الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولبمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

قلم رصاص

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
49
تاريخ التسجيل :
10/03/2009
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
تصفح
البلد مع المدينة :
اليمن
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي   الأحد 19 أبريل 2009, 4:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اضغط على الاسفل

نال ماتمنى ( اســــد فلســطين
في ذكراهم الحبيبة تنتفض سير الشهداء لتعصف بنا ألوانا من العز والفخار أنهم كانوا يوما بيننا ، كانوا حولنا، ولك أن تتخيل كينونة القائد وقد بات قبلة الأنظار تحوم الأبصار في الفضاء تناجي رب السماء وترجع بوحي من الله إليه فقد عرفته ساحات الجهاد أسد العرين وفارس الميادين لم يكن شهيدنا شخصا عاديا فهو كما شيخه الياسين شامخا مجاهدا لا تمله الساحات و يتمتع بشخصية منطقية ورزينة.شخصية تثير رعب الصهاينة فيأخذون منه الوعد الحق فمن صوته كان المحتل يستعد لاستقبال الموت، فهو وحده من يملك القدرة على إثارة وتعبئة الشارع الفلسطيني، وهو ينادي بضرب كل صهيوني في أي مكان وزمان وسجله حافل بالنضال والجهاد والدعوة، وهو كذلك لا يخلو من الاعتقالات والتعذيب والإبعاد. إنه خَلَف الشيخ ياسين في قيادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الدكتور عبد العزيز الرنتيسي.



حياته التي لا تختصرها السطور
عبد العزيز علي عبد الحفيظ الرنتيسي ولد في23/10/1947في قرية يبنا بين عسقلان وحيفا لجأت أسرته بعد حرب 1948م إلى قطاع غزة واستقرت في مخيم خان يونس للاجئين وكان عمره وقتها 9 شهور نشأ الرنتيسي بين تسعة أخوة وأختين
التحق عبد العزيز في سن السادسة بمدرسة تابعة لوكالة الغوث وقد اضطرته ظروف عائلته الصعبة للعمل وهو في سن السادسة ليساهم في إعالة أسرته الكبيرة وقد كان متميزاً في دراسته حيث أنهى دراسته الثانوية عام 1965م وتوجه إلى الإسكندرية
ليلتحق بجامعتها ليدرس الطب أنهى دراسته الجامعية بتفوق وتخرج عام 1972م وعاد إلى قطاع غزة ، وبعد عامين عاد إلى الإسكندرية ليحصل على الماجستير في طب الأطفال وفي العام 1976م عاد للقطاع ليعمل طبيبا مقيماً فيمستشفى ناصر وهو المركز العلمي الرئيسي في خان يونس الدكتور الرنتيسي تمكن من إتمام حفظ كتاب الله في المعتقل و ذلك عام 1990 بينما كان في زنزانة واحدة مع الشيخ المجاهد أحمد ياسين وله قصائد شعرية تعبر عن انغراس الوطن والشعب الفلسطيني في أعماق فؤاده وهوكاتب مقالة سياسية تنشرها له عشرات الصحف.

شغل الدكتور الرنتيسي العديد من المواقع في العمل العام؛ منها: عضوية هيئة إدارية في المجمع الإسلامي، والجمعية الطبية العربية بقطاع غزة، والهلال الأحمر الفلسطيني. وعمل في الجامعة الإسلامية بمدينة غزة منذ افتتاحها عام 1978 محاضرا يدرس علم الوراثة والطفيليات.



وفي المعتقلات شاهد

كان أحد قياديي حركة الإخوان المسلمين السبعة في "قطاع غزة" عندما حدثت حادثة المقطورة، تلك الحادثة التي صدمت فيها مقطورة صهيونية سيارة لعمال فلسطينيين، فقتلت وأصابت جميع من في السيارة، واعتبرت هذه الحادثة بأنها عمل متعمد بهدف القتل مما أثار الشارع الفلسطيني؛ خاصة أن الحادثة جاءت بعد سلسلة من الاستفزازات الصهيونية التي استهدفت كرامة الشباب الفلسطيني؛ خاصة طلاب الجامعات الذين كانوا دائما في حالة من الاستنفار والمواجهة شبه اليومية مع قوات الاحتلال. وقد خرجت على إثر حادثة السير المتعمدة هذه مسيرة عفوية غاضبة في (جباليا) أدت إلى سقوط شهيد وعدد من الجرحى، فاجتمع قادة الإخوان المسلمين في قطاع غزة وعلى رأسهم الرنتيسي على إثر ذلك وتدارسوا الأمر، واتخذوا قرارا مهما يقضي بإشعال انتفاضة في قطاع غزة ضد الاحتلال الصهيوني. وتم اتخاذ ذلك القرار التاريخي في ليلة التاسع من ديسمبر 1987، وتقرر الإعلان عن "حركة المقاومة الإسلامية " عنوانا للعمل الانتفاضي الذي يمثل الحركة الإسلامية في فلسطين، وصدر البيان الأول موقعا بـ "ح.م.س". هذا البيان التاريخي الذي أعلن بداية الانتفاضة والذي كتب لها أن تغير وجه التاريخ، وبدأت الانتفاضة وانطلقت من المساجد، واستجاب الناس لها، وبدأ الشعب الفلسطيني مرحلة من أفضل مراحل جهاده.



فجأة وبعد منتصف ليلة الجمعة الخامس عشر من يناير 1988 -أي بعد 37 يوما من اندلاع الانتفاضة- إذا بقوات كبيرة من جنود الاحتلال تحاصر منزل الرنتيسي، وتسور بعض الجنود جدران فناء البيت، بينما قام عدد آخر منهم بتحطيم الباب الخارجي بعنف شديد محدثين أصواتا فزع بسببها أطفاله الصغار الذين كانوا ينامون كحَمَل وديع ظن أنه في مأمن.

وانتهى الاقتحام باعتقال الدكتور ليبدأ بذلك مسيرة الاعتقالات، وبداية مسيرة الجهاد والإبعاد.

انتسب الرنتيسي إلى جماعة الإخوان المسلمين ليصبح أحد قادتها في قطاع غزة، ويكون أحد مؤسسي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة عام 1987.



وكان أول من اعتقل من قادة الحركة بعد أن أشعلت حركته الانتفاضةَ الفلسطينية الأولى في التاسع من ديسمبر 1987؛ ففي 15/1/1988 جرى اعتقاله لمدة 21 يومًا بعد عراك بالأيدي بينه وبين جنود الاحتلال، الذين أرادوا اقتحام غرفة نومه فاشتبك معهم لصدهم عن الغرفة، فاعتقلوه دون أن يتمكنوا من دخول الغرفة.



وبعد شهر من الإفراج عنه تم اعتقاله بتاريخ 4/3/1988؛ حيث ظل محتجزًا في سجون الاحتلال مدة عامين ونصف العام، ووجهت له تهمة المشاركة في تأسيس وقيادة (حماس)، وصياغة المنشور الأول للانتفاضة، بينما لم يعترف في التحقيق بشيء من ذلك، فحوكم على قانون "تامير"، ليطلق سراحه في 4/9/1990. ثم عاود الاحتلال اعتقاله بعد 100 يوم فقط بتاريخ 14/12/1990؛ حيث اعتقل إداريًّا مدة عام كامل.



ولم يكن الرنتيسي رهين المعتقلات الصهيونية فقط بل والفلسطينية أيضا؛ فقد اعتقل أربع مرات في سجون السلطة الفلسطينية، كان آخرها مدة 21 شهرًا بسبب مطالبته السلطة الفلسطينية بالكشف عن قتلة الشهيد محيي الدين الشريف في مارس "آذار" 1998.

حين يبعد الأسد عن العرين

ولازال صوته يقض مضجعهم، وهاهم يبعدونه ليبقى يزأر ولكن من بعيد هذه المرة فقي 17-12-1992 أُبْعد الرنتيسي مع 400 من نشطاء وكوادر حركتي حماس والجهاد الإسلامي إلى جنوب لبنان؛ حيث برز كناطق رسمي باسم المبعدين الذين رابطوا في مخيم العودة في منطقة مرج الزهور؛ لإرغام سلطات الاحتلال على إعادتهم، وتعبيرا منهم عن رفضهم لقرار الإبعاد.

واعتقلته سلطات الاحتلال فور عودته من مرج الزهور، وأصدرت محكمة صهيونية عسكرية عليه حكمًا بالسجن؛ حيث ظل محتجزًا حتى أواسط عام 1997.

وتمكن الرنتيسي من خلق جبهة معارضة قوية لانخراط الحركة في أي مؤسسة من مؤسسات السلطة، أو دخول الحركة في انتخابات تحت سقف اتفاق أوسلو الذي قامت بموجبه السلطة الفلسطينية. وقد أدت مواقفه هذه إلى تعرضه لعدة عمليات اعتقال، وأفرج شريطة عدم الإدلاء بأي تصريحات تعبئ الشارع الفلسطيني، إلا أن مواقف د. الرنتيسي -خصوصا بعد عرض خريطة الطريق- أثارت حنق دولة الاحتلال ؛ فقد أعلن الرنتيسي معارضته للخريطة ولأي حل سلمي أو مفاوضات مع العدو الصهيوني .

على موعد مع الشهادة

طالم تمنى ذلك الأسد أن يهنأ بجوار ربه وأن يبعث كما شهداء أحد ودماؤه تقطر من ثيابه في سبيل الله، وصادق الوعد يكتب له ما أراد ويقر عينه بما تمنى ولكن بموعد من الله ضربه له من فوق سع سماوات، ففي العاشر من حزيران (يونيو) 2003 نجا صقر حماس من محاولة اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني و ذلك في هجومٍ شنته طائرات مروحية صهيونية على سيارته حيث استشهد أحد مرافقيه وعدد من المارة بينهم طفلة

نجا ولازال قلبه معلق بالله يرجو رحمته ويطلب جنانه فبعد أن اغتالت يد الغدر الصهيونية الشيخ المجاهد أحمد ياسين بايعت الحركة الدكتور الرنتيسي خليفة له في الداخل، ليسير على الدرب حاملا مشعل الجهاد؛ ليضيء درب السائرين نحو الأقصى، إلى أن تمكنت منه يد العدوان، فاستشهد مع 3 من مرافقيه في غارة جوية صهيونية استهدفت سيارته في شارع الجلاء بمنطقة الغفري شمال مدينة غزة مساء السبت 17-4-2004.





كاتب الردالرد

معلومات العضو

العربــ العربي ــي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
270
تاريخ التسجيل :
03/03/2009
العمر :
53
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Friend
البلد مع المدينة :
USA
. :
www.juban1.com




مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي   الأحد 19 أبريل 2009, 5:10 pm

هم الشهداء لاسواهم من يصنع نهارات الأمة وشمسها وكل أقمارها .. من ينثر الحب والورد في شعابها وصحرائها ووديانها .. هم المشعل لهذا الموت الذي يستنهضه الشهيد بدمه المسفوح على جدار القدس وعند حائط البراق وقبة الصخرة والأقصى .. هم الشهداء لا سواهم من يزرع الأمل وينثر الحلم في بيداء الوطن وسديم الأمة محراب المصلي وطبشورة المعلم وكراس التلميذ وحجر طفل فلسطيني وروح شهيد يسير في دنيا الناس إلى قدره لا يهاب الموت بل يستعجله ليلتقي الرنتيسي والياسين والمصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام

إلى عليين سيدي .. جمعك الله بمن تحب .. وألبسك ثياب الجنة

لقلم رصاص كل الأكبار والتحية لهذه المواظيع التي تنثرها للعطشى تباركت وكلل الله كل جهودك بالخير وجزيت خيرا والسلام

كاتب الردالرد

معلومات العضو

فاروق

( عضو جديد)
( عضو جديد)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
8
تاريخ التسجيل :
20/04/2009
العمر :
51
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
صنعاء
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي   الإثنين 20 أبريل 2009, 3:48 am


إجلال وفخر وتقدير!! عزة وفخر وكرامة!! ثبات وخلق إن شاء الله اللهم آمين!!!وبعد نشكرفيك!!! ايها القلم الرصاص ،القلم الهادف والمركز ، آجرك الله لاختيارك الحديث حول هذا الرجل العضيم ، الذي الأمة تشكوا من قلة امثاله !! قلة شجاعته وتضحياته !!قلة من امثالك ايها الرنتيسي العضيم ،فهنيئناً لك ،لم نراك يوماً متخاذل متردد جبان . لآوالله فمثلك ومثل شجاعتك تنسب الى ماضي الأمة ورجالها الشجعان ،فأنت هم ،وهم أنت!!نعم انت تركتنا هكذا فيك عودتنا كذلك ،انها العزة والرجولة حين نذكرك وفخراً لنا وامل في انفسنا ان الأمة لم تموت من الأبطال مثلك !!وستضلي هذه الأمة منجبة ،تنجب الرجال لمواصلت الدرب الرباني والسامي السالك نحوا تحرير الأقص والأنتصاربنفس الروح البارة بربها!! على النفس الخذولة العاجزة والجبانة، ايها القائد العضيم ،كنت فينا عضيم وتركتنا زعيم في قلوبنا وحين نتفكر ابطالنا والقادة انت فيهم زعيم !! رحم الله شهيدنا وجميع شهدانا وجعلنا نعيش طريقهم ونلقإ مصيرهم ! آمين اللهم امين !! نبل !!
وتضحية!! وبطولة!! ورجولة!! مبادئ صادقة وإيمان!! وموقف عضيم!! وشهادة ربانية !! وعناق محبيك في الفردوس إن شإ الله اللهم امين!!



عدل سابقا من قبل فاروق في الإثنين 20 أبريل 2009, 1:03 pm عدل 2 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

المحب

{عضو محترف}
{عضو محترف}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
239
تاريخ التسجيل :
05/02/2009
العمر :
31
كيف عرفت المنتدى ؟ :
اصدقاء
البلد مع المدينة :
حيثُ أُقيم
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي   الإثنين 20 أبريل 2009, 5:15 am

رحمك الله ياايها الاسد الغيور

قتلتك الاباتشي كما تمنيت ان تنال الشهاده
http://www.youtube.com/watch?v=5-CDq...eature=related

http://www.youtube.com/watch?v=ZOKOqi50J3M

http://www.youtube.com/watch?v=Zuhwx...eature=related
رحمـك الله يـا أسـد فلسطـين ... وأسكنـك بفسـح جنـاتـه
رافقـت الياسـين فـي حياتـه .. ولحقـت به بالشهــادة ..
أي كلمــات وأي من العبـارات سفتـي بحقـك يـا أبـا محمــد ..
لله دركمــا .. رجــال صدقـوا الله فصقــدهم ..
رحـم الله شهـداء المسلمـين وإلـى جنـات الخلــد ..


وبارك الله فيك اخي قلم رصاص

" عجبي لك أيها الشهيد!..

حتى وأنت مسجّىً على الأكتاف كنت تقود الناس بحماس ! "



يا من وقفتَ بمركز الإعصار ِ *** طوْداً يجاهد خلفَ خط النارِ

ذلّ الكثيرُ.. وظلّ رأسُك شامخاً *** فرداً يسيـر مُواجهَ التيـّارِ

يا فارساً سبق الجيـادَ جوادُه ! *** قد عشتَ عمرَك سيّدَ المِضمارِ

أعَزمتَ ترحل قبل سجدةِ جبهةٍ*** في المسجد الأقصى دُجى الأسحارِ!

أعزمت ترحلُ! أين..أين عهودنا *** في أنْ نسيرَ لآخر المشوارِ؟!

من أنتَ ؟! قل لي هل شهابٌ عابرٌ *** بسماء عصركَ باهرُ الأنوارِ

من أنت؟! قل لي.. هل نداءٌ هادرٌ *** أم نغمةٌ قدسـيّةُ الأوتـارِ؟!

من أنت ؟! قل يا سيد الأحرارِ *** فسناءُ وجهكَ ساكنٌ أغواري

عجباً لأمرك! ما فعلتَ بمهجتي *** يا سيدي .. وبمهجة المليارِ!

تذكارُ وجهك في العيون مخلّدٌ *** لوكنتَ تعلمُ روعة التذكارِ !

قل لي، أجبني، قل لمليارٍ بكوْا *** واكشفْ لهم عن روعة الأسرارِ

فلقد لمحتُ اليوم فيك شمائلا ً *** و ملامحاً من أوجُهِ الأنصـارِ

هل في عروقكَ من دماء مهاجرٍ*** صحِبَ النبيّ محمداً في الغارِ!

عبدَ العزيز! وأنت نبضٌ هادرٌ *** للسـائرين على هدى المختارِ

عبد العزيز ! وأنت لحنٌ رائعٌ *** أضحى يُلوّن موسمَ الأشعارِ

عبدَ العزيزِ ! وأنتَ فجرٌ سـاطعٌ *** يمحـو ظـلامَ عدونا الغـدار ِ

أترى أُصِبتَ بطعنةٍ غربية ٍ؟! *** أم قد أصبتَ بغدرة " الثوارِ"!

تباًّ لهم .. آمالهم لو مرّغوا *** وجناتِهم في جزمة الجزّارِ !

لا بوركوا في بيعهم إذ بدّلوا *** شمسَ النهـار بظلمة الدولارِ

قولوا لصهيونَ الذين تجبّروا *** لا.. لن يطول بقاؤكم في داري

عارٌ علينا .. يا له من عار ِ *** إنْ طـاب عيشٌ قبل أخذ الثارِ

كاتب الردالرد

معلومات العضو

قلم رصاص

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
49
تاريخ التسجيل :
10/03/2009
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
تصفح
البلد مع المدينة :
اليمن
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي   الإثنين 20 أبريل 2009, 7:51 am

العربــ العربي ــي كتب:
هم الشهداء لاسواهم من يصنع نهارات الأمة وشمسها وكل أقمارها .. من ينثر الحب والورد في شعابها وصحرائها ووديانها .. هم المشعل لهذا الموت الذي يستنهضه الشهيد بدمه المسفوح على جدار القدس وعند حائط البراق وقبة الصخرة والأقصى .. هم الشهداء لا سواهم من يزرع الأمل وينثر الحلم في بيداء الوطن وسديم الأمة محراب المصلي وطبشورة المعلم وكراس التلميذ وحجر طفل فلسطيني وروح شهيد يسير في دنيا الناس إلى قدره لا يهاب الموت بل يستعجله ليلتقي الرنتيسي والياسين والمصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام

إلى عليين سيدي .. جمعك الله بمن تحب .. وألبسك ثياب الجنة


لقلم رصاص كل الأكبار والتحية لهذه المواظيع التي تنثرها للعطشى تباركت وكلل الله كل جهودك بالخير وجزيت خيرا والسلام


شكراً لمرورك المبجل ايها العربي,,,,, فلقد فقدنا العروبة الا ماندر

كاتب الردالرد

معلومات العضو

قلم رصاص

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
49
تاريخ التسجيل :
10/03/2009
العمر :
33
كيف عرفت المنتدى ؟ :
تصفح
البلد مع المدينة :
اليمن
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي   الثلاثاء 21 أبريل 2009, 3:31 am

فاروق كتب:

إجلال وفخر وتقدير!! عزة وفخر وكرامة!! ثبات وخلق إن شاء الله اللهم آمين!!!وبعد نشكرفيك!!! ايها القلم الرصاص ،القلم الهادف والمركز ، آجرك الله لاختيارك الحديث حول هذا الرجل العضيم ، الذي الأمة تشكوا من قلة امثاله !! قلة شجاعته وتضحياته !!قلة من امثالك ايها الرنتيسي العضيم ،فهنيئناً لك ،لم نراك يوماً متخاذل متردد جبان . لآوالله فمثلك ومثل شجاعتك تنسب الى ماضي الأمة ورجالها الشجعان ،فأنت هم ،وهم أنت!!نعم انت تركتنا هكذا فيك عودتنا كذلك ،انها العزة والرجولة حين نذكرك وفخراً لنا وامل في انفسنا ان الأمة لم تموت من الأبطال مثلك !!وستضلي هذه الأمة منجبة ،تنجب الرجال لمواصلت الدرب الرباني والسامي السالك نحوا تحرير الأقص والأنتصاربنفس الروح البارة بربها!! على النفس الخذولة العاجزة والجبانة، ايها القائد العضيم ،كنت فينا عضيم وتركتنا زعيم في قلوبنا وحين نتفكر ابطالنا والقادة انت فيهم زعيم !! رحم الله شهيدنا وجميع شهدانا وجعلنا نعيش طريقهم ونلقإ مصيرهم ! آمين اللهم امين !! نبل !!
وتضحية!! وبطولة!! ورجولة!! مبادئ صادقة وإيمان!! وموقف عضيم!! وشهادة ربانية !! وعناق محبيك في الفردوس إن شإ الله اللهم امين!!

فاروقنا المبجل فقد فقلت فصدقت فشكراً لمروك الجميل

ولا نامت اعين الجبنا

كاتب الردالرد
 

بمناسبة الذكرى الخامسه لإستشهاد الرنتيسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط