الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولللاصدقاء فقط


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

للاصدقاء فقط


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري

مُساهمةموضوع: للاصدقاء فقط   السبت 28 مارس 2009, 9:04 pm

اختبارالصديق الحقيقي!!!!!!!...

هذا اختبار رهيب لاكتشاف الصديق الحقيقي...

ويعجبني بالأخص الجملة الأخيرة









أولاً:
-الصديق العادي, لما يزورك يتصرف كأنه ضيف لأول مرة عندك


-الصديق الحقيقي, يموون ويفتح ثلاجتك وياخذله علبة بيبسي لا وزيادة على كذا يصك باب الثلاجة برجله







ثانياً:
-الصديق العادي, ماعمره شافك تبكي

-الصديق الحقيقي, طفش من كثر ماشكيت له وبكيت له







ثالثاً:
-الصديق العادي, مايعرف اسم أبوك

-الصديق الحقيقي, تلاقي رقمه أبوك وأمك بجواله








رابعاً:
-الصديق العادي, يسولف معك عن مشاكلك وهمومك

-الصديق الحقيقي, يحاول يساعدك على حل مشاكلك وتخفيف همومك









خامساً:
-الصديق العادي, يثيره الفضول حول تاريخك العاطفي

-الصديق الحقيقي, حافظ تاريخك كله وماسك عليك أشيااء كثيره هههه











سادساً:
-الصديق العادي, يفكر أن الصداقة تنتهي بينكم بمجر حصول مجادلة بينكما

-الصديق الحقيقي, يدق عليك بعد ماصار بينكم مشكلة أو التماس او حتى مطاقة







سابعاً:
-الصديق العادي, يتوقع منك إنك تكون موجود لخدمته دائما

-الصديق الحقيقي, موجود دائما لخدمتك

















كاتب الردالرد

معلومات العضو

إنسان أكثر

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3314
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
40
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صدفه
البلد مع المدينة :
About the World.
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: للاصدقاء فقط   السبت 28 مارس 2009, 10:03 pm


تسلم اخي العزيز عبدالله الشعبي على هذا الموضوع الطيب.
الصديق الحقيقي هذة الإيام نادر وجوده.
دمت بخير وننتظر المزيد.

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي أحمد جيلان

مـراقـب

مـراقـب
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3959
تاريخ التسجيل :
26/05/2008
العمر :
27
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Through a friend
العمل/الترفيه :
Student
البلد مع المدينة :
U.S.A Dearborn MI
. :
www.juban1.com



مُساهمةموضوع: رد: للاصدقاء فقط   الأحد 29 مارس 2009, 5:25 am


بارك الله فيك يالشعيبي على هذا الموضوع
الطازج والمثل يقول.
وأختر قرينك وأصطفيه تفاخراً إن القرينَ بالمقارنٍ يقتدي.


------ www.juban.2ya.com -------


كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابوطلال

{عضو محترف}
{عضو محترف}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
233
تاريخ التسجيل :
29/07/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
from yousef alhajj
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا مقيم في USA
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: للاصدقاء فقط   الأحد 29 مارس 2009, 2:42 pm

ابو صابر مشكور على هذا الموضوع
وتقبل تحياتي



عدل سابقا من قبل ابوطلال في الإثنين 30 مارس 2009, 12:19 am عدل 1 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

جارالله الحاج

نائب المدير العام

نائب المدير  العام
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1613
تاريخ التسجيل :
29/02/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
from yousef
البلد مع المدينة :
yemen - juban
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: للاصدقاء فقط   الأحد 29 مارس 2009, 2:51 pm

هههههههههههههههههه


حلوه يصك باب الثلاجه برجله هههههههههههههههههههههه

واللي ما عنده ثلاجه هههههههههههههههه

وانت يابو طلال من اي الاصدقاء القريب منك بعيد ههههههههههههههههههههه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري

مُساهمةموضوع: رد: للاصدقاء فقط   الأحد 29 مارس 2009, 4:55 pm

مشكورين اصحابي بل اخواني الكرام على مروركم الجميل واقول باالاخص الشيخ (ابوطلال) رب اخا لم تلدة امك لكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن (ابوصابر)

كاتب الردالرد

معلومات العضو

السنحاني

مشرف عام
 مشرف عام
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2145
تاريخ التسجيل :
22/05/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من زميل
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: للاصدقاء فقط   الإثنين 30 مارس 2009, 6:33 pm

اشكرك اخي عبد الله
فعلا حلوه هههههههه حق الثلاجه ؟؟ولو كسرهااااااا !!!!!!!!

هههههه
فقط احسن اختيار الصديق

كاتب الردالرد
 

للاصدقاء فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط