الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولتحياتي لكل ابناء جبن الاكارم


التسجيلدخولالرئيسيةتحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

هل أعضاء المنتدى مقتنعين بالنتائج التي حققها المجلس المحلي في جبن وما هي ملاحظاتهم
مقتنعين 70%
تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم I_vote_rcap53%تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم I_vote_lcap
 53% [ 9 ]
غير مقتنعين
تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم I_vote_rcap18%تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم I_vote_lcap
 18% [ 3 ]
نحتاج إلى تحقيق المزيد من الايجابيات
تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم I_vote_rcap29%تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم I_vote_lcap
 29% [ 5 ]
مجموع عدد الأصوات : 17
 
التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

منير سعيد الذرحاني

( عضو جديد)
( عضو جديد)
منير سعيد الذرحاني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3
تاريخ التسجيل :
13/04/2008
العمر :
31
كيف عرفت المنتدى ؟ :
اخي يوسف
البلد مع المدينة :
اليمن / جبن
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأحد 13 أبريل 2008, 6:39 am

هذه ليست اول مره ازور فيها منتدى مدينة الملوك فانا من المتابعين الاوئل والاخ يوسف يعرف هذا تماما ولكن انشغالي في تحرير اخبار موقع نبا نيوز حجبني عن اخواني ابناء منطقتي جبن ولكن مهما تباعدنا فنحن على ثقة كبيرة اننا سنظل اخوان يكمل بعضنا البعض تحية للاخ العزيز يوسف عبد الوهاب الحاج الذي لم يتوقف عن مراسلتنا وطلب مننا الانضمام إلى هذا المنتدى الطيب وبصراحه انا فخور بالمنتدى واعضائه الأعزاء

اكرر شكري للجميع
مع خالص التحية
منير الذرحاني
مدير تحرير موقع نبأنيوز
www.nabanews.net
محرر مدونة يمن يواس
http://sahaeq.maktoobblog.com
/

كاتب الردالرد

معلومات العضو

المتفائل

مشرف قسم مديرية جبن
مشرف قسم مديرية جبن
المتفائل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
383
تاريخ التسجيل :
19/03/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر رئيس المنتدئ
البلد مع المدينة :
California, Oakland
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم 910

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأحد 13 أبريل 2008, 11:47 am

منير سعيد الذرحاني كتب:
هذه ليست اول مره ازور فيها منتدى مدينة الملوك فانا من المتابعين الاوئل والاخ يوسف يعرف هذا تماما ولكن انشغالي في تحرير اخبار موقع نبا نيوز حجبني عن اخواني ابناء منطقتي جبن ولكن مهما تباعدنا فنحن على ثقة كبيرة اننا سنظل اخوان يكمل بعضنا البعض تحية للاخ العزيز يوسف عبد الوهاب الحاج الذي لم يتوقف عن مراسلتنا وطلب مننا الانضمام إلى هذا المنتدى الطيب وبصراحه انا فخور بالمنتدى واعضائه الأعزاء

اكرر شكري للجميع
مع خالص التحية
منير الذرحاني
مدير تحرير موقع نبأنيوز
www.nabanews.net
محرر مدونة يمن يواس
[url=http://sahaeq.maktoobblog.com
/
http://sahaeq.maktoobblog.com[/size]/[/quote[/url]]

اهلا بالاخ منير

صراحه اول مره اعرف ان عمرك 17 سنه


------ www.juban.2ya.com -------


عسى فرجاً يكون عسى نعلل نفسنا بعسى
فلاتقنط وان لا قيت همايقبظ النفسى
فأقرب ما يكون المرء من فرجٍ اذا يائيسا
قم،صلّ، اقراء،سبّح،طالع، اكتب، فكّر، ابدع، اعمل، تحرك، اعط محروماً، انصر مظلوما، انجد مكروباً، اطعم جائعاً، اعد مريضاً، اعن منكوباً، تجد السعادةَ تغمرك من بين يديك ومن خلفك.
كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمد الد بيشي

عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
923
تاريخ التسجيل :
12/02/2008
العمر :
77
كيف عرفت المنتدى ؟ :
friends
البلد مع المدينة :
امريكا
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم 42_41310

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأحد 13 أبريل 2008, 1:15 pm

رـحب مـعـي دامـن وشـا مـخـنـا الأبـي * والـقـلعـه الـبـيـضـا مـع الـقـفـل الـتـمـاس

هـلا بـا الـضـيـف مـنـيـر الـذ رحـا نـي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي عبد الحكيم سرحان

{عضو مميز}
{عضو مميز}
علي عبد الحكيم سرحان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
483
تاريخ التسجيل :
10/02/2008
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
اسمع به
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الإثنين 14 أبريل 2008, 4:11 am

طبعا بالنسبة لي مقتنع 100% بالمجلس المحلي حاليا وبما يقوم به

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي عيسى

{عضو محترف}
{عضو محترف}
علي عيسى

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
219
تاريخ التسجيل :
25/01/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من الاصد قاء
البلد مع المدينة :
الامـــــارات
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10السبت 19 أبريل 2008, 5:17 am

الاخ منير وجودك في المنتدي بين اخوتك يسعد قلوبنا ويثلج صدورنا مرحبا بك والله يوفقك

كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمد عيسى

مشرف عام
 مشرف عام
احمد عيسى

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
400
تاريخ التسجيل :
09/09/2007
العمر :
51
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من المدير
البلد مع المدينة :
مدينة الملوك جبن
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأحد 27 أبريل 2008, 12:53 am

هلاء بك نورة المنتدى ونتمنا منك التواصل وانا من المتابعين لك

في موقع نبا نيوز الله يوفقك يا بن العم تحياتي اليك


------ www.juban.2ya.com -------


تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Get-6-2008-do7a_com_zjn27jwq
كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو ايمن

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابو ايمن

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
280
تاريخ التسجيل :
28/03/2008
العمر :
50
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من احد الاصدقاء
البلد مع المدينة :
اليمن جبن- حاليا في كاليفورنيا امريكا
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأحد 27 أبريل 2008, 4:35 pm

اهلا وسهلا بالاخ العزيز منير الذرحاني الذي يثلج صدورنا بالمواضيع المتنوعة والهادفة التي تناقش هموم ومشاكل ابناء المديرية وانا صراحتا معجب بالمستوى الثقافي الكبير والاسلوب الراقي في ادارة الاسئلة وتنوعها فا الى الامام ومزيد من التقدم (اخوك ابو ايمن 0امين الحاج حسين

كاتب الردالرد

معلومات العضو

حسين محمد علي

مشرف عام
 مشرف عام
حسين محمد علي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
76
تاريخ التسجيل :
18/04/2008
العمر :
40
كيف عرفت المنتدى ؟ :
أنا متابع له منذ البداية
البلد مع المدينة :
مديرية جبن / محافظة الضالع
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الإثنين 28 أبريل 2008, 2:33 am

أهلا وسهلا بالزميل منير ونرجو منك عدم الانشغال عن المنتدى لأننا نحب آراء الجميع واقتراحاتهم

ولكم جزيل الشكر على المشاركة

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو شوق

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابو شوق

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
325
تاريخ التسجيل :
22/04/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
الامارات ((دبي))
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأربعاء 30 أبريل 2008, 4:06 am

الف الف شكر للاخ العزيز منير سعيد الذرحاني على هاي الواضيغ الي
دائما يطرحها في المنتدى وهذا يدل على الثقافه الي يمتلكها الاخ منير
وذا ليس بغريب عليك يامنير مثل مايقول المثل ((الشبل من ذاك الاسد))

وشكرا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمد الد بيشي

عاقل المنتدى
شاعر المنتدى
حافظ الارشيف
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
923
تاريخ التسجيل :
12/02/2008
العمر :
77
كيف عرفت المنتدى ؟ :
friends
البلد مع المدينة :
امريكا
. :
www.juban1.com

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم 42_41310

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم   تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم Juban10الأربعاء 30 أبريل 2008, 5:50 am

لافرق بين الأمس واليوم بالنسبة لأداء المجلس المحلي قال المثل ان الوريث يأخذ صفات

الموروث لاتخيلو بارق إغسلو ايديكم وتحمدو اللــــه

واحد فقط المتحرك والمتفاني ويسعى لتنفيذ المشاريع احمد علي إدريس

كاتب الردالرد
 

تحياتي لكل ابناء جبن الاكارم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  :: قسم مديرية جـبن-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط