الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولياسر طفل في الثامنة أجبرته قسوة والده على الهرب مكبلا بالقيود


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

ياسر طفل في الثامنة أجبرته قسوة والده على الهرب مكبلا بالقيود


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

صالح الحنيني

مشرف قسم
اليمن السعيد
مشرف قسم اليمن السعيد
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
700
تاريخ التسجيل :
26/12/2007
العمر :
47
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق البحث
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: ياسر طفل في الثامنة أجبرته قسوة والده على الهرب مكبلا بالقيود   الإثنين 16 مارس 2009, 12:19 pm

ياسر طفل في الثامنة أجبرته قسوة والده على الهرب مكبلا بالقيود

كثيرة هي القصص والحكايات المأساوية التي تطالعنا بها العديد من الصحف والمجلات بين الفينة والأخرى للانتهاكات والممارسات الوحشية التي يتعرض لها الأطفال.

والتي غالبا ما يكون أبطالها آباء وقد تزايدت في الآونة الأخيرة حالات التعذيب التي يتعرض لها الأطفال، والتي لم تكن مألوفة في مجتمعنا، غير أن صمت السلطات والمنظمات المهتمة بحماية الطفولة قد مهد الأرض أمام ضعاف النفوس من عديمي الإيمان لارتكاب جرائمهم البشعة.

من بين تلك القصص والحكايات المأساوية تتجلى قصة الطفل ياسر ذي الثمانية أعوام، الذي أجبرته قسوة أبيه الذي أذاقه شتى صنوف التعذيب على الهرب مكبلا بالقيود والدماء تنزف من قدميه الهزيلتين، مفضلا الهرب والسير نحو المجهول للخلاص من الواقع المؤلم الذي يعيشه مع إخوته.

عثر ثلاثة ضباط من معسكر لبوزة المرابط بمدينة عقان مديرية المسيمير بينما كانوا في طريق عودتهم إلى المعسكر في مفرق مثلث العند على الطفل ياسر مستلقيا بمحاذاة الخط العام، وهو مكبل بالقيود، بعد أن أنهكه التعب والجوع والعطش.

الضباط الثلاثة محمد مقبل هادي وأحمد محمد الشراري ومحمد محمود عياش قاموا بواجبهم الإنساني والديني حيث سارعوا إلى أخذه من قارعة الطريق، وقاموا باصطحابه معهم إلى المعسكر بعد أن قدموا له الطعام والشراب، وعملوا على تخليصه من القيود.

الطفل ياسر، وبعد مضي أسبوع على مغادرته منزل والده الذي لم يكلف نفسه حتى الإبلاغ عن فقدان فلذة كبده، يروي لـ«الأيام» تفاصيل قصته المأساوية بكل وضوح وطلاقة والدمع يترقرق في عينيه.. يقول: «اسمي ياسر عبدالباري محمد عبدالله فقيه، عمري 8 سنوات، من زبيد بالحديدة، ونسكن في الضالع، ولدي 4 أخوة، هم توفيق 12 عاما وياسين 10 أعوام وفياض 6 سنوات وناصر 3 سنوات.

وقد هربت من المنزل لأن والدي يقوم بضربي وتعذيبي كل يوم، ويجبرني يوميا على الذهاب إلى السوق لبيع الحلوى، وأحضر له يوميا 500 ريال، ويقوم بتقييدي أنا وأخي توفيق، ويحبسنا في المنزل، وسبق أن هربت إلى الأمن في الضالع، وحضر والدي وعمل التزام بعدم ضربي وتقييدي. وعند عودتي إلى المنزل قام بضربي بواير (سلك كهربائي)، ولايستطيع أحد في المنزل أن يكلمه، وقد قام أبي بصنع قيد كبير ووضعه على رجولي، وهو يسرح الصباح ولايعود إلا في المساء. وأنا على هذه الحالة، لهذا لم أجد أمامي إلا الهرب، وأتحمل ألم القيود والجروح التي أحدثتها القيود في أرجلي، فهذا أفضل من أن أعيش معه، فحياتنا أنا وإخوتي وأمي خوف ورعب، ولا أرغب بالعودة إلى المنزل لأن أبوي سوف يقتلني، وقد هربت من المنزل للذهاب إلى جدي الذي سمعت بأنه في الحديدة واسمه حجرم».

الإخوة محمد مقبل هادي ومحمد محمود عياش وأحمد محمد الشراري هم من ضباط معسكر لبوزة ويقومون برعاية الطفل ياسر، وطلبوا نشر صورة الطفل، ودعوة كل من يتعرف عليه من أهله وأقاربه إلى التواصل معهم عبر الهواتف التالية: 777044818 أو 711429924.


------ www.juban.2ya.com -------


يالله سالـك بعـفـوك والـرضـاء عـنـي

================= في ليله اعتب علـى نفسـي ولاومهـا
نفسـي التـي دايــمً بالـسـوء تأمـرنـي

================= وانــا بـقـوه مــن الايـمـان اصادمـهـا
نفسـي ضعيـفـه امــام الله مضعفـنـي

================= لاعاصـمـاً مــن قـضـاء الله يعصمـهـا
نسـيـت اخطـيـت ربــي لا تـؤاخـذنـي

================== وكــل نفـسـاً لـهـا رحـمــن يرحـمـهـا
مالي سوى رحمتك في القبر تؤنسنـي

================= وانـا بظلـمـه ببـطـن الارض مظلمـهـا
كاتب الردالرد
 

ياسر طفل في الثامنة أجبرته قسوة والده على الهرب مكبلا بالقيود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط