الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولمعجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم


التسجيلدخولالرئيسيةمعجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  انها سنة 2015  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    البث القديم 1998 للفرنسية   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

يوسف الحاج

المدير العام

المدير  العام
يوسف الحاج

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
795
تاريخ التسجيل :
04/08/2007
العمر :
36
العمل/الترفيه :
عامل
البلد مع المدينة :
اليمن - مدينة جبن , حالياً في أمريكا
. :
ستظل ثقافتنا نابعة من صدق
أنفسنا نحو العلم
و القصد النبيل
منتدى مدينة الملوك
www.juban1.com
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Yousefalhajj1

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الجمعة 26 أكتوبر 2007, 8:21 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته




معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم

الرسول صلى الله عليه وسلم
والأشعة الحمراء والفوق بنفسجية

فهذا الموضوع الغريب بحث فيه منذ أربع سنوات " طبيب عربي " حتى أثبته
ويقول في بحثه " فأنا طبيب عيون وقد تعمقت كثيراً في حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه:

"إذا سمعتم أصوات الديكة فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكاً وإذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا"

ومن هذا الحديث يتضح لنا:
أن قدرة الجهاز البصري للإنسان محدودة ...وتختلف عن القدرة البصرية للحمير ...
والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديكة...


وبالتالي فإن قدرة البصر لدى الإنسان محدودة لا ترى ما تحت الاشعة الحمراء
ولا ما فوق الاشعه البنفسجية ...
لكن قدرة الديكة والحمير تتعدى ذلك!!!

والسؤال هنا ؟
كيف يرى الحمار والديك الجن والملائكة ؟

الجواب هو:
أن الحمير ترى الأشعة الحمراء والشيطان وهو من الجان خلق من نار أي من
الاشعه تحت لحمراء!! لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة ...
أما الديكة فترى الأشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور أي من
الأشعة البنفسجية لذلك تراها الديكة ..

وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله ...
والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي يذكر فيه الله فتهرب الشياطين!!
وهذا يذكرنا بالمثل الذي يقول:
(إذا حضرت الملائكة ذهبت الشياطين)

والسؤال ؟
لماذا تهرب الشياطين عند وجودالملائكة ؟

الجواب : لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة ...
بمعنى آخر: إذا اجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان
فإن الأشعة الحمراء تتلاشى !!!!!

المهم في موضعنا بل الأهم هو:
عن ابن عباس وعن عائشة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
( كان يرى بالليل في الظلمة كما يرى بالنهار في الضوء)

عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال صلى الله عليه وسلم:
(رأيت الملائكة تغسل حمزة بن عبد المطلب وحنظله ابن الراهب )


عن انس رضي الله عنه قال: قال صلى الله عليه وسلم:
( رصوا صفوفكم وقاربوا بينها وحاذوا بالأعناق فوالذى نفسي بيده إني لأرى
الشياطين تدخل من خلل الصفوف كأنها الحذف)
والحذف هي الأغنام السوداء الصغيرة

هذه الأحاديث الثلاثة تبين لنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يتمتع
بميزة وهي:

في الحديث الأول / أنه كان يرى بالليل كرؤيته بالنهار ...
وهذا ما توصل إليه العلم بعد 1420 عام !!!!!


وذلك عن طريق المناظير الليلية التي ترى بالليل ...ورغم ذلك فإن الرسول يتفوق بصرياً على هذه المناظير ...لأنه كان يرى بالليل بكل وضوح كرؤيتنا نحن بالنهار
أما المناظير الليلية المصنوعة الآن فإنها لا ترى بالليل بشكل واضح ...فأكثر هذه المناظير تكون فيها الرؤيا ذات لون واحد ...
أخضر أو أحمر مثلا ....

أما في الحديث الثاني / وهو رؤيته للملائكة ...فهذا يثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يرى الأشعة الفوق بنفسجية ...
وإلى الآن وبعد 1420 عام لم يتمكن العلم من اختراع جهاز يرى الأشعة الفوق بنفسجية وإلا لكانوا رأوا الملائكة

أما الحديث الثالث/ فأعتقد أنه قد أتضح لكم ولا يحتاج لشرح ...
قال تعالى (فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد ) الآية..
قال تعالى في وصف حور العين ( وعند هم قاصرات الطرف عين) الآية..
حابسات الأعين عن أزواجهن فقصرت أبصارهن على أزواجهن لا يمددن طرفاً إلى
غيرهم والعين- النجل العيون ...
توضيح علمي
عندما أجتمعت كلمتا قاصرات وعين في آية واحدة تبادر إلى ذهني موضوع قصر النظر
وهى الحالة التي لا يرى المصاب بها إلا عن قرب وكبر حجم العدسة
هو أحد الأسباب الهامة لقصر النظر الذي في نفس الوقت يضفى لصاحبته حسنا وبهاء وقصير النظر لا يستطيع رؤية الأشياء البعيدة بوضوح بدرجة تتفاوت بتفاوت شدته.

الإسراء والمعراج بالروح والجسد و البصر الخارق( بصر حديد)
قال تعالى لنبيه الكريم ( فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد)
كل إنسان يوجد على بصره غطاء يمنعه من رؤية أشياء كثيرة ..وبعد الموت يصبح بصر الإنسان قويا بعد أن يزاح هذا الغطاء عن العين ..
عندها سيرى كل شيء الجن والملائكة وغير ذلك ..والرسول صلى الله عليه وسلم كان لديه بصر حديد وكما ورد في الآية
فإن الله أزاح عنه هذا الغطاء ليرى كل شيء (فبصرك اليوم حديد) فكان يرى الملائكة ...وكان يستطيع رؤية المصلين من وراءه:
(أقيموا الركوع والسجود فوالله أنى لأراكم من بعد ظهري إذا ركعتم وإذا سجدتم) رواه البخاري ومسلم
وكان يرى بالليل بوضوح كما يرى بالنهار في الضوء ...

وكأن بصر الرسول صلى الله عليه وسلم هو نفسه بصر أي شخص منا بعد الممات
أي بصر حديد قوى ونافذ ...وهو ليس بصر الجسد الحي الضعيف ...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم Sadإن الروح إذا قبض تبعه البصر)
أفهم أن الروح مفصولة عن البصر ويتبعها البصر أين ما ذهبت... وكأنه جهاز مستقل بذاته ...والبصر هنا هو البصر الخارق (حديد) مكشوف عنه الغطاء ...


لا اعتقد أن عين الميت هما الناظرتان للروح فتتبعانها ...لانهما أصبحتا غير مبصرتين لكي تتبعان الروح ..
و لأنه قد ماتت الخلايا العصبية التي تستقبل الصورة وترسلها إلى المخ البصر العادي لدى الإنسان لا يرى الملائكة والجن ( وهو نفس البصر الحديد لكن مغطى عليه بالغطاء)


وعندما يزاح هذا الغطاء عند الموت سيرى الميت كل شيء ...حتى أنه يرى روحه وهي تطلع... وأحياناً يزاح هذا الغطاء قبل ألموت بدقائق أو ساعات ...لذلك نسمع من البعض الذين هم على فراش الموت أنهم يرون الملائكةأو أنهم يرون الجنة إن كانوا صالحين ..!!!!!

قال تعالى (ما زاغ البصر وما طغى) الآية..
والمقصود هنا بالبصر هو البصر الخارق ...
الذي أستطاع به الرسول صلى الله عليه وسلم رؤية الملائكة وعجائب الأمور في
الإسراء والمعراج...
إذاً الإنسان يحتوى على جسد وروح وبصر مغطى عليه ...
وعندما يموت يتبقى لديه روح وبصر حديد يتبع الروح ...


والرسول صلى الله عليه وسلم بشر ...يملك جسد وروح وبصر لكن غير مغطى عليه ( بصره حديد في الدنيا ) والرسول صلى عليه وسلم إن كان أسري به بالروح فقط كما يقول البعض ...فمعنى هذا انه لم يرى شيء ...لان الروح لا ترى... و هذا إثبات انه صلى الله عليه وسلم لم يسرى به بالروح فقط ...ولكن أُسرى به بالروح والجسد والبصر المكشوف عنه الغطاء (بصر حديد) أستطاع به أن يرى الملائكة وأستمرت قوه أبصاره كذلك وهو في الأرض ... وكان كذلك قبلها ...


المعروف أن البصر العادي الذي نرى من خلاله ...هو الذي يتكون من العينين*وعصبين بصريين* وامتدادات إلى خلف المخ وهناك بصر يتبع الروح مفصول عنها وهو البصر الحديد ...(لا ندرى مما يتكون لأنه إلى الآن غير مرئ)
وعند الموت وأحيانا قبله ينتهي عمل البصر العادي الذي نرى من خلاله
ينتهي تماما ...وعند موت البصر العادي ينشط البصر الحديد المكشوف عنه الغطاء
وأول ما يقوم به هذا البصر الحديد هو تتبع الروح ...

قال تعالى (فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد ) الآية...
لاحظوا أن البصر الحديد ينشط بعد موت صاحبه..أي أن البصر الحديد موجود لدى كل شخص منا منذ أن يولد... لكنه يعتبر نائم ولا يستيقظ إلى عند خروج الروح إلى بارئها ...

والسؤال هنا
هل يستيقظ البصر الحديد ونحن أحياء ؟؟؟

الجواب :
أن البصر الحديد يستيقظ "ينشط" ألاف المرات خلال حياتنا ...بل كلنا قد رأينا من خلال هذا البصر تقريبا كل ليلة ... رأينا الكثير من الأشياء من خلال هذا البصر ...
وكلما زاد صلاح المرء وورعه وزهده في الدنيا ...زادت في المقابل قوة إبصاره من خلال البصر الحديد ...وعليه نستطيع أن نقول أن أقوى بصر حديد لإنسان بعد الأنبياء هو أبو بكر الصديق رضي الله عنه ...
فهل عرفتم متى يستيقظ "ينشط" هذا البصر الحديد ؟
إنه يستيقظ عندما ننام !!!
أنا لا أتحدث هنا عن الأحلام بل عما نراه ونحن نحلم .....

ولأبسط المسألة أقول :
إن كنت رأيت في أحلامك الرسول صلى الله عليه وسلم أو أحد الأنبياء عليهم
الصلاة والسلام او الصحابة ...أو رأيت ملائكة ...أو شياطين ... أو رأيت الجنة أو النار أو يوم القيامة ... أو رأيت شخص تعرفه .. توفي منذ زمن .. أو أو أو أو ...
فعندها تكون قد استخدمت بصرك الحديد ...
لا حظوا قول ذلك الصحابي للرسول أنه في منامه رأى أن رأسه يتدحرج أمامه
وهو ينظر إليه ...
لو ركزنا فيما سبق سنجد أن البصر العادي يستيقظ "ينشط" عندما نكون أحياء
ويموت "ينتهي" عندما نموت ..!!
أما البصر الحديد ينام عندما نكون مستيقظين ويستيقظ عندما ننام ...
كما أنه يستيقظ اليقظة الأخيرة منذ تطلع الروح أو قبلها بفترة بسيطة
وهي اليقظة التي لا يغفو بعدها أبدا ...

اللهم أجعل أبصارنا تنعم برؤيتك وجهك الكريم ... (آمين)
قال تعالى: ( وما كان لبشر أن يكلمه الله إلا وحي أو من وراء حجاب)
أي إن الله سبحانه وتعالى لم يكلم أحد من الأنبياء إذا استثنينا موسى عليه السلام ...

إلا بطريقتين:
أما عن طريق جبريل عليه السلام
أو من وراء حجاب

فما هو هذا الحجاب ؟؟
إنه البصر الحديد الذي ينشط عند النوم

ومن هنا نعلم سبب قول الرسول أن رؤيا الأنبياء حق ...فبصرهم الحديد الذي زادت حدته جداً باعتبارهم أنبياء وصفوة الخلق ..حتى رأوا الله سبحانه وتعالى - حتى إن لم يروه جهاراً- فيكفي أنهم رأوه وكلمهم لنعلم مدى قوة بصرهم الحديد ...
وهذا يعيدنا للقاعدة المذكورة في الأعلى وهي ...أنه كلما زاد صلاح المرء وورعه وزهده في الدنيا ...زادت في المقابل قوة إبصاره من خلال البصر الحديد ...

نعود للمعجزة التي كانت في بصر الرسول صلى الله عليه وسلم ...
فالرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن يرى ببصر مثل أبصارنا ...بل إنه حتى قبل النبوة كان يرى ببصره الحديد ...والدليل هو رؤيته لجبريل عليه السلام أول مرة في غار حراء ...والأمر الذي لا أعتقد أن البشر مهما وصلوا في العلم قادرون على تفسيره هو قوله صلى الله عليه وسلم :
( أقيموا صفوفكم وتراصوا فأني أراكم من وراء ظهري)
وفى حديث آخر (أنى لأراكم من ورائي كما أراكم)

فمن يستطيع تفسير هذا الأمر ؟؟
أقرب تفسير لهذاالأمر هو :
أن بصر الرسول الحديد كان يقع في قلبه ...
والدليل قول أنس "أن الرسول كانت تنام عيناه ولا ينام قلبه"
وربما تكون هذه ميزه للرسول وإكراماً له من رب العالمين ...
بأن يجعل نبيه يقظاً متنبهاً في نومه وفي استيقاظه ...
منقوول

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو مروان

مشرف سابقاً
ابو مروان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
379
تاريخ التسجيل :
04/10/2007
العمر :
50
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من صديق
العمل/الترفيه :
القراة
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الجمعة 26 أكتوبر 2007, 1:12 pm

بارك الله فيك وفي جهدك وتشكر على هذا النقل الطيب

كاتب الردالرد

معلومات العضو

زايد الحنيني

عضو أداري

 عضو أداري
زايد الحنيني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
912
تاريخ التسجيل :
02/10/2007
العمر :
43
كيف عرفت المنتدى ؟ :
بحث
البلد مع المدينة :
الامارات
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الجمعة 26 أكتوبر 2007, 3:32 pm

مشكوووووووووووووور عل هذا النقل والجهد
( أقيموا صفوفكم وتراصوا فأني أراكم من وراء ظهري)
عليه افضل الصلاة والسلام حبيبنا ونبينا وشفيعنا يوم القيامة محمد صلى الله عليه وسلم
لذا فعلينا اثبات حبنا للرسول الله بأتباع سننه وهديه عليه افضل الصلات والسلام

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عاشق اليمنية

(مشرف قسم الصور)
(مشرف قسم الصور)
عاشق اليمنية

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
600
تاريخ التسجيل :
12/10/2007
العمر :
50
كيف عرفت المنتدى ؟ :
؟؟؟
البلد مع المدينة :
UAE
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 27 أكتوبر 2007, 3:56 am

مشكور يا يوسف على هذا الموضوع الشيق

كاتب الردالرد

معلومات العضو

يوسف الحاج

المدير العام

المدير  العام
يوسف الحاج

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
795
تاريخ التسجيل :
04/08/2007
العمر :
36
العمل/الترفيه :
عامل
البلد مع المدينة :
اليمن - مدينة جبن , حالياً في أمريكا
. :
ستظل ثقافتنا نابعة من صدق
أنفسنا نحو العلم
و القصد النبيل
منتدى مدينة الملوك
www.juban1.com
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Yousefalhajj1

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الخميس 08 نوفمبر 2007, 7:23 am

مشكورين على مروركم الطيب
ودمتم بخير و عافية


------ www.juban.2ya.com -------



ولـدتك أمـك يا ابن آدم باكـيا

والناس حولك يضحكون سرورا

فاعمل لنفسك ان تكون إذا بكوا

في يوم موتك ضاحكا مسرورا!

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Jubannamemo
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Untitl10
كاتب الردالرد

معلومات العضو

العاشق لنعوه الغناء

مشرف سابقاً
العاشق لنعوه الغناء

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
347
تاريخ التسجيل :
15/10/2007
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من اول ما انفتح اتابعه خطوه بخطوه
العمل/الترفيه :
موظف
البلد مع المدينة :
دبي
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الخميس 29 نوفمبر 2007, 9:58 pm

معجزات الرسول كثيره وعديده كل الشكر والتقدير على هذا الموضوع

كاتب الردالرد

معلومات العضو

سيف الله المسلول

{عضو مميز}
{عضو مميز}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
379
تاريخ التسجيل :
01/01/2008
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المحادثه مع الزملاء
البلد مع المدينة :
الامارات * دبي
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الأربعاء 09 يناير 2008, 2:22 am

جزاك الله الففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

كاتب الردالرد

معلومات العضو

المهند

{عضو محترف}
{عضو محترف}
المهند

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
196
تاريخ التسجيل :
13/01/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
الامارات-دبي
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 26 يناير 2008, 9:01 pm

مشكور الاخ يوسف وجزاك الله خير على هذا الموضوع الطيب

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي رزق العمري

{عضو مميز}
{عضو مميز}
علي رزق العمري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
289
تاريخ التسجيل :
02/01/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق جوجل
البلد مع المدينة :
الامارات العربيه- دبي
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 28 يناير 2008, 1:02 am

ربي يخليك ويجزيك الخير كله

اخي يوسف دمت في خير وعافيه

موضوع جميل ونقل رائع

كاتب الردالرد

معلومات العضو

يوسف الحاج

المدير العام

المدير  العام
يوسف الحاج

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
795
تاريخ التسجيل :
04/08/2007
العمر :
36
العمل/الترفيه :
عامل
البلد مع المدينة :
اليمن - مدينة جبن , حالياً في أمريكا
. :
ستظل ثقافتنا نابعة من صدق
أنفسنا نحو العلم
و القصد النبيل
منتدى مدينة الملوك
www.juban1.com
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Yousefalhajj1

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 28 يناير 2008, 1:51 am

مشكورين اخواني على مروركم و دمتم بصحة و عافية


------ www.juban.2ya.com -------



ولـدتك أمـك يا ابن آدم باكـيا

والناس حولك يضحكون سرورا

فاعمل لنفسك ان تكون إذا بكوا

في يوم موتك ضاحكا مسرورا!

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Jubannamemo
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Untitl10
كاتب الردالرد

معلومات العضو

فضل حنش

{عضو مميز}
{عضو مميز}
فضل حنش

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2400
تاريخ التسجيل :
12/11/2007
العمر :
61
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 18 فبراير 2008, 4:56 am

تسلم وجزاك الله خير الجزأ معلومات طيبه وتحيا تي اليك

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم 15761510

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمد ابو علي

( عضو فعال)
( عضو فعال)
محمد ابو علي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
106
تاريخ التسجيل :
27/03/2008
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
انا من جبن
البلد مع المدينة :
الربيعتين
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 29 مارس 2008, 4:43 am

مشكورين اخواني على مروركم و دمتم بصحة و عافية
_________________

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban%20link%201
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Untitl10

كاتب الردالرد

معلومات العضو

فتى الإسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
فتى الإسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
274
تاريخ التسجيل :
20/03/2008
العمر :
29
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق صديق
البلد مع المدينة :
في قلوب المحبين
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 31 مارس 2008, 5:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على الموضوع القيم
نتمنى المزيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو يوسف عيسى

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
78
تاريخ التسجيل :
25/04/2008
العمر :
38
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من علي عيسى
البلد مع المدينة :
جبن مقيم في الامارات
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 26 أبريل 2008, 12:51 am

مشكوووووووووووووووووووور على الموضوع
والله يعطيك العافيه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

بنت العرب

{عضو محترف}
{عضو محترف}
بنت العرب

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
191
تاريخ التسجيل :
23/03/2008
العمر :
28
كيف عرفت المنتدى ؟ :
النت
البلد مع المدينة :
الامارات _ دبي
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 26 أبريل 2008, 12:56 am

مشكور اخي وجزيتم خيرا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

السنحاني

مشرف عام
 مشرف عام
السنحاني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2145
تاريخ التسجيل :
22/05/2008
العمر :
42
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من زميل
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 07 يوليو 2008, 1:04 pm

صلى الله على الحبيب المصطفى وسلم تسليما كثيرا,,,,,,,,
نور الله بصرك وبصيرتك,,,,,,,امين
بوركت على الموضوع الاكثر من رائع وهام ومشوق لاهمية من كتبت عنه _صلوات الله وسلامنا عليه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

القناص

مشرف قسم
عالم الألعاب
مشرف قسم  عالم الألعاب
القناص

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1731
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من أحد الاصدقاء
البلد مع المدينة :
السعودية - الرياض
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم 1410

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الجمعة 08 أغسطس 2008, 7:49 pm

بوركت وجزاك الله الف خير على الموضوع.

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالستارالبناء

( عضو فعال)
( عضو فعال)
عبدالستارالبناء

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
110
تاريخ التسجيل :
06/08/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من بعض الاصدقاء
البلد مع المدينة :
يهر جبن
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 7:42 pm

اللهم صلي وسلم على الحبيب المصطفى

كاتب الردالرد

معلومات العضو

يوسف الحاج

المدير العام

المدير  العام
يوسف الحاج

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
795
تاريخ التسجيل :
04/08/2007
العمر :
36
العمل/الترفيه :
عامل
البلد مع المدينة :
اليمن - مدينة جبن , حالياً في أمريكا
. :
ستظل ثقافتنا نابعة من صدق
أنفسنا نحو العلم
و القصد النبيل
منتدى مدينة الملوك
www.juban1.com
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Yousefalhajj1

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 7:30 am

شكراً لكم أخواني على المرور الجميل و التعليق الرائع


------ www.juban.2ya.com -------



ولـدتك أمـك يا ابن آدم باكـيا

والناس حولك يضحكون سرورا

فاعمل لنفسك ان تكون إذا بكوا

في يوم موتك ضاحكا مسرورا!

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Jubannamemo
معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Untitl10
كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي أحمد جيلان

مـراقـب

مـراقـب
علي أحمد جيلان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3959
تاريخ التسجيل :
26/05/2008
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Through a friend
العمل/الترفيه :
Student
البلد مع المدينة :
U.S.A Dearborn MI
. :
www.juban1.com



معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 7:34 am

بارك الله فيك أخ يوسف على جهدك المبذول نحو هذا الموضوع


وجعل ذلك في ميزان حسناتك


------ www.juban.2ya.com -------


معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Upload_3lm3lmjailansignature
كاتب الردالرد

معلومات العضو

إنسان أكثر

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
إنسان أكثر

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3314
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
45
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صدفه
البلد مع المدينة :
About the World.
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم 7

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 5:49 pm

تسلم يمناك يا أخ يوسف على هذا التوظيف الأدبي الجميل والنقل الموضوعي المميز.

دمت بخير يا أستاذ يوسف.

كاتب الردالرد

معلومات العضو

مجموعة انسان

{عضو محترف}
{عضو محترف}
مجموعة انسان

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
183
تاريخ التسجيل :
29/07/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
بحث
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الأربعاء 29 أكتوبر 2008, 8:12 am

تسلم يالحبيب وزادك الله من علمه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

زائر

زائر
Anonymous

معلومات اضافيه


معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الخميس 13 نوفمبر 2008, 2:37 pm

مشكور يوسف بارك اللة لك

كاتب الردالرد

معلومات العضو

حزينة القلب

( عضو فعال)
( عضو فعال)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
100
تاريخ التسجيل :
07/11/2008
العمر :
31
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريقة الانترنت
البلد مع المدينة :
بلاد المهجر
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 17 نوفمبر 2008, 8:16 pm

جزاك اللة الف خير على هذا العمل الطيب مشكور اخي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ثلا

مشرفة أسلاميات عامة
مشرفة أسلاميات عامة
ثلا

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
989
تاريخ التسجيل :
31/03/2008
العمر :
39
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عضو
البلد مع المدينة :
اليمن - صنعاء
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم 1510

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الإثنين 17 نوفمبر 2008, 9:07 pm





جزاك الله خير الجزاء أخي يوسف على هذا الطرح القيم والمفيد والأكثر من ممتاز ..

بارك الله فيك



معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم 080401184906NTFx

كاتب الردالرد

معلومات العضو

زائر

زائر
Anonymous

معلومات اضافيه


معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الثلاثاء 06 يناير 2009, 1:21 pm

عليه الصلاة والسلام مشكور يا اخ يوسف

كاتب الردالرد

معلومات العضو

زائر

زائر
Anonymous

معلومات اضافيه


معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10الخميس 08 يناير 2009, 2:51 pm


مشكور اخي يوسف على موضوعك القيم وهذا مش غريب عليك
بارك الله فيك على عمك الدؤؤب نحو هذا المنتدى
وتقبل تحياتي ودمت بخير

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي عبدالرحيم العمري

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
علي عبدالرحيم العمري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
64
تاريخ التسجيل :
28/12/2008
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
العمل/الترفيه :
طالب
البلد مع المدينة :
اليمن/جبن-((الحنكة))حالياًَ في( صنعاء)
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 17 يناير 2009, 10:44 pm

صدق الشاعر حسان ابن ثابت حين قال في الرسول(صلى الله عليه وسلم)-
(وافضل منك لم تر قط عيني
واجمل منك لم تلد النساء
خلقت مبرئا من كل عيب
كانك خلقت كما تشاء)
مشكور يا اخ يوسف على هذا الموضوع الجميل وبارك الله فيك ووفقك الله الى كل خير

كاتب الردالرد

معلومات العضو

(( ناصر الشحطور ))

{عضو مميز}
{عضو مميز}
(( ناصر الشحطور ))

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
732
تاريخ التسجيل :
05/11/2008
العمر :
26
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر البحث ............
البلد مع المدينة :
الامارات
. :
www.juban1.com

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم   معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم Juban10السبت 06 يونيو 2009, 2:15 am


مشكوووووووووووور على الموضوع المميز

كاتب الردالرد
 

معجزة علمية للحبيب صلى الله عليه وسلم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتدى الاسلامي ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم محمد رسول الله-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط