الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولرساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل


التسجيلدخولالرئيسيةرساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رساله الى المجلس المحلي \جبن\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الجمعة 11 يوليو 2008, 5:53 pm

------------------------بسم الله الرحمن الرحيم -----------------
اخواني اعضاء المجلس المحلي \جبن\ -----------------------------------المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --رسالتي اليكم جميع
مجلس محلي \جبن\------------------------------------------------الموقر
بكونكم انتم المسؤل الاول في هذه المديريه وانتم من يحمل على عاتقه هذه المسؤليه
الجسيمه
فارجوا منكم ان تقبلوا رسالتي بكل صدق واخلاص
-1ان تقدموا استقالتكم من الاحزاب كلها دون استثناء
-2ان تقدموا استقالتكم من المارضه واللقاء المشترك
-3ان يكون انتمائكم لهذه المديريه وللوطن ومصالحها
-4ان تنبذوا الحزبيه امام الله وامام الناس
-5ان توقفوا ضد من يحاول ان يستغلكم او يستغل منصبكم من اجل حزبا ماء
-6ان تقموا بتوعيه من مخاطر الحزبيه بين الناس وفي المدارس
اخواني اعضاء المجلس
لهذا لن يكون عندكم اي حجه او مبرر يوما من الايام ان قصرتم في حق هذه المديريه
اذا حاسبناكم
لن حناء في الاخير نرجع ونقول لولا اني كنت في المعارضه لكن صنعت كذا وكذا
ان كنتم صادقين وتهمكم مصلحة البلاد كونوا الرمز الاول الذي يستقيل من اجل مصلحة
اهله وبلده
والصادق الذي بده ان يخدم البلاد فهوه ممكن ان يخدمها دون اي انتماء حزبي
وفي الختام تقبلوا تحياتي
اخوكم رياض الصريمي ----المصلحه تهمنا جميع كما تهمنا هذه المديريه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

((ابو نواف ))*

{عضو مميز}
{عضو مميز}
((ابو نواف ))*

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
442
تاريخ التسجيل :
10/01/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق صديق
البلد مع المدينة :
الدوحه - قطر
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الجمعة 11 يوليو 2008, 6:38 pm

السلام عليكم الاخ ابو عبد السلام والاخ رياض الصريمي يعطيكم العافيه على المو ضوع وكلام جميل بس احب اقول لكم نحن الان في زمن الديمقراطيه والديمقراطيه مرتبطه بالاحزاب كل حزب يرشح الشخص المناسب في المكان المناسب واذا استقال الشخص من حزبه فهو شبه منتهي من الذي بايدافع عنه الا حزبه ولكم خالص تحياتي ابو نواف

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالرحيم جيلان

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالرحيم جيلان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
466
تاريخ التسجيل :
29/02/2008
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق البحث في الانترنت
البلد مع المدينة :
اليمن/حاليا في المملكه
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 12 يوليو 2008, 4:02 am

رساله مهمه وقيمه اخ رياض ولكن اريد ان الفت انتباهك الى انه من كان همه وطنه ولا يعمل الا لما يرضي الله ويرضي الناس والوطن ،،، بذلك س..م بنزاهته وضميره الحي بغض النظر عن حزبه ،،، دمت بخير

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي أحمد جيلان

مـراقـب

مـراقـب
علي أحمد جيلان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3959
تاريخ التسجيل :
26/05/2008
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Through a friend
العمل/الترفيه :
Student
البلد مع المدينة :
U.S.A Dearborn MI
. :
www.juban1.com



رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 12 يوليو 2008, 4:07 am

انا اشكر عبدالرحيم على هذا الجواب والله انك اصبت الحقيقة

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 12 يوليو 2008, 3:21 pm

اشكرك اخي ابونواف على هذا الرد الجميل
وانشاء الله سوف اوضح لك اسباب فشل الحزبيه عن قريب خاصه في اليمن
وانا من دعات الديمقراطيه السليمه غير الهمجيه والمتعفنه
وتحياتي لك
وسوف ارد على عبد الرحيم --والاخ جيلان في الغد انشاء الله واسف عن التاخير وتحياتي لكم جميع

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 12 يوليو 2008, 7:30 pm

اشكركم

كاتب الردالرد

معلومات العضو

إنسان أكثر

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
إنسان أكثر

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3314
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
45
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صدفه
البلد مع المدينة :
About the World.
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل 7

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: يا حلاوتك   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 12 يوليو 2008, 8:46 pm

أبو عبدالسلام أشكرك على غيرتك وحبك لوطنك اليمن بصفه عامة وجبن بصفه خاصه.

أنا رأيي من رأي الأخ / عبدالرحيم جيلان لإنه حط النقط على الحرووووووووووووووووف.
وكلام عبدالرحيم مثلما يقولون ضربة معلم وهو إبن جبن ويعرف ماوراء الكواليس.


[size=29]( أهل مكة أدرى بشعابها )


[/size]
,, أعود له من بعد ما خانني أستغفر الله ,,

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الإثنين 14 يوليو 2008, 11:06 am

===========عبدالرحيم جيلان
اشكرك على هذا الرد الجميل واتمناء لك التوفيق والنجاح
اخي لم اقصد في رسالتي سواء المصلحه العامه والخير لهذه المديريه
واخص في الشكر الى الاخ
==========جيلان احمد

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الإثنين 14 يوليو 2008, 11:09 am

اخي وصديقي الغالي
تسلم على مرورك الطيب والجميل
تحياتي لك =====انسان اكثر

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعدنان

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعدنان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
317
تاريخ التسجيل :
03/02/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
frind
البلد مع المدينة :
ِAmerica -detroit - MI
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الإثنين 14 يوليو 2008, 4:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



استاذي ((ابو عبدالسلام))

احسـاس من كـاتب غيور على وطنة
شعــور جميـــل بمعنـى الكلمــه ....
يعطيك العافيــــه
لك...شكري على ماطرحـت ..

تحيــاتي
====
ابوعدنان

كاتب الردالرد

معلومات العضو

أحبك ياوطن لكن

{عضو محترف}
{عضو محترف}
أحبك ياوطن لكن

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
236
تاريخ التسجيل :
24/03/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاخ /علي الجُبني
العمل/الترفيه :
التجارة - التسويق
البلد مع المدينة :
اليمن - جُبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الإثنين 14 يوليو 2008, 11:55 pm

ياليت والله ان يكونو ممثلينا في المجلس المحلي غير حزبيين

واللي يقول ان الحزب ينفعه فهو كذاب
لانة ماينفع الواحد الا عيال بلادة ولو بالجماجم

وقد شفنا الحزبية كيف سوت بصاحبنا ايام الانتخابات

صاحبنا اللي لما طلع برائة تخلو عنة اعضاء المشترك كلهم

ومش تخلوا عنة بس
بل لايزالو منهم في القيادة العلياء للمشترك
يحاربوة ويقولا كيف طلع وليش طلع

بس احنا ما نكتفي بالعبرة ....................................؟الى متى

كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمدرقام

{عضو محترف}
{عضو محترف}
احمدرقام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
124
تاريخ التسجيل :
06/07/2008
العمر :
66
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريقة البحث عن مدينة الملوك
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الثلاثاء 15 يوليو 2008, 1:13 am

اخواني الاعزا من المؤيد ومن المعارض لفكرة استقالة المجلس المحلي


السؤال الاول000ايام الانتخابات كم عدد الا صوات الذي حصلوا عليها المرشحين
المستقلين في جبن ؟--------- السؤال الثاني 000من هوا مرشحكم ايام الانخابات
مستقل ام حزبي-----------؟اعرف انه حزبي
السؤال الثالث000الناخبين الذي ادلوبا اصواتهم هل حزبيين ام مستقلين--------
السؤال الرابع هل يسمح الدستور بهذا ؟وهل توافق الاحزاب ؟ طبعاً لا ولا الدستور يسمح
جربت جبن ايام هيئة كانت تسمى هيئة التعا ون واتطوير يرئسها مجموعة من الاخوة
المستقلين كونو لانفسهم مستقبل مجيد وقصوراً بها خدم وعبيد وابقونا على الحديد

كنا نجمع لهم في جبن مبا لغ فرضة على كل مواطن يدفعها سنوياً واكلوها ولم
نقدر نحا سبهم ----
اليوم يا اخواني المجلس المحلي محا سب من جميع الجهات من الحكومة
ومن المؤتمر لانهم من المعارضة ومن الموطنين وايضا من احزابهم انا متفا ئل
وليس متشائم اسئل من ربي ان يكون ضني في محله .......عفواً منكم اخواني
وعفاً للاخ ابو عبد السلام

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الثلاثاء 15 يوليو 2008, 10:52 am

ابوعدنان -------------حياك الله وزاد الرجال من امثالك المخلصين لله وللوطن وللمديريه بشكل خاص
اخي العزيز يعلم الله ان مصلحة المديريه يهمني كما يهم الجميع من الشرفاء المخلصين -
فاسئل الله ان يكون عملنا خالصا لوجه الكريم وان تاخذ رسالتي بمحمل الجد من الجميع
وان نكون داعيين للوحده ولم الشمل بين ابنا المديريه
لن الحزبيه في جبن قد افسدت وفرقت بين الجميع
فرقت بين الاب والولد
=====الاخ والاخ
======والصديق والصاحب
======والجار وجاره
اخواني هل هذه هيا الحزبيه اللتي تريدونها
كلا والله انهيا الا صنم يعبد فتضل وتضل صاحبها
وفي الختام تقبل تحياتي اخي ابوعدنان ولك خالص الحب والحترام

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الثلاثاء 15 يوليو 2008, 7:44 pm

احبك ياوطن لكن
احمد رقام
مشكورين على مروركم الطيب
تحياتي لكم
ابوعبدالسلام \\\الصريمي\\\

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابومروان الزعل

عضو أداري

 عضو أداري
ابومروان الزعل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2641
تاريخ التسجيل :
05/07/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
موظف
البلد مع المدينة :
الولايات المتحده الأمريكيه
. :
www.juban1.com



رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الجمعة 18 يوليو 2008, 3:01 am

والله جبتها يابوعبدالسلام ..........................ولكن اعتقد انه لاحياة لمن تنادي.
واعتقد ان الاخوان لم يأخذوا الدروس ممن سبقهم في هذا المجال وخاصة نحن ابناء جبن.

فيالينهم يستمعون اليك يا أبو عبد السلام_______وأتمنى الآيعضوا اصابع الندم لاحقا.

ودمتم سالمين.

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 19 يوليو 2008, 3:46 pm

تسلم اخي ابومروان على مرورك الطيب
وجزاك الله كل خير نعم الصاحب ونعم الاخ انت

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعدنان

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعدنان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
317
تاريخ التسجيل :
03/02/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
frind
البلد مع المدينة :
ِAmerica -detroit - MI
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10السبت 19 يوليو 2008, 9:12 pm

ابوعبدالسلام كتب:
ابوعدنان -------------حياك الله وزاد الرجال من امثالك المخلصين لله وللوطن وللمديريه بشكل خاص
اخي العزيز يعلم الله ان مصلحة المديريه يهمني كما يهم الجميع من الشرفاء المخلصين -
فاسئل الله ان يكون عملنا خالصا لوجه الكريم وان تاخذ رسالتي بمحمل الجد من الجميع
وان نكون داعيين للوحده ولم الشمل بين ابنا المديريه
لن الحزبيه في جبن قد افسدت وفرقت بين الجميع
فرقت بين الاب والولد
=====الاخ والاخ
======والصديق والصاحب
======والجار وجاره
اخواني هل هذه هيا الحزبيه اللتي تريدونها
كلا والله انهيا الا صنم يعبد فتضل وتضل صاحبها
وفي الختام تقبل تحياتي اخي ابوعدنان ولك خالص الحب والحترام
اخي الفاضل
ابوعبدالسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك
لا حرمنا الله من نبض قلمك الرائع
ولو سمحت لي
إضافة

لا يخفى على أحد ذلك الغول الأسود الذي أخذ على عاتقه تدمير عقول وقلوب طلبة الجامعات اليمنية يوماً بعد يوم .... انه التناحر الحزبي ... تلك الكلمة الصغيرة التي تحمل في طياتها الكثير الكثير من معاني الحقد والتسلط والهيمنة من جهة والخوف والرعب من جهة أخرى.
فلقد اخذ التعصب الحزبي يعصف بأذهان وقلوب الشعب اليمني بكافة شرائحه وفي كافة مناحي الحياة. فنجد آثاره في المدرسة والجامعة والعمل والشارع وحتى في البيت الواحد. ولو تحدثنا عن كل جانب من هذه الجوانب فسيطول الشرح
اخيرا اخي
اشكرك
ربنا يخفضك من كل شر وسوء
مع خالص تخياتي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الإثنين 21 يوليو 2008, 10:34 am

تسلم اخي وصديقي ابوعدنان على هذا الشعور الطيب حفضك الله ورعاك لنا في هذا المنتدى
تقبل خالص تحياتي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمد الد بيشي

عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
923
تاريخ التسجيل :
12/02/2008
العمر :
78
كيف عرفت المنتدى ؟ :
friends
البلد مع المدينة :
امريكا
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل 42_41310

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الأربعاء 23 يوليو 2008, 5:18 pm

قاتل الله الأحزاب والحزبيين قطعوا أوصال المجتمع في ستة أشهر بعد إعلان الوحدة المباركه

قطعوا وفككوا كل اسرة واصبح الولد لايتفق مع والده والأخ لايتفق مع اخيه هذه محنه رهيبه

تذكروا كم أطيحت من رؤس من أعز وانبل ابنائنا واخواننا وكل هذا بسبب الحزبيه الذي فهموها

بطريقة مغلوطه ومقلوبه وفوق هذا وذاك يقدسون احزابهم ومستعدين يبيعوا مصالح مديريتهم جبن

في سبيل مصالح احزابهم ومنهمكين في المكايدات كل حزب يكيد الحزب الأخر ونسيوا مصلحة

جبن مسقط رؤسهم لقد جربنا الحزبيه حتى اكتشفنا انها اكبر وبال علينا وعلى بلدنا وطلقناها

ألف طلقه بل مليون طلقه إلى الأبد والله يا إخواني ان هذا الجيل الذي اتا بعدنا ان مصيرهم

الى الهاوية السحيقه وستوصلهم احزابهم في النهاية الى جدار مسدود وسيقدموهم الى محرقه

لأن قياداتهم بيعتبرونهم حطب وسيأتي يوم لاينفع فيه الندم ومن الأمثلة احد الأبناء اطلق الرصاص

على أبوه هذا النموذج المخيف وكم شفت انا بأم عيني في زياراتي الى جبن شباب يدَّعو انهم

مثقفين وفي الحقيقة اكتشفت عقول مغلقه مقفله بأقفال غثيميه ومثل هذه العقول من السهل على

احزابهم ان يدفعو بهم للمهالك بينما قيا داتهم يتفرجوا عليهم من التلفيزيون لأن القيادة أول من يربح

وآخر من يضحي لهذه الأسباب نحن خائفين عليهم لأنهم لم يعرفو مفهوم من يضحي ومن يربح

ولم يفهموا القاموس السياسي ان فيه عبارة تقول ان السياسة ليس فيها اخلاق قياداتهم لاتمانع

ان تضحي بمجموعة منهم مقابل ان يحصلو على وضيفة مَّا او جاه لو الحاكم الأن يوضف

أمناء احزابهم فقط كل شي على مايرام بالنسبة والمظاهرات والإعتصامات والمتقاعدين والحراك

والعراك ينتهي في ليلة وضحاها ويصيرو هم والحاكم سمن على عسل وياويل من راح فيها

اخيرًا اتمنى ان يفيقوا من سباتهم ويسمعوا الى من سبقوهم المثل يقول لاتدخلو بلاد الظلمات

الاَّ بمجرِّب ولاَّ بشيبه قد أعياه الزمان ! تحياتي من الأعماق ودمتم ســــــــــالـمـيـــــــــــــن



لايرتقي شعب إلى العلى ** مالم يكن بانيه من أبنائه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل   رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل Juban10الجمعة 25 يوليو 2008, 11:16 am

تسلم استاذنا الكبير \\ احمد الدبيشي حفظك الله لنا
ياريت اننا نفهم الرجال ممن سبقونا في الحزبيه ونتعلم الدروس منهم
لابارك الله في الحزبيه واهلها
تحياتي

كاتب الردالرد
 

رساله الى المجلس المحلي \\جبن\\--استقل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  :: قسم مديرية جـبن-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط