منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
دموع المرأه Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
دموع المرأه Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
دموع المرأه Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
دموع المرأه Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
دموع المرأه Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
دموع المرأه Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
دموع المرأه Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
دموع المرأه Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
دموع المرأه Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
دموع المرأه Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
دموع المرأه Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
دموع المرأه Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

» دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات
دموع المرأه Emptyالثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد

» دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .
دموع المرأه Emptyالأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد

» الدورات الأمنية2020
دموع المرأه Emptyالثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


دموع المرأه

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

زهرة دموع المرأه

مُساهمة من طرف ابو شوق الإثنين 01 ديسمبر 2008, 6:26 pm

لأنها سر عميق.. وبحر دافئ.. بل وفي أعين البعض هي زخات من العطر..وأحيانا هي دموع التماسيح تناول كثير من الفلاسفة أقوال كثيرة عن دموع المرأة تعكس رؤيتهم لها ومنها نذكر:


* تستطيع الشمس أن تجفف مياه المحيط ، ولكنها لن تستطيع أن تجفف دموع المرأة .
سقراط
* لكي تنجح مع المرأة ، إذا ابتسمت لك ، فكن شمعة تذوب ، وإذا بكت، فكن صخرة لا تلين.
أنيس منصور
* أروع ابتسامة وراء الغيوم .. ابتسامة تشق طريقها بين دموع المرأة.
اللورد بايرون
* نظرات المرأة أقوى قانون، ودموعها أصدق برهان .
سافييل
* تبتسم المرأة عندما تستطيع ولكنها تبكي عندما تريد.
بيسون
* لا تخدعك دموع المرأة ، فقد دربت عينيها على البكاء.
الكسندر دوماس
* المرأة لا تكون قوية إلا عندما تتسلح بدموعها.
الفرد دوفينييه
* لا تلبث دموع المراة أن تسقط على قلب متحجر حتى تحفر فيه أخاديد التبكيت"
أوجست كونت
* أقوى تيار مائي في الدنيا.. دموع المرأة
وليون فرنر
* حفيف الحرير.. يسيل دموع بعض النساء
شيلر
* "المرأة أسرع من الرجل في البكاء وكذلك هي أسرع منه في تذكر الأشياء التي من أجلها ذرفت دموعها"
إبراهيم المصري
* تجمعت دموع حواء.. فكان البحر
عدنان أسعد
وتناولت الدراسات النفسيه دموع المرأة وجاء فيها:
* المرأة التى تبكى دون خجل هى امرأة وصلت إلى قمه النضج النفسى والذهنى
* تفرز المرأة العاديه نصف لتر دموع فى العام اى بمعدل 1.5سم فى اليوم
* تتجدد دموع المراه داخل العين 13الف مره فى اليوم الواحد
* المرأة التى لا تبكى ابدا فانها ظاهره مرضيه غير طبيعيه
* المرأة الفرنسيه هى اقل نساء العلم بكاء لا يبكى سوى 8%من نساء فرنسا
* المرأة المصريه من اكثر نساء العالم بكاء
* تتميز المرأة صاحبه الدموع الكثيره بالرحمه والرقه
* نقطه الدموع التى تنساب من عين المراه يوميا وبطر يق اليه تنظف العين وتشحمها
ابو شوق
ابو شوق
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 22/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : الامارات ((دبي))
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف زائر الإثنين 01 ديسمبر 2008, 10:06 pm


مشكور اخي ابو شوق على موضوعك الرائع
ويقول المثل دموع المراه سلاحها
الله يعطيك العافيه
وتقبل مروري المتواضع ودمت بخير
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف ابو شوق الخميس 04 ديسمبر 2008, 4:13 am


تسلم يالغالي ع المرور العطر

تسلم يمينك
ابو شوق
ابو شوق
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 22/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : الامارات ((دبي))
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف علي أحمد جيلان الخميس 04 ديسمبر 2008, 7:45 am

نعم إن المرأه بمشاعرها الصادقة وحبها العفيف لاتحتمل أن تُخدع أو تُخان مِن مَن أحبته ..

فدموعها هي التي قد تخفف عنها ..

وأيضاً فراق الحبيب صعب ولكنه أصعب لدى المرأه لأنها إنسانه رقيقه وتحب بكل صدق ولا تكذب بمشاعرها ..

صدقني إن المرأه لها صفات حميده كثيره منها :
الحب الصادق ، لاتعرف الحقد ، لاتعرف الحسد ، متفائيله بالحياة ، تجعل كل شيء جميل بإبتسامتها.


تسلم أخي على هذا الاسلوب المتميز في طرح المواضيع..

دمت بود.........

------ www.juban.2ya.com -------


دموع المرأه Upload_3lm3lmjailansignature
علي أحمد جيلان
علي أحمد جيلان
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3959
تاريخ التسجيل : 26/05/2008
العمر : 32
كيف عرفت المنتدى ؟ : Through a friend
العمل/الترفيه : Student
البلد مع المدينة : U.S.A Dearborn MI
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف ابو شوق الإثنين 15 ديسمبر 2008, 10:33 pm


تسيلم يالغالي عالمرور العطر


تقبل تحياتي تحياتي
ابو شوق
ابو شوق
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 22/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : الامارات ((دبي))
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف إنسان أكثر الثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 3:13 am


تسلم يمناك يا ابو شوق على هذه المساهمه الراقيه وهذا هو شعارك دائما .
بالنسبه للمرأه لا تستغني عن دموعها مهما كان لانها السلاح الوحيد والفتاك الذي تستطيع أن تحارب به وأكيد الأنتصار حليفها خاصة مع أكثر الرجال الطيبين والوديعين والعاطفيين.
دمت بخير.
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 45
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

دموع المرأه 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف توفيق حميدي الأربعاء 17 ديسمبر 2008, 12:40 pm

ربما مداخلتي لن تعجب كثير من النساء دموع المرأه دليل على خبثها و احمرار و جهها دليل على صدقها و رعشة جسمها دليل على راحتها و ابتسامتها دليل على رضاها و ارتفاع حواجبها دليل على سخطها و مشيتها دليل على جمالها و طبخها دليل على ابداعها و سهرها على راحة الاخرين دليل على حنانها و الكثير الكيثر عبادتها دليل على طاعتها اشكرك على الموضوع و تقبل مروري المتواضع
توفيق حميدي
توفيق حميدي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 858
تاريخ التسجيل : 10/09/2007
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق البحث في الجوجل
العمل/الترفيه : lab tech
البلد مع المدينة : detroit
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف ابو شوق الخميس 18 ديسمبر 2008, 3:43 am

إنسان أكثر كتب:

تسلم يمناك يا ابو شوق على هذه المساهمه الراقيه وهذا هو شعارك دائما .
بالنسبه للمرأه لا تستغني عن دموعها مهما كان لانها السلاح الوحيد والفتاك الذي تستطيع أن تحارب به وأكيد الأنتصار حليفها خاصة مع أكثر الرجال الطيبين والوديعين والعاطفيين.
دمت بخير.


[size=18]انسان اكثر شكرا ع المرور الرئع العطر

فعلا انت سوبر المنتدى وتستاهل اللقب
تقبل تحياتي
دمت بخير
ابو شوق
ابو شوق
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 22/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : الامارات ((دبي))
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف ابو شوق الخميس 18 ديسمبر 2008, 3:47 am

توفيق حميدي كتب:ربما مداخلتي لن تعجب كثير من النساء دموع المرأه دليل على خبثها و احمرار و جهها دليل على صدقها و رعشة جسمها دليل على راحتها و ابتسامتها دليل على رضاها و ارتفاع حواجبها دليل على سخطها و مشيتها دليل على جمالها و طبخها دليل على ابداعها و سهرها على راحة الاخرين دليل على حنانها و الكثير الكيثر عبادتها دليل على طاعتها اشكرك على الموضوع و تقبل مروري المتواضع

مشكووووور اخ توفيق عالمرور العطر

ياسلام عالكلمات الرائعه الجميله
فعلا كلامك صحيك وهذا مايزعل البنات هناك كلمات جميله تسعد البنات
تقبل تحياتي يالغالي
ابو شوق
ابو شوق
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 22/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : الامارات ((دبي))
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف دموع الصمت الإثنين 22 ديسمبر 2008, 11:12 am

موضوع جميل
دموعنا غاليه ولا نذر فها الالغالي
دموع الصمت
دموع الصمت
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 27/08/2008
العمر : 40
كيف عرفت المنتدى ؟ : google
البلد مع المدينة : ارض الله الواسعه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

زهرة رد: دموع المرأه

مُساهمة من طرف ابو شوق الثلاثاء 23 ديسمبر 2008, 3:45 am

اكيد غاليه
يسلمووووووو عالمرور البعطر
ابو شوق
ابو شوق
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 325
تاريخ التسجيل : 22/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : الامارات ((دبي))
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى