منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

» دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد

» دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد

» الدورات الأمنية2020
اليس زواج مكتكافي 1100% Emptyالثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


اليس زواج مكتكافي 1100%

+5
علي عيسى
إنسان أكثر
كونان
Hani
عادل الجبري
9 مشترك

اذهب الى الأسفل

منقول اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف عادل الجبري الخميس 28 أغسطس 2008, 4:00 pm

اليس زواج متكافئ 1100%

اليس زواج مكتكافي 1100% 14


لا تضحكون !!!!1هههههههههههه
عادل الجبري
عادل الجبري
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : من حمزة اليماني
البلد مع المدينة : مدينة جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف زائر الخميس 28 أغسطس 2008, 7:17 pm

اليس زواج مكتكافي 1100% 15ng
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف عادل الجبري الجمعة 29 أغسطس 2008, 12:03 am

فيه احلى من كذا مرور

شكرا على مرورك الكريم
عادل الجبري
عادل الجبري
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : من حمزة اليماني
البلد مع المدينة : مدينة جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف زائر السبت 30 أغسطس 2008, 12:55 pm

hmmmm
mashallah al3leehm
thank you and good luck
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف Hani السبت 30 أغسطس 2008, 1:03 pm

i dont see anything wrong with that
Hani
Hani
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 249
تاريخ التسجيل : 30/03/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : Youtube
البلد مع المدينة : Ohio USA
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف كونان السبت 30 أغسطس 2008, 1:35 pm

يمكن شايفين انهم شكلورقم 10واعجبهم الوضع مشكورحلوووووووووووووووووه
avatar
كونان
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 106
تاريخ التسجيل : 16/08/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من قوقل
البلد مع المدينة : اليمن جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف عادل الجبري الأحد 31 أغسطس 2008, 12:06 am

queen juban

هاني
كونان
شكرا على مروركم الكريم
عادل الجبري
عادل الجبري
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : من حمزة اليماني
البلد مع المدينة : مدينة جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف إنسان أكثر الأحد 31 أغسطس 2008, 6:17 pm

[quote="حنين"]اليس زواج مكتكافي 1100% 15ng


أعتقد إن أخينا بعد فتره ليست ببعيده سيحصل عنده تمزق في الرقبه.




,, أعود له من بعد ما خانني أستغفر الله ,,
إنسان أكثر
إنسان أكثر
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3314
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 45
كيف عرفت المنتدى ؟ : صدفه
البلد مع المدينة : About the World.
. : www.juban1.com

اليس زواج مكتكافي 1100% 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف كونان الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 2:18 pm

[quote="إنسان أكثر"][quote="حنين"]اليس زواج مكتكافي 1100% 15ng


أعتقد إن أخينا بعد فتره ليست ببعيده سيحصل عنده تمزق في الرق

حلوووووووووووووووه مشكوووووووووووووووووووور
avatar
كونان
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 106
تاريخ التسجيل : 16/08/2008
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : من قوقل
البلد مع المدينة : اليمن جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف علي عيسى الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 5:01 am

يحب تسلق الاشجار الله يعينه
علي عيسى
علي عيسى
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 219
تاريخ التسجيل : 25/01/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : من الاصد قاء
البلد مع المدينة : الامـــــارات
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف ابومروان الزعل الخميس 11 سبتمبر 2008, 12:48 am

اكيد يبغي يشتهر من هذا الزواج والاما يزوج برج هههههههههههههههههههه
ابومروان الزعل
ابومروان الزعل
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2641
تاريخ التسجيل : 05/07/2008
العمر : 47
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : موظف
البلد مع المدينة : الولايات المتحده الأمريكيه
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف زائر الخميس 11 سبتمبر 2008, 10:15 pm

يا جماعة مثلما يقول المثل
الحب لا يعرف طولاً ولا عرضأ ولا وزناً ولا لوناً
صح ولا انا غلطانة
والله يوفقهم
بس كيف بيكون شكل عيالهم
الله يعين العيال يعتقدون ابوهم اخوهم الكبير هههههههههه
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف عادل الجبري الأحد 14 سبتمبر 2008, 3:56 am



انسان اكثر
وكونان
وعلي عيسى
وابومروان الزعل
وعروس البحر
اشكركم على مروركم وتعليقاتكم الجميلة والرائعة والتي زادت الموضوع جمالا وفكاهة

تحياتي للجميع
aljbry@hitmail.com
عادل الجبري
عادل الجبري
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
العمر : 46
كيف عرفت المنتدى ؟ : من حمزة اليماني
البلد مع المدينة : مدينة جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف علي أحمد جيلان الأحد 14 سبتمبر 2008, 4:02 am

ههههههههههههههههههههه


الله يعينه كيف هو صابر عليها


حلوه منك ياعادل

------ www.juban.2ya.com -------


اليس زواج مكتكافي 1100% Upload_3lm3lmjailansignature
علي أحمد جيلان
علي أحمد جيلان
مـراقـب

مـراقـب

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 3959
تاريخ التسجيل : 26/05/2008
العمر : 32
كيف عرفت المنتدى ؟ : Through a friend
العمل/الترفيه : Student
البلد مع المدينة : U.S.A Dearborn MI
. : www.juban1.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف توفيق حميدي الأحد 14 سبتمبر 2008, 4:32 am

الظاهر صاحبنا بحاجة سلم يصعد عليه عندما يريد ان يقبلها.ههههههههههههههه
توفيق حميدي
توفيق حميدي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 858
تاريخ التسجيل : 10/09/2007
العمر : 41
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق البحث في الجوجل
العمل/الترفيه : lab tech
البلد مع المدينة : detroit
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف AL-MATTAR الأحد 14 سبتمبر 2008, 10:07 am

معه سلّم الله يعينه كذب القعاده صغيره ركزو


مشكور اخي
AL-MATTAR
AL-MATTAR
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 132
تاريخ التسجيل : 25/07/2008
العمر : 30
كيف عرفت المنتدى ؟ : By friend
العمل/الترفيه : student
البلد مع المدينة : U S A Detroit
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: اليس زواج مكتكافي 1100%

مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 7:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان القسم خاص بالمرأه المسلمه فان الموضوع هذا لا يخصها بصله انما من الافضل طرحه في متدى اللهو والفكاهه
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى