منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

» دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد

» دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد

» الدورات الأمنية2020
لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Emptyالثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

حصري لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف صقر الرياشي الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 6:02 pm

الـــسلام عليكم

كــيــف الــحــال??




سؤال وجيه

ليش الحرمه سموها (woman)؟؟؟؟لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) 010566



عشان الحرمة دايم تسأل زوجها.....؟





من قابلت؟؟؟؟لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) 039




ومن اتصل بك؟؟؟؟؟لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) 019




ومن شفت؟؟؟؟؟لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) 142



ومن وصلك؟؟؟؟؟؟لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) 060


ومن؟؟؟؟؟؟؟


ومن؟؟؟؟؟؟؟




ومن؟؟؟؟؟؟









ومن؟؟؟؟؟؟


لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Animation%205


لذلك سميت بالانجليزيه

(ومن) !






لـــكـــم خـــالــص الــتــحــيــه والــتــقــديــر





ههههههههههههههههههههههههههههههه
بس مو كل الحريم ...
avatar
صقر الرياشي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 609
تاريخ التسجيل : 12/06/2008
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق ال youtube مددينه الملوك وكنت مشارك سابقا
العمل/الترفيه : مجال الاكترونيات كمبيوترات برمجيات وصيانه بالمملكه العربيه السعوديه * الرياض *
البلد مع المدينة : يهر جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف زائر الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 4:42 am

المراه نصف الرجل الاخر ولذا يحق لها ان تعرف نصف تفاصيل يومه
في اليوم الي المراه ما تسئل عن تفاصيل يوم زوجها اعرف انها لا تهتم فيه
ولاكن كل هذا في حدود العقل والمرئه الحكيمه هي التي تعرف من اين يؤكل الكتف
اي تعرف كيف طرح اسئلتها الغاليه بدون اغضاب الزوج
هذا رايي
جزيل الشكر على الموضوع
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف علي أحمد جيلان الأربعاء 24 سبتمبر 2008, 4:53 am

Hahahahahahahahaha



The was so funny



ThankYou

------ www.juban.2ya.com -------


لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) Upload_3lm3lmjailansignature
علي أحمد جيلان
علي أحمد جيلان
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3959
تاريخ التسجيل : 26/05/2008
العمر : 32
كيف عرفت المنتدى ؟ : Through a friend
العمل/الترفيه : Student
البلد مع المدينة : U.S.A Dearborn MI
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف صقر الرياشي الأحد 26 أكتوبر 2008, 6:01 am

هلا بمشاركاتكم
avatar
صقر الرياشي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 609
تاريخ التسجيل : 12/06/2008
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق ال youtube مددينه الملوك وكنت مشارك سابقا
العمل/الترفيه : مجال الاكترونيات كمبيوترات برمجيات وصيانه بالمملكه العربيه السعوديه * الرياض *
البلد مع المدينة : يهر جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف توفيق حميدي الأحد 26 أكتوبر 2008, 1:05 pm

انا لا اوفقكم الرأي لان الان الرجل هو الذي اصبح يسأل المرأه كل هذه الاسئلة لانها بالذات في المجتمع الغربي هي التى تخرج و تدخل و تتسوق وتعمل في المصانع و غير ذلك لذلك سمي الرجل مان
( اي انة يسأل ما فعلت اين كنت ؟) وتقبلوا تحياتي
توفيق حميدي
توفيق حميدي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 858
تاريخ التسجيل : 10/09/2007
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق البحث في الجوجل
العمل/الترفيه : lab tech
البلد مع المدينة : detroit
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف زائر الأحد 26 أكتوبر 2008, 4:40 pm


هههههههههههههههههههه

شكرا اخي العزيز صقر على الموضوع المضحك
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف زائر الأحد 26 أكتوبر 2008, 5:19 pm

من حق المراه ان تسال زوجها كل شي عن اعماله
اليست ام اولاده وشريكة حياته وتاج راسه وربة بيته وتعرف مصلحة زوجها وهي التي تقدر ظروفه وتعيش معه على اليسر والعسر والمثل يقول وراء كل رجل عظيم امراه

(النساء شقائق الرجال )مشكور اخي صقر يسلم عليك عباد الفكاك
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف صقر الرياشي الأحد 26 أكتوبر 2008, 6:11 pm

هلا فيكم شباب وبارك الله فيكم والاخ حسين الله يسلمك ويسلمه


لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) BLo29073
avatar
صقر الرياشي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 609
تاريخ التسجيل : 12/06/2008
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق ال youtube مددينه الملوك وكنت مشارك سابقا
العمل/الترفيه : مجال الاكترونيات كمبيوترات برمجيات وصيانه بالمملكه العربيه السعوديه * الرياض *
البلد مع المدينة : يهر جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الأحد 02 نوفمبر 2008, 12:32 pm

حلوه ياصقر هالتحليل

طيب الغالي
وأيش تحليل كلمة رجل اللي هي
(man )


ان شاء الله يكون خير

------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman) KR2Cl-67yK_102038495][/url]
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: لماذا سميت المراءه بالنجليزي(woman)

مُساهمة من طرف زائر السبت 08 نوفمبر 2008, 11:11 am

مشكور اخي صقر بس حلوة كثرة السؤالات
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى