الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولأسرار جديدة تؤكد: طائرة اليمنية أسقطها صاروخ ضرب مؤخرتها


س .و .جالتسجيلقائمة الاعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

أسرار جديدة تؤكد: طائرة اليمنية أسقطها صاروخ ضرب مؤخرتها


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

صالح الحنيني

مشرف قسم
اليمن السعيد
مشرف قسم اليمن السعيد


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
700
تاريخ التسجيل :
26/12/2007
العمر :
46
كيف عرفت المنتدى ؟ :
عن طريق البحث
البلد مع المدينة :
الامارات دبي
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: أسرار جديدة تؤكد: طائرة اليمنية أسقطها صاروخ ضرب مؤخرتها   الثلاثاء 14 يوليو 2009, 5:52 pm



أسرار جديدة تؤكد: طائرة اليمنية أسقطها صاروخ ضرب مؤخرتها
الثلاثاء, 14-يوليو-2009

كشفت مصادر مطلعة عن أسرار مهمة وقوية تؤكد تعرض طائرة الخطوط الجوية اليمنية، التي تحطمت قبالة شواطئ جزر القمر، لصاروخ (أرض- جو) أطلقه الأسطول البحري الفرنسي، وضرب مؤخرة الطائرة.
وقالت المصادر: إن العثور على أجزاء من حطام الطائرة في سواحل كينيا وتنزانيا، يعزز الطرح الذي يفيد أنها أسقطت بواسطة صاروخ، باعتبار أن ضرب الطائرة بصاروخ قد أدى الى تفجيرها في السماء ومن ثم تناثر وتطاير أجزائها على مسافات كبيرة هنا وهناك وكذلك جثث الضحايا‘ إلى درجة وصولها إلى شواطئ أكثر من دولة.


وأضافت المصادر: أن بعض جثث التي تم انتشالها حتى الأن وجد عليها أثار حريق مما يعني أن الطائرة احترقت بعدما اصيبت بالصاروخ.


هذا وأعلنت اللجنة العليا لمتابعة حوادث الطيران المدني انها تلقت يوم الأحد بلاغاً من فريق البحث والإنقاذ الموجود في موروني ان السلطات الكينية عثرت على بعض من حطام الطائرة اليمنية بالقرب من جزيرتي (طانجه وكيلواء) الكينيتين.


وأكدت اللجنة: ان القائم باعمال السفارة اليمنية في تنزانيا نقل إليها بلاغا من السلطات التنزانية بإفادة السلطات الكينية العثور على بعض حطام الطائرة أمام شواطئ "مومباسا"، مشيرة إلى أنه تم التواصل مع وزارة الخارجية لابلاغ القائم باعمال السفارة اليمنية في كينيا بضرورة إبلاغ السلطات الكينية بتحريز القطع التي تم العثور عليها والتحفظ عليها إلى حين أرسال فريق لاستلامها.


وفيما لا تزال السلطات الفرنسية تلزم الصمت تجاه ما حدث للطائرة اليمنية، ولم تبادر بعد على الاعتراف بأن قواتها المرابطة في سواحل جزر القمر هي التي أسقطتها، مع أن ذلك قد يكون على الأرجح عن طريق الخطأ وغير مستقصد، تشير معلومات كشفتها مصادر موثوقة إلى أن الأسطول البحري الفرنسي كان يجري مناورات عسكرية في المنطقة التي سقطت فيها الطائرة اليمنية، وأنه كان قد تلقى إشارات بمرور الطائرة من فوق منطقة المناورات فتوقف عن اطلاق النار ومرت الطائرة من فوق الأسطول بسلام على أساس أن هبوطها سيكون في المدرج رقم (2) بمطار موروني، واعتقد الجنود الفرنسيين أنها قد هبطت، غير أن الذي حدث هو أن الطائرة لم تتمكن من الهبوط في ذلك المدرج ‘ فقام بعملية التفافية لغرض الهبوط في مدرج آخر ومن جهة أخرى، فاعتقد الفرنسيون أن ثمة طائرة معادية مجهولة تقترب منهم ولم يبلغ عنها مسبقاً،غير الطائرة اليمنية فأطلقوا عليها صاروخ أرض جو، ليفاجئوا بعد ذلك أنهم قد أسقطوا طائرة مدنية تابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية.


ويرجح خبراء في مجال الطيران المدني والعسكري أن العثور على أجزاء من الطائرة وبالذات مؤخرتها في سواحل تنزانيا يدل على أن الصاروخ الذي أطلقته البحرية الفرنسية قد اصاب الطائرة اليمنية في مؤخرتها، وكذلك جثث الضحايا التي وجدت في تنزانيا، هي أيضاً لركاب المقاعد الخلفية، وهو ما ستؤكده كذلك الفحوصات المقررة لجثث الضحايا‘وبحسب ارقام المقاعد التي حددت لهم مسبقاً عند اتمام إجراءات السفر.


ويضيف الخبراء: أن وصول أجزاء من الطائرة وجثث بعض الضحايا إلى شواطئ تنزانيا وكينيا يؤكد بشكل قاطع أن سقوط الطائرة لم يكن عادياً وانما بفعل تعرضها لضربة صاروخية.


ومما يزيد التأكيد أكثر علة تورط البحرية الفرنسية في اسقاط الطائرة هو الإصرار الغريب من جانب الفرنسيين على أن البحث عن حطام الطائرة وجثث الضحايا هو من اختصاصهم هم فقط استناداً إلى أن منطقة جزيرة (رينيون) خاضع لسيطرتهم‘ على جانب إصرارهم على ترأس فريق التحقيق.


هذا وكان مسئول قمري كشف النقاب عن أن بلاده لا تستبعد أن تكون الطائرة اليمنية التي تحطمت قرب مطار العاصمة القمرية موروني قد تعرضت لصاروخ من إحدى القطع البحرية الفرنسية مما أدى إلى إسقاطها فورا.


وقال المسؤول القمري الذي طلب عدم ذكر اسمه لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية: إن السفير الفرنسي في موروني أكد لبعض كبار مسؤولي الحكومة القمرية أن قطعا حربية تنتمي إلى الأسطول الفرنسي كانت موجودة في مكان الحادث قبل يوم واحد فقط من تحطم الطائرة.


وشكا من أنه بعد تحديد موقع الطائرة سحبت السلطات الفرنسية الغواصين إلى موقع آخر غير الموقع الموجودة فيه الطائرة فعليا، موضحا أن لدى فرنسا قوة عسكرية تتمركز في المحيط الهندي وخليج موزمبيق والمياه الإقليمية لجزر القمر.


وأضاف: «لا نستبعد حدوث هذا.. ليس عملا إجراميا، لكن يبدو أن الطائرة وجدت في الوقت الذي لا يجوز فيه أن توجد»، متهما البحرية الفرنسية الموجودة في موقع الحادث بتعمد إبعاد فرق الإنقاذ والإغاثة غير الفرنسية عن مكان الحادث.


ولفت إلى أن اجتماعا عقده فريق الإنقاذ الحكومي القمري مساء أمس بمقر وزارة الخارجية، خلص إلى أن فرنسا لا تتعاون بما يكفي لإنقاذ الضحايا أو انتشال الجثث والعثور على حطام الطائرة.


واعتبر أنه ليس هناك أي تقدم في العثور على مزيد من الناجين أو اكتشاف وانتشال جثث الضحايا ومتعلقاتهم، مؤكدا أن الفرنسيين يعرفون تحديدا مكان الطائرة لكنهم يسحبون الغواصين إلى مناطق أخرى.


وأضاف: «تم تشكيل فريق من الغواصين من أربع دول هي فرنسا واليمن والولايات المتحدة وجزر القمر، وبالفعل الغواصة الفرنسية حددت موقع الطائرة إلا أنها تمنع الوصول إليها بطرق ملتوية».


------ www.juban.2ya.com -------


يالله سالـك بعـفـوك والـرضـاء عـنـي

================= في ليله اعتب علـى نفسـي ولاومهـا
نفسـي التـي دايــمً بالـسـوء تأمـرنـي

================= وانــا بـقـوه مــن الايـمـان اصادمـهـا
نفسـي ضعيـفـه امــام الله مضعفـنـي

================= لاعاصـمـاً مــن قـضـاء الله يعصمـهـا
نسـيـت اخطـيـت ربــي لا تـؤاخـذنـي

================== وكــل نفـسـاً لـهـا رحـمــن يرحـمـهـا
مالي سوى رحمتك في القبر تؤنسنـي

================= وانـا بظلـمـه ببـطـن الارض مظلمـهـا
كاتب الردالرد

معلومات العضو

عبدالله الشعبي

{عضو مميز}
{عضو مميز}


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1059
تاريخ التسجيل :
06/03/2009
العمر :
37
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
العمل/الترفيه :
مندوب شركة الراجحي
البلد مع المدينة :
اليمن جبن حاليا في جدة
. :
www.juban1.com


وسام التميز الشهري

مُساهمةموضوع: رد: أسرار جديدة تؤكد: طائرة اليمنية أسقطها صاروخ ضرب مؤخرتها   الثلاثاء 14 يوليو 2009, 11:39 pm

مشكور اخي العزيز على اطلاعنا على معلومات جديدة في الطائرة اليمنية وحسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا الية راجعون[/b]

كاتب الردالرد
 

أسرار جديدة تؤكد: طائرة اليمنية أسقطها صاروخ ضرب مؤخرتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط