الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولأنا مالي دخل! أنا ماني مطوع


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

أنا مالي دخل! أنا ماني مطوع


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

الكلمه الطيبه

{عضو محترف}
{عضو محترف}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
122
تاريخ التسجيل :
15/02/2009
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
وهل يخفى القمر
البلد مع المدينة :
YEMEN JUBAN
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: أنا مالي دخل! أنا ماني مطوع   السبت 14 مارس 2009, 2:50 pm

الحمد لله رب العالمين و الصلاة على محمد:
إن مما زرعه الاستعمار و عززه الإعلام العربي الفاسد أن خدمة دين الله و الدفاع عنه من مهمات المتدين فقط! وليس لغيره الدفاع عن شريعة الرب وليس له صد الهجمات عن العقيدة!

و هذا والله من وساوسهم و مداخلهم على الصف الإسلامي, في الغرب نجد المغني والمطربة والراقصة والممثل والممثلة وعارضة الأزياء, نجدهم يقتطعون من مداخيلهم ورساميلهم أموالاً ضخمة في نصرة التنصير والصهيونية وغيرها من قضاياهم الخاسرة. بينما لا يطلب المسلم العادي -و قلت العادي لأنهم جعلوه كذلك- من نفسه نصرة الدين أو الدعوة إلى الله أو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, ولا يطلبه منه غيره, لأن المجتمع رُوِّض على تتبع المباحات و الملهيات وليس من شأنه الدفاع عن دينه أو المبادرة لنصرة الحق.

أنا لا أطلب من المغني أن يبني مسجداً أو من المروِّج أن يقيم داراً للأيتام, لأنني أعلم يقيناً أن الله طيباً لا يقبل إلا الطيب, ولكن الذي أعنيه هم عامة الناس من البسطاء و غير المهتمين بالقضايا الكبرى ويغلب عليهم الخير والاستقامة, لماذا لا يُزرع في أذهانهم أنهم من جنود الله في الأرض؟! وأنهم من كوادر نصرة العقيدة و الذب عن محارمها والدفاع عن حدودها! لماذا لا يعلم العامة أنهم المعنيون بقيادة المرأة وخروجها وتعريتها بدعوى العمل والرياضة والفكر والثقافة والتعليم والابتعاث؟!

لماذا لا يناط لهم دورٌ في التصدي لكتَّاب الصحافة المسلوخين من الفضيلة؟!
لماذا لا يعلمون أن نصرة الحق لا تشترط مظهراً معيناً أو وظيفةً معينةً أو درجةً من العلم محددةً؟ لماذا لا يعلمون أن نصرة الدين تكون بالمال؟ ليس فقط بالنفس أواللسان. المال يبني مسجداً و يوزع شريطاً والمال أيضاً ينشيء موقعاً على الإنترنت للدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم, و لم ننسى ذلك الرجل الذي أعطى الشيخ سليمان الخراشي مالاً وقال أنا لست (مطوعاً) و أريد أن أدافع عن النبي صلى الله على وسلم و أريدك أن تقيم موقعاً على الشبكة للتعريف بسيرة أكرم الخلق.
عامة المسلمين لعبوا دوراً وقف التاريخ مشدوهاً أمامه في تأديب الغرب و الدنمارك, وقد علم الغربيون أن المسلمين يمثلون طوفاناً هائلاً عندما يريد الله لهم ذلك. إنَّ تحريك العامة في قضية من القضايا عاملٌ استعملته كثير من الفرق في فترات مختلفة من تاريخ المسلمين, وهذا العامل كان في الاعتبار و الحسبان عند رسولنا الأعظم عندما سأله بعضهم أن يقتل رأس النفاق عبدالله بن أبي بن سلول فقال صلى الله عليه وسلم: لا! لا يتحدث الناس بأن محمداً يقتل أصحابه.

فعلى أهل الحق أن يحركوا عامة المسلمين إلى نصرة دينهم و الدفاع عن عقيدتهم, ويبنوا في قناعاتهم أنهم جزء من المعركة مع الباطل و أنهم جزء من النصر أو الهزيمة.
و صلى الله على محمد
[i]

كاتب الردالرد

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
42
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: أنا مالي دخل! أنا ماني مطوع   الإثنين 16 مارس 2009, 7:10 am

صدقت والله لماذا لم نعرف أقل الواجبات الإسلامية ونعمل بها ونأخذ أجرها من مولى الأجر
سبحانه وتعالى لماذا الحمية خفتت على الدين وحمية القبيلة تعاظمت لدينا لماذا يسبون الرسول صلى الله عليه وسلم وهو الرسول الذي نصح لنا وأخرجنا بدعوته من الظلمات إلى النور لماذا خفتت لدينا الحمية عليه صلى الله عليه وسلم وهو الذي من الواجب نفتديه بأرواحنا وابنائنا وكل شيء في الحياة أصحوا يا شباب المسلمين شكراً لك جزاك الله خيراً

كاتب الردالرد
 

أنا مالي دخل! أنا ماني مطوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط