منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» البث القديم للفرنسية يوتل سات غربا قنوات تلخبط ألامور
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالجمعة 04 مارس 2022, 4:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» ???????????????? جماعة مبارك البث القديم يعود
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالأربعاء 02 مارس 2022, 7:57 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أهلا ومرحبيكم يايمن ستشاهدون قريبا قنوات في غير تردداتها بسبب التشويش للدول مصر خليج واردن وأريتيرا
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالجمعة 04 فبراير 2022, 1:16 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
احمد منصور كاذب هذا العصر Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


احمد منصور كاذب هذا العصر

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

عاجل احمد منصور كاذب هذا العصر

مُساهمة من طرف تنظيم ناصري الأحد 11 أبريل 2010, 2:18 pm

أحمد منصور ... عيسى الدباغ الجديد
....................................


تشبه شخصية الإعلامى أحمد منصور المذيع بقناة الجزيرة من أوجه كثيرة شخصية عيسى الدباغ بطل رواية نجيب محفوظ ( السمان والخريف ) فى الموقف من ثورة يوليو و قائدها جمال عبد الناصر
إلا أن عيسى الدباغ الوفدى المأزوم من الثورة والكاره لها ولقائدها جمال عبد الناصر ربما يكون لديه حق فى وجهة نظره
فالثورة ألغت حزبه وحطمت مستقبله السياسى وقضت على امتيازاته وامتيازات طبقته وخلقت واقع جديد
لم يجد عيسى الدباغ ذاته فيه وبرغم كل ذلك تنتهى الرواية بعيسى الدباغ وقد أصبح أكثر تصالحا مع ذاته ومع الثورة ومع واقع مصر الجديد
بينما الأستاذ أحمد منصور وهو على مشارف الخمسينيات من عمره ليس وفديا وعبدالناصر ودع الدنيا وهو تقريبا فى العاشرة من عمره والطبقة التى ينتمى إليها هى الطبقة التى استفادت من ثورة عبدالناصر ومنجزاتها بل أن الأستاذ أحمد منصور قد تعلم فقط بفضل مجانية التعليم التى كفلتها له الثورة هو والملايين مثله إيمانا من جمال عبد الناصر بحقهم فى الحياة
كما أنه لم يتعرض للاعتقال فى عهد الزعيم بل أستفاد كل الاستفادة الممكنة من عهد عبد الناصر
وهكذا بينما نجد أكثر من مبرر منطقى لحالة عيسى الدباغ وموقفه من عبدالناصر وثورته
ينتفى تماما هذا المبرر فى حالة الأستاذ أحمد منصور وموقفه ولكن لنتمهل قليلا ، فالأستاذ أحمد منصور ينتمى فكريا إلى جماعة الأخوان المسلمين ـ هذا إذا اعتبرنا أن الجماعة تمتلك أفكار أصلا ـ والجماعة بينها وبين الرئيس عبدالناصر ثأر شخصى لا يموت والأستاذ أحمد منصور بما انه من الجماعة ويمتلك هذا البرنامج فقد قرر تسخيره فى حملة الانتقام والتشويه للرئيس جمال عبد الناصر و عهده
فهو لا يكف عن الإساءة لعبدالناصر وعهده وفى سبيل ذلك يتخلى عن مهنيته، وحياده المفترض فيه كإعلامي ، ويحاول لوى الحقائق بكل السبل من أجل إرضاء نوازعه بشتيمة الرئيس عبدالناصر وتشويه عهده ، هنا أسوق مثالين دالين على كلامى فى سلسلة حلقاته مع السيد مراد غالب وزير خارجية مصر وسفيرها الأسبق فى الاتحاد السوفيتي
قرأ الأستاذ أحمد منصور من كتاب (سنوات الغليان) للأستاذ محمد حسنين هيكل جزء من خطاب أرسله السفير البريطانى فى مصر هيمفرى تريفيليان إلى رئيس وزرائه هارولد ماكميلان يحلل فيه شخصية الرئيس جمال عبدالناصر، والخطاب كله يحتوى على معلومات مغلوطة وأراء بعيدة عن الحقيقة كتبها السفير متأثرا بما جرى لبلاده من هزيمة وفشل إثر العدوان الثلاثى على مصر، وقد قام الأستاذ هيكل بتفنيد كل ما ورد فى الخطاب من أكاذيب ورد عليه فى كتابه المذكور
وعندما انتهى الأستاذ أحمد منصور من قراءة الخطاب، سأله السيد مراد غالب (والأستاذ هيكل رد قال إيه على الكلام ده)
فتهرب أحمد منصور من الإجابة عليه ولم يذكر ردود هيكل
فأحمد منصور لا يهمه التاريخ ولا الحقيقة فى شيء كل ما يهمه هو تشويه عبدالناصر وعهده
لكى تستقر فى أذهان المشاهدين الصورة السلبية التى أراد منصور توصيلها فقط ، فهو لم يقرأ الكتاب إلا بحثا عن خطابات كهذه تفيده فى مهمته هذا المثل ليس وحيدا
بل كرره الأستاذ أحمد منصور مئات المرات فى حلقاته بالبرنامج وهو يعكس مدى استخفافه بعقلية المشاهدين واعتقاده أنهم جهلة ويستمدوا معلوماتهم منه فقط
كما أنه يتنافى مع أى ميثاق للشرف الإعلامي
وفى سلسلة أخرى من حلقات البرنامج أستضاف اللواء جمال حماد أحد رجال الصف الثانى فى ثورة 23 يوليو
وعلى مدى عشر حلقات حكى اللواء حماد لمنصور وللمشاهدين مجموعة من الروايات والأحداث التى لم يأت بوثيقة واحدة أو دليل واحد على صدق أيا منها
وكلها تصب فى ما يبتغيه أحمد منصور من أكاذيب وترهات بحق الثورة وقائدها ومنصور ملتذ بما يسمع
ويقول للواء حماد (أحكى لنا قول لنا مصر كانت ماشية إزاي، وبيحصل لها إيه)
انتهت سلسلة الأكاذيب ولأن الكدب مالوش رجلين، كما يقول المثل الشعبى المصري، قام السيد سامى شرف سكرتير الرئيس عبدالناصر ووزير شئون رئاسة الجمهورية الأسبق بنشر وثيقة بخط يد اللواء جمال حماد يبايع فيها الرئيس عبدالناصر ويفتديه فيها بروحه ويسبغ عليه من الصفات التى تصور عبد الناصر كنبى وقديس
نسفت هذه الوثيقة كل إدعاءات وأكاذيب البرنامج وجرحت شهادة صاحبها وأثارت الشبهات حول حقيقة شهادته وغرضها
كان المنطقى أن يقوم الأستاذ أحمد منصور بالتنويه عن ذلك أو أن يطلب شهادة الوزير سامى شرف فى برنامجه ـ وإن كنت أشك أن يقبل السيد سامى شرف الظهور فى هذا البرنامج ـ ولكن لأن الأستاذ منصور فى نفسه مرض من جهة الرئيس عبدالناصر لم يفعل ذلك.
حالة الأستاذ أحمد منصور ليست نادرة بل هى شائعة جدا ومربحة جدا فى هذا الزمن الكريه
الرئيس عبدالناصر المسجى فى قبره منذ 39 عاما لم تتوقف فيها قوى الثورة المضادة عن محاولات تشويهه واغتيال شخصيته ووأد أفكاره وكلها محاولات فاشلة وفشلها يزيد أصحابها مرض على مرضهم.
ففى النهاية لا يصح إلا الصحيح
و أذكر الأستاذ أحمد منصور وأشباهه من كارهى الرئيس عبدالناصر ببيتين من قصيدة الشاعر العراقى الكبير محمد مهدى الجواهرى فى رثاء الرئيس جمال عبدالناصر

حيث يقول الجواهرى للرئيس جمال عبد الناصر:

كم هز جذعك قزم، كى ينال به
فلم ينله ولم تقصر ولم يطل

وكم سعت نكرات أن يكون لها
ما ثار حولك من لغو ومن جدل

رحم الله الرئيس عبدالناصر، وأسكنه فسيح جناته، وشفى الله أعداءه، والمرضى بكراهيته.
[فوزي سالم ابوبكر] الربيعتين....بني قيس وشكرآ
تنظيم ناصري
تنظيم ناصري
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر صديق
البلد مع المدينة : yemen juban
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: احمد منصور كاذب هذا العصر

مُساهمة من طرف صالح قاسم علي الضبياني الأربعاء 14 أبريل 2010, 1:23 am

بس انا اتخيل انحنا سعوديين يقولون قناة الجرذان يا استاذ

فيهم عبدالباري عطوان وبس كم احبه واحب سواليفه
صالح قاسم علي الضبياني
صالح قاسم علي الضبياني
قلم ذهبي

 قلم ذهبي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2121
تاريخ التسجيل : 25/03/2008
العمر : 37
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق المدير العام
العمل/الترفيه : كل شيء
البلد مع المدينة : الجزيره العربيه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: احمد منصور كاذب هذا العصر

مُساهمة من طرف تنظيم ناصري الخميس 15 أبريل 2010, 6:43 am

والله لكل شحص رآي ولاكن لايضر السحاب نبح الكلاب .....وشكرآ لمرورك
تنظيم ناصري
تنظيم ناصري
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : عبر صديق
البلد مع المدينة : yemen juban
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى