منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» البث القديم للفرنسية يوتل سات غربا قنوات تلخبط ألامور
الحلم  حامد زيد Emptyالجمعة 04 مارس 2022, 4:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» ???????????????? جماعة مبارك البث القديم يعود
الحلم  حامد زيد Emptyالأربعاء 02 مارس 2022, 7:57 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أهلا ومرحبيكم يايمن ستشاهدون قريبا قنوات في غير تردداتها بسبب التشويش للدول مصر خليج واردن وأريتيرا
الحلم  حامد زيد Emptyالجمعة 04 فبراير 2022, 1:16 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  من الترددات الملغية هوت بيرد من سنوات تعود للراجل ده معتز بركان
الحلم  حامد زيد Emptyالخميس 16 ديسمبر 2021, 9:32 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» مرحبيكم الفرنسية يوتل سات على الغرب الكبير تتعرض للتشويش بصورة قوية
الحلم  حامد زيد Emptyالأربعاء 15 ديسمبر 2021, 12:21 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» انها سنة 2015
الحلم  حامد زيد Emptyالخميس 28 أكتوبر 2021, 10:10 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  البث القديم 1998 للفرنسية
الحلم  حامد زيد Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  للفرنسية البث القديم
الحلم  حامد زيد Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

»  الغرب يوتل سات الفرنسية
الحلم  حامد زيد Emptyالخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه
الحلم  حامد زيد Emptyالأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004
الحلم  حامد زيد Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا
الحلم  حامد زيد Emptyالأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود
الحلم  حامد زيد Emptyالخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم

» دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف
الحلم  حامد زيد Emptyالإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد

» دورات العلوم السياسية 2020
الحلم  حامد زيد Emptyالأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد

من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل
دخول

لقد نسيت كلمة السر


الحلم حامد زيد

اذهب الى الأسفل

الحلم  حامد زيد Empty الحلم حامد زيد

مُساهمة من طرف عبد المجيد الدرة الخميس 02 يوليو 2009, 7:52 pm

[size=24][color=blue][b]

بوقت من البطا و بليل تترقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين


تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
و انا اللي من تفارقنا و أنا ما غمضت لي عين


غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه
و الاغرب كيف أحلم الحلم و ارجع و احلمه بعدين


قبل يومين شفتك بالمنام و قمت من حينه
و نمت أمس و أرجع نفس المنام اللي قبل يومين


أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك مثل الأمانه و احفظيها زين


ترى حفظ الأمانه دين مجبورة تردينه
أجل ما فيه أحد قد قال لك حفظ الأمانة دين


مرد المقفي بيلفي و يستوفي و توفينه
بعد ليله ثلاثه أربعه عشره شهر شهرين


إذا انتي ما انتي بقد الكلام اللي تقولينه
حرام استامنك حاجة و إذا جيت اطلبك تنسين


تخونين و تبين أرضى و احد يرضى تخونينه
أنا لاجيت أخونك مع حبيبة ثانيه ترضين


من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
و أنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار تجين


تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين


و أشوف بدمعتك حكيك و أعرفه قبل تحكينه
و اجيب أحلى من اللي بتحكينه و أتركك تحكين


تقولين : الوطن نور و أقول : بنور مضوينه
تقولي لي : غديت أحلى و أقول : عيونك الحلوين


كلام نام بشفاهك و خفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام للي ينام و يترك تصحين


تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف و علمك تجفين


و ليتك لاقيه به شي فيني ما تلاقينه
مهو بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين


تغافلك بغلا و الا الحلا مهوب من زينه
تزينه الصور بس الصحيح ابن الحلال زوين


و أنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين


قنوع بمظهري و السم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكني ماني شين


إذا أهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
و إذا ألهاك بفرح ليله فانا تهت لبكاك سنين


وإذا استضعفتك أملاكه و شتتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين


طموحي بس أجي و أظفر بشي تستحقينه
تدينته تسلفته سرقته مو مهم منين


كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين


أنا ما العب على الحبلين وقت الطيش و سنينه
تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين


ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لا عشقتي تعشقيني ليوم الدين


غرامٍ نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا و لاعشق يذل أثنين


كثار اللي تحدوني و قالولي : تحبينه
امانه لاتخليني صغير بعينهم تكفين


لاني كل ما قالوا تخون اقول : مسكينه
عليك الله و أمانه علميهم منهو المسكين


أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه
وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين


مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين


كفايه كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفاية من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين


قبل يومين شفتك بالمنام و قمت من حينه
و نمت أمس و أرجع نفس المنام اللي قبل يومين

I love you
حامد زيد
عبد المجيد الدرة
عبد المجيد الدرة
( عضو نشيط)
( عضو نشيط)

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
العمر : 29
كيف عرفت المنتدى ؟ : عن طريق الاصدقاء
العمل/الترفيه : طالب
البلد مع المدينة : اليمن جبن
. : www.juban1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى