الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولرساله الى E كل عاشق


التسجيلدخولالرئيسيةرساله الى E كل عاشق Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   رساله الى E كل عاشق Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   رساله الى E كل عاشق Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   رساله الى E كل عاشق Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   رساله الى E كل عاشق Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  رساله الى E كل عاشق Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  رساله الى E كل عاشق Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  رساله الى E كل عاشق Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  رساله الى E كل عاشق Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  رساله الى E كل عاشق Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   رساله الى E كل عاشق Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  رساله الى E كل عاشق Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  رساله الى E كل عاشق Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  رساله الى E كل عاشق Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  رساله الى E كل عاشق Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  رساله الى E كل عاشق Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

رساله الى E كل عاشق


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

اسماعيل ذرحان

( عضو جديد)
( عضو جديد)
اسماعيل ذرحان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1
تاريخ التسجيل :
30/03/2010
العمر :
29
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الموقع
البلد مع المدينة :
يهر
. :
www.juban1.com

رساله الى E كل عاشق Empty
مُساهمةموضوع: رساله الى E كل عاشق   رساله الى E كل عاشق Juban10الثلاثاء 06 أبريل 2010, 10:29 pm

[كلمات في الحب والخيانه

أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة




من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانة

!! قلبي كالمرآة تنكسر من أصغر حجر يضربها
إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً

.. أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده




لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك




لاشك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك




الخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل إذا كان الشخص المغدور يستحقها

..الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه

كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب




الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراً

الحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فيسحقها



أيها الخائن .. لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لأصبح كل الناس مثلك

!! الحب مشاعر جميلة وأحاسيس راقية .. الحب هو حياة القلوب الميتة




إذا لم تم تكن أهلاً لقول كلمة أحبك فلا تقلها لأن الحب تضحية وصبر وتعب

لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها




إذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدر




ألا تستحي العروس الخائنة من الجلوس في كوشة واحدة مع رجل لا يعرف ما صنعت يداها في أحد الرجال




الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات

يقول القلب الصادق أنا أحبك .. إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك

!! أرجوكم ، أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء الروح




إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة

..الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح




إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة




لو كان في قلبك ذرة واحدة من الحب فتأكد بأن آخر ما كنت ستفكر فيه هو الابتعاد عني




ألا تخجل من التحدث عن الحب وأنت الذي زرعت في قلبي أكثر الجروح إيلاماً

.. إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها




ألا يخجل الرجل من تمثيل دور الحبيب الهائم مع كل امرأة يصادفها]

كاتب الردالرد

معلومات العضو

الولدالحر

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
الولدالحر

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
51
تاريخ التسجيل :
23/04/2009
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
اتصفح علا الانترنت
البلد مع المدينة :
جبن يهر
. :
www.juban1.com

رساله الى E كل عاشق Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله الى E كل عاشق   رساله الى E كل عاشق Juban10الإثنين 19 أبريل 2010, 5:37 pm

كلام جميل بس يقول المثل من يشتريني اشتريه ومن باعني بيعة بيع بخس


بس لا تاسف علا من خان ااسف علا من فقد عقله
بس اوصيك با دراسه اولن واخيرن يا ابن ذرحان واخيرن
اختار الجليس اصالح اذا تريد ان تفلح في هاذه الحياه

مع تمنياتي لك باتوفيق ونجاح في حياتك


بقلم000الحرحردوم

كاتب الردالرد
 

رساله الى E كل عاشق

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط