منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» البث القديم للفرنسية يوتل سات غربا قنوات تلخبط ألامور
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالجمعة 04 مارس 2022, 4:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» ???????????????? جماعة مبارك البث القديم يعود
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالأربعاء 02 مارس 2022, 7:57 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أهلا ومرحبيكم يايمن ستشاهدون قريبا قنوات في غير تردداتها بسبب التشويش للدول مصر خليج واردن وأريتيرا
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالجمعة 04 فبراير 2022, 1:16 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

+5
سيف
زايد الحنيني
الأميرالمنتظر
محمد الفاتح
علي بن فضل
9 مشترك

اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف علي بن فضل الجمعة 21 أغسطس 2009, 7:12 pm

الرئيس القادم لليمن

كيف لنا ان نختار الرئيس القادم لليمن ومن تلك الشخصية المناسبة سؤال مهم ونريد الكل يشارك في الإجابة لما يمثل هذا الموضوع اهمية قصوى بل سار من الضرورة التفكير بل والتسريع لأختيار الشخص المناسب ليخلف الرئيس الحالي والذي سيكون في العاجل القريب الرئيس السابق ما علينا الان وما يجب التفكير فيه بعيداً عن المهاترات والعاطفة ان نحكم عقولنا ونشارك في اختيار الرجل المناسب والمعلوم لدى الجميع بأن اليمن في هذه الفترة يمر بأسواء احواله سوى في الجانب الإقتصادي او الجانب السياسي وكما الكل يعلم ان الرئيس الحالي قد حكم اليمن اكثر من ثلاثين سنة فما نريد من الرئيس القادم ان يحكمنا إلا سنون معدودة حتى نجعل اليمن لكل اليمنيين والشخص الأكثر علم وقدرة قيادية سياسية وثقافية يكون المستحق واليمن متعطشة ان يحل عليها من يقودها نحو التقدم والأزدهار فاليمن من ذو استشهاد الزعيم ابراهيم الحمدي رحمة الله عليه لم نراء خير بعد ذاك الرجل ولكن نحن قوم لا نيئس اليمن خيرها ورجالها كثير نختم ونقول للأخوة الموالين للرئيس الحالي عليكم ان تفكروا من باب الحرص على اليمن والاخ قد حكم اليمن اكثر من ثلاثين سنة حكمها اكثر من ماحكمها الإمام احمد الذي الثوار استشهدوا وقدموا ارواحهم في سبيل التغيير من حكم الفرد والأسرة حتى حققوا ما خططوا من اجله وما نشاهده اليوم من خطابات رنانة لا لها علاقة بالواقع و تجسد الحكم الفردي والأسري ولا تناقض الفساد والمفسدين

المهم لا تقلقوا اخواننا الموالين شاركوا في اختيار البديل واليمن فيها القيادات الفذه والمخلصة قيادات تربت على هذا الطريق طريق الحب والوحدة من الفرد حتى الإمة ؟
علي بن فضل
علي بن فضل
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 53
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : السعودية
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف محمد الفاتح السبت 22 أغسطس 2009, 1:19 pm

