منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» البث القديم للفرنسية يوتل سات غربا قنوات تلخبط ألامور
موضوع للنقاش Emptyالجمعة 04 مارس 2022, 4:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» ???????????????? جماعة مبارك البث القديم يعود
موضوع للنقاش Emptyالأربعاء 02 مارس 2022, 7:57 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أهلا ومرحبيكم يايمن ستشاهدون قريبا قنوات في غير تردداتها بسبب التشويش للدول مصر خليج واردن وأريتيرا
موضوع للنقاش Emptyالجمعة 04 فبراير 2022, 1:16 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
موضوع للنقاش Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
موضوع للنقاش Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
موضوع للنقاش Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
موضوع للنقاش Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
موضوع للنقاش Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
موضوع للنقاش Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
موضوع للنقاش Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
موضوع للنقاش Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
موضوع للنقاش Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
موضوع للنقاش Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
موضوع للنقاش Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
موضوع للنقاش Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


موضوع للنقاش

+11
صكه
abonoah
نفح الطيب
ابومروان الزعل
إنسان أكثر
ابو رائد جمال علي مجلي
احمد الد بيشي
حسين علي الحمري
زيد العزاني
محب
alsaqr1
15 مشترك

اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف alsaqr1 الأربعاء 25 مارس 2009, 10:19 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

في البداية اريد من الجميع مناقشة هذا الامرلعله يصل لاصاحاب الشان00
الموضوع يااخوان هو موضوع المستشفيات او المستوصفات الموجودة في ميدنة جبن اظن ان الكثير من الناس يعرفون مايجري بهذه المستوصفات انا لااتجنى على احد ولكن الموضوع جد خطير فهذه المستوصفات لا تريد الا الربح وعلى حساب صحة الناس فهناك اخطاء كبيرة في التشخيصات والفحوصات عندما يصل المريض يقومون بفصحة واول تشخيص هو الملاريالا يخلو احد يقومون بفحصه الا ويخبرونه بان عنده ملاباهل يعقل ان الناس كلهم يحملون الملاريا؟وبعد هذا الفحص يقوم الطبيب بكتابة الدواء وما ادراك ماالدواء اكياس مملوئة من الدواء بحيث ان المريض لا يعرف من اين يبداء باكل اوشرب العلاج والادهى والامر هو عند الاطفال عندما يصل الطفل الصغير عندهم ايضا لابد ان لديه ملاريا حتى ولو كان عنده سخونة اسنان ويكتب له بضعة اكياس من العلاج كم تحمل هذا الطفل هل بيع الدواء يكون على حساب صحة الناس هل الناس رخيصة لهذه الدرجة هل هناك مراقبين لهذه المستوصفات ام ان كل واحد يعمل كما يشاء وحيث ما شاء وكيف ما شاء اين الرقابة على الذين يبيعون العلاج في الصيدليات وهم ليسوا مؤهلين لبيع العلاج ولا صيادلة متخصصين فهذه مهزلة في جانب مفروض فيه الحالات الانسانيه فمهنة الطب ليست للربح وليست لبيع الدواء بطريقة عشوائية او غوغائية 0 ولو راجعتهم لا احد يسمعك فكلهم دكاترة واطباء من المنظف الى الطبيب مكتشف الملاريا00 اترك النقاش للجميع وارجو ان ياخذ اللموضوع بصورة جديه ولا نجامل اي احد لان الموضوع سيتضرر منه الجميع وجزاكم الله خيرا


//



alsaqr1
alsaqr1
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 54
كيف عرفت المنتدى ؟ : من الاصدقاء
البلد مع المدينة : UAE
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف محب الأربعاء 25 مارس 2009, 11:45 pm

وضع الصحة والخدمات الطبية بشكل عـــــــــــــــام بالمديريــــــــة متردي ولأبعد الحدود وكل يوم في تراجع

ولكن يا فصيح لمن تصيح................

لك التحية اخي العزيز
محب
محب
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

عدد الرسائل : 50
تاريخ التسجيل : 16/10/2007
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف زيد العزاني الخميس 26 مارس 2009, 1:39 am

الاخ الصقرطرحت موضوع في غاية الاهمية

هل سمعتم يوما ان وزارة الصحة نزل احد موظيها الى المديرية
لمتابعة المستشفيات والعيادات المحسوبة على وزارة الصحة وليس المستشفى الحكومي
لتفقد سير العمل فيها هل سمعتم احد من اعضاء المجالس المحلية تكلم بخصوص
المستشفيات والعيادات في المديرية هل سمعتم ان فيه اطفال في عمر الشهر
يعالج بلأبر بسبب نزلة برد
هل سمعتم ان كل مريض يخرج من مستشفيات مديرية جبن خالي من الملاريا
مثلما تفظل الاخ كاتب الموضوع
انا شخصيا لم اسمع
الذي يهم وزارة الصحة الموقرة هوتحصيل رسوم المعاملة لمن يريد ان يفتح مستشفى
او عيادة ياخوان احنا ليش دائما فاشلين لانه لم يتوفر لدينا من يمثل المديرية
بأمانه واخلاص و ليس براتب ومنصب
والله فيه مواضيع تدمى لها القلوب

ان اهداف وزاراة الصحة بالعالم الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية للمواطن
وليس فقط تحصيل الرسوم الذي تستلمه بدقة متناهية
ومهنة الطب تلك المهنة النبيلة تشكل عنصرا في غاية الاهمية لتنمية المجتمع

يااخوان الموضوع ليس حزب وليس منصب هذي ارواح بني آدم مكرمة عند الله
دمتم بخير وعافية
زيد العزاني
زيد العزاني
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 137
تاريخ التسجيل : 14/04/2008
العمر : 45
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق صديق
البلد مع المدينة : الامارات
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف حسين علي الحمري الجمعة 27 مارس 2009, 3:22 am

اي رقابه واي خرابيط

والله لو فتح عبد من عبيد جبن مستشفى او مستوصف

ووظف ناس من جماعته لا احد بايمنعه ولا احد بيراقبه

اصبحت المستشفيات والمستوصفات مثل الدكاكين من يشتي يفتح يفتح

ولكن مااقول الا الله يستر علينا وعليكم ان شاء الله

------ www.juban.2ya.com -------


http://www.shbab1.com/2minutes.htm
حسين علي الحمري
حسين علي الحمري
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 758
تاريخ التسجيل : 08/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : FREINDS
العمل/الترفيه : DUBAI POLICE
البلد مع المدينة : U.A.E-DUBAI
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
موضوع للنقاش Cp510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف احمد الد بيشي السبت 28 مارس 2009, 2:46 pm


من كثر البيارات والمستنقعات ومياه المجاري الطافحة اصحاب المستوصفات والصيادلة
متفقين على كل الزوار من وصل قالوا له انت عند ك ملارياء وبعدا يعطوه علاقي إبر
الإبره الواحده طولها شبر المفروض على المجلس المحلي يتابع في انجاز مشروع الصرف
الصحي من اجل إزالة العذر عند الدكاترة والصيادلة وما دام المستنقعات موجوده فهوا
العذر تحياتي لك ياصقر ســـلام
avatar
احمد الد بيشي
عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 923
تاريخ التسجيل : 12/02/2008
العمر : 78
كيف عرفت المنتدى ؟ : friends
البلد مع المدينة : امريكا
. : www.juban1.com

موضوع للنقاش 42_41310


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف ابو رائد جمال علي مجلي السبت 28 مارس 2009, 3:01 pm

[size=29]
الشكرللصقرالكاتب والاخوه والابناالمشاركين تعبوالناس كتابة وتعبوالناس مساهمه ومشاركه وبعض الناس مايكتب ولايشارك اللااذاحدنباعليه ونفسه طيبه ماراي الناس نبحث على الحلول ؟؟
ابو رائد جمال علي مجلي
ابو رائد جمال علي مجلي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1158
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
العمر : 62
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : جبن اليمن
. : www.juban1.com

موضوع للنقاش 1610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف alsaqr1 السبت 28 مارس 2009, 5:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اود ان اشكر الاخوة الذين كتبو على الموضوع
وهم الاخ محب والاخ زايد العزاني والاخ حسين الحمري والاخ احمد الدبيشي والاخ ابو رائد جمال على مجلي 00 وشكري لهم على تفاعلهم مع االموضوع لانهم فعلا اصحاب ضمائر حية واللي ضميره حي لا تاخذه في الله لومة لائم يقول الحق ولو على نفسه او اقرب الناس اليه لان المشكلة تخص الجميع ليس واحد او مجموعة واتمنى ان يصل هذا الموضوع الى الجميع والى اصحاب العيادات والمستوصفات لعلهم يفيقوا ويصحى ضميرهم ويرحموا الناس 00 ومن لا يرحم لا يرحم وجزاكم الله خير الجزاء
alsaqr1
alsaqr1
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 54
كيف عرفت المنتدى ؟ : من الاصدقاء
البلد مع المدينة : UAE
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف إنسان أكثر السبت 28 مارس 2009, 6:30 pm


السلام عليكم والرحمة .
أخي الصقر أشكرك على طرحك لهذا الموضوع المهم والحساس والذي
بعتبرة من أهم المواضيع التي طرحت في هذا المنتدى الطيب.
أخي العزيز من سبقوني قد وضعوا النقط على الحروف وكل واحد أدلى بدلوة
وكلهم قد أصابوا الهدف وأنا أبصم بالعشرة مع كل كلمة طرحتها
وكل كلمة أضافوها الأباء والإخوة المعقبين.
الحقيقة أنا لم أشاهد هذا الموضوع المهم وإلا لكان قد ادليت بدلوي قبل الكل ولكن إليك تعليقي:

- الوضع الصحي في المديرية متردي للغاية وكل يوم يتطور للأسواء.
- المستوصفات بشكل عام في الجمهورية وفي مديرية جبن خاصة ليست

مؤهلة بالشكل الصحيح من حيث الأطباء والممرضين والنظافة والمنظفين
وكل واحد يمدح سلعتة في السوق.
- التقصير واضح للعيان في معظم المستوصفات الجبنية من حيث المعاينة

والمناخ الصحي وصرف الدواء الغير ضروري طبعا بغرض الربح الوفير
على حساب الفقير المسكين!!!!!!!!!!!
- التحليلات التي بيجروها في مستوصفاتهم ( خبر خير ) لا تحمل الدقة اطلاقا !!!!!!!!
- المعاينة من قبل الطبيب متشابهة مع جميع المرضى ويصرف لهم تقريبا نفس الدواء!!!!!!!
- اللوم ليس على الأطباء والممرضين لإنهم بطبيعة الحال يعتبروا

أجانب أي مغتربين وهدفهم هو الحصول على المعاش آخر الشهر
وخلاص، اللوم على اصحاب المستوصفات الذين تركوا الحبل على الغارب
ولم يتابعوا الذي بيحصل وجعلوا من هذه المستوصفات دجاجة تبيض لهم ذهبا!!!!!!!!!!!!!
الخلاصة :
كلامي هذا لا يشمل كل المستوصفات بل هناك من هو أفضل من الآخر
من حيث المعاينة لكن كمية الدواء تقريبا كلهم متفقين على زيادتها.
_ اتقوا الله يا مسلمين اليوم دنيا وغدا آخرة فيها حساب وعقاب وويل وثبور

وعذاب وقبر ولحد وظلام دامس والندم لن ينفع وقت الحساب !!!!!!!!!!!!!!
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 45
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

موضوع للنقاش 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الأحد 29 مارس 2009, 1:55 pm


حقيقة ياأخي العزيز لقد أثرت موضوع في غاية الأهمية
المستوصفات الموجودة في مديرية جبن وحالها أنا بالنسبة لي لااعتبرها مستوصفات طبية لعلاج البشر وإنما هي بمثابة عيادات بيطرية من الطراز الأول
فهي إستثمارية بالدرجة الأولى لاتهتم إلابجمع المال وإهمال المرضى وأحوالهم
لدي سؤال هل من الممكن إن نجد مستوصف في جبن يقوم بواجبه المهني على أكمل وجة بغض النظر عن المال أوالرسوم التي سيدفعها المريض لقاء الإهتمام به
حبيبي كل شيء في جبن يسير وبخطى مسرعة ويهرول إلى الأسوأ
الله يستر بس


عدل سابقا من قبل ابومروان الزعل في الأحد 29 مارس 2009, 11:01 pm عدل 1 مرات

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

موضوع للنقاش KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف نفح الطيب الأحد 29 مارس 2009, 3:28 pm

للأسف الشديد أصبح الأنسان في اليمن لا قيمة له وخاصة في مجال الصحه

والسبب هو موت الضمير عند من يقومون بمزاولة هذه المهنه إضافه إلى دور الحكومه

المعدوم في هذا المجال وعدم الرقابه..
والأمر المحزن أننا نرى المسؤلين يقومون بإرسال اهاليهم إلى الخارج لتلقي العلاج
ويتركون الحبل على الغارب لأصحاب المستشفيات الذين أكثرهم من المسؤلين طبعاًيعبثوا بالناس
كيفما ارادوا..ذي معه يعالج وذي ماشي ما معه إلاّ(المكاوي)!!أو القبر

حكومه ما تصلح تولى على غنم فما بالك ببني آدم...الله يستر

تسلم أخي الحبيب على طرقك لهذا الباب الهام
وتحياتي للجميع


عدل سابقا من قبل نفح الطيب في الأحد 29 مارس 2009, 5:28 pm عدل 1 مرات
avatar
نفح الطيب
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 137
تاريخ التسجيل : 09/02/2009
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : امريكا
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف abonoah الأحد 29 مارس 2009, 4:22 pm

جزك الله الف خير باهتمامك علي صحة الاخيرين ....ولا كن فيه شئ اخر وهو اخطر بيع الادويه التي يدمن عليها الشخص وتكون دمار حياته وحيات اسرته والشئ الثاني بيع ادوية تقوية الجنس بدون اي فحوصات علي السكر والقلب وغيره هذا الموضوع يخص المغتربين الذين ياخذوا العلاج الي البلد البعض يتجمل والبعض للبيع ولايدروا انهم قد يرتكبوا جريمة قتل عند اعطا احد دواء الجنس بدون اجراء اي فحصات طبيه .......اشياء كثيره ولا كن اليد ان بطئت الكتبه
abonoah
abonoah
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 01/03/2009
العمر : 48
كيف عرفت المنتدى ؟ : by accident
البلد مع المدينة : usa michigan
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف abonoah الأحد 29 مارس 2009, 4:42 pm

الجلطات تنزاد عند الناس المسنون في البلاد وقد يكون بسبب تعطي العلاد الجنسي بدون اي فحوصات والله اعلم
abonoah
abonoah
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 01/03/2009
العمر : 48
كيف عرفت المنتدى ؟ : by accident
البلد مع المدينة : usa michigan
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف صكه الثلاثاء 31 مارس 2009, 3:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ للجميع وبالاخص الاخ الصقر
فالبدايه فيه مقوله يمنيه تقول فرق تسد
يا اخوتي اهل المديريه ولا عاد لهم كرت رحم الله الشيخ عباد ناجي
سواء اشياء ما سواها غيره في عشرات السنين طبعا خرجت عن الموضوع
احبتي حكومتناء الرشيده لا يهمهاء شي لا صحة مواطن ولا هم يحزنون
ابناء واقرباء وحاشية المسؤلين علاجهم فالخارج طبعا على على حسابناء
واحنا علاجناء فالمستوصفات العملاقه لو فيه حكومه كان اعطت المديريه مستشفى حتى مقابل ما يورد ابنائها من عمله صعبه للبلد ويضحوا بحياتهم من اجل ان يفيدو اليمن ووووووووو الخ
الحكومه لوهمها مواطنيهاء كان عالجت الصرف الصحي فالمديريه اصبحت اسواق جبن بياره
وين الحكومه من كل هذا
الحكومه عملت مستشفى منذ 20 سنه واكثر هل كلفت نفسها تنزل ادوات طبيه تغطي المستشفى
هل كلفت نفسها ونزلت دكتور او دكاتره يغطوا المستشفى
فالحكومه طارحة الحبل علغارب والناس تعمل كيف ما تريد اهم شي ما احد يطالبهاء بشي
والناس مغلوبين على امرهم من مرض طفله مجبور يعالجه وطبعا في اي مكان بايسمع انه يعالج
فيه بايعالج فلذة كبده من اجل ترجع ابتسامة طفله وكيف ما كانت النتيجه عفوا اطلت عليكم
الخلاصه جبن بحاجه الا تصحيح وين ابناء جبن الشرفاء جبن صارت فالحضيض
انقذوا مسقط رئوسكم جبن بحاجه الا جهودكم وحماسكم جبن تصيح باعلى صوت
انقذونييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
صكه
صكه
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 23/09/2008
العمر : 52
كيف عرفت المنتدى ؟ : البحث
البلد مع المدينة : البحرين
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف alsaqr1 الثلاثاء 31 مارس 2009, 10:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك ياخي صكه كلامك ممتاز جدا وذكرتني فيه باسواق جبن هل يعقل ان يصلح يكون سوق في ذاك المكان البيرات من كل الاتجاهات اللحم يسلخ ويباع في مكان اصلا غير صالح لبيع اللحم والخضار والفواكه وكل شي بالسوق المشكله ان السوق وضع بالقوة كان اراد الكثير من الناس ان يكون السوق في مكان نظيف لكن اصحاب المصالح والنفوذ رفضو واستعملوا القوه لمن رفض السوق الملوث وهم معروفين لاداعي للشرح حتى اذكر ذات مرة انهم جابو رجال الامن يجبرون الناس بالتسوق في ذاك السوق وكنت في اجازة وقتها في اليمن واستغربت كيف حتى الحكومه مع التلوث ومع من يريد للناس ان ياكلون من الاماكن الملوثة مفروض من الحكومه ان تكون مع النظافة وتحث الناس على النظافه بل تامرهم بها لكن اذا كانت الحكومه بهذا الشكل كيف الشعب الذي لا حول له ولا قوه بس من اجاء رفع عليه العصاء قال حاضر خلاصة الموضوع ان الخلل من القمة الى القاعدة وكما يقول المثل اذا كان راعي الدار للدف ضاربا 00 فشيمة اهل الداركلهم الرقص 00 وجزاكم الله خيرا
alsaqr1
alsaqr1
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 54
كيف عرفت المنتدى ؟ : من الاصدقاء
البلد مع المدينة : UAE
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف محب الأربعاء 01 أبريل 2009, 3:24 am

صكه كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ للجميع وبالاخص الاخ الصقر
فالبدايه فيه مقوله يمنيه تقول فرق تسد
يا اخوتي اهل المديريه ولا عاد لهم كرت رحم الله الشيخ عباد ناجي
سواء اشياء ما سواها غيره في عشرات السنين طبعا خرجت عن الموضوع
احبتي حكومتناء الرشيده لا يهمهاء شي لا صحة مواطن ولا هم يحزنون
ابناء واقرباء وحاشية المسؤلين علاجهم فالخارج طبعا على على حسابناء
واحنا علاجناء فالمستوصفات العملاقه لو فيه حكومه كان اعطت المديريه مستشفى حتى مقابل ما يورد ابنائها من عمله صعبه للبلد ويضحوا بحياتهم من اجل ان يفيدو اليمن ووووووووو الخ
الحكومه لوهمها مواطنيهاء كان عالجت الصرف الصحي فالمديريه اصبحت اسواق جبن بياره
وين الحكومه من كل هذا
الحكومه عملت مستشفى منذ 20 سنه واكثر هل كلفت نفسها تنزل ادوات طبيه تغطي المستشفى
هل كلفت نفسها ونزلت دكتور او دكاتره يغطوا المستشفى
فالحكومه طارحة الحبل علغارب والناس تعمل كيف ما تريد اهم شي ما احد يطالبهاء بشي
والناس مغلوبين على امرهم من مرض طفله مجبور يعالجه وطبعا في اي مكان بايسمع انه يعالج
فيه بايعالج فلذة كبده من اجل ترجع ابتسامة طفله وكيف ما كانت النتيجه عفوا اطلت عليكم
الخلاصه جبن بحاجه الا تصحيح وين ابناء جبن الشرفاء جبن صارت فالحضيض
انقذوا مسقط رئوسكم جبن بحاجه الا جهودكم وحماسكم جبن تصيح باعلى صوت
انقذونييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي




اسمحلي اخي ان اعقب على نقطة من النقاط التي طرحتها وهي حول وجود مستشفى بالمديرية
فاقول لك بانه يوجد مستشفى بالمديرية اسمه 22 مايو وهو موجود منذ فترة زمنية طويلة وللاسف الشديد لم يخدم المديرية بشكل جيد لعدم توفر الكادر الطبي والاجهزة الطبية والادويه وقد قام بعض الاخوة الغيورين على مصلة المديرية من ذوي الاختصاص بجهود جبارة وقاموا بتوفير الكادر الطبي المتكامل من دكاتره ومختبريين وممرضين وصيدلي وبدأوا بالعمل مع وجود صعوبات في النواقص وبعد فترة تم توفير كل النواقص من أجهزة وسرائر ومستلزمات طبية
وبعدها تم النهوض بالمستشفى لدرجة انه كان الدوام متواصل حتى بالفترة المسائية ولكن للأسف الشديد أخي هناك شخصيات من جهات رسمية حاربت هذا العمل وبدأت تضايق المختصين والتقليص من صلاحياتهم لدرجة ان الدكتور احمد زين وهو الطبيب بالمستشفى والمدير له وكذلك مدير مكتب الصحة تمت مضايقتة وانكار كل الجهود التي بذلها من خلال متابعته ومطالبتة للجهات المختصة بتوفير الاجهزه والكشافة والاثاث تم نسبها لطرف مدير الناحية وانه هو من قام بتوفيرها واضف الى ذلك تقليص صلاحياتة رغم انه يعتبر مدير مكتب الصحة مما دعا به لتقديم استقالته بعد فشل جهات رسمية من التدخل والوقوف الى جانبه والان مكتب الصحة من غير مدير وقد تم ترشيح الاخ سعيد عيسى لهذا المنصب وتزكيته من قبل اعضاء المجلس المحلي كونه مطلع على الوضع وموظف بالصحة والمسؤل عن التموين الطبي الادوية ولكن كل تلك الجهود قوبلت بالرفض من قبل مدير الناحية .
خلاصة الامر هناك من يقف وراء كل هذا واعتقد ان الحقائق واضحة وبإمكانكم التأكد من ذلك ومواصلة ذوي الاختصاص .


ودمتم بخير.........
محب
محب
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

عدد الرسائل : 50
تاريخ التسجيل : 16/10/2007
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف صكه الأربعاء 01 أبريل 2009, 4:07 am

اشكرك على تعقيبك بحيث انه رد شافي وكافي لي ولك ولكل من يسال عن حال المديريه ويهمه حالهاء الذي يرثاء لهاء يعني معناء مستشفى والرجال الطيبين اوجدوا فيه الاجهزه الطبيه ووووو
بس اللي مايتسموا قلبو الموازين ونسبو كل شي لمدير الناحيه يعني ياعرب اللعبه مكشوفه ازلام
الحكومه مغلغلين في اوساطناء وهم اللي جالسين يحيكوا المكايد والدسايس للمديريه واهلها اصحوا
يا اهل جبن 000جبن كل يوم تضيع من بين اياديناء فانقذوها
بغيت اذكركم بشي طريق رداع جبن بدع العمل فيهاء بداية الثمانينات وتوها من اربع سنوات اوخمس سنوات وصلت جبن يعني اكثر من عشرون سنه تدروا ليش لان فيه ناس مايريدوا الطريق توصل جبن عشان مصالحهم الخاصه فكيف بسوق البيارات كله من عمل اصحاب المصالح الشخصيه وازلام الحكومه ان شاء الله اتضحت لكم الصور اشكركم على سعت صدوركم اطلت عليكم
صكه
صكه
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 23/09/2008
العمر : 52
كيف عرفت المنتدى ؟ : البحث
البلد مع المدينة : البحرين
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف احمد الد بيشي الأربعاء 01 أبريل 2009, 3:32 pm


كما تكونوا يولى عليكم احنا نائمين لم نطالب الدولة بأي مشروع لهذا السبب احنا ومشاريعنا
في سلة المهملات والسراج الذي كان معنا الشيخ عباد ناجي توفاه الله ولهذا خسرنا
امّا المسؤلين وحاشيتهم حينما الواحد منهم يحس بالزكمة مايعطس إلاّ في الطائرة




اللهم اعطنا القوة لندرك ان الخائفين لايصنعون الحرية *
والضعفاء لايصنعون الكرامة *
والمترددين لاتقوى أيديَهم المرتعشة على البناء *
avatar
احمد الد بيشي
عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 923
تاريخ التسجيل : 12/02/2008
العمر : 78
كيف عرفت المنتدى ؟ : friends
البلد مع المدينة : امريكا
. : www.juban1.com

موضوع للنقاش 42_41310


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف صالح قاسم علي الضبياني الجمعة 03 أبريل 2009, 8:20 am

السلام عليكم انا ما عندي الا انتقاد ولو سؤ ادب


مررت باحدى المستشفيات الخاصه بدون ذكر اسمه ولعلي لم انساها من سؤ الموقف

اتمنى ان لو بحوزتي فلوس ذالك اليوم حيث نحنا نعيشها تلك اللحضه بايام الطفوله

اتت احدى الوافدات الى جبن وهي يمنيه وليس من الظالع ولا بالحديده المهم

بقيت فلوس بعدما دفعت الكثير ووووووووو ولم يطلقوا صراحها وصاحب المستشفى بنفسه

فيطالبها ولم تجد الا الذهب فقال جيبي لي الذهب حتى تعودي الي مره اخرى تسددي الفلوس

فرفض ذالك الموضف الي عنده وهو عربي الجنسيه وقال اخصمها علي

فــــــــــــــــــــرد اريد كاش او يا دوب انه قبل بذالك اممممممممممممممممممممممممممم

اين الرحمه والشفقه لا تسالوني من هو ؟؟؟؟؟؟
صالح قاسم علي الضبياني
صالح قاسم علي الضبياني
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2121
تاريخ التسجيل : 25/03/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه : كل شيء
البلد مع المدينة : الجزيره العربيه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف alsaqr1 الجمعة 03 أبريل 2009, 7:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اسئل الله عز واجل باسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يعطي الجميع الصحة والعافية وان لايخلي احد يحتاج الى هذه العيادات التي لا يهم اصحابها الا الربح ويمرض من مامرض ويموت من مات المهم بيع وشراء وعلى الدنياء السلام الكلام يطول في هذا الجانب ولكن كما يقول الشاعر لقد اسمعت اذناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي00 المهم الحمد لله ان الاخوان كتبوا وناقشو هذا الموضع لانه يستحق النقاش ولعله يصل لاصحاب الشان ويغيرو من هذا الاسلوب المخيف واقول جزاء الله خير كل من ساهم في هذا الموضوع 00
وشكرا لكم
alsaqr1
alsaqr1
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 54
كيف عرفت المنتدى ؟ : من الاصدقاء
البلد مع المدينة : UAE
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف حسين علي الحمري السبت 04 أبريل 2009, 5:49 am

انا اريد اعقب على الاخوه اللذين ذكروا مستشفى 22 مايو

صحيح ان الدوله وفرة المستشفيات ووفرة الامكانيات اللي على قد الحال

لكن اين الادويه فبعضها موجود ونصفها نشتريه من الصيدليات الخارجيه

وكذلك اسعار المستشفى اصبحت منافسه لاسعار المستوصفات الخارجيه

اذا فلماذا الذهاب للمسشفى الحكومي مع انه قد تلقى افضل في المستوصفات الخصوصيه

ونحن نحتاج الى وقت طويل لكي نتمتع بمسشفى حكومي حقيقي بمعنى الكلمه

------ www.juban.2ya.com -------


http://www.shbab1.com/2minutes.htm
حسين علي الحمري
حسين علي الحمري
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 758
تاريخ التسجيل : 08/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : FREINDS
العمل/الترفيه : DUBAI POLICE
البلد مع المدينة : U.A.E-DUBAI
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
موضوع للنقاش Cp510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف عاشق الليل السبت 04 أبريل 2009, 3:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــــــــاته

نعم والله انه موضوع مهم جدا ويجب النقاش حول هذا الاهمال

واتمنى من الجهات المختصه ان لاتسكت على هذا الوضع المهمل

حتى لايصبح كل شي مهمل في مدينه الملوك حتى في المستشفيـــات

وان مدينه جبن لاتستحق كل هذا الاهمال .

وتقبلو تحياتي,,,,,,,,,,,,,
عاشق الليل
عاشق الليل
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 140
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
العمر : 44
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : الولايات الامريكيه المتحده
. : www.juban1.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف محب الأربعاء 22 أبريل 2009, 1:56 am

حسين علي الحمري كتب:
انا اريد اعقب على الاخوه اللذين ذكروا مستشفى 22 مايو

صحيح ان الدوله وفرة المستشفيات ووفرة الامكانيات اللي على قد الحال

لكن اين الادويه فبعضها موجود ونصفها نشتريه من الصيدليات الخارجيه

وكذلك اسعار المستشفى اصبحت منافسه لاسعار المستوصفات الخارجيه

اذا فلماذا الذهاب للمسشفى الحكومي مع انه قد تلقى افضل في المستوصفات الخصوصيه

ونحن نحتاج الى وقت طويل لكي نتمتع بمسشفى حكومي حقيقي بمعنى الكلمه






الغالي ابو علي
بالسابق كان بما يعرف (بصندوق الدواء) وقد كان هذا الصندوق يقوم
بتوفير بعض الأدوية اللازمة ، وتوزيعها لعموم المستشفيات والوحدات
الصحية الحكومية بالجمهورية ، ويباع للمواطن بسعر التكلفة (الشراء).
وقد كان الصندوق مدعوم من قبل الحكومة، وبعد عجز الدولة عن
استمرارية هذا الأمر، لجأت الحكومة بطلب للدول المانحة والداعمة
لتوفير الأدوية، وعلى إثرها تم إلغاء ما يسمى بصندوق الدواء
واستبداله (بــالبرنامج الوطني للدواء).
ومن خلاله كانت نتائجه ايجابية أكثر وخدمة المواطن اليمني
ووفرت له أغلب الأدوية، وخصوصاً الطبقة الفقيرة، ولكن عطائه لم
يستمر كثيراً نتيجة المتاجرة بأرواح البشر من قبل المتنفذين وأصحاب
الضمائر الميتة، وتم إلغائه من قبل الدول المانحة، وليس من قبل
الحكومة ، وتوقفت المساعدات الدولية ، والضحية هو المواطن الغلبان.
وهذه المشكلة ليست بمستشفى 22 مايو فقط بل أنها موجودة بعموم
مستشفيات الجمهورية.


ولكم تحياتي
محب
محب
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

عدد الرسائل : 50
تاريخ التسجيل : 16/10/2007
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف عبدالعزيزعبدالله العمري الأربعاء 22 أبريل 2009, 3:16 pm

اشكر الاخ الصقر على طرح هذا الموضع الهام جدا والاخوه اعضاء المنتدى ماقصروا
وفعلا مثلما قال الاخ صقر تشخيص كل الامراض ملاريا وقد حصلت معاي عندما اسعفت
عدت اولاد صغار لايتجاوز عمر الواحد منهم سنة ارجوا من كل شخص تهمة ارواح الناس الاهتمام والمتابعه في هذا الموضوع ولكم الشكر جميعا.................
عبدالعزيزعبدالله العمري
عبدالعزيزعبدالله العمري
( عضو مشارك)
( عضو مشارك)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : المريسي
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الامارات الشارقه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف بوخالد الجمعة 24 أبريل 2009, 8:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تشكر يا اخ صقر على موضوعك المهم جداً لله الحمد والمنة في جبن الحبيبة عندما تنتقد وتصيح من الوضع الذي كانت ومازالت عليه مدينة الملوك يقولوا لك قد احنا احسن من اصحاب زمان ماكان عندهم لامستشفى ولامستوصف اوعلى قولت المثل (السراج المطفطف ولا الغدرة)لكن انا اشوف ان الغدرة ارحم من هذا السراج اللي يوم من الايام سوف يحرقنا واحنا نشوف بعيونا وش رايكم ان جدتي بسبب التردي الصحي في جبن كان فيها السكر كأي شخص عنده سكر والحمدلله تتطور حالتها الى ضغط في الدم وبعد ذلك شلل وبعدها جلطةوالحين طريحة الفراش وكلما رجعوها قالوا خذوا هذا الدواء احسن من الاول مع العلم ان الاول من عندهم ونخذها مستوصف غير ويقولوا لنا من قال لكم تعطوها هذا الدواء خذوة الزباله وبنكتب لكم على ادوية احسن وعلى هذا الحال اسمحوالي اطلت عليكم ولكن اعطيتكم نبذة من الواقع المر ولكم تحياتي
بوخالد
بوخالد
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
العمر : 40
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر Google
البلد مع المدينة : جبن -حالياً في:- الامارات العربية المتحده
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع للنقاش Empty رد: موضوع للنقاش

مُساهمة من طرف alsaqr1 الجمعة 24 أبريل 2009, 10:11 pm

الشكر لك موصول يابوخالد ولجميع الاخوة اللي شاركو في الموضوع ونسئل الله السلامه للجميع واتمنى ان الموضوع وصل للكثير من الناس ويا ليت انه وصل لاصحاب الشان
alsaqr1
alsaqr1
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 54
كيف عرفت المنتدى ؟ : من الاصدقاء
البلد مع المدينة : UAE
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى