منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

» دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد

» دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد

» الدورات الأمنية2020
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Emptyالثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

njum ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف عبدالله الشعبي الجمعة 30 أكتوبر 2009, 11:05 pm

الصداقة ليست لقاء جسدي دائم .. إنما هي
تواصل روحي والتقاء القلوب ببعضها ..





قراتُ عن أعز أصدقاء جنكيز خان .. كان صقره



الصقر الذي يلازم ذراعه .. فيخرج به ويهده على فريسته ليطعم منها ويعطيه
ما يكفيه .. صقر جنكيزخان كان مثالاً للصديق الصادق .. حتى وإن كان
صامتاً ..







خرج جنكيز خان يوماً في الخلاء لوحده ولم يكن معه إلا صديقه الصقر .
انقطع بهم المسير وعطشوا .. أراد جنكيز أن يشرب الماء ووجد ينبوعاً في
أسفل جبل .. ملأ كوبه وحينما أراد شرب الماء جاء الصقر وانقض على الكوب
ليسكبه!!
حاول مرة أخرى .. ولكن الصقر مع اقتراب الكوب من فم جنكيز خان يقترب
ويضرب الكوب بجناحه فيطير الكوب وينسكب الماء





تكررت الحالة للمرة الثالثة .. استشاط غضباً منه جنكيز خان وأخرج سيفه ..
وحينما اقترب الصقر ليسكب الماء ضربه ضربة واحدة فقطع رأسه ووقع الصقر
صريعاً ..




أحس بالألم لحظة وقوع السيف على رأس صاحبه .. وتقطع قلبه لما رأى
الصقر يسيل دمه ..


وقف للحظة .. وصعد فوق الينبوع .. ليرى بركة كبيرة يخرج من بين ثنايا
صخرها منبع الينبوع وفيها حيةٌ كبيرة ميتة وقد ملأت البركة بالسم


أدرك جنكيز خان كيف أن صاحبه كان يريد منفعته .. لكنه لم يدرك ذلك إلا
بعد أن سبق السيف عذل نفسه ..


أخذ صاحبه .. ولفه في خرقة .. وعاد جنكيز خان لحرسه وسلطته .. وفي يده
الصاحب بعد أن فارق الدنيا ..


أمر حرسه بصنع صقر من ذهب .. تمثالاً لصديقه وينقش على جناحيه :

' صديقُك يبقى صديقَك ولو فعل ما لا يعجبك'


عبدالله الشعبي
عبدالله الشعبي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1059
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة : اليمن جبن حاليا في جدة
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Cp610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

njum رد: ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف ابوطلال السبت 31 أكتوبر 2009, 2:34 pm

مشكور اخي العزيز ابوصابر على
هذه المشاركه الجميله وتقبل تحياتي
ابوطلال
ابوطلال
ابوطلال
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 233
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 40
كيف عرفت المنتدى ؟ : from yousef alhajj
البلد مع المدينة : اليمن جبن حاليا مقيم في USA
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

njum رد: ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف عبدالله الشعبي الأحد 01 نوفمبر 2009, 4:49 am

هلا والله اخوي (ابو طلال) عشت والله وعاشت مشاركاتك النيرة مشكور على تعقبك موضوعي ودمت بالف خير
عبدالله الشعبي
عبدالله الشعبي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1059
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة : اليمن جبن حاليا في جدة
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Cp610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

njum رد: ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف جوكر قطر الأحد 01 نوفمبر 2009, 2:38 pm


تسلم يا استاذ عبد الله على هذه المشاركة الرائعه ......

فعلا لم يدرك جنكيز خان ان صاحبه الصقر كان يريد منفعته الا بعد ان قطع راسه ولكن بعد ماذا .......

نرى الاصدقاء في الفرح كثير ولكن عند النوائب ما اقلهم .......

الصديق هو الذي يقف معك وقت محنتك ومصيبتك ....

انظر كم صديق معك الان تجدهم كثير ولكن ان اختبرتهم في موقف (تجربة) لن يصفى من هولاء الاصدقاء كلهم الا على عدد الاصابع .....

تحياتي للجميع ولكم خالص الحب والتقدير

------ www.juban.2ya.com -------


ان مع العسر يسرا
جوكر قطر
جوكر قطر
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1066
تاريخ التسجيل : 26/03/2008
العمر : 39
كيف عرفت المنتدى ؟ : وهل يخفى القمر
العمل/الترفيه : اداري
البلد مع المدينة : قطر الدوحة
. : www.juban1.com

ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني 01185110

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

njum رد: ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف عبدالله الشعبي الخميس 05 نوفمبر 2009, 5:09 pm

شاكر لك مرورك اخوي الغالي جوكر قطر يعطيك العافية
عبدالله الشعبي
عبدالله الشعبي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1059
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة : اليمن جبن حاليا في جدة
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Cp610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

njum رد: ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف الاشعر@ المفلحي الخميس 05 نوفمبر 2009, 6:31 pm

لقد سبقني اخوي جوكر قطر ماقصر


والمثل يقول

[الصديق وقت الضيق]

في الرخى ياكثرهم ولين احتجتهم مابقى جنبي احد

مع تحيات #الوحش#
الاشعر@ المفلحي
الاشعر@ المفلحي
{عضو محترف}
{عضو محترف}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
العمر : 36
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق البحث
البلد مع المدينة : قطر|الدوحه
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

njum رد: ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف بو راكان الجمعة 06 نوفمبر 2009, 6:45 pm

وفيت وكفيت ياابن العم


تحياتي لكم
بو راكان
بو راكان
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 40
كيف عرفت المنتدى ؟ : الاشعر@ المفلحي
البلد مع المدينة : السعودية
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

njum رد: ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني

مُساهمة من طرف عبدالله الشعبي الجمعة 06 نوفمبر 2009, 7:02 pm

مشكورين اخواني الفضلاء على مروركم الكريم الاشعر ........ ابو راكان ودمتم بالف عافية
عبدالله الشعبي
عبدالله الشعبي
{عضو مميز}
{عضو مميز}

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1059
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
العمر : 42
كيف عرفت المنتدى ؟ : صديق
العمل/الترفيه : مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة : اليمن جبن حاليا في جدة
. : www.juban1.com


وسام التميز الشهري
ليس كل مايفعلة صديقي...يجب ان يعجبني Cp610

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى