الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولاكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك


التسجيلدخولالرئيسيةاكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الخميس 25 سبتمبر 2008, 2:52 am

صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدقت اي فضيحه

لا حول ولا قوت الا بالله هذا اكثر موضوع سيجذب
المشاهده وانا اتحدا هذا الشي فنصيحتي الا تتجاهلو ما بقي من رمضان
وصوم الست من شوال والكف عن عيوب الناس
وكما قال المثل من راقب الناس مات هــــــــــــــــــــمأ
والله لا يحرمني منكم
Laughing Laughing Laughing Laughing خافوا الله
وهاتو الردود عساه مقلب
اخوكم صلوحي
؟
؟
؟
؟
التوقيع

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابومروان الزعل

عضو أداري

 عضو أداري
ابومروان الزعل

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2641
تاريخ التسجيل :
05/07/2008
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
موظف
البلد مع المدينة :
الولايات المتحده الأمريكيه
. :
www.juban1.com



اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الخميس 25 سبتمبر 2008, 11:44 pm

ياضبياني
خواتم مباركه والخدعه مقبوله وشوف تسويها مره ثانيه أحطك في مقلى الزيت حق السمك أوكيه حبيبنا

الله يبارك فيك ويتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال

كاتب الردالرد

معلومات العضو

زائر

زائر
Anonymous

معلومات اضافيه


اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 26 سبتمبر 2008, 12:03 am

هههههههههههه
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــايخـــــــــــــــــــــــــة
كل عام وانتم بخير ولاتنسو عيديتي يا جماعة

كاتب الردالرد

معلومات العضو

السنحاني

مشرف عام
 مشرف عام
السنحاني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2145
تاريخ التسجيل :
22/05/2008
العمر :
42
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من زميل
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 26 سبتمبر 2008, 12:52 am

هههههههههههههههه
والله صدقت وكنت اقول الله يستر من الفضائح

ربنا ستر والحمدلله

وهاي البنوته بلاها هي والعيديه
جيب لها يا الظبياني بسوت أبو ولد علشان تسكت

ههههههه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: انتقاد وذمام   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الأحد 28 سبتمبر 2008, 1:04 am

ابومروان الزعل كتب:
ياضبياني
خواتم مباركه والخدعه مقبوله وشوف تسويها مره ثانيه أحطك في مقلى الزيت حق السمك أوكيه حبيبنا

الله يبارك فيك ويتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال
والله الله المستعان على ما يبدوا انك صلحتها وختمتها حلوه لاكن خبيتلي
في الوسط ما يذكرني الاحزان معا بالغ شكري لـــــــــــــــــــــــك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مشكوره اختي على المرور بايخه عسى ما هي بايخه بجنب الله وتقبلي شكري
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اشكرك اخي السنحاني واريدك ان تختار لهــــــــــــــــــــــــــا العواده وعساكم
من عواده وكل عام وانتم بخيرbounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce

كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 09 يناير 2009, 12:41 am

عروس البحر كتب:
هههههههههههه
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــايخـــــــــــــــــــــــــة
كل عام وانتم بخير ولاتنسو عيديتي يا جماعة



يايخه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

KALED DARHAN

{عضو مميز}
{عضو مميز}
KALED DARHAN

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1258
تاريخ التسجيل :
10/04/2008
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
my frend
البلد مع المدينة :
نيويورك
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 09 يناير 2009, 2:58 am


هههههههههههههههههه تخيلت انك بتتكلم جد حين قلت اكبر فضيحه الله يجنبنى من الفضايح وتسلم يالغالي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 09 يناير 2009, 3:38 am

هلا بالغالي يا بن ذرحان افتقدناك كثير

اهلا بك مجددا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

زائر

زائر
Anonymous

معلومات اضافيه


اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 09 يناير 2009, 4:36 am

لان جبن تهمنئ دخلنا نشوف الموظع
لاتفكر ان الناس كلهم يحبو الفظايح



عدل سابقا من قبل FBI في الجمعة 09 يناير 2009, 6:25 am عدل 1 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الجمعة 09 يناير 2009, 4:39 am

اكيد بس المقالب تكون حلوه

والاحلى انها نصيحه

كاتب الردالرد

معلومات العضو

حسين القاضي

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
حسين القاضي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
38
تاريخ التسجيل :
08/04/2009
العمر :
48
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق الأصدقاء
العمل/الترفيه :
تجاره وأعمال حره بالمملكه العربيه السعوديه
البلد مع المدينة :
الدمام{ K.S.A }
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الأحد 21 يونيو 2009, 8:34 am

الرطوبه اثرة علا العلق بالزيت وتفاعلت الحراره

يا بدوي

كاتب الردالرد

معلومات العضو

صالح قاسم علي الضبياني

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
صالح قاسم علي الضبياني

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2121
تاريخ التسجيل :
25/03/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه :
كل شيء
البلد مع المدينة :
الجزيره العربيه
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الإثنين 22 يونيو 2009, 2:05 am

ههههههههههههههههههههه الله يسامحك اخي ابو عبدالناصر

وليش هذه الذكرى دائمه انت وابو مروان

كاتب الردالرد

معلومات العضو

الاشعر@ المفلحي

{عضو محترف}
{عضو محترف}
الاشعر@ المفلحي

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
133
تاريخ التسجيل :
11/12/2008
العمر :
35
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق البحث
البلد مع المدينة :
قطر|الدوحه
. :
www.juban1.com

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك   اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك Juban10الإثنين 22 يونيو 2009, 9:04 am

بصراحه انا قلت الله يستر احنا والفضايح
بس حلوه منك لانها طلعت مزحه تسلم
اهي بتكون بايخه لو طلعت الفضيحه صحيحه
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين
اشكرك

كاتب الردالرد
 

اكبر فضيحه مسجله في تاريخ جبن الملوك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم الفكــاهه و الالغــاز-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط