الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولسوالف من جبن


التسجيلدخولالرئيسيةسوالف من جبن Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   سوالف من جبن Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   سوالف من جبن Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   سوالف من جبن Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   سوالف من جبن Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  سوالف من جبن Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  سوالف من جبن Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  سوالف من جبن Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  سوالف من جبن Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  سوالف من جبن Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  سوالف من جبن Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  سوالف من جبن Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

سوالف من جبن


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الإثنين 04 مايو 2009, 10:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
سوالف من ارض الاباء والاجداد جبن
ارضها
تغمرها مياه المجاري وتملئهاء قراطيس المتاجروتضجهاء اصوات السيارات والناقلات الكبيره في جميع ارجاء المدينه
ريحهاء لاتبقي ولاتذر
وشموسها تحرق الاخضر واليابس
وهواهاء يشوي الصدور
واهلها يعيشون في اربعه امكن
المكان الاول المساجد
يذهبون في صلات الظهر بكثره ويختفون في بقيت الفروض
المكان الثاني المقايل والدياوين وكهوف الجبال
يتنولون القات ويشربون السجاير وجميع انواع المنشطات مثل الشارك وردبول وغيرهاء
يتبادلون الاحاديث الطويله والممله من وقت الظهر حتى منتصف الليل
المكان الثالث
عشاق المحاكم والامن والاحوال المدنيه يذهبون في الصباح الباكر حتى الظهيره يفتنون بين الاخ واخوه
والجار وجار هكذا كل يوم على مدار الساعه
المكان الرابع
شباب يحبون الشارع لايغادرونه من وقت الظهر حتى منتصف الليل يشربون الشاهي واحاديث النميمه
وينظرون الى الطالع والنازل
تجنيهم الذباب ويلقعهم الناموس حدث ولاحرج
اسف ان كانت بدايتي هكذا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

العربــ العربي ــي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
العربــ العربي ــي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
270
تاريخ التسجيل :
03/03/2009
العمر :
57
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Friend
البلد مع المدينة :
USA
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن A10


سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الإثنين 04 مايو 2009, 11:36 pm

أبا عبدالسلام تحية لك وأنت تنقل صورة من أربعة أبعاد كلها صور ذات دلالات تشاؤمية .. هي صادقه لكني كنت أرجو أن تضيف إليها البعد الخامس .. الذي هو أنت ربما أو ربما زهرة تنبت في جسارة وثقة في كل هذا الركام المكوم .. الأمل .. فمادور الأمل في كل هذه الأبعاد ..



باركك الله ..


كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو رائد جمال علي مجلي

كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ابو رائد جمال علي مجلي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1158
تاريخ التسجيل :
26/10/2008
العمر :
60
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
جبن اليمن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن 1610

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 05 مايو 2009, 12:56 am


نشكراستادابوعبداسلام لنقل الخبرالمؤلم ولاحول ولاقوه الاباالله نحن السبب لان لولم يكونومتكلين على من معاهم في المهجرمن اين سيحصلون على الطعام وثمن القات والسجاره والردبول والمرطبات ولكن مااكتسبته الصوص اخرجته العمارده هنياًلهم بااولياامورهم المشجعين واين الاامرين باالمعروف والناهين عن هذه الضاهره الخبيثه ؟؟ مع خالص التقدير

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 05 مايو 2009, 11:10 pm

اخي العربي ---------- تاتي الرياح بما لا تشتهي السفنوا
ولكن هذا هوا واقع لانستطيع ان نحيد عنه الا اذا سلكناء السلوك الصحيحه
في الصدق والادب والاخلاق وتحمل المسئوليه حتى في كتابة المواضيع مهما كان نوعها
في الاداء والمضمون -
لك مني جزل الشكر



عدل سابقا من قبل ابوعبدالسلام في الأربعاء 06 مايو 2009, 1:35 am عدل 2 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوعبدالسلام

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابوعبدالسلام

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
455
تاريخ التسجيل :
17/06/2008
العمر :
49
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر صديق
البلد مع المدينة :
جبن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 05 مايو 2009, 11:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم -- ابو رائد اشكرك من كل اعماق قلبي لمرورك المتواضع
وطرحك النقاط فوق الحورف فانت اصبت لب الموضوع
نعم هذا ما تعاني منه جبن وبشكل عام عدم تحمل المسئوليه عند اصحاب المشوره وصناع القرار
وكما قال صلى الله عليه وسلم -كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته
تقبل خالص تحياتي
واتمناء للوطن كل الخير انشاء الله
----------------- الضربه التي لاتميت تزيدناء قوه---------------

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عابر سبيل

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
عابر سبيل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
59
تاريخ التسجيل :
07/09/2008
العمر :
38
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من عابر سبيل
البلد مع المدينة :
اليمن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الأربعاء 06 مايو 2009, 10:56 am

اخي العزيز ابو عبدالسلام


لقد بالغة في قول الحقيقة و شددة في ما كتبت على أهل بلدك

و الشاعر يقول بلادي و أن جارة علي عزيزةً و اهلي و أن بخلوا علي كرامُ

اخي العزيز لو لم أعرف جبن و أهلها الطيبين لتخيلت أني في بلاد لا توجد في كوكب الارض

اخي العزيز هل زرت جبن فعلاً

أين محاسن جبن أين جمال جبن و هواء جبن

لنأخذ ما طرحة و لنناقشة

اول نقطة او عيب طرحته على هذه المدينة المغلوبة على امرها هو

تغمرها ميات المجاري

اخي انا مع في هذه النقطة و لكن ليس في جبن كلها و أنما أماكن معينه في بعض الحارات

تملئها قراطيس المتاجر

هذه معك حق فيها

تضجها أصوات السيارات

تخيلت نفسي في أزدحام شديد ما له أول من أخر أعظم من نيويورك
على كثر اليسارات التي معنا

ريحها لا تبقي و لا تذر

أعوذ بالله من جهنم هذه وصف النار مش مدينة الملوك

و شموسها تحرق الاخضر و اليابس وهواها تشوي الوجوه

صحرا الربع الخالي يمكن ما توصف بهذا الوصف



خلاصة كلامي
الذي اريد أن اقوله و أوصل اليه هل فعلاً هذا في جبن و أهلها من أنهم يحبوا المشاكل و على طول في الامن و المحاكم

و هل فعلاً اهالي جبن في الشوارع الى منتصف الليل و أحاديث النميمه

لو قلنا نعم كم النسبة في المية


تحياتي و لنا لقاء اخر ان شاء الله



كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو رائد جمال علي مجلي

كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ابو رائد جمال علي مجلي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1158
تاريخ التسجيل :
26/10/2008
العمر :
60
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
جبن اليمن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن 1610

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الأحد 10 مايو 2009, 12:15 am


الاخوه والابناالاعزاء حياكم الله تحيه طيبه وطابة اوقاتكم ومديريتكم والوطن بشكل عام بخيروامن وسلام الاخ ابوعبدالسلام اطال الله في عمره من اكثرمحبين الوطن ولولاحبه لوطنه لماكتب فاالذي فهمنامن قصده لابدان يكن حال المدينه بوجه خاص والمديريه بوجه عام افضل مماهي عليه وهذه نظرتناجميعالابد نصحصح ونفيق من السبات الذي بلاناالله به ولانجلس ندي مبررات للاخطاات التي تمارس كل يوم والله ثم والله ان موضوع المجاري من الموبقات وانهاتسبب امراض اجارناالله واياكم منهاهذه واحدهاماذيعني ذالك ؟ غيرالاشيا الاخرى .ولاحول ولاقوه الاباالله نحن لانلوم جهه معينه بل نلوم الكل وخاصه ذوالشان من عند المسئولين الى عندالمشايخ والاعيان والمدسين والكتاب والصحفيين والمحاميين هل فينارجل رشيد؟؟ الوسائل متوفره اكتبوعبرالصحف المتوفره لديكم لايكفي الكتابه في المنتديات الذين يتابعوهاالقليل من الناس اكتبوفي الصحف الذي يقراهاالقاصي والداني والسلام عليكم

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو ايمن

{عضو مميز}
{عضو مميز}
ابو ايمن

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
280
تاريخ التسجيل :
28/03/2008
العمر :
50
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من احد الاصدقاء
البلد مع المدينة :
اليمن جبن- حاليا في كاليفورنيا امريكا
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 12 مايو 2009, 7:50 am

الاخ ابو عبد السلام شكرا لك على هذا الموضوع والذى فية اصبت كبد الحقيقة فهذة هي سلوكيات بعض الناس وليس كلهم واشكرك على طرح مثل هذة الموضيع الجريئة

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
عبدالله الشعبي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري
سوالف من جبن Cp610

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 12 مايو 2009, 8:00 pm

مشكور على الموضوع

كاتب الردالرد

معلومات العضو

abuhsham

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
abuhsham

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
53
تاريخ التسجيل :
19/04/2009
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
اليمن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الأربعاء 13 مايو 2009, 3:55 am

شاب اخر زمن البعض فينا = اصبح مولعي للقات والسجاره والشمه وشرب الشيشه اصبحو ماعاد يفكرو الا في هذه الاشياء

كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10السبت 16 مايو 2009, 4:19 am

يا طيب يا اخي الا تكتب اجمل واحسن

الا تجيب الصوره الانسب اريد نقلها الى غير القسم هذا


يا اخي نريد نكتب المأئؤر الجميل عن الماضي

لعل وعسى ان يستفاد منها للاجيال الحاليه والقادمه


فنظرتك اشبه بفساد الشباب
ثانيا المجلس المحلي

هذه كل القصه التي فهمناها من الموضوع


نترقب المزيد

فقط اخبار الماضي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

قمر بني هاشم

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
قمر بني هاشم

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
35
تاريخ التسجيل :
14/04/2009
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
اليمن مدينة جبن
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الأحد 17 مايو 2009, 2:25 pm

اخي ابا عبد السلام انا لا اختلف معك في تلك الظواهر التي ذكرتهاء رغم مراراتهاء بالاسى والحزن .... اخي الحبيب هذة مشكلة تتطلب مناء تحديد المسؤلية وتحميلهاء المعني بهاء ومتابعتة ....
ولهاذاء فلابد ان نحمل المجالس المحلية مسؤولية المجاري والاوراق المبعثرة والقاذورات وكذلك حل المشاكل بين الناس ومراقبة الحكام وغير ذلك
ونحمل الاباء مسؤلية اولادهم وذلك عن طريق النصح والارشاد
وكل هذاء يمكن بالاستطاعة تغييرة ان وجدة النواياء الصادقة والعزائم المباركة الخيرة
اماء الشمس اخي ان كانت حارة فهذاء امر خارج عن الاستطاعة في تغييرة فهذاء مناخناء
ولابد ان نتلائم معة لان امرة خارج عن القدرة البشرية
وشكرا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمد اليباري

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
محمد اليباري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
15
تاريخ التسجيل :
27/03/2010
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
النهو منتدى مشهور
العمل/الترفيه :
تخليص جمركي
البلد مع المدينة :
لمملكة العربية السعودية/الدمام
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 13 أبريل 2010, 5:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وم بع اهدي سلامي وتحياتي الى كل من شارك في هذى المنتدى الذي يقدم اضخم البرامج الخاصة والعامه مع تحيات محمد اليباري من مدينة اب اليمن الواء الاخضر

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمد اليباري

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
محمد اليباري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
15
تاريخ التسجيل :
27/03/2010
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
النهو منتدى مشهور
العمل/الترفيه :
تخليص جمركي
البلد مع المدينة :
لمملكة العربية السعودية/الدمام
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 13 أبريل 2010, 5:11 am

اهدي سلامي وتحياتي الى اهلي في اليمن عامه وخاصة من السعوديه الى اليمن مئات سلام وتحيه خاصه الى اهلي في اليمن في اليمن واقوال ان الغربه كربه وشد عذاب من كل شي ونحنو محرومين من اهلنا في اليمن وخاصة انا الم اشوف احد الذي الدردش معها في هذي الغربه كلهم هنود وبنجالى وسودانين وسعودين وخاصة ونا في حدود الامارات العربيه المتحده على العموم الله يكون في عوننا على هذى الغربه الوحشه وخاصة من اهلي اليمن ومن كاتا مع تيحيات محمد علي محمد اليباري

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمد اليباري

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
محمد اليباري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
15
تاريخ التسجيل :
27/03/2010
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
النهو منتدى مشهور
العمل/الترفيه :
تخليص جمركي
البلد مع المدينة :
لمملكة العربية السعودية/الدمام
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 13 أبريل 2010, 5:22 am

الى الاخ العزيز المحترام .ماجد محمد محسن اليباري....حياك الله تحية طيبه ام بعد اهنياك من كل اعماقي الحاره بمناسبة االارضيه الجديده التي قمت بشراه ......من مدينة تعز.....واقوال لك مباروك الف مبروك مقدما______على ارضية الجديده الممتازه ....... من اخوك المخلص محمد اليباري..........واهدي سلامي وتحياتي الى الاخ علاء محمد محسن اليباري .......والاخ حازم محمد محسن اليباري .........والاخ صلاح عبد ناجي اليباري ............ولاخ مالك علي محمد اليباري .....والشيخ ابراهيم علي محمد اليباري .....والاخ معمر حزام مقبل اليباري......والاخ لطف احمد محسن اليباري..... سوالف من جبن Icon_smile سوالف من جبن Icon_biggrin



..

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمد اليباري

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
محمد اليباري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
15
تاريخ التسجيل :
27/03/2010
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
النهو منتدى مشهور
العمل/الترفيه :
تخليص جمركي
البلد مع المدينة :
لمملكة العربية السعودية/الدمام
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 13 أبريل 2010, 5:28 am

الكود:
سوالف من جبن Icon_bounce سوالف من جبن Icon_rabbit سوالف من جبن Icon_rabbit سوالف من جبن Sleep سوالف من جبن Sleep سوالف من جبن Icon_cyclops سوالف من جبن Icon_cyclops سوالف من جبن Icon_silent سوالف من جبن Icon_geek سوالف من جبن Lol سوالف من جبن Icon_cyclops [quote="محمد اليباري"]الى الاخ العزيز المحترام .ماجد محمد محسن اليباري....حياك الله تحية طيبه ام بعد اهنياك من كل اعماقي الحاره بمناسبة االارضيه الجديده التي قمت بشراه ......من مدينة تعز.....واقوال لك مباروك الف مبروك مقدما______على ارضية الجديده الممتازه ....... من اخوك المخلص محمد اليباري..........واهدي سلامي وتحياتي الى الاخ علاء محمد محسن اليباري .......والاخ حازم محمد محسن اليباري .........والاخ صلاح عبد ناجي اليباري ............ولاخ مالك علي محمد اليباري .....والشيخ ابراهيم علي محمد اليباري .....والاخ معمر حزام مقبل اليباري......والاخ لطف احمد محسن اليباري..... سوالف من جبن Icon_smile سوالف من جبن Icon_biggrin



..[/quote]

كاتب الردالرد

معلومات العضو

Ali Al-sihaqi

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
Ali Al-sihaqi

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
26
تاريخ التسجيل :
05/04/2010
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
a friend told me about it
البلد مع المدينة :
Doha-Qatar now studing in Britain
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الثلاثاء 13 أبريل 2010, 8:24 pm

اهوييييييييين على جبن
صارت للي يسوى واللي مايسوى بعد ماكانت من اقوى المناطق صارت ملجئ ومنطقة ضعف
اعتذاري لكي ياللي كنتي مدينة الملوك واصبحتي مدينة ال......
تحياتي لكم

كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الأربعاء 14 أبريل 2010, 1:17 am

اهدي سلامي الى علي عبدالله صالح وحرمه


والله وصل منتدى مدينة الملوك الى مكانه حلوه صرنا نتبادل التهاني فيه
هلى اليباري ومرحيب بك هنا بين اهلك وطيب دامك في الدمام نتشرف بمعرفتك

ابو عبدالسلام شوف مين الي يشوف الموضوع من كل انحا اليمن

كاتب الردالرد

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الخميس 22 أبريل 2010, 2:11 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك حبي وجل أحترامي أخي صاح قاسم ولصفحتك التي أصبحت مثل (البسباسة )يوم تحمل بالبسابيس هذا أصفر وهذا أحمر وهذا أسود من كل لون ...عنوان الصفحة سواليف من جبن وأنتهت بشاريع الصرف الصحي وكأن الجماعه يريدون إن يلهوك من سرد السواليف ... كما أشكر ضيوفك في هذه الصفحه المشرقه بنور وجهك أخي صالح قاسم وأخص بالذكر أخي محمد اليباري الذي ذبح صدري من كثر ما ضحكت على رسالته المعبره لاخوه في السعوديه ولأهله في اليمن وكأنه مشتاق لهم وحليله .... أقول صالح قاسم أظني إنك تعرف محمد اليباري لأنه دخل صفحتك بقصد السلام عليك شو رأيك أخي صالح قاسم
سلم على أخوك محمد اليباري شف. شنو يريد لأن سلامه على أهله في السعوديه وفي اليمن ذكرني بالمغترب اليمني وهومفارق أهله ويحضهم على المراسله وعينه تدمع يتلفت حوله وكأن فيه شيء ضائع عنه

أشكرك أخي صالح لك خالص أحترامي أخي صالح ولأخيك محمد اليباري

كاتب الردالرد

معلومات العضو

برشلوني وافتخر

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
برشلوني وافتخر

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
69
تاريخ التسجيل :
27/07/2010
العمر :
29
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من صديقي
العمل/الترفيه :
طالب
البلد مع المدينة :
اسبانيا كاتلونيا
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الخميس 29 يوليو 2010, 6:20 pm

نشكراستادابوعبداسلام لنقل الخبرالمؤلم ولاحول ولاقوه الاباالله

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالناصر ناجي واصل

{عضو محترف}
{عضو محترف}
عبدالناصر ناجي واصل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
138
تاريخ التسجيل :
01/07/2010
العمر :
30
كيف عرفت المنتدى ؟ :
ممتاز
العمل/الترفيه :
طالب
البلد مع المدينة :
جبن - حارة الرباط
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الأحد 01 أغسطس 2010, 6:09 pm

Iههmagenta]]هذا واقع مؤلم اخي عبدالسلام فنريد تغييرة[/size]

كاتب الردالرد

معلومات العضو

برشلوني وافتخر

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
برشلوني وافتخر

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
69
تاريخ التسجيل :
27/07/2010
العمر :
29
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من صديقي
العمل/الترفيه :
طالب
البلد مع المدينة :
اسبانيا كاتلونيا
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الإثنين 02 أغسطس 2010, 8:26 pm

برشلوني وافتخر كتب:
نشكراستاذ ابوعبدالسلام لنقل الخبرالمؤلم ولاحول ولاقوه الاباالله

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالناصر ناجي واصل

{عضو محترف}
{عضو محترف}
عبدالناصر ناجي واصل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
138
تاريخ التسجيل :
01/07/2010
العمر :
30
كيف عرفت المنتدى ؟ :
ممتاز
العمل/الترفيه :
طالب
البلد مع المدينة :
جبن - حارة الرباط
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الخميس 12 أغسطس 2010, 5:19 am

الواقع مؤلم ويريد متابعه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمدمحمدجوبع

( عضو جديد)
( عضو جديد)
احمدمحمدجوبع

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
8
تاريخ التسجيل :
26/02/2009
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من خلال الاطلاع عليه
البلد مع المدينة :
قطر
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الأحد 15 أغسطس 2010, 8:52 pm

ماهكذا ابن واصل صورة مدينة جبن تعرف ايش قال المثل(( القرد في عين امه غزال)) ونته لاشي فيها ريحه بخرها ...يعني اصلح الامور انا معك في كل ما قلته بس النميمه معتقد كل بيوت المدينه يربون اولادهم على النميمه
ودمت في صحه وعافيه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالناصر ناجي واصل

{عضو محترف}
{عضو محترف}
عبدالناصر ناجي واصل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
138
تاريخ التسجيل :
01/07/2010
العمر :
30
كيف عرفت المنتدى ؟ :
ممتاز
العمل/الترفيه :
طالب
البلد مع المدينة :
جبن - حارة الرباط
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الإثنين 16 أغسطس 2010, 2:37 am

مشكور اخوي على الرد بس كلامك مش واضح وايه تقصد بكلامك النميمه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

احمدمحمدجوبع

( عضو جديد)
( عضو جديد)
احمدمحمدجوبع

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
8
تاريخ التسجيل :
26/02/2009
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من خلال الاطلاع عليه
البلد مع المدينة :
قطر
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10السبت 21 أغسطس 2010, 6:25 am

السموحه يا بن واصل انا فكرتك كاتب الموضوع ودمت في صحه وعافيه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالناصر ناجي واصل

{عضو محترف}
{عضو محترف}
عبدالناصر ناجي واصل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
138
تاريخ التسجيل :
01/07/2010
العمر :
30
كيف عرفت المنتدى ؟ :
ممتاز
العمل/الترفيه :
طالب
البلد مع المدينة :
جبن - حارة الرباط
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الخميس 02 سبتمبر 2010, 5:18 am

[color=red]الله يعافيك ويجعلك في صحة [/color]وعافية

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمد اليباري

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
محمد اليباري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
15
تاريخ التسجيل :
27/03/2010
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
النهو منتدى مشهور
العمل/الترفيه :
تخليص جمركي
البلد مع المدينة :
لمملكة العربية السعودية/الدمام
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الخميس 07 يوليو 2011, 4:53 pm

يعطيكم العافية على هذى الاهتمام

كاتب الردالرد

معلومات العضو

محمد اليباري

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
محمد اليباري

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
15
تاريخ التسجيل :
27/03/2010
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
النهو منتدى مشهور
العمل/الترفيه :
تخليص جمركي
البلد مع المدينة :
لمملكة العربية السعودية/الدمام
. :
www.juban1.com

سوالف من جبن Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوالف من جبن   سوالف من جبن Juban10الخميس 07 يوليو 2011, 4:57 pm

نرجو المساهمة في مواضيع مفيده من الجميع وشكراء

كاتب الردالرد
 

سوالف من جبن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  :: قسم سوالف مديرية جبن-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط