينا السباع
ووحوش الغاب, فرح الحمار فرحاً شديداً , وقال محدثاً نفسه " هي ليس الا نهقه!
وقد كبتها لأيام وليالي ولا بُد لها الَا ان تخرج بالشكل المطلوب" ثم اناخ برأسه
نحو عدن ونهق نهيقاً لم ينهقه احداً قبله , وليست الا ثواني معدوده واذا بالضباع
والوحوش المفترسه تجتمع عليهما من كُل حدبٍ وصوب..... يتبع


------ www.juban.2ya.com -------


عسى فرجاً يكون عسى نعلل نفسنا بعسى
فلاتقنط وان لا قيت همايقبظ النفسى
فأقرب ما يكون المرء من فرجٍ اذا يائيسا
قم،صلّ، اقراء،سبّح،طالع، اكتب، فكّر، ابدع، اعمل، تحرك، اعط محروماً، انصر مظلوما، انجد مكروباً، اطعم جائعاً، اعد مريضاً، اعن منكوباً، تجد السعادةَ تغمرك من بين يديك ومن خلفك.
كاتب الردالرد

معلومات العضو

حسين علي الحمري

مـراقـب

مـراقـب
حسين علي الحمري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
758
تاريخ التسجيل :
08/03/2008
العمر :
45
كيف عرفت المنتدى ؟ :
FREINDS
العمل/الترفيه :
DUBAI POLICE
البلد مع المدينة :
U.A.E-DUBAI
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Cp510

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10السبت 28 مارس 2009, 5:49 am

تسجيل حضوور

وفي انتظار الجزء الثاني

مشكور اخي المتفائل


------ www.juban.2ya.com -------


http://www.shbab1.com/2minutes.htm
كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمد الد بيشي

عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
923
تاريخ التسجيل :
12/02/2008
العمر :
77
كيف عرفت المنتدى ؟ :
friends
البلد مع المدينة :
امريكا
. :
www.juban1.com

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله 42_41310

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10السبت 28 مارس 2009, 7:32 am


مغفل حمار مارعيشي النعمة الذي كان فيها نسي المثل القائل من دعى الجن ركضوه
من صوبه من ايده الله يزيده

كاتب الردالرد

معلومات العضو

المتفائل

مشرف قسم مديرية جبن
مشرف قسم مديرية جبن
المتفائل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
383
تاريخ التسجيل :
19/03/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر رئيس المنتدئ
البلد مع المدينة :
California, Oakland
. :
www.juban1.com

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله 910

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10السبت 28 مارس 2009, 1:15 pm


المقطع الثاني والاخير
لما رائى الحمار والثور ان الوحوش تنحشر الى حيث يُقيما اطلقا العنان لارجلهما نحو تله صغيره
كانت على مقرُبه من المكان , وبالقرب من قمتها لمحا كهف صغير (جرف) يتسع لكليهما ولا يكاد
يُرى الا بعد التركيز عليه , فتوجها نحوه , وعندما استقرَا في داخله , وادركا انهما في مأمن نظر
الثور الحكيم الى الحمار معاتباً له " هل رائيت ؟ لقد كادت نهقتك تودي بحياتنا, وقد حذرتك لكنك
لم تستمع , ارجو ان يكون هذا درس لك حتى لا تعود لفعلتك تلك" نظر الحمار الى الثور ولم
يقُل شيئاً وكأن لسان حاله يقول اخرجت ما بداخلي وليكن ما يكون.
صاحبينا انتظرا حتى اليوم التالي ليتأكدا من مغادرت الحيوانات المتوحشه المكان , ثُم عادا اليه على حذر.
لم تمر على حدوث ما حدت من امر الحمار الا اسبوعين او ثلاثه , واذا بالحمار يكرر ذات الطلب
للثور الذي لم يكد يصدق ما سمعته اذناه من الحمار وقال له في عتابٍ اكثر حزماً من سابقه " ان
للجنان حدود , وقد تؤخذ الحكمة احياناً من افواه المجانين , اما انت فأضن ان ما اصابك هو اكبر
من الجنون ذاته , لكن الحمار اكد اصراره على ان ينهق , ووعد ان يكون نهيقه حذراً هذه المره
وانه لو لم ينهق لمات غيظاً , وافق الثور الحكيم قائلاً لنفسه اذا كان ولا بُد فليفعل ما يُريد اما انا
فيجب احمي نفسي , وله مطلق الحريه في حياته. ما إن بداء الحمار في النهق الا واخذ الثور
يجري نحو التله ولما رائى الحمار ما يفعلهُ صديقه قام هو الاخر بالجري فقد ادرك ان وحوش
الغاب في طريقها اليهم .
وفي الكهف قال الثور مأنباً الحمار " الم تعي الدرس بعد , هل تُريد بعد وصولنا الى ما وصلنا اليه
ان نخسر ذلك كُله, صحيح ان النهيق والخوار(النبَاح) يبعثان في النفس الطُمائنيه , ويزيدان
من راحة القلب, الا اننا ان كان ولا بُد لنا من فعل ذلك ان نقوم به بالحكمه , علينا ان نحسن
علاقتنا مع الوحوش المفترسه , وان نحاول فعله بطريقه لا تُثير شهيتها اما ان قمنا بذلك
وجهاً لوجه فأنه كما رائيت وترى قد نصبح وجبة غداء للوحوش التي تحيط بالمكان" هز
الحمار رائسه موافقأً ولم يقل شيئاً فهو يُكن لصديقه الثور الكثير من الاحترام سيما انه اول
من فكر في الهرب من ظُلم مالكهما الخالي من كُل معاني الرحمه .
انتظر الحمار والثور ليومين في الكهف حتى ايقنا ان خروجهما غدا آمناً , ثم عادا الى حيث
يوجد العيش الرغيد , والرفاهيه التي لم يكونا يحلُما ان يصلا الى مثلها.
ويُمر الوقت بصاحبينا وهما في انعم حال , كيف لا وهما ينامان قريري العين , ورغد العيش
يحيط بهما من كل مكان, بداء الثور في ارشاد الحمار وتوجيهه ونصحه , وتعليمه فن الحياه
وفن التعامل مع الحيوانات المفترسه واخذ يُخبره ان النهيق امرٌ جميل ولا ريب في ذلك الا
انه يجب ان يكون بالحكمه والموعظه الحسنه , وانه لا ينهق حيث يُقتل الا الكلب , لكن
الحمار لم يستطع ان يتحمل , ويصبر فهو يرى ان النهيق حق من حقوقه ولا يجب ان
يتحكم مجموعه من المخلوقات المفترسه في ذلك , ثم ان نهيقه قد يُسمع من قِبل بقية الحمير
التي يعلم انها تُقاسي بعض ما قاساه هو وصديقه تحت يد ذلك الطاغيه , ولذ وفي احدى اليالي
التفت الحمار الى الثور وقال " لا بُد لي من ان انهق " رائى الثور ان الحمار عازمٌ على
فعل ما يحلو له وانه لا يستطيع ان يمنعه من فعل ما يريد لذا امره ان ينتظر حتى يتوجه
الى الكهف في اعلى القمه وأن يذهب الحمار بعيداً عن المكان الآمن, ثُم يقوم بفعل ما اراد.
وافق الحمار على شروط الثور مقدراً له موقفه ذاك, مدركاً ان له كامل الحق في حماية
نفسه , كما انه من الممكن ان تسمع الحمير نهيقه الحماسي , فتأتي اليه وتدافع عنه وتتحرر
هي من ظُلم مالكيها وهو من خطر الوحوش المحدق به , لذا انتظر حتى تأكد من ان
الثور قد بلغ مأمنه ثُم توجه الى مكان ليس بالبعيد , ونهق بأعلى صوته مخرجاً جميع
النهقات التي كُبتت في داخله.
ما إن أتم الحمار نهيقه واذا بالحيوانات المفترسه تهجُم عليه, حاول المسكين الفرار الى
الكهف لكن دون جدوى , فقد كان اعدائه اسرع منه , فأغتالوه وقبل ان يموت رائى
الحمار مالم يكن في الحُسبان , رائى ان من بين من هاجموه حميراً مثله الا ان لها
خطوطاً بيضاء وسوداء على جسدها , عندها وبعد فوات الأوان علم الحمار ان
هنالك ايضاً حميراً متوحش , نظر الثور الى صديقه وهو يموت في اسى لكنه لم يملك الا
ان يقول كما قال الوالد احمد الدُبيشي في تعليقه المتقدم .
السلام عليكم


------ www.juban.2ya.com -------


عسى فرجاً يكون عسى نعلل نفسنا بعسى
فلاتقنط وان لا قيت همايقبظ النفسى
فأقرب ما يكون المرء من فرجٍ اذا يائيسا
قم،صلّ، اقراء،سبّح،طالع، اكتب، فكّر، ابدع، اعمل، تحرك، اعط محروماً، انصر مظلوما، انجد مكروباً، اطعم جائعاً، اعد مريضاً، اعن منكوباً، تجد السعادةَ تغمرك من بين يديك ومن خلفك.
كاتب الردالرد

معلومات العضو

حسين علي الحمري

مـراقـب

مـراقـب
حسين علي الحمري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
758
تاريخ التسجيل :
08/03/2008
العمر :
45
كيف عرفت المنتدى ؟ :
FREINDS
العمل/الترفيه :
DUBAI POLICE
البلد مع المدينة :
U.A.E-DUBAI
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Cp510

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10السبت 28 مارس 2009, 7:17 pm

مشكور اخي/المتفائل


ويجب علينا ان تعلم من اخطائنا وان لانستمر في الخطأ وخاصة في وجود من يرشدنا

ويدلننا على الصواب

ومع تكرار الخطأ فيجب تحمل ما لاتحمد عقباه كما فعلت الوحوش والحمير الوحشيه بالحمار

وهذه هي الحياه يجب ان تعلم من اخطاءنا واخطاء الاخرين


------ www.juban.2ya.com -------


http://www.shbab1.com/2minutes.htm
كاتب الردالرد

معلومات العضو

المتفائل

مشرف قسم مديرية جبن
مشرف قسم مديرية جبن
المتفائل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
383
تاريخ التسجيل :
19/03/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر رئيس المنتدئ
البلد مع المدينة :
California, Oakland
. :
www.juban1.com

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله 910

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الأحد 29 مارس 2009, 11:56 am


اشكر كلاً من الاخ الغالي حسين الحُمري
والوالد الكريم احمد الدُبيشي
على مرورهما العطر الجميل
ويا أخ حسين انا فقط نقلت القصه كما رويت لي , وقد اتفق او اختلف معها
الا انني حولت حروفها من العاميه الى الفصحى وتصرفت فيها حتى يصل
المراد منها, وللقصه دلائل تاريخيه واقعيه , وليس هذا مكان ذكرها , وان
اردت ان تصل الى قصة القصه ما عليك الا التواصل مع الوالد احمد الدبيشي
او الوالد الشيخ جمال علي مجلي
عبر الرسائل الخاصه
واشكر لك نصائحك الغاليه
دمتم في رعاية الله وحفظه


------ www.juban.2ya.com -------


عسى فرجاً يكون عسى نعلل نفسنا بعسى
فلاتقنط وان لا قيت همايقبظ النفسى
فأقرب ما يكون المرء من فرجٍ اذا يائيسا
قم،صلّ، اقراء،سبّح،طالع، اكتب، فكّر، ابدع، اعمل، تحرك، اعط محروماً، انصر مظلوما، انجد مكروباً، اطعم جائعاً، اعد مريضاً، اعن منكوباً، تجد السعادةَ تغمرك من بين يديك ومن خلفك.
كاتب الردالرد

معلومات العضو

حسين علي الحمري

مـراقـب

مـراقـب
حسين علي الحمري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
758
تاريخ التسجيل :
08/03/2008
العمر :
45
كيف عرفت المنتدى ؟ :
FREINDS
العمل/الترفيه :
DUBAI POLICE
البلد مع المدينة :
U.A.E-DUBAI
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Cp510

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الأحد 29 مارس 2009, 7:50 pm

المتفائل كتب:

اشكر كلاً من الاخ الغالي حسين الحُمري
والوالد الكريم احمد الدُبيشي
على مرورهما العطر الجميل
ويا أخ حسين انا فقط نقلت القصه كما رويت لي , وقد اتفق او اختلف معها
الا انني حولت حروفها من العاميه الى الفصحى وتصرفت فيها حتى يصل
المراد منها, وللقصه دلائل تاريخيه واقعيه , وليس هذا مكان ذكرها , وان
اردت ان تصل الى قصة القصه ما عليك الا التواصل مع الوالد احمد الدبيشي
او الوالد الشيخ جمال علي مجلي
عبر الرسائل الخاصه
واشكر لك نصائحك الغاليه
دمتم في رعاية الله وحفظه



اخي المتفائل

زدتني شوقا ان اعرف قصة القصه

فياريت ترسلها لي على الخاص

ودمت في عافيه


------ www.juban.2ya.com -------


http://www.shbab1.com/2minutes.htm
كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله   قصة الثور والحمار  من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله Juban10الثلاثاء 07 أبريل 2009, 5:24 pm

ماشاء الله اخي المتفائل على ابداع لك ومن تراثنا الجميل


وصراحه جميله القصه ونريد المزيد حتى تنفتح قصص الماضي في عقولنا

كاتب الردالرد
 

قصة الثور والحمار من تأليف الشيخ علي مجلي رحمه الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  :: قسم سوالف مديرية جبن-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط