الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخوللمن يخافون الجن


التسجيلدخولالرئيسيةلمن يخافون الجن Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   لمن يخافون الجن Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   لمن يخافون الجن Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   لمن يخافون الجن Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   لمن يخافون الجن Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  لمن يخافون الجن Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  لمن يخافون الجن Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  لمن يخافون الجن Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  لمن يخافون الجن Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  لمن يخافون الجن Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   لمن يخافون الجن Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  لمن يخافون الجن Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  لمن يخافون الجن Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  لمن يخافون الجن Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  لمن يخافون الجن Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  لمن يخافون الجن Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

لمن يخافون الجن


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
لمن يخافون الجن Cp610

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 3:00 am

قصة لأخذ عبرة التمهل والتفكير فى الأمر بالعقل



في أحد أحياء مدينة جدة بالسعودية .. وبالتحديد في جنوب مدينة جدة .. قام أحد الأثرياء ببناء

فيلا رائعة في التصميم .. وقد صرف عليها صاحبها مبالغ وأموالا طائلة .. حيث أراد أن يسكن

فيها هو وعائلته الكبيرة ..



وبعد الإنتهاء من البناء .. وتجهيز الآثاث .. أنتقل صاحبنا للعيش في هذه الفيلا .. وقد مضى


الشهر الأول بسلام .. وكان سعيداً مستمتعاً بسكنه الجديد ..

الا أن القدر كان له بالمرصاد ففي أحد الأيام وبينما هم هو وأبناءه يهمون للخلود الي النوم .. إذ

شاهد ابنته الصغرى واقف مذعورة وخائفة وهي تشير الى أحد الجدران .. فأقترب منها وأخذ

يهدئ من روعها .. وأدخلها إلى غرفة نومها .. ثم ذهب ليستطلع الأمر .. فسمع صوتاً غريباً في

الجدار .. وكأن هناك من يتحرك داخله .. فأنتابه خوف شديد وأخذ يتحقق من الأمر ولكن الصوت

أختفى فجأة .. وبعد مرور عدة أيام .. بدأت الأصوات ترتفع .. والخوف يتسرب إلى هذه الأسرة

يوماً بعد يوم ..والأصوات تتكرر من بعض الجدران .. خاصة في الليل ..


فأستشار أصدقائه وأقربائه .. فأشارو عليه بأن يحضر بعض مشايخ القرآن .. الا أنهم لم يعرفوا

السبب ..

فزادت المعانة حتى وصل إلى قناعة بأن يغادر المنزل .. وبالفعل غادر المنزل هو وأسرته وهو

في حسرة كبيرة ..

المهم ..عرض الفيلا للإيجار .. وانتقل إلى سكن آخر .. ولكن المأساة نفسها تتكرر مع السكان

الجدد لهذا المنزل .. فيهربون منه بعد مدة قصيرة ..حتى أصبح مشهوراً في الحي بأن هذا

المنزل مسكون بالجن .. واحتار صاحبنا ماذا يفعل .. ولم يجد أمامه حلاً إلا عرضه للبيع .. فلم

يقدم على شراءه أحد .. خوفاً مما يجري بداخله ..

وفي أحد الأيام أتي أحد أبناء جنوب مناطق السعودية وكان قد أنتقل حديثاً إلى مدينة جدة .. وكان

يبحث عن منزل ولكن المبلغ الذي معاه كان لا يكفي لشراء شقة ..


وساقه القدر إلى هذا المنزل .. فأعجب به جداً .. وقد قرأ لوحة كتبت عليه بأن المنزل للبيع ..

فأستفسر عنه .. فقام جيران المنزل بتحذيره وحكوا له قصص عجيبة عن هذا المنزل وكيف أن

الجن يظهروا لساكنيه .. الخ من القصص الخيالية .. فسأل عن سعر المنزل .. فأعطوه عنوان

المالك .. وذهب اليه وسأله عن السعر .. فطار المالك الأصلي من الفرحة .. وقال له كم معك من

نقود .. فقال له معي القليل فقط .. قال لقد بعتك ..!!


لم يصدق صاحبنا الخبر .. فقد كان المالك الأصلي يحاول الخروج من مأزق هذا المنزل بأي

ثمن .. وتمت عمليه البيع .. وعندما سمع الجميع بهذا الخبر .. أشاوعوا بأن المشتري الجديد

للمنزل بأنه ساحر ..


المهم انتقل صاحبنا إلى المنزل ووضع به القليل من الأثاث .. وفي ثالث ليله قضاها في المنزل

بدأ يسمع الأصوات الغريبة التي كانت تخرج من بعض الجدران .. فتناول قلم فلوماستر وأخذ

يحدد أماكن الأصوات في الجدران .. وأستمر على هذا الحال قرابة أسبوع .. وأندهش لخروج

الأصوات من أماكن ثابتة .. وبعد أن حدد أماكنها قام .. بإحضار بعض العمال وأمرهم بهدم

الجدران المحددة .. وكم كانت دهشة الجميع ..........!! لقد سمعوا أصواتاً أثناء الحفر

والتكسير .. وإذا بكم هائل من الأرانب يخرج من الجدران .. من مختلف الأحجام .....!! فأطل من

نافذة منزله وإذ بالمنزل الملاصق له عبارة عن مزرعة خاصة لتربية الأرانب والدجاج .. وقد

حفرت الأرانب حتى وصلت الي داخل جدران المنزل.

هذا والله أعلم

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمودعباس

( عضو جديد)
( عضو جديد)
محمودعباس

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
7
تاريخ التسجيل :
09/04/2009
العمر :
64
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
New Jersey
. :
www.juban1.com

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 4:16 am


أخ عبدالله الشعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
كم انا مقدر لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جهدكم هذا والجن ياسيدي هم من اهل ابو سعيد ولا قد يكونو نفس الجن الذي لا يصادروعمارات الناس المخلصين في اليمن اعرف واحد اغترب في السعودية وتحويش العمر بناء له عمارة في اليمن وحين ذهب الى العمارة حقه
واذا به ناس سكان في العمارة سمعت ياجدي وبوي
الرجال استغرب قالوله ويشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى تشتي وحملوه تهمة جني ؟ سؤالي لايكون جني صدق قادم من ارض الحجاز
؟

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
لمن يخافون الجن Cp610

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 7:52 am

يامحمود عباس انت عارف من هو محمود عباس وشكرا على قصيدتك عفوا قصتك العظيمة

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمودعباس

( عضو جديد)
( عضو جديد)
محمودعباس

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
7
تاريخ التسجيل :
09/04/2009
العمر :
64
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
New Jersey
. :
www.juban1.com

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 11:53 am

محمودعباس كتب:

أخ عبدالله الشعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
كم انا مقدر لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جهدكم هذا والجن ياسيدي هم من اهل ابو سعيد ولا قد يكونو نفس الجن الذي لا يصادروعمارات الناس المخلصين في اليمن اعرف واحد اغترب في السعودية وتحويش العمر بناء له عمارة في اليمن وحين ذهب الى العمارة حقه
واذا به ناس سكان في العمارة سمعت ياجدي وبوي
الرجال استغرب قالوله ويشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى تشتي وحملوه تهمة جني ؟ سؤالي لايكون جني صدق قادم من ارض الحجاز
؟



السيد/ عبدالله الشعبي لن أزيد على المشاركة السابقة .. حقيقة أنا مستغرب من لهجة كلامك يفترض أن ترد على تسألي
وتجعل عباس جانبي انا أتصور أن الأسم ليس بضروري المهم افعال البني آدميين والمثل يقول الناس بفعالها ،
لازلت مصمم على الخروج انا وانت بنقاش .. نتناقش ياسيدي صحيح الأسم عباس لكن ليس عيب طيب ويش الفرق
في الباقيين مثلاً لكن هذا ليس موظوعي سيد عبدالله انا احترم أسمك فلاتعيبني في الأسم .. انت نقلت موظوع وما اكثر ماتنقل والذي يفترض عند النقل يجب ان ننقل مايفيد طبعاً هذا ليس موظوعي .. اريدك ترجع الى مشاركتي السابقة وتعلق عليها ولك جزيل الشكر.


.

كاتب الردالرد

معلومات العضو

شيخ الصحراء

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
45
تاريخ التسجيل :
08/03/2009
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
امريكا
. :
www.juban1.com

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 1:14 pm

أنا مع الأخ محمود عباس ،
القضية ليست قضيت أسماء ،
بل ما في جعبة هذه الأسما ،
ويا أخ عبدالله بارك الله فيك ،
الأخ عباس طلب من سيادتك الأجابه على بعض تساؤالات له ،
فكان لزاما عليك أن تجيب عليه على قدر سؤاله
فهذه أداب المنتديات يا أخي وإبن أخي ،
تسلم على هذا النشاط نغبطك عليه ،
معد بقيت لسواك حيز في الأيقونه ،
بس عندي سؤال ،
هل أنت وعلي الشعبي أخوين ،
سلم عليه إذا كان الجواب بنعم ،
سلام كثير وخص نفسك بالتحية والسلام

كاتب الردالرد

معلومات العضو

baderaldieen

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
baderaldieen

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
39
تاريخ التسجيل :
06/04/2009
العمر :
73
كيف عرفت المنتدى ؟ :
friend
البلد مع المدينة :
morocco
. :
www.juban1.com

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 1:39 pm

احلوت ياشباب بدنا هيك نئاش وبعدين انا اضن ان كلام عباس

تحديداً انا اقول تحديداً حول التسأل الذي طرح على حبيبنا عبدالله
حول الجن وهل هم من بني سعيد إنه سؤال طابعه على ما اضن
انه سؤال فني لئنه بالفعل مايحصل من سلب للبنايات قد وانا اقول قد
يكون السبب جن ولايهمني هل هم من جن الحافة لكن ربما اخونا عبدالله
لايقصد بالجن وانما ربما يقصد العصيماني القادم من مخلفات جزر فكلند الواقعة
في حدود الأرجنتين والذي اغتصبتها واخذتها بالقوة بريطانياء .. اخ عبدالله جوب

كاتب الردالرد

معلومات العضو

الوان الطيف

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
الوان الطيف

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
29
تاريخ التسجيل :
09/04/2009
العمر :
40
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من صديق
البلد مع المدينة :
اليمن
. :
www.juban1.com

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 2:53 pm

ياجلهم وليش انتو حاميين هكذا اين اهل ابوسعيد حيالهم عبدالله ياعبدالله خيذن قصدك

ذي لايولفوقصاع باب اليمن اين جن ياخبره ابسرو ابسرو ابسرو

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
لمن يخافون الجن Cp610

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 5:21 pm

سيد محمود عباس او اي كان اسمك اولا اسف ان كنت زعلتك يمكن كنت فهمتك غلاط لكن كلامك وردك فية تلميح بصراحة لم ارتاح لة هذي وجهة نضري يمكن لم افهمك ارجو توضيح كلامك وثانيا انا لا اعيبك ولا في اسمك اخترت عباس هذا شانك انا واضح واسمي واضح ومعروف وليس حاط علية قناع والعيب انت تعرف من اين ياتي وسامحني اذا قسوت عليك شوي فهذا من حبي لك صدقني ودمت بخير

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
لمن يخافون الجن Cp610

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 5:29 pm

شيخ الصحراء ويش بدك يكون الجواب جاوب علية انتة وريني وبعدين ياسيدي الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ونحن اهل الادب وانت تعرف من علي الشعبي فهذا استاذي واخي الغالي ودمت بسعادة عزيزي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
لمن يخافون الجن Cp610

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10السبت 06 يونيو 2009, 5:36 pm

اشكركم جميعا احبتي على تعليقكم موضوعي واللة يجزاكم خير الاستاذ عباس والاستاذ شيخ الصحراء والاستاذ بدر الدين والاستاذ الوان الطيف

كاتب الردالرد

معلومات العضو

شيخ الصحراء

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
45
تاريخ التسجيل :
08/03/2009
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
امريكا
. :
www.juban1.com

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10الأحد 07 يونيو 2009, 9:53 pm

عبداللة الشعبي كتب:
شيخ الصحراء ويش بدك يكون الجواب جاوب علية انتة وريني وبعدين ياسيدي الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ونحن اهل الادب وانت تعرف من علي الشعبي فهذا استاذي واخي الغالي ودمت بسعادة عزيزي

سلام لك وللإستاذ علي الشعبي صديقي وزميلي وأخي .. لا عليك شيخ الصحراء أراد أن ترد على عباس بغض النظر عن إسمه .. وتمسك أعصابك فالمنتديات يرد إليها كل الناس على مختلف مشاربهم .. والبعض قد لا يعجبك فيكفي أن تجيب عليه بجزاك الله خير .. أو أي رد آخر تعتقد أنه سيكون كافيا أو على الأقل غير مستفزاً .. غير أنني لا أملك الحق في الرّد عليه لأنني لست صاحب الموظوع .. على العموم .. تقبل تهنئتي لك التميز لهذا الشهر .. أرجو أن تتميز الشهر القادم بالنقاش الخلاق والمثمر والمشاركة في كل جميل واستمرار تفاعلك فيما ينفع بارك الله فيك وجزاك الجنة ونعيمها ..


كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
لمن يخافون الجن Cp610

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10الأحد 07 يونيو 2009, 10:24 pm

صدقت اخي الغالي شيخ الصحراء بلاش ترد علية عزيز وغالي اللة يبارك في ايامك الرد موجود لا كن اصبح مش ضروري المهم اقبل اعتذاري اخي الفاضل وايضا استاذي بن عباس ربما لم افهم قصدة وانا صرت مميز بفضل اللة وفضل ردودك الغالية واللة يبارك للجميع وطالما انت زميل الغالي الشعبي فانت استاذي وتقبل تحياتي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

الطيرالمهاجر

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
الطيرالمهاجر

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
34
تاريخ التسجيل :
09/04/2009
العمر :
73
كيف عرفت المنتدى ؟ :
منتدى
البلد مع المدينة :
حيفاء
. :
www.juban1.com

لمن يخافون الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يخافون الجن   لمن يخافون الجن Juban10الإثنين 08 يونيو 2009, 3:01 am

شيخ الصحراء كتب:
عبداللة الشعبي كتب:
شيخ الصحراء ويش بدك يكون الجواب جاوب علية انتة وريني وبعدين ياسيدي الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ونحن اهل الادب وانت تعرف من علي الشعبي فهذا استاذي واخي الغالي ودمت بسعادة عزيزي

سلام لك وللإستاذ علي الشعبي صديقي وزميلي وأخي .. لا عليك شيخ الصحراء أراد أن ترد على عباس بغض النظر عن إسمه .. وتمسك أعصابك فالمنتديات يرد إليها كل الناس على مختلف مشاربهم .. والبعض قد لا يعجبك فيكفي أن تجيب عليه بجزاك الله خير .. أو أي رد آخر تعتقد أنه سيكون كافيا أو على الأقل غير مستفزاً .. غير أنني لا أملك الحق في الرّد عليه لأنني لست صاحب الموظوع .. على العموم .. تقبل تهنئتي لك التميز لهذا الشهر .. أرجو أن تتميز الشهر القادم بالنقاش الخلاق والمثمر والمشاركة في كل جميل واستمرار تفاعلك فيما ينفع بارك الله فيك وجزاك الجنة ونعيمها ..





اسمحو لي اشاركم ود في مابينكم وما يتابع عندكم ومن جميعكم عوجبت به ومازادني اعجاب هو ذاك الحبيب شيخ الصحراء عملاق القرون الماضيه وعملاق هذا القرن دون منافس ، مايعجبني فيه علو هامته وشموخها لايهاب ولايخاف احد إنه شموخ وكبرياء وعظمة في زماننا هذا زمان 21 عباس كله خزي وانحطاط .

كاتب الردالرد
 

لمن يخافون الجن

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط