منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
فؤاد مقادير الشعر Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
فؤاد مقادير الشعر Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
فؤاد مقادير الشعر Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
فؤاد مقادير الشعر Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
فؤاد مقادير الشعر Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
فؤاد مقادير الشعر Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
فؤاد مقادير الشعر Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
فؤاد مقادير الشعر Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
فؤاد مقادير الشعر Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
فؤاد مقادير الشعر Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
فؤاد مقادير الشعر Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
فؤاد مقادير الشعر Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

» دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات
فؤاد مقادير الشعر Emptyالثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد

» دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .
فؤاد مقادير الشعر Emptyالأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد

» الدورات الأمنية2020
فؤاد مقادير الشعر Emptyالثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


فؤاد مقادير الشعر

+6
عاشق العنيد
بنت حساسة
زينب محمد علي
لؤلؤة الخليج
دلال عبدالعزيز
جسار الحنيني
10 مشترك

اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف جسار الحنيني السبت 05 أبريل 2008, 6:53 pm

المقادير:

موزه +ملعقتين كبيرتين عسل + ملعقتين كبيرتين زيت زيتون


الطريقة:

تخلط في الخلاط وتوضع على الشعر مدة ساعه وبعدها يغسل الشعر

فائدتها تعالج التقصف العادي من اول مره واذا كان التقصف كثير يجب استخدام الخلطه مرتان لعلاج


التقصف كله

كما انها تعطي الشعر لمعان



منقووول
جسار الحنيني
جسار الحنيني
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 214
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
العمر : 35
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر الاصدقاء
البلد مع المدينة : العوابل الجرف -اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف دلال عبدالعزيز السبت 05 أبريل 2008, 6:55 pm

من وين هاي الوصفة؟

من كافتيريا المصباح؟ ولا مطبخ بن عيد الشعبي؟
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 172
تاريخ التسجيل : 21/03/2008
العمر : 33
كيف عرفت المنتدى ؟ : لا أعرف
البلد مع المدينة : لا أعرف
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف جسار الحنيني السبت 05 أبريل 2008, 6:58 pm

من جنبكم وشكرا على مرورك الطيب
جسار الحنيني
جسار الحنيني
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 214
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
العمر : 35
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر الاصدقاء
البلد مع المدينة : العوابل الجرف -اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف دلال عبدالعزيز السبت 05 أبريل 2008, 7:11 pm

من جنبنا : يعني من مطعم كراتشي؟؟؟
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 172
تاريخ التسجيل : 21/03/2008
العمر : 33
كيف عرفت المنتدى ؟ : لا أعرف
البلد مع المدينة : لا أعرف
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف لؤلؤة الخليج الأحد 06 أبريل 2008, 5:42 pm

جزاك الله خيراً اخي جسار على هذا الموضوع وبارك الله فيك
مشكوووووووووووووووووووور
لؤلؤة الخليج
لؤلؤة الخليج
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 06/04/2008
العمر : 33
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديقاتي
البلد مع المدينة : الدوحة- قطر
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف جسار الحنيني الأحد 06 أبريل 2008, 5:57 pm

سحاقي بس لاترد على مشاركاتي لو سمح بحترام
جسار الحنيني
جسار الحنيني
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 214
تاريخ التسجيل : 19/03/2008
العمر : 35
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر الاصدقاء
البلد مع المدينة : العوابل الجرف -اليمن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف زينب محمد علي الأحد 06 أبريل 2008, 6:43 pm

اللهم بارك ضرابة ، كذي نبغيكم كلكم تتضاربوا ويطردكم المدير ويكون المنتدى لنا وبس.
avatar
زينب محمد علي
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
العمر : 34
كيف عرفت المنتدى ؟ : غير معلوم
العمل/الترفيه : غير معلوم
البلد مع المدينة : غير معلوم
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف بنت حساسة الأحد 06 أبريل 2008, 8:27 pm

عفوا هذا قسم نسائي ولا رجالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
مع إحترامي للجميع
بنت حساسة
بنت حساسة
مشرفه سابقاً

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 06/04/2008
العمر : 36
كيف عرفت المنتدى ؟ : البنات
البلد مع المدينة : عجمان
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء 08 أبريل 2008, 10:51 am

ضحكتني يا جسار
ع العموم مشكورين
ولا تزعلين يا بنت حساسة القسم نسائي بس........!!!!
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف عاشق العنيد الثلاثاء 08 أبريل 2008, 8:12 pm

ونعم والاكله
عاشق العنيد
عاشق العنيد
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 670
تاريخ التسجيل : 03/04/2008
العمر : 33
كيف عرفت المنتدى ؟ : طريق البحث عن جبن
البلد مع المدينة : جبن - الضالع - اليمن
. : www.juban1.com

فؤاد مقادير الشعر 2210

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف عاشق جبن الخميس 17 أبريل 2008, 10:04 pm

يا دلال عبدالعزيز
سمعي بالمثل اللي يقول
" ان لم تستح فاصنع ما شئت
وهذا انتي يبي لج قص لسان
والله يا تحترمين عمرج او .......
عاشق جبن
عاشق جبن
( عضو فعال)
( عضو فعال)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 09/01/2008
العمر : 34
كيف عرفت المنتدى ؟ : سمعت عنه وحبيت اشارك
البلد مع المدينة : الامارات / دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف فاطمة عبدالعزيز الجمعة 18 أبريل 2008, 8:18 pm

فؤاد مقادير الشعر 994322884
فاطمة عبدالعزيز
فاطمة عبدالعزيز
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 124
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
العمر : 31
كيف عرفت المنتدى ؟ : من الصديقات
البلد مع المدينة : دبي الإمارات
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف ابوفارس الحنيني الخميس 01 مايو 2008, 6:21 pm

بصراحه علاج ممتاز جدا
لشعر الحريم احسن لهن من الصبغات
وانت جزاك الله خير جبت هذه الوصفه بالمجان
من المفروض ان يقدمين لك الشكر والتقدير
وانا ادري ان البنات عندما عرفين بالوصفه
اسرعين لشرائها مباشرتا
مشكووووووووووووووووووووووووور
avatar
ابوفارس الحنيني
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 398
تاريخ التسجيل : 29/03/2008
العمر : 53
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق الاصدقاء
البلد مع المدينة : دبي
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف صالح قاسم علي الضبياني الخميس 01 مايو 2008, 6:45 pm

اخوي جسار الوصفه حلوه جداء واكيد كلهن بس الموز عاد مدري
كذا صار معصوب ملكي لوعدشي قشطه هههههههه بس لا تزعل والسحاقي مزح او جد لايرد
شكرا حبيبي واكيد انها صلعت وما نفع البنت دلال عبد العزيز وتقبلوا تحياتي
صالح قاسم علي الضبياني
صالح قاسم علي الضبياني
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2121
تاريخ التسجيل : 25/03/2008
العمر : 36
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه : كل شيء
البلد مع المدينة : الجزيره العربيه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فؤاد مقادير الشعر Empty رد: فؤاد مقادير الشعر

مُساهمة من طرف دلال عبدالعزيز الخميس 01 مايو 2008, 7:09 pm

هع
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 172
تاريخ التسجيل : 21/03/2008
العمر : 33
كيف عرفت المنتدى ؟ : لا أعرف
البلد مع المدينة : لا أعرف
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى