منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

» دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد

» دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد

» الدورات الأمنية2020
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Emptyالثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

+5
ابوحفظه
حسين علي الحمري
إنسان أكثر
يا عين لا تبكي
السنحاني
9 مشترك

اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الإثنين 27 أكتوبر 2008, 1:52 pm



ارجوا المشاركه ،،والتفاعل 142
الحمد لله وحده والصلاة على من لا نبي بعده، نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين، أما بعد:
فإن للصحبة آداباً قلّ من يراعيها. ولذلك فإننا كثيراً ما نجد المحبة تنقلب إلى عداوة، والصداقة تنقلب إلى بغضاء وخصومة، ولو تمسك كل من الصاحبين بآداب الصحبة لما حدثت الفرقة بينهما، ولما وجد الشيطان طريقاً إليهما.
ومن آداب الصحبة التي يجب مراعاتها:
سنتطرق لواحدة تلو الاخرى ،،
أنا لا ارغب ان اكتبها بشكل تقليدي
بل احببت أن نتشارك في هذه الادآب
لهذا ارجوا من الاخوة والاخوات ان كل مشارك يسجل حظوره بواحدة هو يراها ادب من آداب الصداقة

وارجوا الالتزام بالعدد ادب واحد فقط لكل مشارك
بسم الله ابدا أولا

1 -أن تكون هذه الصحبة خالصة لوجه الله عزوجل
لا مصالح فيها
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف يا عين لا تبكي الإثنين 27 أكتوبر 2008, 3:08 pm


بارك الله فيك أخي الحبيب " السنحاني " على هـذه الفكـرة الراقية
وهـذا الطــرح الرائــع ... فما أحوجنــا إليهــا

ولي الشرف أن أكون أول المشاركين


حســن الخلــق يولــد الأخــوة ويؤلـف الطبــاع بين النــاس
فقـد خبرنا النبي صلى الله عليه وسلم أن خير ما يُعطَى الإنسان خلق حسن, كما جاء في الحديث الصحيح الذي رواه أحمد و أبو داود وغيرهما، وأمر النبي صلى الله عليه وسلم بمخالطة الناس بالخلق الحسن, فقال صلى الله عليه وسلم: ( وخالق الناس بخلق حسن ) وهو اقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم.



دمت أخــاً غاليـاً ... وجميــع أخواني الأعضــــاء



يا عين لا تبكي
يا عين لا تبكي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 461
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف زائر الإثنين 27 أكتوبر 2008, 3:48 pm


تسلم اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا الدرر
فمن احب في الله وابغض في الله يكون بعيدا كل البعد عن المصالح الدنيوية


وتقبل مروري
بنت الهواشم
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الإثنين 27 أكتوبر 2008, 3:51 pm



احسنت اخي الغالي يا عين لا تبكي



وشرف لي ان يكون مثلك اول المشاركين



ونعم الصفه التي ذكرت من حسن الخلق

إذا إخواني أخواتي

الصفة الثانيه كما ذكر اخونا يا عين

صفه رائعة جدااااااااا ويتحلى بها بنينا الكريم -عليه افضل الصلاة والتسليم -



ألا وهي حسن الخلق ،،

ننتظر الصفة الثالثه من الاخوان

والاخوات

اللهم حسن أخلاقنا يا كريم

يا الله

السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف إنسان أكثر الإثنين 27 أكتوبر 2008, 3:53 pm

الله عليــــــــــــــــــــــــــك يا لسنحاني يا من جعلت الإبداااااااااااااع عنوانا واضحا لكل مساهماتك ومواضيعك الجميله والتي تشدني دائما .

وانا اضيف إن الحفاظ على أسرار الصديق مهمه جدا لأستمرار الصداقه .
دمت بخير.
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 45
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الإثنين 27 أكتوبر 2008, 3:55 pm



أخت ملاك



شكراااااااا على مرورك



بس نريد منج ذكر صفة تزينين بها

هذه الصفحه

وحتى نجمع اكبر عدد من الصفات ونحقق الهدف منها

بانتظارك

السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف زائر الإثنين 27 أكتوبر 2008, 4:00 pm


ان يكون عونا له عن المكاره
فالصديق عند الضيق

وايضا يكون على الخلق والدين
فالمرء على دين خليله فلينظر احدكم الى من يخالل

او كما يقول المثل الصاحب ساحب

والسموحة منك لأني قريت الرسالة بسرعة وما عرفت شو المطلوب
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف زائر الإثنين 27 أكتوبر 2008, 6:47 pm

يعينه في امور دينه ودنياه : ان الصديق المحب له في الله ان يذكره اذا غفل عن ذكر الله ويعرفه طريق الحق وطريق الشر اذا كان مخطى ويعينه في دنياه يساعده في حل مشاكله ويقف معه في العسر واليسر
وجزاك الله خير على المواضيع القيمه التي تدل اخلاقك العاليه وذوقك الرفيع واسلوب طرحك للموضوع مشكور يا سنحاني زارتك العافيه
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الإثنين 27 أكتوبر 2008, 10:28 pm


اخي انسان احييك من كل قلبي

نعم اخي كتم الاسرار من الصفت الهامة جدااااااااااا

ثالثا :كما ذكر انسان اكثر
كتم اسرار الصديق

بارك الله فيك والسموحة على التأخير
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الإثنين 27 أكتوبر 2008, 10:46 pm


رابعاااااااااااا
من نصيب الاخت ملاك ،،،،،

ان يكون عونا له على المكاره
فالصديق عند الضيق ،،،،اي الوقوف بجابنه

ومد يد العون له عند الحاجه،،،

وبما ان الجميع يكن لك الاحترام ،،سنقبل منكي
الصفة الخامسة:وهي أن

يكون على الخلق والدين
فالمرء على دين خليله فلينظر احدكم الى من يخالل وهي على منوال ما ذكر الاخ يا عين لا تبكي الصفة الثانيه


وقال علي رضي الله عنه :

وصاحب تقيا عالما تنتفع به ***** فصحبة أهل الخير ترجى وتطلب
وإياك والفساد لا تصحبنّهم ***** فصحبتهم تعدي وذاك مجرب
واحذر مؤاخاة الدنيء فإنه **** يعدي كما يعدي الصحيح الأجرب
واختر صديقك واصطفيه تفاخرا ***** إن القرين الى المقارن ينسب


وإذا كان المرء ينتقي من أطيب الطعام والشراب لبطنه، ويحرص على صحة جسمه فيتقي ما يسبب مرضها وضعفها، فأولى به أن ينتقي لروحه وقلبه وأخلاقه من يغذيها بأحسن الصفات، وأجمل الآداب، وأكمل العادات، وأكرم الأخلاق، ويتقي مرضى النفوس، ويتجنب ضعيفي الإيمان خوفا على دينه، وضنا على أخلاقه، أن يصيبها ما أصابهم، قال : لا تصاحب إلا مؤمنا،ولا يأكل طعامك إلا تقي. رواه أبو داود والترمذي وأحمد عن أبي سعيد. وقال سيدنا عمر " عليك بإخوان الصدق، تعش في أكنافهم، فإنهم زينة في الرخاء، وعدة في البلاء".

مشكووووووووووور اخت ملاك





السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف حسين علي الحمري الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 5:30 am

على ذكر الصداقه اذكر قصه قصيره

ظل الصديقان يسيران في الصحراء يومين كاملين
حتى بلغ بهما العطش والتعب واليأس مبلغاً شديدا

وبعد جدال واحتداد حول أفضل الطرق للوصول إلى حيث الأمان والماء

صفع أحدهم الآخر

فلم يفعل المصفوع أكثر من أن كتب على الرمل

تجادلت اليوم مع صديقي فصفعني على وجهي

ثم واصلا السير إلى أن بلغا عيناً من الماء

فشربا منها حتى ارتويا ونزلا ليسبحا

ولكن الذي تلقى الصفعة لم يكن يجيد السباحة

فأوشك على الغرق

فبادر الآخر إلى إنقاذه

وبعد أن استرد الموشك على الغرق (وهو نفسه الذي تلقى الصفعة) أنفاسه

أخرج من جيبه سكيناً صغيرة

ونقش على صخرة

اليوم أنقذ صديقي حياتي

هنا بادره الصديق الذي قام بالصفع والإنقاذ بالسؤال

لماذا كتبت صفعتي لك على الرمل وإنقاذي لحياتك على الصخر؟

فكان أن أجابه

لأنني رأيت في الصفعة حدثاً عابراً

وسجلتها على الرمل لتذروها الرياح بسرعة

أما إنقاذك لي فعملٌ كبير وأصيل

وأريد له أن يستعصي على المحو فكتبته على الصخر..

أعجبتني هذه الحكاية

لأنني لاحظت أن هناك في الخصومة من يقلب المودة إلى عداوة وبغضاء

وهناك من لا يفوت للصديق هفوة أو زلة

مع أن الصحيح أن نقبل الأصدقاء على علاتهم

مدركين أنهم مثلنا ليسوا كاملين.

:"خير الإخوان من نسي ذنبك وذكر إحسانك إليه"

فكونوا خير الإخوان

------ www.juban.2ya.com -------


http://www.shbab1.com/2minutes.htm
حسين علي الحمري
حسين علي الحمري
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 758
تاريخ التسجيل : 08/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : FREINDS
العمل/الترفيه : DUBAI POLICE
البلد مع المدينة : U.A.E-DUBAI
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Cp510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف ابوحفظه الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 5:43 am

مشكور يا سنحاني على هذه العبر والصداقه ليس لها نهايه كل يوم تكسب صديق كان بالماضي عدو وهكذا حال الدنيا
ابوحفظه
ابوحفظه
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 794
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : من صديق
البلد مع المدينة : اليمن جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف اونكس الأربعاء 29 أكتوبر 2008, 2:18 am


أشكرك أخي السنحاني الموضوع الرائع واعتقد ان أهم مافي الصداقة كما ذكرتم وباقي الاخوة هوالحب في الله ونستدل بالحديث
عن أبي هريرة، عن النبي، صلّى الله عليه وسلّم، أنّه قال: "سبعةٌ يظلّهم الله بظلّه
يوم لا ظلّ إلا ظلّه
من بينهم
( ورجلان تحابّا في الله اجتمعا على ذلك وتفرّقا عليه)
ومن آداب الصداقة


( أن يكرم صديقة ا إذا حضر، ويحسن ذكره اذا غاب)
لا يكون الصديق صديقاً حتى يحفظ أخاه في ثلاث في نكبته وغيبته ووفاته

على الصديق استعمال أربع خصال
الصفح قبل
العتاب وتقديم حسن الظن قبل التهمة والبذل قبل المسئلة ومخرج العذر قبل العتب


ولكن اشير الى نقطة وهي الحذر فقد قال احد البلغاء (الأصدقاء هم
الأعداء. لأنك إذا احتجت إليهم منعوك، وإذا احتاجوا إليك سلبوك.
وقال اللهم احرسني من أصدقائي.
فإذا قيل له في ذلك قال: إني أقدر
على الاحتراس من أعدائي ولا أقدر على الاحتراس من أصدقائي)
وانا هنا لا ادعوا الى شيى وانما الحذر فصديقك يعرف مكمن قوتك وضعفك ،، ،، تحياتي للجميع



اونكس
اونكس
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 13/04/2008
العمر : 38
كيف عرفت المنتدى ؟ : من بعض الأصدقاء
البلد مع المدينة : اليمن الضالع جبن حالياً صنعاء
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف يا عين لا تبكي الأربعاء 29 أكتوبر 2008, 12:35 pm


من صفات الصحبة الصالحة
الصــدق
من أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها الإصدقاء ...
فقد قيل (الصديق من صدق). ...

وقال إمامنا الشافعي رحمه الله
سلام على الدنيا اذا لم يكن بها *** صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا


يا عين لا تبكي
يا عين لا تبكي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 461
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف زائر السبت 01 نوفمبر 2008, 2:16 am


ما بشارك ولا بتفاعل في مواضيعك
شو بتسوي؟
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الجمعة 07 نوفمبر 2008, 7:11 pm


أولا : بعتذر للاخوة والاخوات عن تأخري على الرد

ولكن الصفحه صفحتكم ،،، ونحن نكمل بعضنا البعض

الاخ حسين ابدع في القصه الرائعة،،، مضمونها كبير جداااااااا نتمتى أن نتعامل به في حياتنا

الصفه الخامسه كانت رائعة جدااااااا من الاخ الحمري
:"خير الإخوان من نسي ذنبك وذكر إحسانك إليه

دمت اخي حسين وشكرااا لك
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الجمعة 07 نوفمبر 2008, 7:16 pm

دمت يا ابو حفظه على مرورك وتشريفك

هذه حال الدنيا ،،،، تتغير
أنت تكسب العدو بحسن الصفات

التى ذكرها الاخوان والاخوات

شكرااااااا لك
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الجمعة 07 نوفمبر 2008, 7:20 pm


الحخبيب اونكس
مشاركتك رائعه وجميلة وفيها صفات طيبه جدااااااا

اشكرمرورك وتعليقك


الصداقه سباق الى الخير وفي الخير
سباق الى الريادة والعلو في الدنيا والاخرة
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الجمعة 07 نوفمبر 2008, 7:26 pm


اخي يا عين لا تبكي شكرااااااااا
لتكرارك ومرورك على الموضوع

وتواصلك الصفه السادسه هي من نصيبك أخي يا عين

الصدق ،،نعم من اجمل الصفات واشدها تجعلك محبا للصديق

فقد سمي ابو بكر رضي الله عنه بالصديق ،، وصداقته للرسول الكريم _صلى اله عليه وسلم _مضرب للمثل
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الجمعة 07 نوفمبر 2008, 7:30 pm


هههههههههههههه والله أنني اعلق عى ردود الاخوان ,وانا اضحك

وافكر ماذا سافعل؟؟؟؟؟؟ وماذا ارد ؟؟؟؟؟؟؟وكيف ؟؟؟؟؟؟؟؟
واسئله فوق راسي
الصفه السابعة
أخيرااااا لا أقول إلا

أنتي كريمه يا العروس ,ونحن .؟........
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف الاجبار العقري السبت 08 نوفمبر 2008, 3:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بارك الله فيكم على هذا الجهد الرائع المبذول
الاجبار العقري
الاجبار العقري
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 187
تاريخ التسجيل : 26/05/2008
العمر : 36
كيف عرفت المنتدى ؟ : من اهل جبن
العمل/الترفيه : التجاره
البلد مع المدينة : السعوديه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني السبت 08 نوفمبر 2008, 3:42 pm


وفيك بارك اخي الكريم


شكراااااااااا على مرورك يا العقري
وشو رأيكم نعتبر مرور نا على صفحات بعض

صفة طيبه من صفات الصداقة

إذا الصفة الثامنه هي المرور على بعضنا البعض يقوي الروابط ويمتنها

شكررررررررررررررا اخي الفاضل
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف ثلا السبت 08 نوفمبر 2008, 4:58 pm

مشكور أخي السنحاني على الموضوع المميز والمهم وبالنسبة للصديق الحقيقي

هو الذي يقترب عندما يبتعد الاخرون..

هو الذي تستطيع ان تفكر معه بصوت عالي..

يسمعك..

ويشحذ همتك..

وعندما تحتاجه ثق بأنه جانبك..


******

وتكون هذه صفاته

صدق ........... بلا تجريح

أصغاء.............. بأهتمام

حكمة............ بلا أحكام

رفيق ..............بالضيق




بارك الله فيك ** وجزاك خير الجزاء

ثلا
ثلا
مشرفة أسلاميات عامة
مشرفة أسلاميات عامة

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 989
تاريخ التسجيل : 31/03/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : عضو
البلد مع المدينة : اليمن - صنعاء
. : www.juban1.com

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل 1510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف زائر الأحد 09 نوفمبر 2008, 6:50 pm

السنحاني مشكور
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف زائر الأحد 09 نوفمبر 2008, 7:15 pm

لقد نسيتني اخي السنحاني وانا اقدر ظروفك وتعليقي بعد الاخت ملاك وهل ينسى الخليل خليله موضوعك رائع وتقبل تحياتي ودمت بخير الله يعطيك العافيه
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء 11 نوفمبر 2008, 11:17 pm

مشكور اخي الغالي على المواضيع التي تقدمها ونرجو منك قوات تعليقي بعد الاخت ملاك
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف احمد المنصوري الأربعاء 12 نوفمبر 2008, 11:12 am

موضوع رائع جداااااااااا منك يا السنحاني

وواضح ان الاخ حسين عتبان عليك كثير

ولكن من اطلاعي على بعض المواضيع والردود
لفت انتباهي ان الاخ السنحاني لا يتعمد التجاهل إنما بعض الصبر منك

مطلوب ،،،،،، وواضح تفاعلكم وتكاتفكم الرائع في المنتدي الطيب
وسامحوني
احمد المنصوري
احمد المنصوري
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 36
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
العمر : 36
كيف عرفت المنتدى ؟ : احد الاصحاب
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الأربعاء 12 نوفمبر 2008, 8:40 pm


هلا يا ثلا

الصفه التاسعه من نصيبج

صديق مقرب وذا صفات هامه جده

شكرااااااااا لكي
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الأربعاء 12 نوفمبر 2008, 8:42 pm


شكرررررررررررر ا على مرورك اخي life

وحبذا لو شرفتنا بصفه منك
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارجوا المشاركه ،،والتفاعل Empty رد: ارجوا المشاركه ،،والتفاعل

مُساهمة من طرف السنحاني الأربعاء 12 نوفمبر 2008, 8:45 pm


اخي حسين الغالي

قلبك كبير كبير كبير

ما عاش من يتجاهلك يا الحبيب

وكما ذكر الاخ المنصوري

بعض الصبر منك ،،، وشكرااااااااااااااا لك
على تفهمك ةتقديرك
ولن تجد مني تقصيرا نحوك إن شاء الله ابدا ،،،،

دمت سالما معافا
السنحاني
السنحاني
مشرف عام
 مشرف عام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2145
تاريخ التسجيل : 22/05/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من زميل
البلد مع المدينة : الامارات دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى