الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  مرحبيكم ياجماعه ضاع الباسورد للموقع وأختفينا نكمل   الإثنين 24 سبتمبر 2018, 2:50 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   بعد دخولها في سبتمبر 2005 الفرنسيه والغرب وزيادة قروض وربح   الأحد 17 ديسمبر 2017, 12:06 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
44
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح   الجمعة 06 نوفمبر 2009, 4:59 am

من حقي أحلم ؟ ومن حق الآخرين إن يحلموا ومن واجب مفسري الأحلام إن يفسروا لنا أحلامنا إذا سمحوا بذلك

يؤكد الفلاسفة أن طموح المرء أوله حلم؛ كما يؤكدوا بأن أغلب ألأحلام تصبح حقيقة؛ ما أن تحول الحلم إلى هدف وغاية يسعى إليه المرء؛ و حتى لا أحدا ً يأخذ علي مأخذ في هذا الجانب ويتخذ من الحلم إتكالية يتكل عليه ويترك العمل فأقول إن العمل هو المكمل وهو الترجمة الحقيقية للسعي إلى بلوغ الأهداف ومن ترك العمل فقد ضل طريقه للهدف 0



حياكم الله أهلنا في مديرية جين

سوف أروي لكم حلمي المتردد علي دوماً وخاصة حين أضع رأسي على المخدة ملقياً بجسدي على سريري المتواضع والذي هو من الخشب والذي تآكل من أطرفه من كثرة ما تعرّض لللأرضة صباحاً ومساء مما جعلني أتفقده يومياً حتى لا يقع وأنا على ظهره ويحصل لي مكروه لا سمح الله



حلمي لم يتجاوز مديريتي جبن؛ بداية من المدينة ونهايةبالقرىوالعزل

حلمت

بأن لدينا مدرستين أثنتين في مشوّق مكونتين من دورين و تحتوي كل منهما على أثنين وعشرون فصلا مع ملحقات من مكاتب للمدرسين ثم مكتبة وفصلين أثنين يحتوي كل منهما على أجهزة للكمبيوتر يهدف محو الأمية لدى الطلبة ودرب لكل مدرسة طويلا عريض مفروشا بالأنتر لك بمعنا أخر مدارس نموذجية



وعددا مماثل من المدارس المذكورة في كل من الأماكن التالية مدرستين في ناحية المجمع الحكومي الكائن في هران

ومثلهما في عزلة حجاج ؛ ومثلهما في عزلة الربيعتين ؛ ومدرسة واحدة في الأودية ؛

الحلم الثاني

صورة ملازمة في خيالي وهيا كلية التربية والتعليم وانا أنظر إليها على سفح جبل الفاردة تبعث في نفسي الفرحة وأنا أشاهد الطلبة وهم في طريقهم إليها صباحا ومساء مقبلين عليها من كل فجاً عميق ومن كافة محافظة الضالع



الحلم الثالث

يتكرر في صورة جميلة ؛ في مخيلتي وفي ذهني وعقلي وأنا أشاهد المركز الثقافي والمكتبة المركزية في غربي جبل هران؛ وهما مطلين على الرحب سقاه الله؛ كما هما مطلين على وادي الحنكة الجميل وكم أسعدني المنضر والناس و الطلبة من كلية التربية يقصدوهما ويترددون عليهما في منظر جميل يبعث في النفس الأعتزاز يما يشاهده ويلتمسه

من دورا ثقافي لهذه المنشأتين في أوساط المجتمع ياربي عليك





الحلم الرابع

الحديقة التي رايتها وهي متربعة على طريق الضبيانية خلف بيت زريق وهي تحتضن أبنا وأسر مديرية جبن

وكم كنت سعيدا وأنا أشاهد الأطفال وهم يلعبون بين الأشجار في جانب منها وفي جانبها الأخر أجهزة لللألعاب الكهربائية وكم هي سعادتي حين رأيت الأسر تلتقي من كل القرى والمدن في مشهد عظيم يارب حقق حلمي



الحلم الخامس

حين رأيت الشارع الأسفلتي وهو يربط القرى بعضها البعض مع مديتة جبن مركز المديرية وكم كنت سعيدا حين ركبت سيارتي الكرلة متجولا بين قرى ومدن المديرية بدون أي مشقة أو تعب في ذلك والذي أسعدني هو المنضر الصباحي والطلبة يركبون التكاسي وسيّارتهم وهم متوجهون إلى مدارسهم وكليتهم



الحلم السادس والأخير



ليتكم رأيتم ما رأيته من ذلك الملعب الرياضي الثقافي المتربع على سفح جبل تنحم بجوار وادي الملح من قرية الحنكة وليتكم شا هدتم الناس من أبنا المديرية وهم يتوافدون عليه من كل حدباً وصوب وهم يحضرون المباراة القائمة بين قريقي المديرية وفريق التلال العدني وأكثر ما أسعدني حين فزنا على التلال بهدفين نضيفة

هذا كل حلمي أرجوا من المفسرين وخاصة أعضاء المجلس المحلي في المديرية يمكن لعل أحدا منهم في مقدورة أن يفسر حلمي وخاصة إنه واقعي ما أن وضعناه في المعقولات والذي بالإمكان أن يصبح حقيقة إذا أتخذناه هدفا من أهدافنا نسعى جميعا لتحقيقه من خلال المخصصات المركزية للمحافظة علما بأن مديرية جبن هيا أكبر المديريات في المحافظة سواء من ناحية الأعتداد السكاني أو من خلال المساحة مقارنة بسواها من مديريات المحافظة

شكرا للجميع

كاتب الردالرد

معلومات العضو

الاشعر@ المفلحي

{عضو محترف}
{عضو محترف}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
133
تاريخ التسجيل :
11/12/2008
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق البحث
البلد مع المدينة :
قطر|الدوحه
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح   الجمعة 06 نوفمبر 2009, 3:45 pm

حلم جميل جدا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
44
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح   الأحد 20 ديسمبر 2009, 5:22 pm

الاشعر@ المفلحي كتب:
حلم جميل جدا

واجمل من الحلم مرورك الموجز شكرا

كاتب الردالرد

معلومات العضو

الحجاج

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
57
تاريخ التسجيل :
25/01/2009
العمر :
38
كيف عرفت المنتدى ؟ :
frinds
البلد مع المدينة :
yemen
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح   الإثنين 04 يناير 2010, 1:58 pm

اخي العزيز حلم جميل ينتاب كل فرد في المديريه وكلامك الجميل الذي ينساب الى الذهن
بصوره جميله يحميها برواز الامل فحلمك قد يصبح حقيقه في يوم من الايام عندما يوجد
امثالك الذين يرون لهذا الوطن من منظار بعيد المدى وتحقيقه سوف يكون بيد ابطال المستفبل وشبابه الذين يعملون ليل نهار لايملون ولايكلون فمهما يعملوا لهذا الوطن يزيدهم نشاط والامل يزيدهم قوه نجاح العمل يمتد من وراء الكواريس.اكتفي بارك الله لك في حلمك وذهنك الصافي
اخيك الغريب سلام

كاتب الردالرد

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
44
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح   الإثنين 25 يناير 2010, 11:38 pm

الأجمل هو ردك أخي الحجاج فأنت لم تحمل هذا الأسم عبثا بل كنت ولازلت صاحب حكمة مثلك مثل أبن يوسف الثقفي رحمة الله عليه الرجل الذي املاء الدنيا علما وحكمة كما كان فاتحا اسلاميا عظيم
أشكرك أخي الحجاج فقد فهمت من ردك انك مفسر للأحلام والرىء بورك فيك حجاجنا العظيم

كاتب الردالرد

معلومات العضو

مطنش

( عضو نشيط)
( عضو نشيط)
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
18
تاريخ التسجيل :
12/08/2008
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق صديق
البلد مع المدينة :
الامارت
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح   الثلاثاء 26 يناير 2010, 1:36 am

اخي وضاح صح النوم حلمك جميل وهو حلم كل واحد يحب بلده ولذلك نشكرك على انك اخرجته بقصة دراماتيكية منسابة بطريقة الالفية الثالثة شكر لحلمك الجميل

ويارتك غفيت شوي واكملت حلمك بتاهيل الكادر التربوي الذي هو الاساس لبناء الاوطان حتى يكمل

الديكورات والاجهزة التي سوف تكون داخل تلك الكليات والمعاهد وحتى الكرولا يعرف يغير لها بعض القطع التي تحتاج الى تغيير بشكل علمي بدل ما يخليك تبدل نصف السيارة والخلل باللمبه

شكرا على الموضوع

دمتم بحفظ الرحمن

كاتب الردالرد

معلومات العضو

وضاح اليمن

مشرف القسم السياسي
مشرف القسم السياسي


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1183
تاريخ التسجيل :
18/11/2008
العمر :
44
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاصدقاء
البلد مع المدينة :
الامارات العربية المتحده
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: رد: ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح   الثلاثاء 26 يناير 2010, 3:21 pm

مطنش كتب:
اخي وضاح صح النوم حلمك جميل وهو حلم كل واحد يحب بلده ولذلك نشكرك على انك اخرجته بقصة دراماتيكية منسابة بطريقة الالفية الثالثة شكر لحلمك الجميل

ويارتك غفيت شوي واكملت حلمك بتاهيل الكادر التربوي الذي هو الاساس لبناء الاوطان حتى يكمل

الديكورات والاجهزة التي سوف تكون داخل تلك الكليات والمعاهد وحتى الكرولا يعرف يغير لها بعض القطع التي تحتاج الى تغيير بشكل علمي بدل ما يخليك تبدل نصف السيارة والخلل باللمبه

شكرا على الموضوع

دمتم بحفظ الرحمن

ههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور أخي مطنش على مرورك الطيف المكمل لحلمي ربنا يسعدك ويعطيك الصحة والعافية ويبارك في عمرك نعم أخي قد راودني حلمي في الكادر التربوي ولكن صحيت من حلمي قبل أكمال ماذكرته والكثير الكثير مما يراودني في اليقضة لم يدرج في المنام كون بعضها لا يحتاج الى أمنية وأحلام بل هيا من الظروريات ويجب على الشباب من أبنا المديرية أن يحققوا شيء من هذا الظروريات مثل التحاق خريجي الثنوية العامة في كلية التربية والتعليم كي نوفر الكادر التربوي المتخصص من أبنا المديرية لكي يلتحقوا في العملية التربوية في المديرية وهم قريب من منازلهم وهم أولىء بالوظيفة من غيرهم إذا علينا إن ندفع بالشباب والشابات نحو كلية التربية والتعليم لكي نحقق الهدف وأنا أولكم فأنا ملتزم خلال خمس سنوات إن شاء الله تعالى أن أحقق هذا الهدف وزود مدارس المديرية بأربعة مدرسين متخصصين في المواد العلمية إن شاء الله تعالى وبهذا اكون كما يقول المثل صاحب أقوال متبوعة بأفعال ارجو من أهلنا في المديرية بأن يدفعو بأبنائهم نحو كلية التربية حتى يستقيم التعليم في المديرية ولا ينتظروا مدرسين أن يأتوا من خارج المديرية لان هذا لن يكون في المنظور القريب كون المدرسين يتجنبوا التدريس خارج مديرياتهم لحسبة مادية ومعيشية إذا علينا ان نوجد مدرسين من أبنا المديرية
أشكرك أخي مطنش بورك فيك

كاتب الردالرد
 

ياحلم والله باحلم ساعدوني قبل طلوع الصباح وقبل ما الفجريلوح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  :: قسم مديرية جـبن-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط