الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولالقصة الكاملة لأبشع جرائم همج الحراك يروي تفاصيلها الناجي الوحيد من مذبحة حبيل جبر


س .و .جالتسجيلقائمة الاعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

القصة الكاملة لأبشع جرائم همج الحراك يروي تفاصيلها الناجي الوحيد من مذبحة حبيل جبر


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

الضبياني

( عضو مشارك)
( عضو مشارك)


معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
79
تاريخ التسجيل :
01/02/2008
العمر :
36
كيف عرفت المنتدى ؟ :
من خلال البحث
البلد مع المدينة :
اليمن الضالع
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: القصة الكاملة لأبشع جرائم همج الحراك يروي تفاصيلها الناجي الوحيد من مذبحة حبيل جبر   الثلاثاء 14 يوليو 2009, 12:25 pm




القصة الكاملة لأبشع جرائم همج الحراك يروي تفاصيلها الناجي الوحيد من مذبحة حبيل جبر
الاثنين, 13-يوليو-2009

قصة جريمة، تقشعر لها الأبدان، ويهتز لها عرش الربّ في السماء... أب يجثو على ركبتيه باكياً يتوسل أن يذبحوه ويتركوا أبنائه أحياء.. أن يأخذوا ماله كله ويطلقوا أبنائه.. يقسم لهم أغلظ الأيمان بالله أن لاذنب إرتكبوه.. غير أن همج الحراك أصروا أن جريمتهم هي أنهم "دحابشة"، وأنه عليه أن يرى أبنائه يذبحون أمام عينه قبل أن يذبح هو الآخر.. اللهم فاشهد.. اللهم فاشهد.. اللهم فاشهد.. على الهمج المجرمين..!


تنويه: ننصح من كان قلبه ضعيف أن لا يقرأ تفاصيل القصة:
ياسين حميد سعيد- 20 عاماً، وهو الناجي الوحيد من مجزرة همج الحراك بحبيل جبر- روى لمراسل "نيوزيمن" الذي زاره بمنزله بمنطقة "العند"، التفاصيل الدقيقة لمقتل والده، وأخويه، وصهره.. وهي كا لآتي:



يقول ياسين حميد سعيد: أن علي سيف العبدلي، وبعد تلقيهم تهديدات بالرحيل من المنطقة، وإغلاق المحل بمركز المديرية حبيل جبر، قام باستدراجهم مساء الخميس إلى منطقة قريبة من منزلة بالعسكرية، وأطلق النار عليهم بعد حوار طويل توسل خلاله والده للعبدلي بأن يأخذ كل أمواله ويطلق سراحه.


وأشار ياسين- وهو أحد 4 أولاد ذكور و2 من الإناث، والناجي الوحيد من المذبحة التي ارتكبها الجاني- أنه اتهمهم بالعمل بالاستخبارات، وطالبهم بالرحيل من المنطقة كونهم "دحابشة"، وذكرهم بالعيش والملح معهم قبل ساعة من قتلهم.


يروي ياسين تفاصيل الحادثة، حيث قال: أن المحل المتخصص لبيع الحلويات أغلق صباح الخميس تحسبا لأي مظاهرات وأعمال شغب، وعاد عصر الخميس من العند في تمام الساعة الثالثة عصرا إلى منطقة حبيل جبر لفتح المحل.


وأضاف: أثناء فتحه لأحد أبواب المحل مع العمال في الساعة 8 مساءً، بمعية أخيه فائز، جاء أحد أولاد علي سيف العبدلي، يطالبهم بإغلاق المحل قائلا لهم "عادكم رجعتم يا دحباشة.. فرد عليه ياسين: نحن هنا لطلب الرزق. فقال لهم: أغلقوا المحل واذهبوا بسرعة"..


يواصل ياسين حديثه بنوع من التنهد "غلقنا المحل وخرجنا من حبيل جبر إلى الحبيلين، وهناك اتصلت بعلي سيف أستوضحه عن الأمر فرد عليا بقوله "أنتم دحباشة تتبعوا الاستخبارات، أنتم وأبيكم، غادروا المكان فنحن لا نريد أي دحباشي في المنطقة".


يقول ياسين: اتصلت بعدها بوالدي من الحبيلين وشرحت له القضية فبادر والدي للاتصال بعلي سيف يسأله عن أسباب إقدامه على إغلاق المحل وتهديده لأولاده فرد عليه الأخير أطلع لنتفاهم.. ويضيف: أن والده وافق على أساس أن يطلع إليه في الصباح إلا أن علي سيف أصر علية بأن يطلع في ذات الوقت.


يقول ياسين والدموع تملى عينيه: "خرجنا أنا وأبي في الساعة 10 ليلا من العند بسيارتنا متجهين إليه، وعند ذلك أتصل لنا وقال: من معاكم، فرد عليه والدي: أنا وياسين ويوسف. فقال لهم ردوا يوسف وتجيبوا بدل عنه خالد.. ففعلوا، وعند منتصف الطريق أتصل وقال: ترجعوا وتجيبوا فائز معاكم ففعلوا، وقاموا بتنفيذ ما طلب منهم بحسن نية..


واتجه حميد مع أولاده وصهره بسيارته إلى حبيل جبر، وعند وصولهم اتصلوا بالرجل فرد عليهم أنه في البيت، وطلب منهم الذهاب إليه. وعند وصولهم بادرهم السلام، قائلا لهم: "أنتم بوجهي وما حد يقدر يمسكم أنت يا حميد زى أخي وأولادك زى أولادي وبيننا عيش وملح بس نروح نتفاهم خارج البيوت.. فوافقوا ونادي على 2 مسلحين رجل وأبنه، إضافة إلى شخص كان مسلح بجواره، فركبوا السيارة فطلب منهم أن يسوق هو السيارة فوافقوا وركبوا بجواره.


انطلقت السيارة إلى منطقة بين جبيل جبر والعسكرية تسمى منطقة "دلة"، وهناك أوقف السيارة ودخلوا منطقة كلها شعب وهناك بدأ يتكلم مع الوالد:
علي سيف: أنتم تتبعون الاستخبارات ومعاكم شبكة منظمة؟
حميد سعيد: نحن لا نتبع أي شبكة، ولا أي استخبارات، فنحن نطلب الله على أولادنا يا علي سيف.
علي سيف: أنت كنت قبل 7 /7 في عدن، كما أكدت عيوني، فلماذا ذهبت إلى عدن قبل هذا التاريخ؟
حميد سعيد: لكي أخذ قرض من البنك لأسدد به ديون البضاعة التي علينا.
علي سيف: أنت تشتغل في الاستخبارات أعترف يا حميد أحسن لك ولأولادك؟
حميد سعيد: أثبت عليا صحة كلامك وأنا مستعد أدفع حياتي وحياة أولادي إذا طلع كلامك صحيح.



يقول ياسين، بعدها أمر علي سيف المسلحين بإنزالهم من فوق السيارة وخرجوا بهم إلى مساحة بعيدة من الشعب وأثناء ذلك تكلم والده مع علي سيف، يا علي سيف نحن بوجهك وأنت جبتنا بوجهك، وقلت أطلعوا الآن وأنتم بوجهي وجئنا من داخل العند؟


يقول ياسين يرد الرجل على والده: نعم أنتم في وجهي ويبدأ في الأسئلة مرة أخرى.
علي سيف: أعترف عن الشبكة التي تتبع أستخبارتك؟
حميد سعيد: أنا عندكم من قبل الوحدة ولا أتبع أي جهات.
علي سيف: ماذا تريد أن تعمل في القرض من البنك؟
حميد سعيد: قلت لك لكي أسدد ديوني وأشتري بضاعة للمحل.
علي سيف: نريد منك جواب نهائي؟
حميد سعيد : هذا جاوبي.

وبعدها- وفقا لياسين- يشير علي سيف العبدلي للمسلحين أن يأخذوهم بعيداً عن الوالد، وبدأ بعدها بالتحقيق مرة أخرى، وخلالها سمع أبوه يبكي، ويقول: يا علي أنت جبتنا بوجهك خذ السيارة، خذ أي شيء، واتركنا في حالنا..

صاح علي سيف بوجه والدي: أعترف وإلا سوف أقتل أولادك أمام عينك.. وهنا نادى على إبنه قائلا له: قيم ياسين بعدما كانوا قد أجلسوهم، وقال له: إذا لم يعترف والده دقه (أقتله)، فتوسل له والده: "ليس لدينا أي استخبارات يا علي سيف، ونحن أخوان وبيننا عيش وملح وأولادي هم أولادك من قبل الوحدة وأنت تعرف.



فرد عليه بغضب أتنم الدحابشة مالكمش أمان، ورفع مسدسه على والدي، وأطلق عليه الرصاصة الأولى، وباشرها الثانية على رأسه، وقال للمرفقين أقتلوا الباقي..


يتنهد ياسين ويتكلم بصعوبة: أطلقوا النار عليا وكان بجوري منحدر فرميت بنفسي إلى المنحدر وأنا أصيح بأخي وصهري أهربوا فباشروهم بإطلاق النار، وتزحلقت إلى أسفل المنحدر، فرآني علي سيف وباشر بإطلاق النار عليا ولم يصبني، وأنا أركض.. فأخذوا سيارة والدي وطاردوني بها، وعندما رأيتهم اتجهت نحو الجبال فألحقوني وهم يطلقوا النار عليا، وهربت إلى جبل أخر..


فظلوا يلاحقوه، وكان يركض من جبل إلى جبل آخر بعد منتصف الليل، وهو يبكي حتى أشرق الصباح وهو يركض من جبل إلى آخر ولم يجد أي منازل سوى أصوات القرود وأصوات مخيفة في الليل.. وظل على حاله حتى وصل وادي بناء، فوجد شاب على حمار فأعطاه شربه ماء، وبعدها وجد سيارة فطلب منه إيصاله إلى مركز شرطة، وهناك شرح لهم ما حدث، وتم إسعافه إلى مستشفى بن خلدون.















كاتب الردالرد
 

القصة الكاملة لأبشع جرائم همج الحراك يروي تفاصيلها الناجي الوحيد من مذبحة حبيل جبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط