الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخول:::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

:::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

جارالله الحاج

نائب المدير العام

نائب المدير  العام
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1613
تاريخ التسجيل :
29/02/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
from yousef
البلد مع المدينة :
yemen - juban
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: :::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة   الخميس 04 ديسمبر 2008, 6:35 pm


:::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة

7
7
7
7
7
7

أعضاء تسجل بالمنتدى وتطلب الترحيب وتمشي .. وأعضاء تسجل وما تكتب حرف!!

أعضاء تبحث عن مواضيع مفيده .. وأعضاء تبحث عن ردود على مواضيعها !!!

أعضاء تفيد المنتدى بمواضيعها .. وأعضاء تفيد نفسها بمواضيعها!!!



أعضاء تضع إسم الموقع على صورها .. وأعضاء تضع إسمها على صورها !!!

اعضاء تضع تواقيع يحترمها الكل ... واعضاء تحمل معها الذنوب والمعاصي في تواقيعها ..!!

أعضاء تساعد اخوانها المشرفين .. وأعضاء تعاند اخوانها المشرفين !!!



أعضاء تكتب .. وأعضاء تنقل

أعضاء تجد .. وأعضاء تلعب

أعضاء تناقش وتشارك .. وأعضاء "شكراً " !!



اعضاء يسجلون ليفيدون ويستفيدون .. واعضاء يسجلون ليعيشوا قصص روميو وجوليت..,,!!

اعضاء يوضع لهم مناصب فيبدعون .. واعضاء يوضع لها المناصب فيغيبون..!!

اعضاء تتمنى ان تكون لهم بصمه في مواضيعك .. واعضاء تتمنى انهم لا يمرون على مواضيعك..!!



أعضاء تزيد من مواضيعها الجيده للمنتدى .. وأعضاء تزيد من مشاركاتها "الغير جيده" للمنتدى !!!

أعضاء تبدي برايها .. وأعضاء تؤيّد وتكتفي !!!

اعضاء يمتكلون الاسلوب الراقي في النقاش .. واعضاء النقاش معهم عقيم ولا يمتلكون المعرفه في النقاش ..!!



أعضاء ترضى بالواقع وتقدِّر جهود الباقي .. وأعضاء مايعجبها العجب ولا الصيام في رجب !!


أعضاء تشوف ان المنتدى بأحسن حال .. وأعضاء تقارن المنتدى بالمنتدى الذي أتوا منه !!!

أعضاء نفقدها .. وأعضاء تعود !!!



أعضاء تتحاشى المشاكل .. وأعضاء تبحث عن المشاكل !!!

أعضاء تضيف .. وأعضاء تطلب !!

أعضاء تشجع .. وأعضاء تحبِّط !!!




أعضاء تُكوّن صداقات .. وأعضاء ُتكوّن علاقات !!!

أعضاء مافي منهم .. وأعضاء في منهم !!!

أعضاء تغار عليك .. وأعضاء تغار منك !!



أعضاء تغلط وتعتذر .. وأعضاء تغلط وتنادي بصوت عالي : " إعتذرولي" !!!

أعضاء على بالها إني أتكلم عنها !! .. وأعضاء تدري أن هالكلام وارد في أي منتدى !!!

انت من اي عضو فيهم!!



موضوع آعجبني فنقلته


كاتب الردالرد

معلومات العضو

إنسان أكثر

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3314
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صدفه
البلد مع المدينة :
About the World.
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: :::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة   الخميس 04 ديسمبر 2008, 6:46 pm


تسلم يا جار الله على هذا الكلام الجميل والذي فعلا اعجبني كثيرا من حيث الشموليه المطلوبه لحال المنتديات والتي فيها العجب العجاب.
بصراحه كل كلمه لها ألف معنى في فؤاد المعنى تفتهم من حواجبه وجفونه!!!!!!!!!!!!!!!!
أتمنى أن يوجد من يرد على المواضيع ويناقش لو أمكن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أتمنى أن نخلق روح التنافس بين الأعضاء حتى يكون منتدانا ملتقى للجميع!!!!!!!!!!!!!!
آخر الكلام :
" دام عيني تحبك ما ضامك الدهر."

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي أحمد جيلان

مـراقـب

مـراقـب
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3959
تاريخ التسجيل :
26/05/2008
العمر :
28
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Through a friend
العمل/الترفيه :
Student
البلد مع المدينة :
U.S.A Dearborn MI
. :
www.juban1.com



مُساهمةموضوع: رد: :::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة   السبت 06 ديسمبر 2008, 11:43 am

اولاً وصراحةًً عندما قراءت الموضوع أحسست أن هناك شاعر قال هذه الكلمات وانه ناقص الملحن يلحن ترابط افكاره وتناغم كلماته الجميله هذه

صراحةً ابهرتني وأعجبتني العبارات وأفادتني ونورتني وأصابت قلب المنتدى

والله إنها لحكم تفيد ولاتضر واشكر اخي العزيز جارالله على هذا الموضوع المفيد
والذي لامس مشاكل المنتدى والاعضاء ووضع النقاط على الحروف وجاء بالداء وعالج بالدواء.


تسلم ياجارالله.....


------ www.juban.2ya.com -------


كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابومروان الزعل

عضو أداري

 عضو أداري
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2641
تاريخ التسجيل :
05/07/2008
العمر :
42
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
موظف
البلد مع المدينة :
الولايات المتحده الأمريكيه
. :
www.juban1.com



مُساهمةموضوع: رد: :::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة   السبت 06 ديسمبر 2008, 12:04 pm

فعلا ياجارالله

هذه هي المنتديات وهؤلاء هم أعضائها بكل محاسنهم ومساوئهم

ذكرتهم فردا فردا دون زياده او نقصان


لك مني التحيه


وكل عام وانت بألف خير


------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

][/url]
كاتب الردالرد

معلومات العضو

جارالله الحاج

نائب المدير العام

نائب المدير  العام
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1613
تاريخ التسجيل :
29/02/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
from yousef
البلد مع المدينة :
yemen - juban
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: :::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة   الثلاثاء 17 مارس 2009, 4:45 pm

تسلمو اخوني على تقبل الموضوع بكل شفافيه واحترام
والمفروض اننا نحاول ان نحسن من اظهار منتدانا بالمظهر الطيب
ولكم مني خالص الاحترام

الاخ العزيز انسان اكثر

والاخ العزيز علي احمد جيلان

والاخ العزيز ابو مروان

تقبلوا تحياتي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

جوكر قطر

مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1066
تاريخ التسجيل :
26/03/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
وهل يخفى القمر
العمل/الترفيه :
اداري
البلد مع المدينة :
قطر الدوحة
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: :::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة   الثلاثاء 17 مارس 2009, 9:30 pm


منتدانا شامخ وراقي وعالي فوق الكل رغم انف كل حاسد

جار الله

الصراحة كفيت ووفيت بشرح حال الاعضاء ولكن استبشروا خيرا فا المنتدى فيه من خيرة الرجال والاخوات وفيه الشاعر والسياسي وفيه الكثير الكثير و من الايجابيات اكثر

ومثل ما قال المثل ( مادح نفسه كذاب ).

وحاول ان تكتشف اخطائك وتصلحها ورحم الله امرئ اهداني عيوبي .

بوركت يا ابن الحاج وكثر الله الرجال من امثالك .

تقبل مروري

الجوكر


------ www.juban.2ya.com -------


ان مع العسر يسرا
كاتب الردالرد

معلومات العضو

سعيد الشحطور

{عضو مميز}
{عضو مميز}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
619
تاريخ التسجيل :
02/02/2008
العمر :
27
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق البحث فيgoogle
البلد مع المدينة :
صنعاء اليمن
. :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

مُساهمةموضوع: رد: :::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة   الأربعاء 18 مارس 2009, 12:18 am

جزاك الله خير

وإنا شاء الله المنتدى هو وأعضائه يكونون ممن يستفيد ويفيد

كاتب الردالرد
 

:::جديد::أنواع الاعضاء في المنتديات كافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط