الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولخواطر حزينه جداً


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

خواطر حزينه جداً


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

زائر

زائر
avatar

معلومات اضافيه


مُساهمةموضوع: خواطر حزينه جداً   الأحد 15 فبراير 2009, 1:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
................ام بعـد..
لا تندم على حب عشته .. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك ..
فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها ... و لم يبقى منها غير الاشواك

((( فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك)))


لا تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب...
فربما شاء ت الاقدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي , و يصل ما انقطع ..
((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))


و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فلا تترك له جرحا..
((( فمن اعطانا قلبا ))) ==> لا يستحق ابدا منا ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه..


"و اذا فرقت الايام بينكما "
فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..
و لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان


و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب ...
اترك بعيدا كل مشاعر الالم و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله التى سمعتها ممن تحب
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوما
ملامحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء ..
ووحشه في لحظه ضيق ..
و الامل الذي كبر بينكما يوما ...و ترعرع حتى و ان كان قد ذبل و مات ..

"و اذا سألوك يوما عن انسان احببته "
فلا تقل سرا كان بينكما ..
و لا تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا الانسان الذي احببته ..
اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته ..
(((فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر)))

" و اذا شاءت الاقدار و اجتمع الشمل يوما "
فلا تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن ..
و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ..
و لا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ضاع ...
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي ...
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش ..

"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"
حاول ان تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما ..
لان الانسان لابد ان يستفيد من تجاربه ..
و لا تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك
((( لان تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعاملات العاطفيه)))
(((و الثأر ليس من اخلاق العشاق )))
و من الخطا ان تعرض مشاعرك في الاسواق .. و ان تكون فارسا بلا اخلاق..

"و اذا كان و لا بد من الفراق"
فلا تترك للصلح بابا الا مضيت فيه..

" و اذا اكتشتف ان كل الابواب مغلقه و ان الرجاء لا امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك

ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..
و لا تحزن عليه


كاتب الردالرد

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
42
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: خواطر حزينه جداً   الأحد 15 فبراير 2009, 2:35 am

أبو أحمد لفت نظري العنون قلت ويش الذي كدر ابو أحمد وأنا أعرفه رجل متفائل

وحين أطلعت وتابعت وجدت إنك يا أبو أحمد طرحت قوانين في الأخلاق الإنسانيه
ليس كل الناس ممكن أن يستخدموها لأن الناس كما يقول المثل أجناس الكثير
لا يستطيع قلبه أن يحمل الطهر وقلب إذا حمل هذا يمكن أن يستوجع لأن الكثير مايستاهل
أن تحمل له الحب لأنه من أساسه من المفروض أن لاتتورط بحبه ولكن الأفضل إن
تروح مع من يضحي في سبيل الحب لأنه على الأقل من أخلاق الطيبين والقلوب الرهيفه
شكراً لك يا أستاذ الأخلاق الحميده كل المعدن تغيرت إلا معدنك يا أبو أحمد لأن معدنك أصلي
يا طيب أقولها لك سراً وعلانيه سلمت الرجال رجولتك أحبك في الله يا أبو أحمد

كاتب الردالرد

معلومات العضو

إنسان أكثر

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3314
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
41
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صدفه
البلد مع المدينة :
About the World.
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: خواطر حزينه جداً   الأحد 15 فبراير 2009, 2:48 am


تسلم يمناك أخي الصميمي.
بصراحه موضوع راقي جدا ويثبت إنك عاطفي جدا بل تكاد تتفجر من الرومانسيه.
كرامة الإنسان فوق كل أعتبار ولا مجال للتفريط فيها من أجل إعادة ما خلفه العشق والهيام.
أعجبتني العباره الجميله التي تقول إن الثأر ليس من إخلاق العشاق.

وايضا أخطاء الأمس تفيد الإنسان في تجاربه الحاليه والمستقبليه.
نحن نثمن هذه المساهمه العاطفيه التي تثبت لنا أنك رومانسي من الطراز الأول يا أبو أحمد ولا مجال للشك في ذلك من عدمه فكلنا غارقين في ذلك البحر الذي لا نعلم كيف الخروج منه كوننا لا نجيد فن الغطس بل نحاول أن نعوم حتى نصل إلى اليابسه.
دمت بخير وننتظر المزيد من هذه الدرر الجميله التي تغري كل من شافها أو التمسها.

كاتب الردالرد

معلومات العضو

علي أحمد جيلان

مـراقـب

مـراقـب
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3959
تاريخ التسجيل :
26/05/2008
العمر :
27
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Through a friend
العمل/الترفيه :
Student
البلد مع المدينة :
U.S.A Dearborn MI
. :
www.juban1.com



مُساهمةموضوع: رد: خواطر حزينه جداً   الأحد 15 فبراير 2009, 6:25 am


الصميمي رائع ماخطاه قلمك المميز
حروف مليئه بالاحزان كنت مبدع ومتألق

خواطر وكلمات جميلة جداً ومؤثرة
صحيح أن الإنسان يحب أن يعيش بعض الحزن أحيانا

ليشعر بعدها بطعم السعادة ولكن يجب أن لايبقى حزينا
بل يجب أن يبحث دائما عن السعاده.


تسلم يمناك.....


------ www.juban.2ya.com -------


كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابومروان الزعل

عضو أداري

 عضو أداري
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
2641
تاريخ التسجيل :
05/07/2008
العمر :
42
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
موظف
البلد مع المدينة :
الولايات المتحده الأمريكيه
. :
www.juban1.com



مُساهمةموضوع: رد: خواطر حزينه جداً   الأحد 15 فبراير 2009, 11:43 am


سلمت يداك ياصميمي على هذه الرسائل
وكانت هذه الرسالة هي المميزة بحق

وإنّ كرامتك أهم بكثير من قلبك الجريح
حتى وإن غطت دماؤه سماه الفسيح
فلن ينفع أن تنادي حبيبا لايسمعك
وأن تسكن بيتا لم يعد يعرفك فيه أحد
وإن تعيش على ذكرى إنسان فرط فيك بدون سبب
في الحب لاتفرط من يشتريك ولاتشتري من باعك
ولاتحزن عليه


------ www.juban.2ya.com -------


لايغرنك من الوحده صمتها . . فإذا نطقت ستخرس كل الألسن .
ولا يخدعنّك مظهرها البسيط فتحت تلك البساطة يختبئ مارد يمني

][/url]


عدل سابقا من قبل ابومروان الزعل في الإثنين 16 فبراير 2009, 2:33 pm عدل 1 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

زائر

زائر
avatar

معلومات اضافيه


مُساهمةموضوع: رد: خواطر حزينه جداً   الإثنين 16 فبراير 2009, 2:30 pm

[quote="وضاح اليمن"]
أبو أحمد لفت نظري العنون قلت ويش الذي كدر ابو أحمد وأنا أعرفه رجل متفائل

وحين أطلعت وتابعت وجدت إنك يا أبو أحمد طرحت قوانين في الأخلاق الإنسانيه
ليس كل الناس ممكن أن يستخدموها لأن الناس كما يقول المثل أجناس الكثير
لا يستطيع قلبه أن يحمل الطهر وقلب إذا حمل هذا يمكن أن يستوجع لأن الكثير مايستاهل
أن تحمل له الحب لأنه من أساسه من المفروض أن لاتتورط بحبه ولكن الأفضل إن
تروح مع من يضحي في سبيل الحب لأنه على الأقل من أخلاق الطيبين والقلوب الرهيفه
شكراً لك يا أستاذ الأخلاق الحميده كل المعدن تغيرت إلا معدنك يا أبو أحمد لأن معدنك أصلي
يا طيب أقولها لك سراً وعلانيه سلمت الرجال رجولتك أحبك في الله يا أبو أحمد
[/
quote] اشكرك وضاح على مرورك وتعليقك الراقي تسلم يعطيك العافيه

الصميمي

كاتب الردالرد
 

خواطر حزينه جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط