الرئيسية (المنتدى)البوابةسؤال و جواب بحثإتصل بناالتسجيل تسجيل الدخولاكثرمن خمسون الف شخص لايستطيعون توفير فلتر للكهرباء في جُبن.....مهزلة


س .و .جالتسجيلالأعضاءدخولالرئيسيةدخولدخول
المواضيع الأخيرة
  ياجماعه الخرطوم لأول مره أتلانتيك بيرد 7 الذي أطلق في 2011   الإثنين 09 يناير 2017, 9:51 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   http://store2.up-00.com/2016-06/1467027201791.jpg  الإثنين 21 نوفمبر 2016, 11:01 am من طرف العميد رزق ناصر سليم    http://www.qqq4.com/u/d71906161466332690561.jpg  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:35 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   جديد قناة يمانية عدن على النايل سات  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   قمر سهيل القطري سينطلق قريبا وسينافس النايل سات ويمنع إحتكاره  الجمعة 18 نوفمبر 2016, 4:26 pm من طرف العميد رزق ناصر سليم   وداعايامنتدى وداعايامشرفين وداعايا أعضاء00أناتاركه المنتدى وماشيه  الأربعاء 27 أبريل 2016, 4:12 am من طرف بنت الحجاجي   عاجل : قناة إسرائيلية على قمر النايل سات  الخميس 25 فبراير 2016, 4:03 am من طرف سامي سنكوح   الم استطيع  الأربعاء 17 ديسمبر 2014, 2:39 am من طرف صالح ابوكريمة   برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا  الإثنين 14 أبريل 2014, 11:09 pm من طرف عبدالسلام موسى دخين   نداء الغائبين  الخميس 27 مارس 2014, 5:54 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    بس حسبي الله من صد المحبين حسبي   الثلاثاء 25 مارس 2014, 5:12 am من طرف منصر عبدالله الخلاقي    زمن الهواء شي للمحبين مقياس  الأحد 23 مارس 2014, 2:34 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   يا منئ الخاطرهويتك حقق الحب الجنون  الأحد 23 مارس 2014, 2:32 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي   اعرف بواقع حب فالقلب مكتوب  الأحد 23 مارس 2014, 2:31 pm من طرف منصر عبدالله الخلاقي 
من سيربح المليون القوة العاشرة وزنك ذهب الالغاز عالم الالعاب
لوحة التميز الشهري

  

الربيعي
أبومروان الزعل

أهلاً وسهلاً بكـ

الصفحة الرئيسية تسجيل عضو جديد قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى التعليمات حول المنتدى الاتصال بمدير المنتدى

اكثرمن خمسون الف شخص لايستطيعون توفير فلتر للكهرباء في جُبن.....مهزلة


تنبيه أداري
سيتم حذف المشاركات المخالفة لقوانين المنتدى ومنها :- :: المواضيع المثيرة للجدل او الفتنة :: المواضيع المكررة :: الصور الغير أخلاقية :: المواضيع التي ليست ذات اهمية و لم يرد عليها خلال شهر :: يسمح للعضو بتنزيل موضوعين فقط في اليوم في نفس الوقت واذا أنزل اكثر من موضوعين سوف يقوم المشرف بحذفه ... الإدارة العامه للمنتدى ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

أحبك ياوطن لكن

{عضو محترف}
{عضو محترف}
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
236
تاريخ التسجيل :
24/03/2008
العمر :
32
كيف عرفت المنتدى ؟ :
الاخ /علي الجُبني
العمل/الترفيه :
التجارة - التسويق
البلد مع المدينة :
اليمن - جُبن
. :
www.juban1.com

مُساهمةموضوع: اكثرمن خمسون الف شخص لايستطيعون توفير فلتر للكهرباء في جُبن.....مهزلة   الإثنين 20 أبريل 2009, 8:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اكثر من خمسة او ستة ايام على انطفا الكهرباء في مدينتناء

واذا سالتهم لماذا
يجيبوك على طول بثلاث

1:الديزل من عدن
2:الزيت من صعدة
3:الفلترات من صنعاء
هههههههههههههههه
وصل الديزل ووصل الزيت والفلترات ماوصلت

عاد احنا بانحرر القدس
ماقد عرفنا كيف نسلط المدراء عليناء

بالله عليكم 5خمسة ايام على فلتر من صنعاء ولماذا لايتوفر كل شي في هذة الكهربة الفاشلة
طووووووووووول عمرنا وعمرهاء
فية ناس في هذة البلاد عندهم دم ويتكلموااااا
والا ما معانا الا البقبقة والمحاسدة والمداحكة وقولت واحد المن جيز

وسلامتكم
يونس عبد الله علي الجبني
عشان مانكون مجهولين



عدل سابقا من قبل أحبك ياوطن لكن في الثلاثاء 21 أبريل 2009, 7:46 pm عدل 1 مرات
كاتب الردالرد

معلومات العضو

إنسان أكثر

قلم ذهبي

 قلم ذهبي
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
3314
تاريخ التسجيل :
26/06/2008
العمر :
40
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صدفه
البلد مع المدينة :
About the World.
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: اكثرمن خمسون الف شخص لايستطيعون توفير فلتر للكهرباء في جُبن.....مهزلة   الإثنين 20 أبريل 2009, 10:25 pm


الله يعينكم على هذه المشكلة المؤرقة والتي لن تنتهي ابدا .
نسأل الله أن يرحمنا ويرحمكم برحمتة .
صاحب المثل قال : اللي ايدة في الماء مو مثل اللي ايدة في النار .
تسلم اخي العزيز يونس وربنا قريب الفرج .
دمت بخير .

كاتب الردالرد

معلومات العضو

ابو رائد جمال علي مجلي

كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

معلومات اضافيه

الجنس :
ذكر
عدد الرسائل :
1158
تاريخ التسجيل :
26/10/2008
العمر :
57
كيف عرفت المنتدى ؟ :
صديق
البلد مع المدينة :
جبن اليمن
. :
www.juban1.com


مُساهمةموضوع: رد: اكثرمن خمسون الف شخص لايستطيعون توفير فلتر للكهرباء في جُبن.....مهزلة   الأربعاء 22 أبريل 2009, 6:45 pm


بارك الله فيكم ياالعزيزيونس والله انه كلمايهمهم المهمهم للشوق للوطن وهلهاان مشروع الكهرباء بعدمشروع المجاري للصرف الصحي هم لابعده هم لكي الله ياعاصمة الطاهريين لاحول ولاقوه الاباالله (هل فينارجل رشيد) نعزيك ونعزي انفسنا ومن مرضه من ايده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الردالرد
 

اكثرمن خمسون الف شخص لايستطيعون توفير فلتر للكهرباء في جُبن.....مهزلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الملوك - مديرية جبن ::  ~*¤ô§ô¤*~ المنتــــدى العـــام ~*¤ô§ô¤*~ :: القسم العام
كل شي تجدة هنا فهو يهتم بجميع المواضيع
-
انتقل الى:  
منتدى مدينة الملوك, مديرية جبن, مدينة جبن , صور جبن , فيديو جبن , اليمن , الضالع , يوسف عبدالوهاب محمد الحاج
الساعة الانبتوقيت اليمن
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى مدينة الملوك Copyright 2007 - 2011 ©JuBaN1.NeT
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط