الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولفتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور


التسجيلدخولالرئيسيةفتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Emptyدخولدخول
المواضيع الأخيرة
   البث القديم 1998 للفرنسية   فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الإثنين 28 ديسمبر 2020, 8:41 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم    للفرنسية البث القديم   فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 1:24 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    الغرب يوتل سات الفرنسية   فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الخميس 03 ديسمبر 2020, 5:42 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   القناة دي لأول مرة بالتاريخ كلوه   فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الأربعاء 11 نوفمبر 2020, 8:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   أحتلال العراق 2003 و نهاية المصرية 2004  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الجمعة 06 نوفمبر 2020, 11:02 am من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث المنقرض القديم ليوتل سات غربا  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الأربعاء 10 يونيو 2020, 4:27 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   البث القديم جدا للهوت بيرد حيث كان لايوجد أي شئ يعود  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الخميس 12 ديسمبر 2019, 6:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورات تدريبية السياحة والفندقة والمتاحف  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الإثنين 16 سبتمبر 2019, 7:50 pm من طرف سمر السعيد   دورات العلوم السياسية 2020  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الأحد 15 سبتمبر 2019, 7:38 pm من طرف سمر السعيد   دورات تدريبية استثمار خدمات مصرفيه بورصات   فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الثلاثاء 10 سبتمبر 2019, 9:54 pm من طرف سمر السعيد   دورات الموازنه والتخطيط المالى 2020 .  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الأحد 08 سبتمبر 2019, 8:57 pm من طرف سمر السعيد   الدورات الأمنية2020  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الثلاثاء 03 سبتمبر 2019, 7:42 pm من طرف سمر السعيد   مرحبيكم تحرشوا في الناس وجتهم الجماعه بتاعكم بقناة قديمه الخبر من الصباح  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10السبت 31 أغسطس 2019, 7:18 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   دورة ادارة وتصريف مياه الامطار فى المناطق الحضرية - التجربة الماليزية  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 6:19 pm من طرف سمر السعيد   دورة تكنولوجيا الصيانة وتحليل الأعطال للمشغلين 2019  فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الثلاثاء 06 أغسطس 2019, 9:58 pm من طرف سمر السعيد 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

طـ أمراه يــف

{عضو محترف}
{عضو محترف}
طـ أمراه يــف

معلومات اضافيه

الجنس :
انثى
عدد الرسائل :
192
تاريخ التسجيل :
25/05/2009
العمر :
34
كيف عرفت المنتدى ؟ :
google
العمل/الترفيه :
medical assistants
البلد مع المدينة :
Dearborn MI
. :
www.juban1.com

فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Empty
مُساهمةموضوع: فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور   فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور Juban10الخميس 11 يونيو 2009, 12:07 pm

هذه قصة فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور
جلسَتْ في غرفتها بعد صلاة العِشاء تمارس هوايتها المفضلة ..


وتقضي أمتع ساعاتها .. تغيب عن الدنيا بما فيها .. وهي تَسمَعه يترنم بأعذب الألحان .. إنه المغني المفضل لديها ..
تضع السماعات على أذنيها .. وتنسى نداءات أم أحدودب ظهرها من ثقل السنين ..
- بنيتي استعيذي بالله من الشيطان .. واختمي يومك بركعتين لله بدل هذا الغثاء ..
- ( بضجر أجابت ) : حسناً .... حسناً ....
اتجهت الأم إلى مصلاها وبدأت مشوارها اليومي في قيام الليل .. نظرَتْ إلى أمها بغير اكتراث ..
انتهت الأغنية .. تململت في سريرها بضجر .. جلست لتستعد للنوم فآخر ما تحب أن تنام عليه صوته .. حلّتْ رباط شعرها .. أبعدت السماعات عن أذنيها .. التفتت إلى النافذة .. إنها مفتوحة ...
قبل لا تتحرك لإغلاقها رأتها كالسهم تتجه نحوها ..


الصرصور المزعج
وبدقة عجيبة اتجهت نحو الهدف .. وأصابت بدقة طبلة الأذن .. صرخت من هول الألم .. أخذت تدور كالمجنونة .. الطنين في رأسها .. الخشخشة في أذنها ..
- جاءت الأم فزعة : ابنتي ما بك ؟!
وبسرعة البرق إلى الإسعاف .. فحص الطبيب الأذن .. استدعى الممرضات .. وفي غمرة الألم الذي تشعر به ؛ استغرق الطبيب في الضحك ثم الممرضات ..
أخذت تلعن وتسب وتشتم .. كيف تضحكون وأنا أتألم .. أخبرها الطبيب أن صرصوراً طائراً دخل في أذنها !!!
- لا تخافي سيتم إخراجه بسهولة .. لكن لا أستطيع إخراجه .. لابد من مراجعة الطبيب المختص ..عودي في الساعة السابعة صباحاً !!
كيف تعود والحشرة تخشخش في أذنها تحاول الخروج ؟! والألم يزداد لحظة بعد أخرى .. أخبرها الطبيب أنه سيساعدها بشيء واحد وهو تخدير الحشرة إلى الصباح حتى لا تتحرك .. حقن المادة المخدرة في أذنها وانتهى دوره هنا ..
عادت إلى البيت كالمجنونة .. رأسها سينفجر من شدة الألم .. ومر الليل كأنه قرن لطوله .. وما أن انتهت صلاة الفجر حتى سارعت مع أمها إلى المستشفى ..
فحصها الطبيب لكن .. خاب ظن الطبيب المناوب .. لن يكون إخراج الحشرة سهلاً ..
وضع منديلاً أبيض .. أحضر الملقاط .. أدخله في الأذن .. ثم أخرج .. ذيل الحشرة فقط !! عاود الكرة .. البطن ثم الصدر ثم الرأس .. هل انتهى ؟!!
مازالت تشعر بالألم !! أعاد الطبيب الفحص .. لقد أنشبت الحشرة نابيها في طبلة الأذن !! يستحيل إخراجها إنها متشبثة بشدة !! وضع عليها الطبيب قطنة مغموسة بمادة معقمة وأدخلها في الأذن .. وطلب الحضور بعد خمسة أيام .. فلعل الأنياب تتحلل بعد انقطاع الحياة عنها !!
في تلك الأيام الخمسة بدأت تضعف حاسة السمع تدريجياً حتى أصبحت ترى الشفاه تتحرك ولا تدري ماذا يقال .. ولا ماذا يدور .. كادت تصاب بالجنون !! عادت في الموعد المحدد .. حاول الطبيب ولكن للأسف لم يستطع فعل شيء .. أعاد الكرة : قطنة بمادة معقمة ..
- عودي بعد خمسة أيام ..
بكت .. شعرت بالندم والقهر .. وهي ترى الجميع يتحدث ويضحك .. وهي لا تستطيع حتى أن تسمع ما حولها أو تبادلهم الحديث .. عادت بعد خمسة أيام إلى الطبيب ..
- أيضاً لا فائدة .. سنقرر لك عملية جراحية لإخراج النابين ..
كادت تموت رعباً وهماً .. طلبت من الطبيب فرصة خمسة أيام أخرى .. أعادوا الكرة .. وبعد خمسة أيام : مَنَّ الله عليها بالفرج .. واستطاع الطبيب أن يسحب النابين دون تدخّل جراحي .. وابتدأ السمع يعود إليها بالتدريج ..
عندها فقط !!! علمت أن كل ما أصابها كان بمثابة الصفعة التي أيقظتها من الغفلة .. وكانت من ........

العائدين إلى الله...والى لقاء اخر..تحياتي
طيوفه

كاتب الردالرد
 

فتاة تابت من سماع الأغاني بسبب صرصور

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط