الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولاليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

عبدالرحيم جيلان

{عضو مميز}
{عضو مميز}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
466
تاريخ التسجيل :
29/02/2008
العمر :
29
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق البحث في الانترنت
البلد مع المدينة :
اليمن/حاليا في المملكه
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   الإثنين 17 مارس 2008, 5:00 am

هذا التردد للقناه الجديد ( شاعرالرسول صلى الله عليه وسلم )
11554:27500

كاتب الردالرد

معلومات العضو

القناص

مشرف قسم
عالم الألعاب
مشرف قسم  عالم الألعاب
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1731
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
28
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من أحد الاصدقاء
البلد مع المدينة :
السعودية - الرياض
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   الأحد 03 أغسطس 2008, 11:17 pm

مشكور اخي عبد الرحيم على التواصل بالمنتدى ونشر المعلومات.

كاتب الردالرد

معلومات العضو

إنسان أكثر

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3314
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
40
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صدفه
البلد مع المدينة :
About the World.
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   الجمعة 12 سبتمبر 2008, 10:04 pm

هذا من قديمك الجديد.

أفتقدناك يا رجال عسى المانع خير .
المهم أكيد إنت باين عليك بيتوتي وبالذات في رمضان تحب الهدوء
والسكينه وهذا من حقك أن ترتاح بس أشتقنا لك ولإبداعاتك.
عبدالرحيم عساك بخير دائما وأبدا.
دمت بخير.




,, أعود له من بعد ما خانني أستغفر الله ,,

كاتب الردالرد

معلومات العضو

زائر

زائر
avatar

معلومات اضافيه


مُساهمةموضوع: رد: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   السبت 08 نوفمبر 2008, 3:54 pm

يسلمووووووووووووووو

كاتب الردالرد

معلومات العضو

بن سيلان

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
16
تاريخ التسجيل :
21/06/2009
العمر :
27
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عبر الجوير عبدالله شريف
العمل/الترفيه :
متقاعد
البلد مع المدينة :
حالين /امريكا
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   السبت 18 يوليو 2009, 2:25 am

ابو علاء كيف حالك متى السفر بن سبه للقناه والله معرف شاحر التلفزيون من قبل 5 شهور يوم كنت في البلاد تعرف المثل الذي يقول *من الدرج لاديوان*و يسلم عليك الوالد عفيف جيلان وسليم وشكرا عبدالرحمن سيلان

كاتب الردالرد

معلومات العضو

العربــ العربي ــي

{عضو مميز}
{عضو مميز}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
270
تاريخ التسجيل :
03/03/2009
العمر :
53
كيف عرفت المنتدى ؟ :
Friend
البلد مع المدينة :
USA
. :
www.juban1.com




مُساهمةموضوع: رد: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   السبت 18 يوليو 2009, 2:10 pm

لك السلام أخي .. ولو أن هذا الموضوع قديم إلا أن الموقع أن كان لا زال قائما فهو مفيد والموضوع يبقى جديد وولد الساعة لك التحية

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابراهيم الغيماني

{عضو محترف}
{عضو محترف}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
126
تاريخ التسجيل :
31/03/2008
العمر :
31
كيف عرفت المنتدى ؟ :
تصفح
البلد مع المدينة :
اليمن - جبن-الربيعتين
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   الإثنين 14 سبتمبر 2009, 4:44 am

لك سلام ومشكور ررررررررررررررر

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابراهيم الغيماني

{عضو محترف}
{عضو محترف}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
126
تاريخ التسجيل :
31/03/2008
العمر :
31
كيف عرفت المنتدى ؟ :
تصفح
البلد مع المدينة :
اليمن - جبن-الربيعتين
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول   الإثنين 14 سبتمبر 2009, 4:47 am

لك سلام ومشكور ررررررررررررررر

كاتب الردالرد
 

اليكم هذا التردد وقناة شاعر الرســــــــــــــــــــــــــول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن :: منتدى الكمبيوتر و الأنترنت :: عالم الستلايت و الترددات-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط