عندما لا تحرك السكر فهل ستجد طعم حلاوة السكر .
بالتأكيد لا..
أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة وتذوق الشاي . !
هل تغير شيء ؟؟ ..
هل تذوقت الحلاوة ؟؟ .. أعتقد لا..
ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد ؟؟
إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ..
ودر حول كأس الشاي وادعوا ربك أن يصبح الشاي حلواً !
إذن كل ذلك من الجنون وقد يكون سخفاً ؟!
فلن يصبح الشاي حلواً بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً !
وكذلك هي الحياة كوب شاي ..
والقدرات التي وهبك الله إياها ..
والخير الكامن داخل نفسك هو السكر الذي أن لم تحركه بنفسك ..
فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل ..
فلن تكن أفضل إلاّ أن عملت جاهداً بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك ..
لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل ..
وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك ...
فتصبح حياتك أفضل شاي يروق المزاج
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(الْكَيِّسُ مَنْ دَانَ نَفْسَهُ وَعَمِلَ لِمَا بَعْدَ الْمَوْتِ
وَالْعَاجِزُ مَنْ أَتْبَعَ نَفْسَهُ هَوَاهَا وَتَمَنَّى عَلَى اللَّهِ)
رواه الترمذي
لا خير في القول إلاّ مع العمل، ولا في الفقه إلاّ مع الورع،
ولا في الصدقة إلا مع النية، ولا في المال إلاّ مع الزكاة،
ولا في الصدق إلا مع إنجاز الوعد.
بالتأكيد لا..
أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة وتذوق الشاي . !
هل تغير شيء ؟؟ ..
هل تذوقت الحلاوة ؟؟ .. أعتقد لا..
ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد ؟؟
إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ..
ودر حول كأس الشاي وادعوا ربك أن يصبح الشاي حلواً !
إذن كل ذلك من الجنون وقد يكون سخفاً ؟!
فلن يصبح الشاي حلواً بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً !
وكذلك هي الحياة كوب شاي ..
والقدرات التي وهبك الله إياها ..
والخير الكامن داخل نفسك هو السكر الذي أن لم تحركه بنفسك ..
فلن تتذوق طعم حلاوته وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل ..
فلن تكن أفضل إلاّ أن عملت جاهداً بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك ..
لذلك اعمل لتصل لتنجح لتصبح حياتك أفضل ..
وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك ...
فتصبح حياتك أفضل شاي يروق المزاج
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(الْكَيِّسُ مَنْ دَانَ نَفْسَهُ وَعَمِلَ لِمَا بَعْدَ الْمَوْتِ
وَالْعَاجِزُ مَنْ أَتْبَعَ نَفْسَهُ هَوَاهَا وَتَمَنَّى عَلَى اللَّهِ)
رواه الترمذي
لا خير في القول إلاّ مع العمل، ولا في الفقه إلاّ مع الورع،
ولا في الصدقة إلا مع النية، ولا في المال إلاّ مع الزكاة،
ولا في الصدق إلا مع إنجاز الوعد.