علي بن فضل كتب:الرئيس القادم لليمن

كيف لنا ان نختار الرئيس القادم لليمن ومن تلك الشخصية المناسبة سؤال مهم ونريد الكل يشارك في الإجابة لما يمثل هذا الموضوع اهمية قصوى بل سار من الضرورة التفكير بل والتسريع لأختيار الشخص المناسب ليخلف الرئيس الحالي والذي سيكون في العاجل القريب الرئيس السابق ما علينا الان وما يجب التفكير فيه بعيداً عن المهاترات والعاطفة ان نحكم عقولنا ونشارك في اختيار الرجل المناسب والمعلوم لدى الجميع بأن اليمن في هذه الفترة يمر بأسواء احواله سوى في الجانب الإقتصادي او الجانب السياسي وكما الكل يعلم ان الرئيس الحالي قد حكم اليمن اكثر من ثلاثين سنة فما نريد من الرئيس القادم ان يحكمنا إلا سنون معدودة حتى نجعل اليمن لكل اليمنيين والشخص الأكثر علم وقدرة قيادية سياسية وثقافية يكون المستحق واليمن متعطشة ان يحل عليها من يقودها نحو التقدم والأزدهار فاليمن من ذو استشهاد الزعيم ابراهيم الحمدي رحمة الله عليه لم نراء خير بعد ذاك الرجل ولكن نحن قوم لا نيئس اليمن خيرها ورجالها كثير نختم ونقول للأخوة الموالين للرئيس الحالي عليكم ان تفكروا من باب الحرص على اليمن والاخ قد حكم اليمن اكثر من ثلاثين سنة حكمها اكثر من ماحكمها الإمام احمد الذي الثوار استشهدوا وقدموا ارواحهم في سبيل التغيير من حكم الفرد والأسرة حتى حققوا ما خططوا من اجله وما نشاهده اليوم من خطابات رنانة لا لها علاقة بالواقع و تجسد الحكم الفردي والأسري ولا تناقض الفساد والمفسدين

المهم لا تقلقوا اخواننا الموالين شاركوا في اختيار البديل واليمن فيها القيادات الفذه والمخلصة قيادات تربت على هذا الطريق طريق الحب والوحدة من الفرد حتى الإمة ؟

أسئله وجيهه تبحث عن إجابات ،، كنت أتوقع أن تطرح علينا مشروع الرئيس القادم وأن تنورنا برأيك وأنت السياسي الذي له ساع وباع ولك علاقات مع كل الجهات الحاكمة والمعارضة وجمهرة الأنفصاليين والمهمشين والزعامات الهاربه والمنفيين ،، والخارجين من التاريخ والذين يطرقون أبواب التاريخ ليدخلوه ،، سمعنا ان لك علاقه حميمه بــ أحمد علي والشيخ حميد ولك علاقه لا بأس بها بالدكنور ياسين وتربطك صداقه بالشنفره وقيل لنا أنك مستشار الوحدوي ومراسل الأشتراكي وناشط في الأصلاح وتغامز المؤتمر ولك في الحراك صولات .. فهل أنت طليعي؟ ولأن لليمن معزة لديك وعينك على القدس ولك في غزة أهل ،، أفلا تنورنا برؤيتك بارك الله فيك ،، وتنورنا عن المبادرة الجديده من الرئيس حول الأزمة في صعده وصوم مقبول وذنب مغفور وعليك السلام
محمد الفاتح
محمد الفاتح
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
العمر : 48
كيف عرفت المنتدى ؟ : gogle
البلد مع المدينة : اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف علي بن فضل السبت 22 أغسطس 2009, 5:20 pm

محمد الفاتح كتب:
علي بن فضل كتب:الرئيس القادم لليمن

كيف لنا ان نختار الرئيس القادم لليمن ومن تلك الشخصية المناسبة سؤال مهم ونريد الكل يشارك في الإجابة لما يمثل هذا الموضوع اهمية قصوى بل سار من الضرورة التفكير بل والتسريع لأختيار الشخص المناسب ليخلف الرئيس الحالي والذي سيكون في العاجل القريب الرئيس السابق ما علينا الان وما يجب التفكير فيه بعيداً عن المهاترات والعاطفة ان نحكم عقولنا ونشارك في اختيار الرجل المناسب والمعلوم لدى الجميع بأن اليمن في هذه الفترة يمر بأسواء احواله سوى في الجانب الإقتصادي او الجانب السياسي وكما الكل يعلم ان الرئيس الحالي قد حكم اليمن اكثر من ثلاثين سنة فما نريد من الرئيس القادم ان يحكمنا إلا سنون معدودة حتى نجعل اليمن لكل اليمنيين والشخص الأكثر علم وقدرة قيادية سياسية وثقافية يكون المستحق واليمن متعطشة ان يحل عليها من يقودها نحو التقدم والأزدهار فاليمن من ذو استشهاد الزعيم ابراهيم الحمدي رحمة الله عليه لم نراء خير بعد ذاك الرجل ولكن نحن قوم لا نيئس اليمن خيرها ورجالها كثير نختم ونقول للأخوة الموالين للرئيس الحالي عليكم ان تفكروا من باب الحرص على اليمن والاخ قد حكم اليمن اكثر من ثلاثين سنة حكمها اكثر من ماحكمها الإمام احمد الذي الثوار استشهدوا وقدموا ارواحهم في سبيل التغيير من حكم الفرد والأسرة حتى حققوا ما خططوا من اجله وما نشاهده اليوم من خطابات رنانة لا لها علاقة بالواقع و تجسد الحكم الفردي والأسري ولا تناقض الفساد والمفسدين

المهم لا تقلقوا اخواننا الموالين شاركوا في اختيار البديل واليمن فيها القيادات الفذه والمخلصة قيادات تربت على هذا الطريق طريق الحب والوحدة من الفرد حتى الإمة ؟

أسئله وجيهه تبحث عن إجابات ،، كنت أتوقع أن تطرح علينا مشروع الرئيس القادم وأن تنورنا برأيك وأنت السياسي الذي له ساع وباع ولك علاقات مع كل الجهات الحاكمة والمعارضة وجمهرة الأنفصاليين والمهمشين والزعامات الهاربه والمنفيين ،، والخارجين من التاريخ والذين يطرقون أبواب التاريخ ليدخلوه ،، سمعنا ان لك علاقه حميمه بــ أحمد علي والشيخ حميد ولك علاقه لا بأس بها بالدكنور ياسين وتربطك صداقه بالشنفره وقيل لنا أنك مستشار الوحدوي ومراسل الأشتراكي وناشط في الأصلاح وتغامز المؤتمر ولك في الحراك صولات .. فهل أنت طليعي؟ ولأن لليمن معزة لديك وعينك على القدس ولك في غزة أهل ،، أفلا تنورنا برؤيتك بارك الله فيك ،، وتنورنا عن المبادرة الجديده من الرئيس حول الأزمة في صعده وصوم مقبول وذنب مغفور وعليك السلام






السيد/ محمد الفاتح لك مني التحية وصوم مقبول وذنب مغفور والإمة العربية والإسلامية الإمة الإسلامية في مشارق الإرض ومغاربها النصر والتمكين النصر على اعدائها وعودة القدس وطرد المحتل والتخلص من حكام فاسدين كانوا ولا زالوا السبب في هزيمة الإمة نعم اخي محمد كلامك ذو شجون وكئنك تقراء مابداخلي فكلما قلت انا كذلك لي في الوحدوي ولي في الإشتراكي ولي في الإصلاح ولن أيئس من المؤتمر ونظرتي حول التغيير تكمن في التوعية والتحالف بين الجمهور والكل مدعوا من اجل التغيير وهذه هيا مسؤلية الجميع نعم نحن واحد ها نحن اليوم نصوم جميعاً وقدوتنا حبيبنا الرسول عليه الصلاة والسلام فلماذا ما نكون كلنا واحد ونشارك في الحلول من اجل التغيير في اليمن على كل المستويات ونجعل قدوتنا ايضً محمد الصادق المصدوق حبيب البشرية ومعلمها ومخرجها من الظلمات الى النور بإذن ربه ، اما ما يحدث في صعدة من واصطة فهنى احتمال ان يكون الوصيط القادم هي السعودية يتم بناء من دمره الحرب وكبار الحوثيين يعطوا مناصب ومنا صب كبيرة ويكونوا ضمنوا الجانب المستقبلي من فلل وسيارات حتى يتم التمكين وكل شيئ له مقابل ، ارجو المعذرة الفجر اوشك كنت افضل الإستمرار في الكتابة ولكن قد حان وقت الذهاب الى مسجد دكس للكلام بقية السلام عليكم ورمضان كريم
علي بن فضل
علي بن فضل
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 53
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : السعودية
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف الأميرالمنتظر الإثنين 24 أغسطس 2009, 2:46 pm


رمضان كريم جمهور منتدى مدينة الملوك رمضان كريم اخي العربي اخي في فلسطين اخي في العراق اخي في اليمن اخي في كل بقاع العالم ،، اخي انت تحمل فكر عظيم يقبل الآخر دون أن يقصيه وكم لك في القلب من معزة واحترام موضوع اخونا علي بن فضل السابق كنت انت الوحيد واخوانك السبب في بقى الموضوع على قيد الحياة بل البعض كان يقول لماذا تقبلوا بعلي ابن فضل لماذا لم تقصوه وكم هم طيبين ولكن تارة نكون متسرعين وتارة نكون عاطفيين ولكن كنت صاحب فضل ليبقى علي بن فضل في منتدى مدينة الملوك سيدي نحن نبحث ونعمل في إطار فكر متبلور ومستنير يقبل الآخر يمص حماس الآخر يؤثر على الناس نحن بحاجة الى فكر لايمل من الناس ولا يقصي الناس لا يتعالى على الناس لا يشوف من نفسه مفتول العضلات وكئنه في حلبة مصارعة نحن بحاجة الى طرح محمد حسين هيكل وعقلية محمدعمارة وترفع عصمت سيف الدولة من السلطة ، بحاجة الى وسطية يوسف القرضاوي نحن بحاجة الى شجاعة صدام وسياسة عبد الناصر ، حتى نتدرج لنعود الى شجاعة وسياسة وعدالة الفاروق ، نحن بحاجة الى حزب واحد وليس واحد وعشرون حزب نحن بحاجة الى اُمة واحدة تقول حيى على الصلاة حي على الفلاح كفاناء تخلف وجهل محدق ، علينا أن نصدر هذا الجهل وافضل ان نرميه في البحر ويستحسن في البحر الميت ،،، علينا أن نترافع لنكون اُمة كما يجب أن نكون ، وكما كانت يوم كانوا رجال لا يفكروا في بطونهم ولكن كانوا يفكروا بعقولهم وكانوا اسياد وسادوا العالم خُلق ورجولة وووو وشكراً رمضان كريم ..


الأميرالمنتظر
الأميرالمنتظر
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
العمر : 62
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : الظالع
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف زايد الحنيني الإثنين 24 أغسطس 2009, 9:37 pm


خير الكلام ماقل ودل

لسنا بحاجة الى البحث عن رئيس جديد ولكن نحن بحاجة الى موقف شجاع من الرئيس لتنحى عن الكرسي . فقط واوعدك بان هناك من يقود اليمن ويحكمها بمواصفات عالمية

افهم يافهيم

------ www.juban.2ya.com -------




إحرص على الموت ، توهب لك الحياة
زايد الحنيني
زايد الحنيني
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 912
تاريخ التسجيل : 02/10/2007
العمر : 44
كيف عرفت المنتدى ؟ : بحث
البلد مع المدينة : الامارات
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف سيف الثلاثاء 25 أغسطس 2009, 2:52 am

زايد الحنيني كتب:

خير الكلام ماقل ودل

لسنا بحاجة الى البحث عن رئيس جديد ولكن نحن بحاجة الى موقف شجاع من الرئيس لتنحى عن الكرسي . فقط واوعدك بان هناك من يقود اليمن ويحكمها بمواصفات عالمية

افهم يافهيم

الأمير فاهم يا أخي يا زايد إنما يريد أن يبث في المنتدى بعض حياة في هذا البرد وفي الوقت ذاته يريد أن يفهم الذي لم يفهمم بعد وهم كثير .. اما عن تنازل الرئيس فالأمر ليس بهذه السهولة فالرجل وإن كان عنده حسن النية ليتجه في هذا المنحى الخطير على بيت آل الأحمر فسيتم جلب نسخة إخرى عنه ليقف في صف البيت المحروس ،، سمعت واحد من الأصدقاء الخبيثين يقول ذات مرة أن للرئيس عدد لا بأس به من الذين يشبهونه ، فأيهم الذي تتحدث عنه؟
سيف
سيف
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 48
كيف عرفت المنتدى ؟ : على طريق أحمد الياسين
البلد مع المدينة : الصراط المستقيم
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف فاروق الثلاثاء 25 أغسطس 2009, 8:08 am

[quote="سيف"]
زايد الحنيني كتب:

خير الكلام ماقل ودل

لسنا بحاجة الى البحث عن رئيس جديد ولكن نحن بحاجة الى موقف شجاع من الرئيس لتنحى عن الكرسي . فقط واوعدك بان هناك من يقود اليمن ويحكمها بمواصفات عالمية

افهم يافهيم

الأمير فاهم يا أخي يا زايد إنما يريد أن يبث في المنتدى بعض حياة في هذا البرد وفي الوقت ذاته يريد أن يفهم الذي لم يفهمم بعد وهم كثير .. اما عن تنازل الرئيس فالأمر ليس بهذه السهولة فالرجل وإن كان عنده حسن النية ليتجه في هذا المنحى الخطير على بيت آل الأحمر فسيتم جلب نسخة إخرى عنه ليقف في صف البيت المحروس ،، سمعت واحد من الأصدقاء الخبيثين يقول ذات مرة أن للرئيس عدد لا بأس به من الذين يشبهونه ، فأيهم الذي تتحدث عنه؟

[/quote]






رمضان كريم أحبتي في منتدى مدينة الملوك الملوك إما تكون نهايتهم عظيمة وإما تكون نهايتهم غير محسودة ويرثى لهم .. مثلهم كمثل أي إنسان مخلوق على وجه البشرية عامة ونحن في الخصوص دعونا نعمل مقارنة من أجل توضح الصورة للمتابع والذي يحب أن يشارك .. شخصيتان قيادية وكل واحد منهما له صولات وجولات كل واحد تربع على العرش السلطوي وبالتأكيد إما يكون العرش هذا والسلطة مسؤولية إنسانية ويكون السبب في حب الجماهير للقائد ويترتب عليه نهاية هذا القائد إما يكون صادق وفي تصور الصادقين وإما يكون غير ذلك وبالمقياس البشري نلاحظ النهاية ونحكم عليها .. أما حساب الآخرة والحكم فهذا ليس بأيدينا والله يفعل مايريد ، المقارنة بين صدام حسين وكيف كانت نهايته وشاهً شاه إيران وكيف كانت نهايته ، بختصار صدام نهايته شهيد وعلى ارضه آبا إلا أن يكون رافع رأسه عالياً والكل من الرجال الأبطال تمنى أن يكون هو في هذا الموقف .. وشاهد كيف نهايته كلها عزة ومفخرة لكل عربي ومسلم وذاك توفيق من الله أما نهاية الشاه أخرجوه من بلده بعد الثورة الخمينية وأصيب بعدها بمرض خبيث وقبل أن يموت بقليل رفضت أمريكاء أن تقبله وان يدفن في أرضها لئنها ماذا تريد من جثته كان يوم كان ملك للثروة حين انتهى لم يبقى ذاك الثري ولن يبقى في حسابات البيت الأبيض .. هكذا نهاية العملاء ؟؟ فكيف نهاية البقية من الحكام اللهم أجعله خير ...
فاروق
فاروق
( عضو جديد)
( عضو جديد)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 57
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : صنعاء
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف العربــ العربي ــي الجمعة 28 أغسطس 2009, 4:21 am

موضوع يستحق التأمل وفي شهر الصوم ليدرك الأنسان أن ليس له من الأرض سوى تراب جسمه الفاني الذي هو الأخر سيفارقه بعد حين من الدهر لم يكن الأنسان شيئاً مذكورا ،،،،، فليتنا نأخذ العبرة من الشاه وماله وسلطانه الذي لم يظمن له أن يدفن معززاً مكرماً في تراب وطنه الذي حكمة وأبائه لمئات السنين ،،،، إن الأنسان موقف فإذا ما كان ذلك الموقف في صف نفسه الأمارة بالسوء ولم يكن في صف الناس وحاجة الناس وجوع الناس وهموم الناس وحاجاتهم وما أكثرها في دنيا الناس فسيلفظه التاريخ ولا يذكره إلا في صف المتألهين الطغاة المستكبرين في الأرض مع فرعون وهامان وقارون وسآء أولئك رفيقا ،،،،،،
العربــ العربي ــي
العربــ العربي ــي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 270
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
العمر : 59
كيف عرفت المنتدى ؟ : Friend
البلد مع المدينة : USA
. : www.juban1.com

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ A10



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف زايد الحنيني الأحد 30 أغسطس 2009, 9:57 pm


نهايتنا قربت يا اخوان السعودية وايران يتحاربا في الارض اليمنية وعلى حساب الجوعى والمرضى والعزل

------ www.juban.2ya.com -------




إحرص على الموت ، توهب لك الحياة
زايد الحنيني
زايد الحنيني
عضو أداري

 عضو أداري

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 912
تاريخ التسجيل : 02/10/2007
العمر : 44
كيف عرفت المنتدى ؟ : بحث
البلد مع المدينة : الامارات
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف ابو رائد جمال علي مجلي الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 3:43 pm

[size=29]
يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــددابوحنيفه ولايبالــــــــــــــــــــــــي[/size]
ابو رائد جمال علي مجلي
ابو رائد جمال علي مجلي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1158
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
العمر : 62
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : جبن اليمن
. : www.juban1.com

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ 1610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف السراج الوهاج الأربعاء 02 سبتمبر 2009, 7:39 am

يقول ربكم يا اهل جبن بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

لايغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم صدق الله العظيم ويقول رسوله الكريم صلوات الله عليه وسلم كما تكونوا يولون عليكم أوكما قال وانا أقول اللي في الزعبة أفضل من الذي عاده في راس السبوله وعلينا أن نوخذ من تجارب الشعوب التي قضت نحبها حين تنافرت هي وحكامها فلا هم طالوا حكما ولا أرضا ولا شعياُ سلم من الموت والراي السليم هو رأي ابو فراس الحمداني حين ذكُرقومه بدوره الجليل في الدفاع عن حماهم حين اسر من قبل الروم وحين أفتقده قومه في الليلة الظلما ولم يكون لديهم مثله يحمي حماهم وأنشد يقول سيذكرني قومي إذا الخيل اقبلت وفي الليلة الظلما يفتقد البدر وعلي عبدالله صالح حفظه ورعاه لا تعرفوا قدره إلا حين تعرفوا غيره فلماذا نطلب أكثر من حقنا فلم نكن شعب مثالي حتى يحكمنا منهم مثاليون
خليكم بعيد من التطلع الغير واقعي لاننا لا نهش ولا ننش ولا يعتمد علينا ومن ليس فيه خير لمديريته ليس فيه خير لوطن باكمله عليكم أن تسيروا بالعيس في الطريق السوي حتى لا تعثر عليكم في الطريق أشكرك اخي العزيز على موضوعك الاستبيانيالجديد القديم كما أشكر كل المعلقين
هذا رايي والديمقراطية فيها سعة والكل يدلي ولكن عضوا على كلامي وأحرصوا عليهن لانهن الواقع الاليم وقدهن هن خذوهن بلاش بدون ثمن أهلين
السراج الوهاج
السراج الوهاج
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 85
تاريخ التسجيل : 24/10/2008
العمر : 55
البلد مع المدينة : الامارات ابو ظبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف ابو رائد جمال علي مجلي الأربعاء 02 سبتمبر 2009, 5:28 pm

[size=29]
السلام عليكم ومبروك للاسم المميز السراج الوهاج انشاء الله ان تكن عندحسن ضننافيكم والراي الشخصي لايحسب على كل ابناالمديريه ولي عتاب عليكم وارجوان تتقبلوه بروح رياضيه عاليه ابناالمديريه مميزين بثقافتهم ورجولتهم وشجاعتهم النادره بالاضافه الى الوازع الديني والاخلاقي الذي يتسمون به ولولم تجدفي اوساطهم قضاياالثارمثلماهواحاصل في بعض المناطق انمالايعني ذالك بانهم لايهشوولاينشونرجوسحب العباره التي لالهااساس من الصحه والسلام عليكم[/size]
ابو رائد جمال علي مجلي
ابو رائد جمال علي مجلي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1158
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
العمر : 62
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : جبن اليمن
. : www.juban1.com

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ 1610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف السراج الوهاج الخميس 03 سبتمبر 2009, 1:26 am

وأنا سحبتها يا أبو رايد وكل عام وأنت بخير أيه الوالد العزيز أشكرك كثيرا على دفاعك العالي على أبنا المديرية وهذا يحسب لك يا شيخ جمال ربنا يحفظك ويعطيك الصحة والعافية

ولكن الا تراء ياشيخ جمال إن الوقت لم يحن حتى نخوض في ترشيح رئيس والفترة المتبقية للرئيس الحالي لم تنقضي!! اليس هذا من ذر الرماد على العيون ولماذا في هذا الوقت بذات ؟!! اليس الأحراء إن نقف بجانب الرئيس وهو يخوض حرب مصيرية من أجل وحدة الوطن ؟ اليس الرئيس الحالي أفضل من القادم الذي عاده في علم الغيب ؟ اليس الرئيس الحالي منتخب من الشعب ويجب إن نحترم رأي الشعب اليمني ؟!!!!!!!!هذه الاسألة نرجوالجواب عليها من كل الذينهم مستعجلون على التغيير أبو رئد أعتبر عبارتي مسحوبة وعلى الشباب المتحمس إن يجاوبوا على هذه الاساله
والراي ديمقراطي ولكن يجب إن نوضع النقاط على الحروف شكراً لك ايه الوالد العزيز كما أشكر وقوفك إلا متناهي مع ابنا المديرية أكان في الغربة او في الداخل دوماً صاحب مبادىء الله يعطيك العافيه
السراج الوهاج
السراج الوهاج
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 85
تاريخ التسجيل : 24/10/2008
العمر : 55
البلد مع المدينة : الامارات ابو ظبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف ابو رائد جمال علي مجلي الخميس 03 سبتمبر 2009, 10:34 am

[size=29]
احنست ايهاالسراج الوهاج وكلماسردتم يضاف الى رصيدكم الوطني نعم يجب على كل القوى الوطنيه ان تدرك بان الوطن ملكالكل ابنائه الشرفاءوالدفاع عليه واجب ديني واخلاقي وبخصوص الاشياالصغيره سوف تتصحح باذن الله وبعزيمة الرجال النشاماجنودوواطنين وترك الاجابه على تسائلاتكم على الاخوه والابنا المعروفين بانتمائهم للوطن الغالي (الجمهويه اليمنيه)ودمتم بحفظ الله ورعايته وينعادعليكم هذاالشهرالكريم المبارك وعلى الوطن والامه العربيه والاسلاميه بالنصر[/size]
ابو رائد جمال علي مجلي
ابو رائد جمال علي مجلي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1158
تاريخ التسجيل : 26/10/2008
العمر : 62
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : جبن اليمن
. : www.juban1.com

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ 1610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟ Empty رد: من سيكون الرئيس القادم لليمن ؟؟

مُساهمة من طرف علي بن فضل الخميس 03 سبتمبر 2009, 12:44 pm

السراج الوهاج كتب:يقول ربكم يا اهل جبن بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

لايغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم صدق الله العظيم ويقول رسوله الكريم صلوات الله عليه وسلم كما تكونوا يولون عليكم أوكما قال وانا أقول اللي في الزعبة أفضل من الذي عاده في راس السبوله وعلينا أن نوخذ من تجارب الشعوب التي قضت نحبها حين تنافرت هي وحكامها فلا هم طالوا حكما ولا أرضا ولا شعياُ سلم من الموت والراي السليم هو رأي ابو فراس الحمداني حين ذكُرقومه بدوره الجليل في الدفاع عن حماهم حين اسر من قبل الروم وحين أفتقده قومه في الليلة الظلما ولم يكون لديهم مثله يحمي حماهم وأنشد يقول سيذكرني قومي إذا الخيل اقبلت وفي الليلة الظلما يفتقد البدر وعلي عبدالله صالح حفظه ورعاه لا تعرفوا قدره إلا حين تعرفوا غيره فلماذا نطلب أكثر من حقنا فلم نكن شعب مثالي حتى يحكمنا منهم مثاليون
خليكم بعيد من التطلع الغير واقعي لاننا لا نهش ولا ننش ولا يعتمد علينا ومن ليس فيه خير لمديريته ليس فيه خير لوطن باكمله عليكم أن تسيروا بالعيس في الطريق السوي حتى لا تعثر عليكم في الطريق أشكرك اخي العزيز على موضوعك الاستبيانيالجديد القديم كما أشكر كل المعلقين
هذا رايي والديمقراطية فيها سعة والكل يدلي ولكن عضوا على كلامي وأحرصوا عليهن لانهن الواقع الاليم وقدهن هن خذوهن بلاش بدون ثمن أهلين

الأمير المنتظر زايد الحنيني سيف فاروق العربي العربي زايد ابو رائد السراج الوهاج نشكر للجميع المرور والتعليق وعذراً من عدم التفصيل أكثر كما تعلمون هذه الأيام فيها شهر كريم والواحد فينا قد يكون مشغول مرة أُخرى أعتذر من عدم الرد بصورة أسرع وأيضاً لعدم الشرح والنقاش أكثر حول ما تفضلتوا به ، عموماً ليّ تعليق تحديداً على الأخ السراج الوهاج .. وكئنه يؤمن بالمثل الذي يقول السراج المطفطف ولا الغدرة ، ومثل ما يقولوا فيه من الشبه كثير.. ولكن نقول ياسراج هذه محازي طال الله عمرك ماعاد ينفع أن يعود الإمام ويقول لك ولغيرك تقطروا خلاص الناس أكبر من هيك والحاج علي ماعاد ينفع لا في الغدرة ولا في الطفطفة والذي يقول ذي ما يجيني في شبابه كيف يجي والرائس شايب ثلاثون سنة من ما تعدون ثلاثون سنة وانتم تنتخبون ( تبصمون ) واليمن تراجع الى الوراء حسب التقارير تقول اليمن أفقر دولة على مستوى الدول العربية واحنى نقول لا مثله مثيل .. أدري يمكن تقول الطرقات وصلت كل عزلة نقول ماشاء الله ..واليمن عن ملا نها رجال والعيب أن نقول خمسة وعشرين مليون ما فيهم رجل رشيد يقول يكفي نهب وسلب وأكل أموال الضعفاء والمساكين .. اليمن فيها من الرجال الكثير فيها من الوطنيين الشرفاء ولكن عيبنا .. أتحفض لعدم ذكر العيب
علي بن فضل
علي بن فضل
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 53
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
البلد مع المدينة : السعودية
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى